مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

غاده 2

صبااااح الورد

حبيباتي حبيت اسألكم وش افضل هديه تعجب الجنوبيين بشكل عام
والجنوبي الشرقي بشكل خاص

ابي اعطي خطيبي ب العيد هديه يحبها وتعجبه
برغم انو دايم يهديني ورد
كثر ماكنت احب الورد كرهني فيه اه منه دووووووووووم ورد كرهت الورد وربي<< كل الجنوبيين الشرقيين كذا ؟؟
ياااااربي يالحرييييييم .....
مايعجبهن العجب ولا صيااام رجب ....
انا اتمنى اشووف ورده !!!!!!!!!!.....وترى الورده لهاااا معاااني كثييييره ...
صدقيني مخصصه نوته وقلم احمر .. لو ازعل ما ارضى لييين يرسم لي ورده ويلونها ويشق الصفحه ويعطيني ايها ...
افرح بشووفتها لو بالررررررسم ..قسم ودي انتف شووووشتك ...
الجنوبيين يحبووون العطووور بجنووون ... واذا شفتي واحد سابح بالعطر اعرفي انه جنوبي ...
والشرقيين يميلون لدهن العووود ... او روايح النظافه ...
ولا يفووتك بوس اورنج الجديييد حاااجه خووورافيه ...
واذا تبين شي على دهن عوود انجل شلسر المربع ....

وش الحل ياصبايا ... :6: انا جنوبيه غربيه و زوجي جنوبي شرقي و زوجته الأولى شماليه ..... كيف نتعامل مع الوضع صارت حياة زوجي كلها مشاكل بسببها و انا ماودي يطلقهاااا بس خلاص بدى يطفح الكيل عنده :19:

ناناو

اخواتي انا زوجي جنوبي بس جنوبي ايش الله اعلم :(
ابقولكم مواصفاته وانتم علموني هل هو غربي او شرقي بليز ..
هو امممم
يحب اهله بشكل موب طبيعي .. هو الكل بالكل عندهم يعني شوي الا ابوهم :)
كريم بحدود ولاعطاني فلوس يحب يسال وش سويتي فيها وبايش صرفتيها - مهمل درجه اولااا فوووضوووي وكسووول - موب دقيق بالنظافه يعني عاادي القراطيس يجدعهاا حوالينه ولا ينتبه ان حوله فوضى -يحب التسدح 24 ساعه - لازم وجهة نظره هي الصحيحه ومستحيل يقتنع - لاشريت له هديه يفرح فيها ذيك الساعه بعدين يهملهااا :icon28:
امم ما ادري اذا هذي المواصفات تكفي ولا لأ :)

حبك × قلبي

صباح الخير يابنات انا مملكة على جنوبي غربي وانا شرقية جنوبي:in_love: بطلع معاه السوق وعباتي يابنات كتف ومو سادة وما ابيه يعلق ؟
وبعدين الجزمة اكرمكم الله وشلون شكلها ؟والاكسسورات والميك اب هل هي ضرورية ؟ :35:
هل الجنوبي الغربي يدقق مثل الشرقي انا دقيقة بكل شي يعني الاحظ ادق الاشياء لو قالي نروح نتمشى اروح ولا اتعذر وايش المفروض اسولف وياه؟ ومشكورة :39:

[مساااااااااااء الفل صباااااااااياااااا استقت لكم سؤوووووووو متش أنـْْ?ـْْا الدلع معي غير بس أكتب بنك ثاااااااني. تذكرتيني صموووووووته وحنيني. ورؤووووووح كيمو وعروووووس 2011. وأم عبد العزيز 33 أن شاء للـَّــ??ه بخير بغيت. البن. مالكم إذا مافي ماااااااانع بليئيئيئيئيز

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
اخواتي انا زوجي جنوبي بس جنوبي ايش الله اعلم :(
ابقولكم مواصفاته وانتم علموني هل هو غربي او شرقي بليز ..
هو امممم
يحب اهله بشكل موب طبيعي .. هو الكل بالكل عندهم يعني شوي الا ابوهم :)
كريم بحدود ولاعطاني فلوس يحب يسال وش سويتي فيها وبايش صرفتيها - مهمل درجه اولااا فوووضوووي وكسووول - موب دقيق بالنظافه يعني عاادي القراطيس يجدعهاا حوالينه ولا ينتبه ان حوله فوضى -يحب التسدح 24 ساعه - لازم وجهة نظره هي الصحيحه ومستحيل يقتنع - لاشريت له هديه يفرح فيها ذيك الساعه بعدين يهملهااا :icon28:
امم ما ادري اذا هذي المواصفات تكفي ولا لأ :)

جنوبي غربي

صموووته أنـْْ?ـْْا اليوم فتشت. محفظه زوجي ولقيت شريحتين وأخذت ارقامهم وكان ودي إشوف گـٌـٌ ??ـلْ شيء ف بطاقه بس خفت إشوف شيء يضايق المهم اتصلت وحده يعطي مغلق والثانيه يدق بس ماحد يرد هنا حسيت أن زوجي يحول المكالامات لتلفونه الالساسي يعني بيعرف إني فتشت وانا أعرف أنه يكلم بس أريد أعطيه الثقه وأنا أوردي اقرأ سوره البقره وادعي له كثير الحين كيف اتصرف بليز صموته ردي أكتب من بيبي ومررررررره صعب

الأنثى

أهلاً بنوتات..كيفكم..
اقبلوني معكم عضوة في مجموعة الأزواج الجنوبيين..
أعاني من مشكلة أني غير متقبلة للشخصية الجنوبية أبداً أبداً,,خصوصاً على الرجل,,
أحتاج أحد يقنعني به,,أنا شمالية ويزعجني فيه : عدم تحمله للمسؤولية، عدم القدرة على التخطيط و إدارة "الحياة" بالشكل الصحيح,,
يزعجني انه حائر ومتردد,,و ما يعرف يتصرف,,
عدم تقبلي له يجعلني غير قادرة على اني أعطيه أو أهتم فيه،أحس انه لا يستحق،،و أحس اني عادي ممكن أعيش من دونه ,,
خصوصاً انو أغلب الرجال في عائلتي شماليين وأشوف كيف "رجولتهم" و حياتهم و شخصياتهم,,
أقنعوني بالجنوبي ,, يمكن فيه إيجابيات أنا مو شايفتها،،

فديتك ياصموته والله انك السبب في تسجيلي بالمنتدى ماقدرت اقاوم موضوعك وقلت لازم اسجل علشان اقدر أشارك واسولف

ناناو

جنوبي غربي
مشكوووره اختي .. بس عندي سؤال ..
انا بعد جنوبيه غربية :/
بس وش تنصحونني فيه هل اتعامل معاه على نفس نمطي الجنوبي الغربي ولا لازم اكتسب صفات من الانماط الثانيه ..؟؟
لان مره قريت انو اذا كنتو انتي جنوبيه وهو جنوبي لازم تاخذي نمط الشمالي هل هذا الكلام صحيح .؟؟

goldwomen

حبيبتي صمت زوجي ج غ سافر للصين دورة وللاسف الجوال انفصل هل احول رسايلي
على البلاك بيري تبعه ولا اطنشه ليمن يتصل

أهلاً بنوتات..كيفكم..
اقبلوني معكم عضوة في مجموعة الأزواج الجنوبيين..
أعاني من مشكلة أني غير متقبلة للشخصية الجنوبية أبداً أبداً,,خصوصاً على الرجل,,
أحتاج أحد يقنعني به,,أنا شمالية ويزعجني فيه : عدم تحمله للمسؤولية، عدم القدرة على التخطيط و إدارة "الحياة" بالشكل الصحيح,,
يزعجني انه حائر ومتردد,,و ما يعرف يتصرف,,
عدم تقبلي له يجعلني غير قادرة على اني أعطيه أو أهتم فيه،أحس انه لا يستحق،،و أحس اني عادي ممكن أعيش من دونه ,,
خصوصاً انو أغلب الرجال في عائلتي شماليين وأشوف كيف "رجولتهم" و حياتهم و شخصياتهم,,
أقنعوني بالجنوبي ,, يمكن فيه إيجابيات أنا مو شايفتها،،
انا عضوةقديمة في المنتدى بس كنت اتصفح ماشارك بس بما ان زوجي جنوبي غربي ادخل دايم ملفكم اذاعندي وقت
اختي الانثى اناامعاج ان الجنوبي يجلط ببروده وتردده خاصةلوكان غربي وهو كسول بس لاتنسين طيبته واخلاقه وتعامله الحلومعاج انا اعرف زوجات شماليين تقول صح هو موفر لنا ومنظم حياتنا بس حياتنا جافة مملة مايمل من الطلبات حياتنا روتينية مملة كل شي ممنوع مايعبر عن عواطفه بخيل في كلامه ولمساته بعكس رجل الاحضان الجنوبي دايما يشعرج انج انثى ويقدر الجمال ويحب تقدرينه فانا انحج لا تتجاهلين زوجج ولا تنتقصين من رجولته بالعكس هو رجل بتقديره الشديد للنساء والرسول اوصى بالنساء خيرا ولو قدرتيه بيقدرج وبيحاول يغير طباعه ولو انه مابتتغير بسهولةبس بيحاول يرضيج قدر الامكان ولاتنسين تمدحينه لو انجز شي لو بسيط لانج بتشجعينه يثرك عنه الكسل والتردد
حبيبتي لانج شماليه مب متقبله شخصيته بس غري نظرتج له وتقبلي شخصيته وبمرور الايام بيتعلم منج التخطيط والنظام بس لا تحقرين من شأنه

ابيها

السلام عليكم حابه اسألكم عن السفر عن الجنوبي انا ناويه اسافر اعيد مع اهلي في مدينه ثانيه وزوجي مضطر يجلس عشان اهله والاضاحي
امس فاتحته مامانع بس حسيته متضايق شوي وانا زوجه ثانيه وغالبا مايجلس بالبيت حتى في يومي يكون طالع ولا يرجع الا للعشا والنوم
ماراي صكوته والمجربات

السلام عليكم .. ياريت تفدوني ولكم الاجر... كتبت قصتي اول ومشكورة صموتة افادتني بس لسى في نقاط استجدت الان ..انا لي شهر عند اهلي ونا حامل تفاجئت انو سكن في بيت اخوة يعني الباب في الباب مع اختة الي كانت تبي تزوج له ونا مو طايقتها .. حاليا لسى عند اهلي بس كلمني جوال وقال لي هل اروح معاه او ارفض بحجة ان الشقة مو له هي لاخوة بس اخوة مسافر .. ومابي اوضح له اني متضايقة
علشان قربها من اخته .. او اضغط ع نفسي واروح اخاف اندم تسبب لي مشاكل انا في غنى عنها ... وغير كذا كلمني اني لازم ازيد مصروف البيت علشان راتبة مايسمح لان دايم اساس مشاكلنا بنهاية كل شهر علشان مصروف البيت ينتهي ويلومني... واقولة انت رجال البيت تصرف .. اخاف اوافق ازودة ويطمع لان اكتشفت انو طماع كل بعد فترة يختلق لي مشكلة علشان يوصل لغرضة .. ونا بيني وبينكم ذا زواجي الثاني واخاف اتطلق مرة ثانية .. ولمته كيف يتخلى عني باهم فترة فترة وحامي ولاقدر هالشئ .. حسيتة يساومني بفلوسي يقول مابتحملك اذا بتساعدين بنقدر نحل امورنا ومشاكلنا .. ونا حطيت مبلغ معين والكل يعرف هالشئ بس طلبة الحين ازود من غير تحويل يقول ليش ماتثقين فيه تديني البطاقة واصرف او تبين تحسبين التحويلات ضدي لو صار شئ .. ونا جد ماثق فيه .. انا غامضة بامور كثيرة ماتكلم وهالشئ ينرفزة لان يكتشف من اقربي مثلا شريت ارض قبل زواجي منه ولاقلت له واكتشف بعدها ولامني وسوى لي مشكلة اشلون اخبي عنه وصار مايثق قي.للمعلومية انا عندي ابن من طليقي وشاف المشاكل بالمحاكم معاه علشان الزيارة واتوقع هوه لاف ذراعي علشان اني حامل واني راح امر بمشكلة ثانية بالمحاكم هوه دايم يهدد انو يتركني معلقة مايطلقني ومايحرتم اهلي حتى شاكاهم بالشرطة . احسه ماعنده احترام للي اكبر منه يتلفظ وخاصة اذا عصب..
اسالكم بالله الي عندها حل لاتبخل علي قبل ماتطلق هذا زواجي الثاني واخاف يصير شئ .. ولكم الاجر ..

أعلى