مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

هلا وغلا عبورة منورة بوجودك ياقمر
واخيرا تلاقينا وحشتني سوالفك الحلوة
أهلين رفوعه حبيبة قلبي ... تأخرتي بالرد ... قلت اكيد بنتها مجننتها كالعاده خخخخخخخخخخخخخخ ... شخبارك وكيف امورك حبيبتي ان شاء الله كله تمام ... وكيف امور الحج ؟

عبره

تخيلي امس ياعبورة شنو صار

كان يومي وكل سي ماشي تمام بس الله يعين على بنته تجي العصر وتدخل غرفتي وتجلس مع ابوها شنو تشورين على خايفة اطلعها يزعل ابو الشباب
المهم بعد العشا رحت اغسل المواعين وخلصت وقاعدة اتضبط وانتضر لين الساعة 1الا ربع ودقيت على ابو الشباب قلت وينك قالي ذا الحين نازل ولا هو فوق نايم على السطوح اللي في بيت طبينتي واكيد انها كانت جالسة معاه لان اخذ فرشة من عندها والله كأن نار اشتغلت بقلبي وزعلت وكل الليل وهو يرضيني ويقول حسيت الجو بارد وقلت اطلع شوي مع اني رضيت بس بصعوبة بس لين الحين نار بقلبي

$دمعه غلا$

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... حي الله دمووووعه أخبارك ... وين رحتي أمس ما شاء الله اشوفك كاتبه انك مستانسه دوووووووووم ان شاء الله

رحت بيت اخوي وصادفت انهم دوبهم محددين الفرح حق ولدهم وطول اليل وحنا مابين من وين نجيب الطق والااي قاعه نحجز والضيافه من اي محل وكان جو فرح ووناسه وانا افكر بالفستان من وين اجيبه هذا الي همني ههههههههه بس ماكملتها الله يهدي بعلولي جاء واخذني وجيت هنا مالقيت احد ورحت للدردشه الثانيه في منتدى ثاني وللاسف لقيت عندهم عزا زوج اخت وحده من البنات متوفي وفرفرت في المنتدى شوي لين جاني النوم صارت سالفه ماكنه سؤال ورد غطاه

انا المها

هلا مهويتي مساء النور ... سوري كنت افرفر الصبح واتصل القلب فيني ... وجلسنا نسولف وطلعت من المنتدى بدون شعور ... وبعدين حطيت راسي ونمت دخت من القراءه والسوالف مع ابو الشباب هههههههههههههههههاي

هلا عبورتي يامرحبابك وبالريح الي جابك شخبارك قلبي

عبره

تخيلي امس ياعبورة شنو صار

كان يومي وكل سي ماشي تمام بس الله يعين على بنته تجي العصر وتدخل غرفتي وتجلس مع ابوها شنو تشورين على خايفة اطلعها يزعل ابو الشباب
المهم بعد العشا رحت اغسل المواعين وخلصت وقاعدة اتضبط وانتضر لين الساعة 1الا ربع ودقيت على ابو الشباب قلت وينك قالي ذا الحين نازل ولا هو فوق نايم على السطوح اللي في بيت طبينتي واكيد انها كانت جالسة معاه لان اخذ فرشة من عندها والله كأن نار اشتغلت بقلبي وزعلت وكل الليل وهو يرضيني ويقول حسيت الجو بارد وقلت اطلع شوي مع اني رضيت بس بصعوبة بس لين الحين نار بقلبي
الله يعينك رفوعه والصبر مفتاح الفرج وهانت يا قلبي كلها ايام وتنتقلين لشقتك لحالك ... اما عن بنته تعودي وانتي داخل غرفتك تقفلين عليك الباب ... واذا جات بتدخل تلقاه مقفول واذا طرقت الباب عليك اعتذري باي شي ... نايمه ... ماعلي ملابس ... توني متروشه ... ولمحي لبوها انك مخليتهم براحتهم بغرفهم ولازم هم يعاملونك بالمثل ... اما عن تصرف زوجك بيومك فا يا حبيبتي قللي من غيرتك شوي ... ادري مو بيدك ... بس اذا انتي واثقه من نفسك وحبك داخل قلب زوجك ... على شنو تغارين ... وهل انتي متأكده ان هي راحت معاه او بس ظنون ... وحتى لو هي معاه مارده وبات بحظنك ... يعني خلنا نكبر عقلنا شوي عن امور الحريم الي ناقصات عقل ... وقولي له اذا حاب تطلع السطح تغير جو قول لي بجي اتونس معاك مره ثانيه اذا هو يومي ... وكان الله غفور رحيم

أهلين رفوعه حبيبة قلبي ... تأخرتي بالرد ... قلت اكيد بنتها مجننتها كالعاده خخخخخخخخخخخخخخ ... شخبارك وكيف امورك حبيبتي ان شاء الله كله تمام ... وكيف امور الحج ؟

بنتي مجننتني بس الحمد لله نامت وامور الحج كلها تمام بس اخذت تطعيمت الحج يدي عورتني وزكمت
انشا الله بدعي لك عند رمي الجمرات ربي يرزقك باللي يجننك مثلي

دموعة كيفك ياحلوة قريت بالصفحات الماضية تقولين انا سورية ولا سعودية
انا سورية بس حنا بسوريا بدو مو حضر البدو كانهم سعودييين والحضر زي المسلسلات (تئبرني ابن عمي )ههههههههههههههههههههههه
وطبعا من عاشر القوم صار منهم وفيهم

عبره

رحت بيت اخوي وصادفت انهم دوبهم محددين الفرح حق ولدهم وطول اليل وحنا مابين من وين نجيب الطق والااي قاعه نحجز والضيافه من اي محل وكان جو فرح ووناسه وانا افكر بالفستان من وين اجيبه هذا الي همني ههههههههه بس ماكملتها الله يهدي بعلولي جاء واخذني وجيت هنا مالقيت احد ورحت للدردشه الثانيه في منتدى ثاني وللاسف لقيت عندهم عزا زوج اخت وحده من البنات متوفي وفرفرت في المنتدى شوي لين جاني النوم صارت سالفه ماكنه سؤال ورد غطاه
ما شاء الله الف مبروك ... عندكم فرحين راح يكون بنت اختك وولد اخوك الله يتمم على خير يارب ... الله يعينك على مخاسير الفساتين والاكسسوارات عاد الفرحين مهمين انك تكونين نيو لوك فيهم ... بس عسى تكونين ولدتي بالسلامه علشان تفلينها عدل ... اذا تبين مساعدات باللبس والاقتراحات انا حاضره احب هالامور ههههههههههههههاي

انا المها

رفوعه مادامك قريبه مالك الا الصبر حبيبتي وعبوره الله يكملها بعقلها ماقصرت معاك بالرد

مشاء الله الله يتمم عليكم ويجعل ايامكم كلها افراح

يعني خلنا نكبر عقلنا شوي عن امور الحريم الي ناقصات عقل

عبورة ترى ازعل عليك بغيتك عون لا تزيديتها علي

هلا رفوعه حياكي تأبري البي

تأبري عداكي حبيبة ألبي

$دمعه غلا$

رفوعه من خبره اتكلم وتجربه طول منتى قريبه ماراح ترتاحي انا مليون مره اقول انا ضد قرب الزوجات من بعض لان لابد مايصير مشاكل سكنا في بيت واحد سنتين شقتين طبعا بس المبنى واحد كانت اصعب ايام حياتي مو من الحرمه لاوالله انا الحرمه ماعلى منها اعرق الي تسويه واعرف زين قصدها من البنات يوووووه جنوني وغيره ماهي غيرة امهم امهم ارحم الي درجة كانت فيه وحده بالمتوسط موصغيره كانت تدعي او يمكن الخوف وتنام عندنا بالغرفه بس ايش هل نكدت على نفسي وقلت والله ماتنام وتهاوشت لا ابدا وداويها بالتي هي الداء كنت انام واخذه راحتى ولاكن احد عندي ليين ماطقت وراحت تنام عند اخواتها حتقولولي غلط وعيب وحرام حقولكم الحرام الي كانت تسويه ولو قلت كذا كان طول عمري عشت هي عندابوها بالغرفه بحجة الخوف وانا برا والله الذكيه تعرف كيف تعالج امورها المهم ماتبين عصبيتها وغيرتها وتفعل اكثر من ماتتكلم ودائما عندي قاعده الي يصلحلي مايصلح لغيري والعكس

$دمعه غلا$

الله يبارك فيكم يارب ويتمم افراحكم صدقتي عبوره والله اني افكر في الفساتين ومستلزماتها عندنا الافراح تكلف كثير يالله بسوي جمعيه من الحين وربي يسهلها

رفوعه مادامك قريبه مالك الا الصبر حبيبتي
قاعدة افكر اروح بيتي واخذ فرشتين نفرشهم وننام عليهم
بس اخاف تكون البلدية قاعدة تراقب البيت وتاخذ زوجي بعدين الندم ماينفع
واحيانا اقول وقت حج ما حد فاضي لنا لان الجيران نفس الوضع بس جالسين ببيوتهم

$دمعه غلا$

اللهم لاشماته صرت اشوف بعيني عاقبة الي يسونه يارب اغفر لنا وارحمنا ويارب اعيش طول عمري مظلومه ولا ظالمه يارب

عبره

بنتي مجننتني بس الحمد لله نامت وامور الحج كلها تمام بس اخذت تطعيمت الحج يدي عورتني وزكمت
انشا الله بدعي لك عند رمي الجمرات ربي يرزقك باللي يجننك مثلي

يعني خلنا نكبر عقلنا شوي عن امور الحريم الي ناقصات عقل

عبورة ترى ازعل عليك بغيتك عون لا تزيديتها علي

الله تمم لك على خير بالنسبة للحج حبيبتي ... والله يجزاك خيييييييير ادعيلي بس مابي احد يجنني خخخخخخخخخخخخخخخخخ يكون هادي وديع زي امه ههههههههههههههههاي ... وحبيبتي ناقصات عقل تنطبق علينا كلنا كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام ناقصات عقل ودين ... بس انا قلتها من منطلق لا تكوني مثل شريكتك بزياده تتصرف بهالامور ... والقصد انها تضايقك وتغثك ... وانتي يا عمري صبرتي صبر الله وحده اعلم فيه ... ولا تجين بالآخر وتلتفتي لصغار الامور .... طنشيها لا تتعودين تخربين ليلتك عشانها ... هذا كل قصدي

عبره

الله يبارك فيكم يارب ويتمم افراحكم صدقتي عبوره والله اني افكر في الفساتين ومستلزماتها عندنا الافراح تكلف كثير يالله بسوي جمعيه من الحين وربي يسهلها
الله يسهلها عليك يارب ... وساعات الواحد يحاتي وربك يسرها من عنده ... العبد بالتفكير والرب في التدبير حبيبتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى