مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

يملحك يملح الارض وربي تصرفك حكيم الله يكملك بعقلك حسن التصرف ومسكة الاعصاب تخونا في هالمواقف بس انتي مشاء الله لاقوة الا بالله واحلى شي قدرتي تكسبي الجوجو صديق والله اغلبهم مع زوجته يبصص من تحت النظاره هههههههههههه بس انتي وزوجك فله الله يسعدكم ويخليكم لبعض [/SIZE][/COLOR]
الله يسعدك يورديه بس انا جنوبيه زيهه واعرف اذا يبسبس علطول اسوي نفسي اني دريت واقلبها مزاح دائمافصار اي وقت بيصير عم يبصبص بيقولي وانا ذيك الساعه ابرد واسوي نفسي واثقه واطلع عيب فيها لانها تاثر في العقل الباطن بعدين انصحه ودمتم بود وترخيه أعصاب يازوجات الجنوبي

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صباح الخيرات والمسرات يامتزوجات << ضرورة شعرية

يابنوتات زوجي أو خطيبي بس ملكت << أخلصي علينا هههههههههه

المهم يا اخواتي خطيبي جنوبي شرقي

المهم طبعا قاهرني انه مايفكر يزورني ليه 3 شهور مملكة وبقي الكثير زواجي بالصيف

امس يدردش معي يقول والله اني محتااااااجك تكوني بجنبي قلت انا وخليه يحس فيني واني احبه

قلت طيب ولو قلتلك ان عندي نفس شعورك !!

قصدي في اني محتاجة انو يكون جنب الله يسعدكم ايش رأيكم برددي ؟!!

ابغى ابدأ بداية صح واخواتي بيعينوني الله لا يحرمني

وينك صموووت شوفي ردي

امس استحيت وقلت ايش بيقو هدي البنت و لا بيتفهمانو من دواعي الحب والعشق ههههه

وانا من ج تيجيني فترات اتمنى انو يكون بجنبي
يلاااا احواتي انتظر رأيكم؟!!

عادي ردك حلو الحياه اخذ وعطا ولازم الوحده تعطي كلام حلو عشان تلقى منه العطاء بس بحدود خير الامور اوسطها

واللي تحسين فيه قوليه له لان الكلام اللي طالع من القلب يوصل لشخص بكل صدق

صمت وخجل

السلام عليكم زوجات الجنوبي ابغى اسألكم عن شي محيرني ومنكد عيشتي وتعبت من كثر مااسأل متزوجات لهم خبره كل وحده تقولي نصيحه حسيت نفسي مشتته كل شويه اعامل زوجي بطريقة والمصيبه ولا طريقه فادت

نصيحه لاتسالي اللي حولك عن الحياه الزوجيه

السالفه هيا اني مملكه من قبل 6 شهور ومازلت في فترة الملكه ولي بنات خال وعم مملكين قبلي وجدا جدا علاقتهم برجالهم حلوه وطول الوقت على الجوال يتكلمو وطلعات ويقومها من النوم عشان يبغى يكلمها ويضارب معاها عشانها مشغوله عنه اتوقعت انا لما املك راح اعيش نفس القصه بس انصدمت بالواقع اللي جدا يفرق عن الصوره اللي فبالي زوجي من اول يوم ملكه كلمني مره وحده وغاب يومين يدق بس يقول كيفك وايش الاخبار ويقفل وبعطين سار بالاربعه الايام مايدق ولا يسأل ولا يعبر ولو اعاتبه يقولي انت تظلميني ويقلب الحق عليه ويقول انا مشغول وفبالي ستين شغله وكل شي بسويه عشانك مع العلم انه مابدأ حتى يبني بيتنا والمفروض يبنيه من قبل 4 شهور حياته كلها اصحابه والكوره والنوم وانا اخر اخر اخر شي يهمه ولما اقوله كذا يقولي الله يسامحك دايما تظني فيا ظن السوء بس هذا كله يتغير لما يجيني يزورني يسير رومانسي ويقولي وحشتيني اللب عمرها ماتطلع منه على الجوال وعلى فكره عمرو ماقالي احبك يقول انا انسان مااحب الكلام كثير حبي يبان بأفعالي هوا انسان كويس ويخاف الله ويصلي والكل يمدح فيه بس احسه فوادي وانا فوادي
والحين ليا اسبوع مدري حي ولاا ميت ابغى اعرف كيف اتعامل معاه كيف اخليه مايهملني لاني انا سرت اطنش وماهمني ولا ادق ولا اسأل لانه عودني بس وحده من زميلاتي تقول عوديه من دحين يهتم كيف بالله اعوده وربي بتجنن ساعديني صموته الله يفرج كل همومك يارب

حبيبتي اول شئ لاتقارني حياتك بالغير ولاتظني كل من تكلم وطلع مرتاح البيوت اسرار ومشكلتك ماهي كبيره زوجك بالواقع يعبر لك بس بالتلفون لا وهذا بشاره خير يعني في حياتك الزوحيه راح يبادلك الحب وجه لوجه

ومن ناحيه ثانيه اتمنى انك تتاكدي من نمطه لان الشمالي هو يعبر عن حبه باافعاله اما الجنوبي بالكلام رق رق واجد نفرات لسان كبير

صمت وخجل

مررحبا ي آل جنوبي

كيفكم

انا صراحه امرر بفتره غبيه جدااآآ

فترة خطوبه وتعرف على الطرف الاخرر

هالايام مزاجه متعكرر ولا يبي يكلمني وانا اخر شيء يفكر يكلمه انا !

اسأله اقول له مضايقتك يقول لا

اقول له كلام حلو يضحك ويستفزني !!!

اقول له متغير يقول احساسك غلط

هوا الحين ملخبطه دوامه

يصحى وهو مانام كويس ويقول فيني خمول ارهاق عشان كيذا انا ماني بالمزاج

شسوي :( !!

على فكره هوا جنوبي غربي وياخذ من الشمالي شويه

علاجه التطنيش لاعاد تسالينه لان الرجل يزعل من الاسئله طنشيه ولاترسلي ولاتتصلي وهو بيركض وراك

واي شئ تبينه افرضيه عليه بالخيال

مثال شفتيه متعكر ومتضايق لاتقووولي انت متضايق قولي احس بصوتك تفاءول وراحه رغم هدءوك

او ياربي احس اني بعيش يوم حلو

صمت وخجل

تعالوا اقولكم عن اللي صارلي في سفريتنا لأحد الدول خارج المملكه في يوم من الايام روحنا للبحر وجالسين على الشط في مدينه من مدن الخليج وجلسانا وكان بجورنا خواجه وكانت ملااااااااااااااااااااااااااااااك =مثل فلقه القمركل شي فيها حلو وفوق كذا لابسه مايوه لونه بنفسج على بيضاها واااااااااااااااو المهم كانت مسترخيه على الارض من جهت الجوجو :8:وانا مت من القهر بس ماحاولت ابين وفي خلال السفره خليت نفسي صديقه له المهم قالي اشرايك في اللي جنبي قلت مين اسوي اني غافله والجوجو كانه عارف انها دخلت مزاجي --بحكم انو الجنوبي ذكي بمعرفته لي نظرت الاخرين --وجلس يتمعن فيها الين ادرت وجهه:7: لجهتي وتبسمت ضاحكه :18:وقلتله خيرررر ان شاء الله ؛وفجاه ضحك وقال اقسم بالله (سندريلا) والا اشرايك تبسمت ورديت قلت البنت مو شينه بس جسمها مخربها وجهها طويل قال والله اني لم ارى احد في جمالها ابدااااااااا قلت هاذا رايك بس انا ما اشوف فيها ذاك الزود المهم وصلنا السعوديه قال لاخوي انا شفت وحده جميله ومن هل الكلام ونسينا من الموضوع الا وبعدها بفترها يكررها لي... وجاء يوم من الايام فصلت ستاره في الصاله وماجازت للجوجو ابد واضح من تعبير وجهه وقلت وش رايك قال يعني قلت لا تمعن اكثرررر قال لا تصدقين لو ادقق اكيد حتزين في نظري بس والله حلو وجلس ثانيه قال تبين الصدق والله مانعدلها شكلها خلاص عاجبني قلت اهاااااااها الحين فهمت وتيقنت انو البنت اللي شفنها مي ذاك الزود :25: بطريقه مزااااح وضحكككككك قال اي والله احس اني بالغت في مدحهها بس تصدقين ماادري احس يمكن زي ماقلتي وجها طويل وجسم مو ذاك الزود ماادري اشبني علقت عليها ههههه اترررررك لكم التعليق.....تصرفي صح ام غلط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصرفك صح وحلو برمجي له وهاتي اذنك اقولك شئ ليه تغاري من وحده مايعه وانتي ام الاخلاق المحتشمه والله ماتسوى ظفرك

لو عندك طبق حلى وطبق بيتزا >> ودها ببيتزا هههههههه

المهم الحلى مكشوووووووف وعليه ذباب والبيتزا مغطي تختارين اي طبق

اكيد المغطي النظيف مو المكشوف لكل الحشرات

عشان هيك خليك بيتزا مو حلى ههههههههههههههه

صمت وخجل

الجوجو رافع ضغطي احاول اقنعه بطريقه غير مباشره عن تطوير الذات والفكر والقراءه وكذا
لكنه كسوول مستحيل يتثقف مستحيل اشوفه ماسك كتاب ويقرا
اقوله متى اخر مره قريت كتاب قال لما كنت بالجامعه:8: انا شماليه واعصب بسرعه بس احز اني اسوي انجاز وامسك نفسي من العصبيه معاه

تخيلي بنات حياته كلها اخبار وكوره مثل الشيبان :8:

متمسك بالعادات والتقاليد لو اسوي او البس شي غريب مايعجبه لو البس جلابيه عجايز انبسسسسط ويقول شكلك خقق
كائن غريب من جد

اتعبني نفسيا من ناحية اللبس مو عارفه كيف اقنعه ارجع لعباتي ع الكتف ولا البس بناطيل
حتى جدي والله عادي عنده كذا
يعني لو البس بلوزه فيها فتحه عند الصدر يقولي غيري مو ساتره او شفافه
تعببببببببت منه

امه تاثر عليه بافكار العجايز يحب يجلس مع كبار اكثر من الشباب

شرقي وتربى عند الكبار هذا خراب مالطا بحالها ههههههههههههههههه

مالك الا الصبر واللبسي مره على ذوقك ومره على ذوووووووووووقه ومن ناحيه القراءه وش لك بقرايته يقرا مايقرا خليه لازم تنكدين على عمرك

عزيزتي صمت انا محتارة بنمط زوجي على ماعتقد هو جنوبي شرقي بس لحد الان مو متاكدة اتمنى تساعدني صفات زوجي بارد يعني اذا كنت ابي شي ضروري يقولي الدنيا ماراح تطير ومايحب الطلعات ينقد على كل شي ودايم يتفلسف يهتم بالنظافة ويحب الترتيب كثير ودايم يتاخر بمواعيده واحيانا يكنسلها او ياجلها يحب اللبس الساتر برا البيت بس بالبيت لسى ماعرف يحب اولاده كثير يهتم لكلام الناس لكنه يظهر العكس مايحب الاحضان او الالتصاق الا وقت النوم صامت قليل كلامه كريم اذا صار معاه بس الان حالته المادية صعبة فماسك شوي واحس حالته المادية ماثرة على شخصيته لانه لسى ماتوظف ومايحب الجمعات بعد وغامض ومايحب انه احد يتكلم عن الناس بس هو عادي ويحب يتدخل بكل شي يخصني ولازم اخبره بكل تحركاتي علاقته باهله عادية يحب امه بس مايبغاني اروح لهم كثير لانهم فضوليين ويطلعون كلام وهذا طبعهم ويطلب مني اني ماحتك فيهم..

ومايهدي الا نادرا اذا سويت ليلة رومانسية او حركات اول مرة عجبته بس بعدين صار يقول ماله داعي
واذا سويت شي وحبيت افاجئه يبدأ يسالني من وين ومرة نقشت بظهري لما شافها قالي من سواها لك وليش تطلعين ظهرك وطبعا سويت اختبار الشخصية بس بعض الاسئلة مو عارفة حله لانه صامت وغامض ..

صمت وخجل

[SUP]الهاي بلقيسات
:31:
انا زوجي جنوبي غربي وانا شماليه شرقيه
عقدتي معاها اهله
هم ما يسمع لكلام امه او اخته الكبريكثيرررررررررررررررررر
خاصة اخته الكبري ممليه راسه قبل الزواج وعطتة كورسات عن الزوجه تحب او ما تحب لا تعودها ع كذا احرمهامن كذا خلك ثقيييل عطهم العين الحمراء
ومن ه الكلام
حتي الجما....................ع يتقوله انتبه تعطيها كل يوم اومن حركات يبويس وغيرها علشان ما تعودها:33::33::33::33:حسبي الله عليهم

حسبي الله عليهم بس الجنوبي الغربي يخاف على حاله من كل شئ رغم رومانسيته الا انه يقتصد طاقته للمستقبل ومايحب يتعود لانه غير منظم بس لازم تعودينه على حاجه وحده

لو هو يسمح لك تفتحين تيلفونه خذيه وسجلي بالمذكرات وضبطي الساعه واكتبي احبك رغم بعد المسافات اشتقتلك ونوعي بالعبارات ودامه مايبي البوسه لاتجبرينه لو رفض هو بداخله راح يحسك فارضه نفسك استبدليها برساله صباحيه فيها دعاااااااااااااااااااااااااء

..............
باقولكم نظامنا الييومي
السبت نصحي الفجر واصحيه واجهز له البخور والفطور يقول ما بيهواللبسه واعطره والبخره وويروح لدوام قبل لايروح ابوسه وهو ما يبي قول ما لها داعي كل يوم تبويس
المهم يروح السبت لدوامه ويرجع لي الاثنين لي بحكم عمله مدرسته تبعد عن المنطقه 100كيلو بامكانه يروح ويرجع لكن لكله من تحت راسهم حسبي الله عليهم
ونظامي انا لما يروح اصليي وافطر واجلس ع نت شوي وبعدها انام ووالظهر اصحي ويصحوي بناتي اغير لهم بامرزاتهم وانتم بكرامه
والبسهم واجهز لهم غداهم ونجلس ع تي في
ااذا عندي شغل اشتغلت واذا لا جلست ع نت
ووراوري:18::18:يلعبون وييخربووووووون الله يهدييهم
اذا انا رايقه اهتميت ببشرتي واذا لا تركتها
:1:
وسبت نفس الاحد ونفس كل يوم
دايم جالسه لوحدي
.............................السبت ولحد والاثنين معانا ولو جاء ع صامت واوقات فرفووووووووش انساااااااان مزااجي
انا لما اشوفه صامت والله اني انقهر من سلوبه وبناته بس طايح فيهم صياح هذا اح هذا لا ومن ها لكلامات اللي تجيب المرض
:30:
البس واكشخ يقول ليه وين بتروحين؟

يحب يبصبص مع انه ملتزم
بخيل وفلوسه لاهله بس
ما يحترمني ما يقدر
وشلون اخليه يحترمني؟
ويكرمني
:30:
شكلي طولت علييييكم
..............:22:
[/SUP]

يوم يصارخ بالبنات قووولي اعوذ بالله حبيبي اهدى البنات ماتجننهم حشا لو هم اعداءك وش راح تعمل فيهن وانت اللي كلك حنان ولاتسمحين له يصارخ عليهم لان الصراخ يؤثر تاثيرات سلبيه على شخصيه الطفل

حاولي تبعدي بناتك عنه وقت جلوووسه وحددي يوم بالاسبوع معه تكون للبنات تلعبو معهن واعتقد هو دارس وفاهم ان الطفل بحاجه للعب مع امه وابوه ولو نص ساعه يوميا

لو قالك وين باتروحين قوولي باروح اسبح

بيقول وين تسبحين

قوليله في ذااااتي

هو بيستغرب

بس مع الايام راح يلتفت لهالعباره

يوم يبصبص لاتزعلي بس قولي حبيبي شوف اللي قدامنا يمممه احسها فيها شئ صح والا انت شو رايك

بخيل طفشيه بالطلبات وقولي محتاجين هيك وهيك وهيك وهيك كثري عشان يعطيك نص المتطلبات

لو تبين 1000 اطلبي 2000

من ناحيه الاحترام احترمي نفسك وقدريها هو بيقدرك لاتسمحين له يهينك او يقلل من شاااانك ودوم ارفعي نفسك وبيني له انك كل شئ ولا كرامتك وانك ماترضين الا بالغالي

الايحاء ينفع مع الجنوبي

صمت وخجل

عزيزتي صمت انا محتارة بنمط زوجي على ماعتقد هو جنوبي شرقي بس لحد الان مو متاكدة اتمنى تساعدني صفات زوجي بارد يعني اذا كنت ابي شي ضروري يقولي الدنيا ماراح تطير ومايحب الطلعات ينقد على كل شي ودايم يتفلسف يهتم بالنظافة ويحب الترتيب كثير ودايم يتاخر بمواعيده واحيانا يكنسلها او ياجلها يحب اللبس الساتر برا البيت بس بالبيت لسى ماعرف يحب اولاده كثير يهتم لكلام الناس لكنه يظهر العكس مايحب الاحضان او الالتصاق الا وقت النوم صامت قليل كلامه كريم اذا صار معاه بس الان حالته المادية صعبة فماسك شوي واحس حالته المادية ماثرة على شخصيته لانه لسى ماتوظف ومايحب الجمعات بعد وغامض ومايحب انه احد يتكلم عن الناس بس هو عادي ويحب يتدخل بكل شي يخصني ولازم اخبره بكل تحركاتي علاقته باهله عادية يحب امه بس مايبغاني اروح لهم كثير لانهم فضوليين ويطلعون كلام وهذا طبعهم ويطلب مني اني ماحتك فيهم..

ومايهدي الا نادرا اذا سويت ليلة رومانسية او حركات اول مرة عجبته بس بعدين صار يقول ماله داعي
واذا سويت شي وحبيت افاجئه يبدأ يسالني من وين ومرة نقشت بظهري لما شافها قالي من سواها لك وليش تطلعين ظهرك وطبعا سويت اختبار الشخصية بس بعض الاسئلة مو عارفة حله لانه صامت وغامض ..

جنوبي شرقي

صمت وخجل

تضحكو علي امس زوجي اتعرف على جارنا ومن نفس قبيلتة انا قولتلة وش سولفت انت وايااااة عاد قاعد يقرقر الا شوي قااااااااااااااال شكلي بتزوج انا ضحكت وبعدين قاااااااااااااال المفروض نحسن النسل انتي قصيرة المفروووووووض اني اتزوج وحة طويلة عشان العيااااااااااااااااال قلت والله انا غلطت المفروض اشوف طولك وقت الشوفة جايني بجزمة اكبر منك ههههههههههههههههه صراحة غلطت وحتى انا ودي اغير هههههههه قاااااااااام مسك الجواااال ويسوي نفسو يكلم امة ويقولها بغى وحدة طويلة قلت القصيرة كلها انوثة كل من شافني قال شكلك اصغر اخواتك ههههههههه وابغى وحدة شقرااااااااااااااء عاد يحب الشقر وانا اسود يا اسود ههه بس طنشت وهو طنش هل تصرفي صح
علما هو يحب الشقر وانا شعري لو باصيغة تعباااااااااان دام اصبغة بني فاااتح الاصفر عدملي شعري ولا تنصحوني اصبغ عشااااااااانة مع اني قولتلة لمن قالي اصبغي اصفر قولت والله عدملي شعري لمن صبغت بولدي الاول ما اقدر

كان اكتفيتي يهالمثل القصير بصير والطويل هبيل :17::17::17::17::17::17::17::17::17:هههههههههههههههههههههههه

و

صمت وخجل

مساء الخير صموته

بليز ابي حل مع زوجي الجنووووووبي

مايهتم لاي شي بااارد
تخيلي قلت له الثلاجه فاضيه مافي شي اطبخه وماجاب شي والبارح عند زوجته الولى

واليوم عندي يعني يطلع من الدوام ويجي ارسلت له كولمي عشان يتصل قبل يوصل وهو دايم من عوايده يتصل يسال ايش اجيب معاي

بقوله جيب معاك غدى وتخيلي ما اتصل والمغرب اتصل يقول نايم
تعبت معاه مايهتم لازم اركض وراه وانا زعلانه وعارفه لو بناقشه بيزعل ويحط الغلط علي

الله المستعان
اختصري وارسليله مسج بكل طلباتك واكتبي ضررررررررررررررررررررررروري ضروري حبيبي

Somi17

صمت ياعسل ترى اهم صفه في زوجي الامبالاه والبرود وعدم الاهتمام بالتفاصيل ويحب يتكلم عن نفسه ومايغير وجة نظره ابدا حتى لو كانت غلط يحاول يقنعني واستغرب كيف عنده لباقه في الكلام وحجج يشككني احيان فنفسي حتى لو اني متأكده من الشي مليون في الميه يحاول يقنعني بالعكس واوقات اصدقه بيني وبين نفسي بس انا عنيده جدا واسوي عكس اللي احسه بإختصار انا ملكة العناد وهو ملك العباطه مع العلم اني جنوبيه غربيه وكنت احسبه جنوبي بس انت شككتيني ترى هوا مايحب يتكلم في الجوال بس لما يجيني فيلسوف زمانه وكل شي يقوله هوا الصح فعينه ويحس نفسه انه انسان مظلوم وهوا بس اللي يشتغل ويتعب وانا اروح المدرسه اشرب قهوه واضحك وارجع هذي وجهة نظره للاسف بس قوليلي شمالي ولا جنوبي ؟ الله يسعدك**

Wateeeen

اختي لو سمحتي ابي اشترك معكم بقروب البي بي ... كيف ؟!!

ارسلي البن ع الخاص

لا مافيه صموته ولا غاده ولا حنيني تعالوا هناك بليز وزوجات الجنوبي ارسلوا لي البن ع الخاص

هنا المنتدى صار بطي بعد تغيير الستايل

لبى روحه

صبااااح الورد

حبيباتي حبيت اسألكم وش افضل هديه تعجب الجنوبيين بشكل عام
والجنوبي الشرقي بشكل خاص

ابي اعطي خطيبي ب العيد هديه يحبها وتعجبه
برغم انو دايم يهديني ورد
كثر ماكنت احب الورد كرهني فيه اه منه دووووووووووم ورد كرهت الورد وربي<< كل الجنوبيين الشرقيين كذا ؟؟

غاده 2

صموته وغاده وحنيني ليكون حولتوا على البي بي وخليتونا هون مالنا غنى عنكم وعن استشارتكم لكم وحشه
لاا ياقلبي اصلا ماعندي هذا الجهااز ... وماتفقدييين غااالي ...
بس الفتره هذي زايد عندي الانيميا ويتعبني كثييير التركيز ... دعواتك حبوبه ..

أعلى