مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

جزاك الله خيير عبوره على الاضافات الاكثر من رائعه ... الله اكبر ..الله اكبر ..الله اكبر ... ...يقول ابن عثيمين رحمه الله : التكبير افضل من قراءة القرآن ...فلا تدع لسانك يكسل عن التكبير في وقتك كله ..كتب الله لنا ولكم الاجر..آمين
وجزاك الله انتي حبيبتي الف خيييييييييييير ... ولك مثلها في السماء

ست هانم

هههههههههههههههههاي ياختي خلينا نغير روتين شوي ... وخليهم بعيد عننا عشان تلتهب الاشواق عندهم ... يا حلو المخده ايش فيها ... تقزر وانا اختك خخخخخخخخخخخخخخخخ
من جد ..بصرااااحه تحسين باستقلاليه وحريه ..مو زي مايكون الرجال موجود كل شي الزامي ونظااام ...التغير حلو برضو كل شي له سلبيات وإجابيات .... وكمان عشان الشوووق يشعلللل .... الحمد لله ربي لا يخلينا منهم ويحفظهم في حلهم وسفرهم ...آآآآمين

عبره

هنووووووووووووومه فضيت لك حبيبتي شخبارك واخبار ضيوفك ؟؟؟

عبره

من جد ..بصرااااحه تحسين باستقلاليه وحريه ..مو زي مايكون الرجال موجود كل شي الزامي ونظااام ...التغير حلو برضو كل شي له سلبيات وإجابيات .... وكمان عشان الشوووق يشعلللل .... الحمد لله ربي لا يخلينا منهم ويحفظهم في حلهم وسفرهم ...آآآآمين
بالضبط هذا الي انا دايم اقوله ... بصراحه الله يخليهم لنا بس نشم نفس شوي خخخخخخخخخخخخ توه يكلمني الهبت مشاعره وسكرت وهو متلخبط حده هههههههههههههههههاي

ست هانم

عبوووره كم الساعه عندكم الحين احسك نعستي خلاص وجا وقت النوووووم ..واكيد استنفذتي الطاااقه كلها في الجمعه عند اختك ربي لا يفرقكم ... اعترفي ؟؟ نعسااانه ؟
بالنسبه لي كلها ساعه وباطلع جاييني ضيوووف بيت اخو زوجي .. باقي عليهم ساعه ونص ويوصلون جهزت كل شي باقي ..استعد شخصيا..وابخر البيت ... ومدري عاد متى ارجع لكم ...اكيد بانشغل وادخل طلات بس .....

عبره

عبوووره كم الساعه عندكم الحين احسك نعستي خلاص وجا وقت النوووووم ..واكيد استنفذتي الطاااقه كلها في الجمعه عند اختك ربي لا يفرقكم ... اعترفي ؟؟ نعسااانه ؟
بالنسبه لي كلها ساعه وباطلع جاييني ضيوووف بيت اخو زوجي .. باقي عليهم ساعه ونص ويوصلون جهزت كل شي باقي ..استعد شخصيا..وابخر البيت ... ومدري عاد متى ارجع لكم ...اكيد بانشغل وادخل طلات بس .....
ههههههههههههههههههاي اولا الساعه عندنا 20 : 12 وبعدين انا بجلس لين الوحده ان شاء الله وبطلع ... يعني روحي جهزي نفسك يا قلبي عبال ما يجون ضيوفك كلها دقايق وبطلع عشان اناااااااااااااااام

ست هانم

بالضبط هذا الي انا دايم اقوله ... بصراحه الله يخليهم لنا بس نشم نفس شوي خخخخخخخخخخخخ توه يكلمني الهبت مشاعره وسكرت وهو متلخبط حده هههههههههههههههههاي
لا ما ابغى اكلمه لا يلهبني ولا الهبه مو ناقصه التهابات .ههههههههههه ...سبحان من عطاهم هذا الحق ..ونسأل الله زي ماشرع هذا الشرع ينزل على قلوبنا السكينه ويجعل غيرتنا بردا وسلاما .... اللهم لا اعتراض على شرعك فاغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

عبره

لا ما ابغى اكلمه لا يلهبني ولا الهبه مو ناقصه التهابات .ههههههههههه ...سبحان من عطاهم هذا الحق ..ونسأل الله زي ماشرع هذا الشرع ينزل على قلوبنا السكينه ويجعل غيرتنا بردا وسلاما .... اللهم لا اعتراض على شرعك فاغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
ههههههههههههههههههههههههاي ... والله ما اتصلت ... هو الي يحاتيني وصلت او لأ ... لان بيت اختي بعيد عننا نصف ساعه ... فقلت خلني الهبه شوي ... ما كثرت هم كلمتين بس خخخخخخخخخخخخخخخخخ بس حلوه التهابات كااااااااااااااااااااااااك أعجبتني منك والله

ست هانم

وهذي القصيده كتبتها عندما تعرضت لموقف ما ....من شخص ما ...... بطبعي ما احب المناوشات والدق بالكلام ولا اجاري شخص يحاول يستفزني مهما كانت الحاله ..الصمت هو دائما لي عنوان .....اترككم مع ابيات القصيده ...

طبعي اديبه وعاقله واعرف العيب ....وامشي على درب السنع بالسجيه
ماني من الي يعتلي بالمراقيب .... يخلق خطا للناس ابلا خطيه
متزينه بالدين ومعطره بطيب ...ادرى الخطا وللحقد نفسي عصيه
ومنه تعرضلي يدور عذاريب ...ما حاسبه ربي وكيلٍ عليه
ويالله ياعالم بالاسرار والغيب ... ترحم ضعيفٍ تحتريه المنيه

عبره

هنوووووومه روحي يا قلبي تأهبي للضيوف عادي والله ما عندي مشاكل المهم اني شفتك وسولفت معاك

ست هانم

هنوووووومه روحي يا قلبي تأهبي للضيوف عادي والله ما عندي مشاكل المهم اني شفتك وسولفت معاك
طالعه حبيبتي بس ابغى اعرفك رأيك بالقصيده طبعا كتبتها قبل 10 سنوات تقريبا مو جديده ....هاه وش رايك يا ابله عبوووره ترى في اغلاط وعدلتها ...

عبره

وهذي القصيده كتبتها عندما تعرضت لموقف ما ....من شخص ما ...... بطبعي ما احب المناوشات والدق بالكلام ولا اجاري شخص يحاول يستفزني مهما كانت الحاله ..الصمت هو دائما لي عنوان .....اترككم مع ابيات القصيده ...

هنومه
من جد انتي شاعره ... ما شاء الله عليك ... بدون مجامله رااااائع ... ما فكرتي باسم لك تكتبيه تحت شعرك

عبره

ها ها ها ها ها ها سلام عليكم ياقلبي من الركض عساء ماسجلتوني تاخير
بسم الله عليك يا قلبي اسمع دقات قبك ... يا قلبي انتي ... لا ما سجلناك تأخير ولا شي ... مافي خصم عليك ... وحشتينا موووووووووووت

انا المها

صح لسانك هنومه اثارينا مع شاعره وحنا ماندري

انا المها

بسم الله عليك يا قلبي اسمع دقات قبك ... يا قلبي انتي ... لا ما سجلناك تأخير ولا شي ... مافي خصم عليك ... وحشتينا موووووووووووت
اي والله عبورتي فرحت لما شفتك انتي وهنومه فديتكم

ست هانم

ها ها ها ها ها ها سلام عليكم ياقلبي من الركض عساء ماسجلتوني تاخير
اهليييين بالقمر مهاااااوي وينكم اليوم ناموسيتكم كحلي ...وجايه متأخره وعبوره قبلك بشوي وانا شوي وطالعه .... بس كيف القصيده ..اعجبكم عبوره ضروري تشوفين لي فنان يغني قصايدي ولك نسبه ولا يهمك هههههههههه
مهاوي جبتي الحطب ..شفتو ردي الي بالصفحه الي قبل وتجهيزااات السهره وشبت الناار وعلومنا علوم ... بس للاسف باخرج .....

عبره

..شفتو ردي الي بالصفحه الي قبل وتجهيزااات السهره وشبت الناار وعلومنا علوم ... بس للاسف باخرج .....

شفنا ويازينك ويازين علومك ... واحنا نقدر ظروفك ... وبعدك اكيد بنضف عفشنا على قولتك ... ما يزين المكان الا فيك حبيبتي

ست هانم

عبوره مهاوي ربي يسعد قلوبكم ياااارب في امااان الله حتوحشووووني مووووت ..احبكم حيييييل ..... خروووووج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى