مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كل عام وانتم بالف خير ........عساكم من عواده ..جمييع

د.أميرة

مكتوب " دردشة الزوجة الثانية "

بس ما شفت أي شي متعلق بالزوجة الثانية و سوالفها ، و لا شي مميز ، و الدردشة عادية .

كل عام و انتن بخير

انا المها

السلام عليكم ورحمة الله مرحبا بنات وزحشتوني ان ظروفي الصحيه منعتني عنكم هاليومين

ست هانم

بس ما شفت أي شي متعلق بالزوجة الثانية و سوالفها ، و لا شي مميز ، و الدردشة عادية .

كل عام و انتن بخير
كل سنه وانت بخيير وصحه وسلامه د.اميره ... نعم هي دردشة الزوجه الثانيه ..وبها الكثير من النقاشات الهادفه ..والمعلومات العامه ..والثقافات الدينيه والاجتماعيه .. وليست حكر على المشكلات فقط فالزوجة الثانيه انسانه وتحتاج كل ما يحتاجه اي شخص .. فان كنتي زوجة اولى او وحيده او غير ذلك ..فشكرا على الملاحظه التي في غير محلها ..وان كنتي زوجة ثانيه ..فهاتي ماهو مميز في نظرك وما يجعل الدردشه غير عاديه ..ونحن في انتظارك فاهلا وسهلا بك ورأيك يهمنا اختنا الفاضله ..

ست هانم

السلام عليكم ورحمة الله مرحبا بنات وزحشتوني ان ظروفي الصحيه منعتني عنكم هاليومين
هلا وغلا مهاااوي ..الف سلامه عليك وماتشوفين شر ..وحشتينا انتي اكثر ووحشتنا السهرات الحلوة ربي يجمعنا على الخير ونشوفك قريب ...

عبره

كل عام و انتن بخير

أهلا وسهلا
د أميره عيدك مببارك وعساك من عواده حبيبتي ... نحترم وجهة نظرك جدا ... ونحمد الله انها دردشة عادية على الأقل وليست سيئه ... هذا بحد ذاته يفرحنا ... واضح من تاريخ اشتراكك القديم وقلة مشاركاتك ان المنتدى باكمله بالنسبه لك عادي لانك لم تجدي شيئ مميز على حد قولك تتفاعلي معه وتشاركي به فلديك 9 مشاركات فقط ... حياك الرحمن وحللتي اهلا ونزلتي سهلا

عبره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مهويتي ... والله فقدناك بالحيل بس بدام انك تعبانه فمعذوره يالغلى وماتشوفين شر ... والله انا بعد امس واليوم المغص تعبني والحمدلله على كل حال

د.أميرة

فان كنتي زوجة اولى او وحيده او غير ذلك ..فشكرا على الملاحظه التي في غير محلها [/QUOTE

انا ثانية ، لكن مو هذا المهم

لما تكون دردشة للزوجة الثانية " من العنوان " يوجي بوجود شيء يميزها عن اي دردشة أخرى ، شي له علاقة بالزوجة الثانية و لا اقصد " الشكاوى "

اصلا ما جت ببالي سالفة الشكاوى

بل على العكس ، السوالف المضحكة و المواقف و حركات الزوجة الثانية مع الأولى " بدون تعدي "

واضح من تاريخ اشتراكك القديم وقلة مشاركاتك ان المنتدى باكمله بالنسبه لك عادي لانك لم تجدي شيئ مميز على حد قولك تتفاعلي معه وتشاركي به فلديك 9 مشاركات فقط
الله أكبر .. وش قراءة الأفكار هذي هههه

لا يا عزيزتي ، على العكس تماما انا استفدت كثير من المنتدى و لا أزال ، و جزا الله كل من أفادنتي كل خير ..

و مشاركاتي القليلة لأني مشغولة و دخولي النت نادر ..
و أصلا مادري وش دخل ذا كله و عدد مشاركاتي بالسالفة

كان ودي القى مواقف و سوالف الزوجة الثانية و نقاشات حول نظرة المجتمع و تعامله مع الزوجة الثانية ... إلخ

أيا كان .. شي يخص الثااانية ..

الأمور العامة ممكن _ برأيي _ تجي بدردشة عامة بعد

على كل هي ملحوظة و شكرا ع الترحيب و سعة الصدر

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عبره

صباح الحب والإيخاء والمحبه ... صباح الايمان وطاعة الرحمن ... صباح فيه ننتظر حجاجنا الكرام ان يعودوا سالمين غانمين مغفوره لهم ذنوبهم متقبله طاعاتهم باذن الله ... كنوده و رفوووعه الله يردكم سالمين اللهم آمين ... أشعلنا الشموع وبانتظاركم حبيباتي

عبره

روى الإمام أحمد والبخاري في الأدب المفرد و أبو داود وابن حبان والطيالسي عن أبي هريرة : لا يشكر الله من لا يشكر الناس. وهو حديث صحيح صححه الألباني . من هذا الحديث الشريف وهذا المنطلق العظيم أتوجه للأخت همسة حنين وهي متابعه قديره للملف على ما وجدت منها من اخاء وكلمات محبه في رسالة خاصه لها ... فأنتي اخترتي ان تكون رسالتك خاصه وانا اخترت ان تكون رسالتي عامه في نفس المكان الذي عرفتيني فيه فاسمحي لي بذلك ... فوالله عندما فتحت رسالتك صباحا انتابتني مشاعر الفرح وتسديد الخطى في هذا الملف وبأن هناك ايدي خفيه في الغيب ترفع يداها للعلي القدير وتدعي لي بالخير دون ان اعرفها او احتك بها ... فلك مني جزيل امتناني وحبي لك كأخوات في هذه الدنيا لا تجمعهما سوى كلمات فيها خير وحب واخاء ... مبتعدين عن البغضاء والعياذ بالله ... اشكرك من اعماق قلبي حبيبتي لاني قرات القصه التي بعثتيها ... وعندي موعد طبي بنفس المكان هذا الشهر فادعي لي من قلبك الصادق حبيبتي فلعل الله يتقبل منك ويأتيني من فضله ... احبك في الله كما احببتيني ... واسمحي لي مرة اخرى اني كتبت لك على العام فلا يكفيني الرساله التي بعثتها لك على الخاص ابدا بعد ان قرأت القصه ... فجزاك الله عني كل خير ... تقبلي مودتي

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير حبيبات قلبي أجمعين

ست هانم

صباح الحب والإيخاء والمحبه ... صباح الايمان وطاعة الرحمن ... صباح فيه ننتظر حجاجنا الكرام ان يعودوا سالمين غانمين مغفوره لهم ذنوبهم متقبله طاعاتهم باذن الله ... كنوده و رفوووعه الله يردكم سالمين اللهم آمين ... أشعلنا الشموع وبانتظاركم حبيباتي
يسعد صباحك ..ومساك ..يا احلى عبوره ..روعه صورة الشموع تجنن ..وانا كمان اضم صوتي الى صوتك وننتظر حجاجنا الكرام ..في المنتدى وفي البيت كمان ههههههه ربي يتقبل من المسلمين صالح الاعمال ويردهم الى اوطانهم سالمين غانمين ..ذنبهم مغفوووور ..وسعيهم مشكوووور ...وتسلمين حبيبتي عبورة على الفته الكريمه وماهو غريب عليك دائما سباقه الله يعطيك العافيه ويبارك فيك ...

ست هانم

مساكم الله بالخير حبيبات قلبي أجمعين
وعليكم السلااااام ورحمة الله وبركاته ..هلا وغلا بنور المنتدى ..والدردشه ..بحبيبت القلوب والقلب الطيوب ... مساك ورد ..وسعاده ..ورضا ...
كيفك اليوم وكيف المغصات ان شاء الله احسن بشرينا عنك ياقمر ؟

عبره

يسعد صباحك ..ومساك ..يا احلى عبوره ..روعه صورة الشموع تجنن ..وانا كمان اضم صوتي الى صوتك وننتظر حجاجنا الكرام ..في المنتدى وفي البيت كمان ههههههه ربي يتقبل من المسلمين صالح الاعمال ويردهم الى اوطانهم سالمين غانمين ..ذنبهم مغفوووور ..وسعيهم مشكوووور ...وتسلمين حبيبتي عبورة على الفته الكريمه وماهو غريب عليك دائما سباقه الله يعطيك العافيه ويبارك فيك ...
وعليكم السلااااام ورحمة الله وبركاته ..هلا وغلا بنور المنتدى ..والدردشه ..بحبيبت القلوب والقلب الطيوب ... مساك ورد ..وسعاده ..ورضا ...
كيفك اليوم وكيف المغصات ان شاء الله احسن بشرينا عنك ياقمر ؟

واااااااااااااو هنوووومه يسعدلي هالطله الحلوه ... مشكوره على ردك الراقي كرقي أخلاقك ... ويارب يرد أبوكم بالسلامه وتتهنين بالجمعه معاه ... اللهم آمين ... دائما أتشرف بك بيننا كزوجه أولى ناخذ ونعطي مع بعض بكل حب واحترام يالله لك الحمد والمنه ... أقول هنومه ابشرك أخيرا انزلت الدوره علي ... والحمدلله خف المغص شوي علي ...

عبره

هنومه ... عبورتك جوعانه ... ومادري شنو آكل بالله لك الحمد والشكر كل نعمه موجوده اللهم ادمها نعمهواحفظها من الزوال والحمدلله اطعمنا واسقانا وجعلنا مسلمين ... الي بتقولين لي عليه بسويه وباكله خخخخخخخخخخخخ يالله اقترحي حبيبتي

ست هانم

واااااااااااااو هنوووومه يسعدلي هالطله الحلوه ... مشكوره على ردك الراقي كرقي أخلاقك ... ويارب يرد أبوكم بالسلامه وتتهنين بالجمعه معاه ... اللهم آمين ... دائما أتشرف بك بيننا كزوجه أولى ناخذ ونعطي مع بعض بكل حب واحترام يالله لك الحمد والمنه ... أقول هنومه ابشرك أخيرا انزلت الدوره علي ... والحمدلله خف المغص شوي علي ...
الله يشرفك عند ملاك عبوره ..والله انا الي اتشرف اني بينكم ..وقدرت احوز على مكان ولو صغينون في قلوبكم ....وش محصلين من هالدنيا غير الذكر الطيب هو الي بيبقى عند الناس لا راحت الاجساد فكلما ذكرتيني ..ادعي لاختك في الله دعوه قد تفتح لها ابواب السماء ..ربي يسعد قلبك ويحقق كل احلامك ...والحمد لله انك احسن من المغض والحمد لله على كل حال ولو اني ماودي تنزل بس ربك اعلم بمافيه الخير والله كريم ...

حياتي؟؟

كيف الصبايا وحشتوني
كل عام وانتم بخير
كيف جميع النساء متزوجات وغير متزوجات
سواء المرتبه لا1 او 2 او 3او 4 ههههههههههه

ست هانم

هنومه ... عبورتك جوعانه ... ومادري شنو آكل بالله لك الحمد والشكر كل نعمه موجوده اللهم ادمها نعمهواحفظها من الزوال والحمدلله اطعمنا واسقانا وجعلنا مسلمين ... الي بتقولين لي عليه بسويه وباكله خخخخخخخخخخخخ يالله اقترحي حبيبتي
ياقلبي تأخرت عليك وانت تنتظرين .. مممممم حيرتيني اهم شي حاجه ساخنه ولازم ما يطول الجوع ما يصلح مع الدوره ..<< اشتغلت لك نصايح ههههههههه
سوي حليب وشاهي ..وكلي معاه سندوتشه ... حاجه خفيفه تصبيره يعني ...مدري انتي تغديتي ..افطرتي ..ولا لسى ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى