مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

عبور حبوبه مدري وين هنومه اليوم مابينت عسى ماشر

عبره

السلام عليكم

وينكم ....؟؟؟
*.*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مادري اقول مساء أو صباح الخير الساعه عندي 12 صباحا ... راحت علي نوووووومه بعد الفطور من الساعه 8 الى الآن ... صادقه
هولز ... وين الناس ؟

عبره

هلاااااااااااااااا ست هانم ... اظهر وبان عليك الأمان ... شلونك يالغلى ... وشلون ضيوفك عساهم بخير ... بصراحه ما احبهم أخذوك مننا ههههههههههاي

ست هانم

مادري والله عنها بس هي عندها ضيوف الله يعينها ... وحشتنا ان شاء الله نشوفها قريب
اي والله عندي ضيووووف ماشاء الله متونسه معاهم ..بس خلوني افطر اليوم غصب ..وطلعنا في العصر ..وهذي جيتنا .. بعد ماتعشينا هذاك المندي سوات عم بناتي الله يعافيه ..واستانسنا والجو برررد وروعه وشبينا نار عندنا صغيرونه وذكرتكم وكنت مبسوطه واحس البال عندكم واقول للبنات اكيد صحباتي اليوم فاقديني ؟؟؟؟ جعلكم ماتفقدون غااالي ياااارب ......

ست هانم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مادري اقول مساء أو صباح الخير الساعه عندي 12 صباحا ... راحت علي نوووووومه بعد الفطور من الساعه 8 الى الآن ... صادقه
هولز ... وين الناس ؟
نوووم العوافي ياقلبي ..... الحين انا مدخدخه بس ماقدرت بعد ما اخذت لي دش قلت امر اسلم ..وماتوقعت الاقي احد ... بس زين لقيتك ياقمر اقل شي الواحد ينام بعد ماشافك وسمع صوتك .... كنايه عن اللقاااء با لاقلام .....

عبره

اي والله عندي ضيووووف ماشاء الله متونسه معاهم ..بس خلوني افطر اليوم غصب ..وطلعنا في العصر ..وهذي جيتنا .. بعد ماتعشينا هذاك المندي سوات عم بناتي الله يعافيه ..واستانسنا والجو برررد وروعه وشبينا نار عندنا صغيرونه وذكرتكم وكنت مبسوطه واحس البال عندكم واقول للبنات اكيد صحباتي اليوم فاقديني ؟؟؟؟ جعلكم ماتفقدون غااالي ياااارب ......
ما شاء الله ... عليكم بالعافيه ... والله يا هنوومه ان ماسأل عنك اللسان ... يسأل عنك القلب ... وانا أدري ان عندك ضيوف ... وأحسن وحده تراني أعذر وألتمس العذر لحبيبي ... أجل شبيتي النار ... انتي من النوع الي ينفذ الخيال على طوووووووول ما شاء الله عليك ... أمس تخيلتي شبة النار واليوم نفذتيها خخخخخخخخخخخخخ

عبره

نوووم العوافي ياقلبي ..... الحين انا مدخدخه بس ماقدرت بعد ما اخذت لي دش قلت امر اسلم ..وماتوقعت الاقي احد ... بس زين لقيتك ياقمر اقل شي الواحد ينام بعد ماشافك وسمع صوتك .... كنايه عن اللقاااء با لاقلام .....
الله يعافيك ... والله كبس النوم علي فجأه ... وأنا لما يكبس النوم خلااااص ما ادل الطريق ... والحين والله اكتب لك والدنيا ظلمه عندي يدوب اشوف على نور الاب ... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حبيبتي انتي والله ولهت على فصلاتك ... حلوه كناية عن اللقاء بالاقلام ... اجلسي شوي ... وين مستعجله ؟

ست هانم

الله يعافيك ... والله كبس النوم علي فجأه ... وأنا لما يكبس النوم خلااااص ما ادل الطريق ... والحين والله اكتب لك والدنيا ظلمه عندي يدوب اشوف على نور الاب ... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حبيبتي انتي والله ولهت على فصلاتك ... حلوه كناية عن اللقاء بالاقلام ... اجلسي شوي ... وين مستعجله ؟
بعد عمري والله ماني مستعجله ولو مستعجله بادق بريييك واجلس اسولف مع نور عيني

عبره

بعد عمري والله ماني مستعجله ولو مستعجله بادق بريييك واجلس اسولف مع نور عيني
زين زين ... الله يبشرك بالخير ... والله قمت من النوم ضايق صدري مادري ليش ؟ يمكن لاني نمت مو وقت نووووووووووووم ... والحمدلله انك دخلتي وشفتك ... راحت الضيقه خلااااااااااااااااااااااص

ست هانم

زين زين ... الله يبشرك بالخير ... والله قمت من النوم ضايق صدري مادري ليش ؟ يمكن لاني نمت مو وقت نووووووووووووم ... والحمدلله انك دخلتي وشفتك ... راحت الضيقه خلااااااااااااااااااااااص
وانا كمان خليها على الله وانا اختك ..بس الحين احسن بكثيييير الحمد لله ..وانت ياقلبي وش مضيق صدرك ...يمكن لخبطة النوم على قولك .....عبورة مشتااااقه اسولف معاك والله كثير افرح بشوقتك بس دايما احس مستعجلين ....وعلى خرجه ....مدري خروووووج

عبره

وانا كمان خليها على الله وانا اختك ..بس الحين احسن بكثيييير الحمد لله ..وانت ياقلبي وش مضيق صدرك ...يمكن لخبطة النوم على قولك .....عبورة مشتااااقه اسولف معاك والله كثير افرح بشوقتك بس دايما احس مستعجلين ....وعلى خرجه ....مدري خروووووج
أنا حاسه ياعمري انك مستعجله ... ياقلبي اذا بتطلعي عذرك معك عذرك يا آسري معذور ... والقلب من قدرك عيني وعلى راسي ... على راي رويشد خخخخخخخخخ ... اما عن الضيقه احس اني ودي اسافر شوي لو اسبوع تغييييير ... والله كريم ... لما تجي ايامي يصير خير ... وانتي ليش ضايقه ؟

ست هانم

ماشااااااء الله اشوف الضيوف في زياده لا تتعبون حالكم مراح ندخل فالعميييق ...دردشه ووناااسه وبس

ست هانم

أنا حاسه ياعمري انك مستعجله ... ياقلبي اذا بتطلعي عذرك معك عذرك يا آسري معذور ... والقلب من قدرك عيني وعلى راسي ... على راي رويشد خخخخخخخخخ ... اما عن الضيقه احس اني ودي اسافر شوي لو اسبوع تغييييير ... والله كريم ... لما تجي ايامي يصير خير ... وانتي ليش ضايقه ؟
ملزوم انا اعذرك ماقط بديت قصور .... وانت الي طول عمرك ماقلتلي نااااسي ..هههههههههههه مازالت الذاكرة محتفظه بالكلمات رغم طووووول المده الي ماسمعنا فيها الحمد لله ربي يذكرنا بالطاعات ويعمر قلوبنا بذكره ...آآآآآآآمين

بس شفتك كتبتي البيت تلقاائي رديت ... ربي يسعدك ويحقق امنيتك بأحلى سفره .. بس يوووووه عااد اذا بتغيبين لا ممنووووع ... مررره مانقدر ههههههههههه

عبره

ماشااااااء الله اشوف الضيوف في زياده لا تتعبون حالكم مراح ندخل فالعميييق ...دردشه ووناااسه وبس
هههههههههههههههههههههاي والله بنات الملف اليوم كلهم غيااااااااااب وخصم ... دموعه ... واحبك طفلي ... والباكيه ... وحنونه ... بس مهويتي وهولز ورفوعه لأ اليوم شفتهم وسامحوني اذا نسيت احد غير كنوده لانها بالحج الله يسهل لها

ست هانم

وانتي ليش ضايقه ؟

والله ياقلبي متضاايقه من فقدة زوجي دايم يوم يجونا ضيوف نتونس كلنا ونطلع سوا كنت مفكره لمن يجون بيونسوني وينسوني غيابه لقيت العكس زاد شوقي وقعدت اقول في نفسي ...وينك يانور البيت ياتاج راسي ...<<<تعرفين الاخت حساسه وخياليه ...وش رايك خلينا نتخيل اننا نسافر انا ويااك ورجالنا لمكان ..ما ...انت حددي وانا اتخيل طالما انو خيالي يتحقق بسرعه خخخخخخخ

عبره

ملزوم انا اعذرك ماقط بديت قصور .... وانت الي طول عمرك ماقلتلي نااااسي ..هههههههههههه مازالت الذاكرة محتفظه بالكلمات رغم طووووول المده الي ماسمعنا فيها الحمد لله ربي يذكرنا بالطاعات ويعمر قلوبنا بذكره ...آآآآآآآمين

بس شفتك كتبتي البيت تلقاائي رديت ... ربي يسعدك ويحقق امنيتك بأحلى سفره .. بس يوووووه عااد اذا بتغيبين لا ممنووووع ... مررره مانقدر ههههههههههه
ههههههههههههههههههههاي بعد عمري والله حافظه الشطر الثاني بعد .... يا حلوك يا هنوووووومه في بينا توارد خواطر عجييييييييب ... اما بخصوص السفره قولي يارب يوافق ابو الشباب ... لانه من الناس الي ما يتحمل البرد ويفضل سفرات الصيف على الشتاء ... مره رحنا لبنان بالشتاء وطلعنا الجبل ياختي خطييييييييييييير البرد والثلج يجنن ... عكس ثلج اوربا والله ادفى شوي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى