مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بكيت انا

تفاؤل الحمدلله هذه عندي توها قامت الجيران يسمعون صريخها مستانسه الله يخليها لي

عبره

انا بصراحة ماشفت زوجي قبل كنت رافضة مبدا الشوفة وكم عريس يروح والسبب رفض الشوفة
المهم هذا قال بشوف بس مالازم اخواني كانوا يجبون كاميرات فيديو للعزايم يقولون تعالي شوفيه وارفض انا بصراحة كنت مريضة وكنت رافضة فكرة الزواج نهائي لاني متعلقة مرة بااهلي غير كذا الناس كانت كلها تعرف بمرضي وهذا عقدني وكنت اخاف اتزوج احصل واحد يعايرني بمرضي
المهم امي قالت علشان خاطري لو صار نصيب وتوافقتي كان بها
ولو ماتوافقتي ولك ترجعي لنا وماكنا شئ صار
المهم انا ماشفته الا يوم العرس سوينا عرس اهلي خالاتي وخلاني واعمامي وعمتي وهو امه وخواته واخوانه
دخل بس كنت منزله راسي ماشفته ولبسه فستان كسري باذهبي خليت شعري مفكوك بس سوين رفعه خفيف والباقي نزلته مع الجانبين دخل صورنا وفعلا كانت المصورة تطلب لقطت محرجة وكنت انا واياه كلنا مستحين
طلع نزلت الفستان ولبست فستان ابيض ناعم ونزلت الرفعة وخليت شعري سايح
وطلعنا من القاعة ركبنا السيارة وكانت المسافة بين مدينة اهلي والمدينة اللي احنا عايشين فيها 180 كان يكلمني وانا ساكتة لمين وصلنا دخلت البيت وراحت غسلت مكياجي
انصدمت قال لي تصدقين كذا احلى من اول لا الفستان ولا المكياج
سهرنا كل الليل الى الساعة سبع الصبح
بعد اسبوع جاءت زوجته واولاده لزيارتي وراح معهم هو لان خلصت ايامي
ام شهر العسل ماراحنا الا بعد شهر خلصت المدارس وراحت هي وعيالها بعدين راحنا حنا
كن نطلع مشاوير بس قريبة مسافة ساعة ساعة ونص
ما شاء الله يا الباكية ... اثاريك من غير مكياج أحلى ... هذا احلى شي بصراحه للمرأه ... الله يهنيك بهالذكريات الحلوه ودوم ياربي عروووووووووسه ... بس سؤال مو اجباري تردي ... سلامات شنو المرض الي تعانين منه ؟

تفاااااؤل

بنات استودعتكم الله بروح اصلي الوتر واغسل سراميك البيت ورايه سفر وما ادري اقدر ادخل هنا او لاء بصراحه بفقدكم انتم ودنيا الوله تعودت على الدردشتين وحبيت كثييييييييير وكمان استفدت كثيييييييييير الله يوفق بنات الدردشتين ويرزقهم الصحه والعافيه والرضا

بكيت انا

كل مناطق جسمي كل يوم مرض مالها سبب راسي عيوني الرئة والكلى والكبد والمعدة وفقر دم حاد ومرات يصير عندي انخفض مستوى السكر بدم دايم ادخل المستشفى وسويت خمس عمليات
اضافة لدواخه مزمنة كل مامشي مسافة طويلة اول ابذل مجهود ادوخ

بكيت انا

ما شاء الله يا الباكية ... اثاريك من غير مكياج أحلى ... هذا احلى شي بصراحه للمرأه ... الله يهنيك بهالذكريات الحلوه ودوم ياربي عروووووووووسه ... بس سؤال مو اجباري تردي ... سلامات شنو المرض الي تعانين منه ؟
تسلمي حياتي للحين لو اروح زوج يزعل يقول ليش تحطين مكياج حطى كحل ومسكرابس ومرطب شفايف حتى الروج يرفضه قلت لما اصير عنك او اروح مشوار تشوفني فيه اسوي كذا بس لو اروح زواج او عزايمه حريم لازم احط الحين يقولون ماتعرف

عبره

كل مناطق جسمي كل يوم مرض مالها سبب راسي عيوني الرئة والكلى والكبد والمعدة وفقر دم حاد ومرات يصير عندي انخفض مستوى السكر بدم دايم ادخل المستشفى وسويت خمس عمليات
اضافة لدواخه مزمنة كل مامشي مسافة طويلة اول ابذل مجهود ادوخ
يا سبحان الله ... لا قوة الا بالله ... ماراح اقول لك جربي الرقية لانك أكيد 100 % جرتي ... بس اوصيك ونفسي بالدعاء ... ويارب يشافيك ويعافيك وكله بأجره حبيبتي

بكيت انا

بنات استودعتكم الله بروح اصلي الوتر واغسل سراميك البيت ورايه سفر وما ادري اقدر ادخل هنا او لاء بصراحه بفقدكم انتم ودنيا الوله تعودت على الدردشتين وحبيت كثييييييييير وكمان استفدت كثيييييييييير الله يوفق بنات الدردشتين ويرزقهم الصحه والعافيه والرضا
ترجعي بالسلامة انا عندي سفر لاهلي بس باقي محتارة اخليه بكرة او بعد العيد زوجي مواعدني بسفر بعد العيد لو حجز بكرة وصار اوك بروح لاهلي بكرة ولو مالقى حجز بخليها بعد العيد

تفاااااؤل

يوم زواجي سويت مكياج هاديء وتسريحهه جداً هادئه وكمان لبس هاديء وكان في البيت وكل قرايبي موجودين ويوم شافني في الزواج تفاجىء يقول زي الي في المجلات ما اصدق انك زوجتي ولحد الان يقولها وقعد كل اليل يطالع في وجهي ويقول ما شاء الله سبحان من خلق وصور وكنت خجوله بشكل فضيع ما اقدر ارفع راسي من الخجل ولحد الان يشوف صور الزواج ويحبها ويحطها في صدره الله يسقيها ايام بس دوم الحال من المحال الله يعين المهم اليوم الثاني سافرنا جده ابها مكه تقريبا شهر ورجعنا وكنت في عمر الصبا16 وزوجي26

عبره

تسلمي حياتي للحين لو اروح زوج يزعل يقول ليش تحطين مكياج حطى كحل ومسكرابس ومرطب شفايف حتى الروج يرفضه قلت لما اصير عنك او اروح مشوار تشوفني فيه اسوي كذا بس لو اروح زواج او عزايمه حريم لازم احط الحين يقولون ماتعرف
تبارك الرحمن حلو جذي والله ... انا احب المكياج الخفيف ... حتى بعرسي دوخت لكوافيره كل شوي خففي خففي ... بس احب اركز على عيوني كحل وشدو ومسكرا والروج وأحمر الخدود خفيف ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى