مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

الحال من بعضه عن نفسي ما ودي اطبخ ابد بس اموووووووته من الجوع ولا افلسه ههههههههههههههه
لا حبيبتي كله ولا تفلسي منه ان شاء الله يكون عطرك بصل وبخورك ثوم خخخخخخخخخخخخخخخ بس اهم شي ابو الشبباب ياكل وينبسط ... ترى بطنه وفرجه اهم شي عنده ... نصيحه اخت لاختها ... وانا عمري ما بيت زوجي ولا طلعته من البيت جوعان ولله الحمد

هولز

تيب
احس اني غثيتكم
بس وش اسوي ما عندي احد غيركم

طبعا انا لي مملكة 5 ايام >> ياناسو علي بجد صغيرة :40:

المهم
امي و اخواتي يقولون ليش ما يدق عليك غريبه ...... الخ

طبعا انا ما شكيت لاحد

بس امي الله يهديها مركزه معاي بالموضوع بزيادة

فــــ ابي اعرف متى ممكن تبدا المكالمات
اقولكم دق علي مرتين حتى الرسايل ما فيه

فا مو عارفه الوضع طبيعي كذا

$دمعه غلا$

تصدقون من كم يوم حلمت حلم مزعج وغريب جدا ودلوني بنات على مفسر في احدى المنتديات قمت ارسلت حلمي له وللحين اروح واجي والحلم على حاله محد حرك فيه ساكن قمت ارسلت للاداره خلاص احذفو حلمي ماعاد ابي تفسير لاني نسيت الحلم الحمدلله وبيني وبينك خفت لايصكني بالتفسير وانعفس انا دوبي دوبي ويمكن ربي رايد لي خير انه ماتفسر

عبره

<BR><BR><BR>عبوره سؤااااال يمردغ نفسه ههههههههه   وين مكانك طيب ..؟ وين تلاقين نفسك يعني ؟؟؟ برضو الاجابه اختياري مو اجبااري ..... اذا طلعت ارجع اشوف جوابك ....
احم احم ... بجاوبك يالغاليه ... ما اقدر اخلي اسالتك اجباري ... شوفي في حريم يموتون على المطبخ يعني تبارك الرحمن المطبخ هو سر من اسرار سعادتهم تلقين الوحده تتفنن وتشكل وموسوعه بالطبخ ومنافسه بينهم ... اما انا والله يا غاليتي حاولت بس من ادخل المطبخ يضيق صدري وما اصدق متى اطلع منه ... وهذا شعوري ما احب اكذب فيه ... حتى بشهر العسل قلته لزوجي ... وقال لي انا ما تزوجت عشان الطبخ والمطبخ ... بس اشعر انه احيانا يفرح اذا قلت له هذا انا مسويته ... المهم اشعر ان مكاني بمكان مليئ بالنظافه الغير طبيعية واجواء مشبعه بالبخور والعطور ...والتغير في كل ما يخص شقتي بين كل سنتين تقريباكسرا للروتين ... واحب الاغطية واللحافات الجديده والموديلات الحديثه ... مكاني بجلسة هدوء مع زوجي ومناقشات هادفه عن الميتقبل ... مكاني في سفره ممتعه اكتشف من خلالها العالم واطلع على ثقافات الغير ... مكاني بعزومةاصحاب او اهل محببين اقهويهم واتسامر معهم ... ولا تنسين كانت امي بصراحه المطبخ بالنسبه لنا اختياري مو اجباري لان في من يشيل هالشي عننا ... غير الوظيفه اخذت جل اهتمامي سابقا ونجحت فيها ولله الحمد والمنه ... ارجع من الدوام القى كل شي جاهز انام وبعدين اتغدى ... فالحين يوم كبيرت بصراحه آخر اهتماماتي الطبخ والمطبخ ... وما اعتقد انا الوحيده بالحريم الي ما تحب المطبخ ... ولا اعتقد كل الي تحب الطبخ ومكانها فيه ... تتميز بكل شيئ في البيت ... في النهايه هي تبقى مقدرات وطاقات ربك يوزعها مكتوبه يعني ... وبس ... ها كم آخذ 10 / 10 خخخخخخخخخخخخخخخخ

$دمعه غلا$

الوضع عادي لاتقلقين وبيني وبينك احسن كذا كثر المكالمات انا ماأيدها ابدا

عبره

تيب
احس اني غثيتكم
بس وش اسوي ما عندي احد غيركم

طبعا انا لي مملكة 5 ايام >> ياناسو علي بجد صغيرة :40:

المهم
امي و اخواتي يقولون ليش ما يدق عليك غريبه ...... الخ

طبعا انا ما شكيت لاحد

بس امي الله يهديها مركزه معاي بالموضوع بزيادة

حبيبتي هولز عندنا لا مو طبيعي بس مادري عنكم نفس الشي او لأ ... ياريت وحده من البنات تتعاون واتجاوب الاخت

عبره

تصدقون من كم يوم حلمت حلم مزعج وغريب جدا ودلوني بنات على مفسر في احدى المنتديات قمت ارسلت حلمي له وللحين اروح واجي والحلم على حاله محد حرك فيه ساكن قمت ارسلت للاداره خلاص احذفو حلمي ماعاد ابي تفسير لاني نسيت الحلم الحمدلله وبيني وبينك خفت لايصكني بالتفسير وانعفس انا دوبي دوبي ويمكن ربي رايد لي خير انه ماتفسر
اذا انتي خايفه من الحلم ليش تفسرينه ... في حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم بما معناه اذا تفسر الحلم خيره وشره لك ... فاغلب الشيوخ ما ينصحون بتفسير الحلم اذا قمتي منه متضايقه ... انسي الامر احسن لك

$دمعه غلا$

اذا انتي خايفه من الحلم ليش تفسرينه ... في حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم بما معناه اذا تفسر الحلم خيره وشره لك ... فاغلب الشيوخ ما ينصحون بتفسير الحلم اذا قمتي منه متضايقه ... انسي الامر احسن لك

عبوره اعرف بس حسيت ان فيه تنبيه لي ورموز يبيلها فك شفرتها بس ندمت وعلى الله

بكيت انا

ما شاء الله حي الله الباكيه ... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... عليك غياب وخصم بالامس
البقا يالغلا
امس كان اخر يوم بالدوامات وابو الشباب متحمس لطلعات فطلعت من الساعة ثلاث العصر الى وحدة ونص بالليل جيت مااشوف دربي ع طول على النوم قمت الصبح بدري بس مالقيت احد منكم

$دمعه غلا$

عارفه عبوره انا الي مخوفني ان احلامي في الغالب تتحقق ولازم يجيلها تفسير والحلم ماكان سهل علي اطنشه لانه غريب عجيب بس ربكيسهلها الله كريم

عبره

البقا يالغلا
امس كان اخر يوم بالدوامات وابو الشباب متحمس لطلعات فطلعت من الساعة ثلاث العصر الى وحدة ونص بالليل جيت مااشوف دربي ع طول على النوم قمت الصبح بدري بس مالقيت احد منكم
دام مع ابو الشباب فمسموحه ... ويارب تتهني ... بس شنو البقا يالغلا ؟؟؟

$دمعه غلا$

المهم انك مبسوطه ومستانسه وربي يسعدك دوم يارب

عبره

عبوره اعرف بس حسيت ان فيه تنبيه لي ورموز يبيلها فك شفرتها بس ندمت وعلى الله
عارفه عبوره انا الي مخوفني ان احلامي في الغالب تتحقق ولازم يجيلها تفسير والحلم ماكان سهل علي اطنشه لانه غريب عجيب بس ربكيسهلها الله كريم
لا حول ولا قوة الا بالله ... انا اقول بدام نسيتي الحلم أجل انسي الامر كله احسن لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى