مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هاتي المشكله والحل...

مــعــقــوله؟؟

مـــــــــــــــعــــــــــــــقـــــــــــــــو لــــــــــة
الي الحين ماحد رد علي والموضوع له 3 او 4 ايام / انا قلت مشكله بس قلت ابي الحل /

zona

هلا اسمعي انتي ليكي سنه متزوجه طيب انتي ماكلمتي اهلك ولا اهلو يدخلو في الموضوع انتي عندك منو اطفاال

الله يعينك
انشغلي بنفسك اهتمي فيها
والزمي الاستغفار
تبغين مساعدة اكثر راسليني ع الخاص
وان شاءالله نلقي حل
تحياتي

zona

حلوه دي هو كدا من زماان مافي شي اشبو هو كدا مدام هو كدا ليش زوجتو مادام عند الخربيط هدي

حبيبتي انتي لازم تعلمي الادب انا الله حق وبنات الناس مو لعبه عندو ولاعند اهلو عجيب انتي كيف سااكته ع نفسك سنه

بنات اسعد الله مسائكم انا عندي مشكله وياليت الاقي حل عندكمزوجي ينزل مقاطع اباحية بشكل يومي واتضايق كثيرر منها ويطالعها لحاله طبعا انا من باب حب الإطلاع كل مره اطالع ايش نزل اليوم من مقاطع واشوف ايش فيها واحاول اطبقها معاه لانه اي مقطع يشوفه يجي يطبقه معي بحذافيره لدرجه اعرف ايش راح يسوي خطوه خطوه هههههههههههه بنات ايش رايكم باللي جالس يصير صح او خطا طبعا هو يرتبك لما اقرب منه وهو يطالع بس زوجي واعرفه اعرفه ايش جالس يطالع اعرف نظراته لما يكون مخدر واجلس جنبه واسولف معه وكل شوي يقول ايش راح تعشيني اليوم وانا اسوي نفسي غبيه واقول مالي نفس بالعشاء الحين الا اذا خاطرك قمت اسويه هو ينحرج ويقول خلاص شوي بعد لحد مايغير ويتفرج على شي ثاني اجلس اتابعه معه واحاول اغير له جو لحد ماينام نتفرج مع بعض على اي شي تصرفي صح او خطا

zona

بنات اسعد الله مسائكم انا عندي مشكله وياليت الاقي حل عندكمزوجي ينزل مقاطع اباحية بشكل يومي واتضايق كثيرر منها ويطالعها لحاله طبعا انا من باب حب الإطلاع كل مره اطالع ايش نزل اليوم من مقاطع واشوف ايش فيها واحاول اطبقها معاه لانه اي مقطع يشوفه يجي يطبقه معي بحذافيره لدرجه اعرف ايش راح يسوي خطوه خطوه هههههههههههه بنات ايش رايكم باللي جالس يصير صح او خطا طبعا هو يرتبك لما اقرب منه وهو يطالع بس زوجي واعرفه اعرفه ايش جالس يطالع اعرف نظراته لما يكون مخدر واجلس جنبه واسولف معه وكل شوي يقول ايش راح تعشيني اليوم وانا اسوي نفسي غبيه واقول مالي نفس بالعشاء الحين الا اذا خاطرك قمت اسويه هو ينحرج ويقول خلاص شوي بعد لحد مايغير ويتفرج على شي ثاني اجلس اتابعه معه واحاول اغير له جو لحد ماينام نتفرج مع بعض على اي شي تصرفي صح او خطا

حبيبتي مافهمت عليكي بس يمكن هو مايعرف للجنس ويتعلم عشان يبسط او انتي ماتلبسي شي اغراء وتسويلو جو يعني في غرفة النوم سويلي حركات اغراء زي الافلام

بس هو حررررررام يتفرج ع هدي الاشيااااااء مايجوووز عند ربي

اذا سوتت له ولبست له يقول مايهم المراه غير الفراش كلكم زي بعضوبصراحه نفسي اعرف افكار اسويها له بالفراش بس خبرتي مره بسيطه وماعندي احد اقدر اساله واستفيد منه ياليت اللي عندها افكار كيف تغري زوجها وشي من هذا القبيل تخبرني على الخاص وبكون لها من الشاكرين الشي الثاني هو مقصر معي كثير فميزانيتي مره بسيطه مقدر اشتري حاجات وحركات تفتح النفس متجدده بس اهتم بريحتي وبالتغيير اللي اقدر عليه عمري مااستمتعت بالجنس معاه اذا خلص يقوم كاني ولاشي مهما سوى مااستمتع معاه بسبب تصرفاته معاي صرت اكره الفراش لكني امتعه

الفكره مرررره حلوه
انا زوجي جنوب يغربي وكلكم عارفين شخصيته طيب وحبيب وكريم بس مشكلته مع الشغل مايشتغل ويترك على ها الموال له 5سنوات وبعدين تجيه حلات يعزل نفسه ويظرب ابنه بقوه بدون سبب واذا رجع طبيعي يرجع طيوب وحبيب تعبت ابغاه يروح لدكتور بس مو راضي يقتنع اي وحده عندها خبره بشخصيته تقول كيف اقنعه؟تعبت معه حياتي مو مستقره دايم متوتره؟

zona

الفكره مرررره حلوه
انا زوجي جنوب يغربي وكلكم عارفين شخصيته طيب وحبيب وكريم بس مشكلته مع الشغل مايشتغل ويترك على ها الموال له 5سنوات وبعدين تجيه حلات يعزل نفسه ويظرب ابنه بقوه بدون سبب واذا رجع طبيعي يرجع طيوب وحبيب تعبت ابغاه يروح لدكتور بس مو راضي يقتنع اي وحده عندها خبره بشخصيته تقول كيف اقنعه؟تعبت معه حياتي مو مستقره دايم متوتره؟

حبيبتي زوجك عندو انفصااال في الشخصيه لازم يروح الدكتور يتعالج

عذرا اخواتي انقطعت غصب عني

اشكرك رزان عالمساعده كنتي رائعه

جروح الروح

كان مفروض تجي بسياسه اكبر الرجال ايعترفو بالغلط بسرعه

ولايحبو هالاسلوب

وبما انو حصل وخلاص

حاولي تستردي ثقته

ابدي بأنك تساعديه يطور صفحة الفيس حقه

ولاتجيبي سيره للبنات

اهتمي بنفسك حتى وان راقبتيه لاتجيبي سيره

حاولي تتقربي من افكاره واعتبريه صديق

ارسلي له عبر الايميل بين فتره وفتره رسايل تذكره بالله

مثل

لاتجعل الله اهون الناظرين اليك

خبرينا وش طلع معك

رحـى

//
إِ لْـهَــيِ
إكتــــــب لها كل أنواع السعادة وَ الـتـوفيق وَ الهناء و النجاح بحياتها و أحطها ببركاتك
//
إِ لْـهَــيِ
حقق لها كل أمانيها,وَ أحلامها,وَ ما تود,وَ بارك لها فيها,و يَسْر لها أمورها وأحوالها
//
إِ لْـهَــيِ
إني أستودعتك إياها,فأحفظها,أينما كانت,
//
إِ لْـهَــيِ
إعطها سِعْةَ في رزقها,و عافيتها,و مالها,و إرزقها ما تتمنى
//
إِ لْـهَــيِ
أَفْـــرح قلبها,أفراحاً رائعة و مميزة وبإبتسامة تُجدد الروح في حياتها
لها,و لأهلها ,و لذريتها,و لمن تُحب وَ تُعز
//
اللهم آمين يا حي يا قيوم