مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

لو كل انسان تصالح مع نفسه ماراح يأثر عليه شي بس نحن بشر نمر بلحظات ضعف ف نتضايق نعصب نغضب
بس لو دايما نفكر في لحظة قبل أي تصرف ان هذا ما قدره لي ربي أليس من المخجل ان نغضب على ماكتبه الله لنا أليس من الأفضل ان أرضى بما كتبه الله لي ؟؟ حتى يرضى الله عني؟؟

بنات انا دايما لما يكون زوجي معي زوجته الاولى تتصل فيه بشكل مستمر و تبدأ تهدد و توعد حولت حياتنا الى كآبة وضيق حسبي الله ونعم الوكيل مع انه زوجي معطيني يومين في الأسبوع السبت والثلاثاء . ع أمل يزيدني يوم بعد العيد ان شاء الله
حبيبتي حنونه ... وضعك صدقيني ما هو غريب وطبيعي جدا حتى للزوجه الي تدري انه بيتزوج ... فما بالك بالي ماتدري ؟؟؟ زوجك ولله الحمد بدأ يتفهم الوضع وأصبح يقدر مسألة المبيت وبدأ بيومين وراح يزيدهم ثلاث ... يعني كل شي يجي بالتدريج يا قلبي ... هي بالنسبه لها اشوفها زات بالامر كثير لان زوجك حنون بس صدقيني من نفسه راح يمل من تصرفاتها وراح يطفش من بيتها اذا زادت الجرعه بزياده ... انا زوجي بالبدايه كان يداري ويداري ويداري بس بعدين طفش وصار يتعامل معها بالعكس اذا عاملته زين راح لها واذا طفشته ينحاش منها بالايام والليالي ... لين هدت وعرفت ان الي تسويه مو من صالحها ... انتي خليه هو الي يتصرف معاها وانتي خلي تركيزك شلون تخرجين زوجك من همه ومشاكله وبس لا تنغمين معاه ترى العيشه ما بيصير لها طعم ... مالك شغل في الباقي خليه هو يتصرف ... والله المستعان يا حبيبتي

عبره

اهلييين عبوووره رديتي علي وانا فتحت الصفحه وسلمت وانشغلت ... الحين رجعت وعلى طلعه .... كويس خرجتي وغيرتي جو وفرفشتي جعله دوووووم الفرفشه ياااارب ...وحشتيني انتي اكثرررر ...
واخباري ياقمر ... ضيوفي كانو ناوين يمشون اليوم وراحو البنات امس لعمهم هم وبنات عمهم وطلبو منه يوووم زياده ..وماقصر وافق واليوم ..ماطلعنا اقترحت عليهم نشوي بالحوووش ..وهذا هم جالسين يحوسون خليتهم وجيت ...وسلفتي عندي بكرة مااشين الله يسهلهم والسبت بعلي يرجع بالسلامه ....كمان اليوم عندنا مهرجاان الزيتون كانو بيشيلونه يخللونه هناك بس لمن تاخروا قررو يسونه عندنا ودوووب خلصنا الحمد لله ..وهذي اهم الانباء ....حوووول

ما شاء الله حبيبتي
هنوووومه عليكم بالعافية ... والله لا يفرق جمعتكم ... اللهم آمين ... بس ما فهمت سالفة الزيتون ؟؟؟ ارضوا التوضيح ... وما قلتي لي عن التقاطيع جوابي صح او غلط ... وانا مشتاقه حدا لسواليفك يا قلي والله يجمعنا على خير حبيبة قلبي ... انا اليوم معزومه بنادي عائلي وجالسه افكر اروح او لأ بقرر ورى اذان الظهر والله كريم ... حووووووول

عبره

عبوووورة.هنووومه.غلاوووي,مهاوووي,كنودددة,قلب متعب

​اشتقتتتتت لكم
هلا وغلا الباكيه واحنا بعد اشتقنا لك وايد ... مشكوره على اثراء الفوائد بالملف تسلم ايدك بس ياريت تقسمينهم كل ثلاث نقاط مجموعه وتحطينهم على فترات عشان نقدر نعطيهم حقهم بالقراءه ونتمعن بالمعنى الطيب الي يحتويهم ... وبالاضافه الى الاسماء الي ذكرتي حبيت اضيف ... احبك طفلي و رفوووووووعه الله يردها بالسلامه

عبره

نداء الى مهويتي ... عسى ما شر يالغلى ما تدخلين وحشتيناااااااااااااااا مووووووووت حبيبة قلبي

ست هانم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ... مساكم او صباحكم خير ويركه .....كيف الحااال والاحوااال ؟؟

ست هانم

ما شاء الله حبيبتي
هنوووومه عليكم بالعافية ... والله لا يفرق جمعتكم ... اللهم آمين ... بس ما فهمت سالفة الزيتون ؟؟؟ ارضوا التوضيح ... وما قلتي لي عن التقاطيع جوابي صح او غلط ... وانا مشتاقه حدا لسواليفك يا قلي والله يجمعنا على خير حبيبة قلبي ... انا اليوم معزومه بنادي عائلي وجالسه افكر اروح او لأ بقرر ورى اذان الظهر والله كريم ... حووووووول
الله ييسرلك عبوره شكلك قررتي تروحين اشوفك غايبه ....وجزاك الله خير على الدعوات الحلوه وربي يجمعك مع كل غالي ..اليحين العصر دووب مشو ضيوفنا الله يسهلهم طريقهم المسافه تقريبا 1000 ك بين تبوك ومكه ان شاء الله يوصلون ديرتهم بالسلامه ..انا على تواصل مع البنات بالواتس اب والحين البيت فضي علينا مكسلين تعرفين لمن احد يروح عنك تحسين فراغ كبير ......والحمد لله ..
جوابك صحيح ..بالنسبه للتقاطيع ماشاء الله عليك عرفتيها شطورة ... اما مهرجان الزيتون امزح معاك مو مهرجان ولا شي بس عندنا في تبوك يبيعون زيتون اخضر واحنا نخلله زي اهل الشام " الله يفرج همهم " وما ينباع في الغربيه بس في الشمال وكل سنه لمن ينزلون عندنا يشترون احيانا يسونه عندنا واحيانا يشيلونه معاهم ..هذي السنه قالت سلفتي مافحالي لحوسته باسويه في البيت بس طولو قالت خلاص بنسويه ..وعادي خللوه في يومين وعبوه في عبوات وشالوه معاهم ..وسلامتك ...بس ايش يعني نادي عاااائلي ؟؟؟ اول مره اسمع فيه اجتماع عائلي يعني ؟؟ ايضا ارجو التوضيح .....حووووووووووووول

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ... مساكم او صباحكم خير ويركه .....كيف الحااال والاحوااال ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... مساء الورد
هنومه ؟ شلونك ؟ انا بخير ولله الحمد للاسف اعتذرت عن العزومه ... ألم الدوره ذابحني ولاهي راضيه تنزل : ( راحت علي نومه وتوني صاحية

عبره

الله ييسرلك عبوره شكلك قررتي تروحين اشوفك غايبه ....وجزاك الله خير على الدعوات الحلوه وربي يجمعك مع كل غالي ..اليحين العصر دووب مشو ضيوفنا الله يسهلهم طريقهم المسافه تقريبا 1000 ك بين تبوك ومكه ان شاء الله يوصلون ديرتهم بالسلامه ..انا على تواصل مع البنات بالواتس اب والحين البيت فضي علينا مكسلين تعرفين لمن احد يروح عنك تحسين فراغ كبير ......والحمد لله ..
جوابك صحيح ..بالنسبه للتقاطيع ماشاء الله عليك عرفتيها شطورة ... اما مهرجان الزيتون امزح معاك مو مهرجان ولا شي بس عندنا في تبوك يبيعون زيتون اخضر واحنا نخلله زي اهل الشام " الله يفرج همهم " وما ينباع في الغربيه بس في الشمال وكل سنه لمن ينزلون عندنا يشترون احيانا يسونه عندنا واحيانا يشيلونه معاهم ..هذي السنه قالت سلفتي مافحالي لحوسته باسويه في البيت بس طولو قالت خلاص بنسويه ..وعادي خللوه في يومين وعبوه في عبوات وشالوه معاهم ..وسلامتك ...بس ايش يعني نادي عاااائلي ؟؟؟ اول مره اسمع فيه اجتماع عائلي يعني ؟؟ ايضا ارجو التوضيح .....حووووووووووووول
لا والله ما رحت مثل ما قلت لك سابقا من الالم راحت علي نومه ... الله يوصل ضويفكم لديرتهم بالسلامه ويرجع زوجك لك سالم غانم اللهم آمين ... ما شاء الله عليكم حلوه طريقة تخليل الزيتون عليكم وعليهم بالف عافيه ... عادي حبيبتي في عندنا نوادي عائليه حاصه بضباط الجيش والداخلية ... يعني الاشتراك يكون فقط لعوائل هالفئتين ... يكون موقعه ممتاز على البحر وفيه جلسات كراسي او خيم مفتوحه ويوجد مطاعم والعاب اطفال وهواااااااااااء يرد الروح حلو للتمشي والسوالف والاكل واللعب وكل الانشطه تقريبا موجوده وبس ... حووووول

ست هانم

لا والله ما رحت مثل ما قلت لك سابقا من الالم راحت علي نومه ... الله يوصل ضويفكم لديرتهم بالسلامه ويرجع زوجك لك سالم غانم اللهم آمين ... ما شاء الله عليكم حلوه طريقة تخليل الزيتون عليكم وعليهم بالف عافيه ... عادي حبيبتي في عندنا نوادي عائليه حاصه بضباط الجيش والداخلية ... يعني الاشتراك يكون فقط لعوائل هالفئتين ... يكون موقعه ممتاز على البحر وفيه جلسات كراسي او خيم مفتوحه ويوجد مطاعم والعاب اطفال وهواااااااااااء يرد الروح حلو للتمشي والسوالف والاكل واللعب وكل الانشطه تقريبا موجوده وبس ... حووووول
اهلييين عبووره ..مساااء الورد ...حلو النادي العائلي خساره راحت عليك بس خيرها بغيرها ..وكيف الحين المغصات خفت ولا لسى ؟؟؟

عبره

اهلييين عبووره ..مساااء الورد ...حلو النادي العائلي خساره راحت عليك بس خيرها بغيرها ..وكيف الحين المغصات خفت ولا لسى ؟؟؟
عبوووووره وينك موجوده ولا بس سيارتك ؟؟؟
وبعدييييييين حتى لمن نجتمع ..مانتكلم ؟؟؟؟

هلا
هنومه حبيبتي اعذريني كنت آكل من الصبح ما اكلت شي على فطوري انا قلت مابي اسجل خروج خليني يمكن تدخلين ... والنادي انا رايجه له كثيييييييير مو مشكله ... المشكله بالمغص يروح ويرجع ولله الحمد

عبره

هنومه بهديك كلمات اغنيه على ما ترجعي

هلا بش .. حي من عاكس اتجاه الريح وجابش
هلا بش ... قد ماسوى الوله فيني بغيابش
علامش .. يابعد كلي عليا
ومامش ... غير انا وانتي هنيا

أنا إيش لي بعيدهم والعيد شوفش

هههههههههههههههههاي شرايك ؟

ست هانم

هنومه بهديك كلمات اغنيه على ما ترجعي

هلا بش .. حي من عاكس اتجاه الريح وجابش
هلا بش ... قد ماسوى الوله فيني بغيابش
علامش .. يابعد كلي عليا
ومامش ... غير انا وانتي هنيا

أنا إيش لي بعيدهم والعيد شوفش

هههههههههههههههههاي شرايك ؟
ههههههههههههه كل هذا ترحيب فديتش والله وبعدين جات على " وش رايك ؟؟ كان خليتيها وش رايش ...... هلا وغلا والله اخيراااا تم اللقاااء ...

عبره

ههههههههههههه كل هذا ترحيب فديتش والله وبعدين جات على " وش رايك ؟؟ كان خليتيها وش رايش ...... هلا وغلا والله اخيراااا تم اللقاااء ...
وش اسوي فيش فديتش رحتي ولا جيتي قلت احط لش كم بيت يمكن تحنين علينا هههههههههههههههاي ... اعجبتني اخيرا تم اللقاء ... تخيلت فلم عربي قديم بصراحه اسود وابيض خخخخخخخخخخخ

ست هانم

وش اسوي فيش فديتش رحتي ولا جيتي قلت احط لش كم بيت يمكن تحنين علينا هههههههههههههههاي ... اعجبتني اخيرا تم اللقاء ... تخيلت فلم عربي قديم بصراحه اسود وابيض خخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههه وعبد الحليم يعني حاجه غريبه ...اخبارك علومك وكيف الحين المغصات ؟؟؟

ست هانم

بكيت ..اتحفتينا واثريتي الصفحات بروائع العبارات ..فجزاك الله خيرا ..ونحن في انتظار اطلاتك البهيه ......انت ومهاوي وكل الربع وحشتونا كل ابوكم ....وربي يتقبل من الحجيج حجهم ويردهم لديارهم سااالمين غاااانمين ...اللهم آآمين

عبره

ههههههههههههههههههه وعبد الحليم يعني حاجه غريبه ...اخبارك علومك وكيف الحين المغصات ؟؟؟
احسن شوي بس ضايق صدري شوي تعرفين الهرمونات الحين عامله عمايلها معاااااااااي بس ماسكه نفسي شسوي بعد مالي غير الصبر ... تعالي هنومه زوجك حاج او في بيته الثاني ... وكيف هي استعداداتك لرجوعه بالسلامه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى