مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

مرة البرهي

..ياصباح السعاااااده عليك ياغدووو وع كل الموجودين..

هند،‘

صموته واللي عنده خبره فـ جنوبي :D

اول شي انا مثل ماقلت لج صموته زوجي مسافر انتي قلتيلي اسوي له طاف
ويوم ارد عليه ارد متأخره عليه ،‘

سويت اللي قلتيلي الحمدلله صار يدق لي كل يوم وصار مرات يسئل يقولي انتي وين اليوم اذا ماسئلت عنه
انزين هو يقولي انا برجع بعد يومين <~ يقص عليه حسيته يباا يجس نبضي يبا يعرف هل انا مشتاقه له ولا ؟

ودي اعرف اذا يكلمني فالفون اقول له اني مشتاقه له ؟ بس هو عمره ماقالي
حتى من عرسنا للين اليوم ماقال لي انه يحبني :30: بس تبين الصدق انا ما انتظر منه هالكلماتَ
بس ودي اعرف انا لو كلمني اقوله ولا ما اقوله
وبصراحه انا اقوله بس مش واايد الاني استحي :p

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صموته واللي عنده خبره فـ جنوبي :D

اول شي انا مثل ماقلت لج صموته زوجي مسافر انتي قلتيلي اسوي له طاف
ويوم ارد عليه ارد متأخره عليه ،‘

سويت اللي قلتيلي الحمدلله صار يدق لي كل يوم وصار مرات يسئل يقولي انتي وين اليوم اذا ماسئلت عنه
انزين هو يقولي انا برجع بعد يومين <~ يقص عليه حسيته يباا يجس نبضي يبا يعرف هل انا مشتاقه له ولا ؟

ودي اعرف اذا يكلمني فالفون اقول له اني مشتاقه له ؟ بس هو عمره ماقالي
حتى من عرسنا للين اليوم ماقال لي انه يحبني :30: بس تبين الصدق انا ما انتظر منه هالكلماتَ
بس ودي اعرف انا لو كلمني اقوله ولا ما اقوله
وبصراحه انا اقوله بس مش واايد الاني استحي :p
لاتقولين له مشتاقه قولي وانا اكثر بيقول شو مافهمتك قولي انت ماقلتلي انك مشتاق لي قلتلك وانا اكثر ههههههههههههههههههههههههههه

لو تبين منه شئ ردي على كلام هو ماقاله بس عشان تحسسينه انك محتاجه لهالكلام

ساندرا

السلام عليكم كيفكم صبايا شو أخباركم اشتقتلكم كتير ومش عم أفضى من الشغل المهم صارت مشكله مع زوجي الجنوبي الغربي وعدت على خير بس لسه في غصه بقلبي منو أنا متزوجه من تلاث سنين وعندي ينت عمرها سنتين ومن كمن شهر بديت أحاول بدي احمل بس اكتشفت انو عندي تكبس وتقريبا انعدام تبويض واول امبارح لاول مره بحياته يحطني بالزاويه ويحكيلي بدي اولاد وبعدين معك ومتى حتجيبيلي اخوات وإخوان لبنتي مع انو ولا مره بينلي هالرغبه الجامحة للولاد وكنت أنا اروح لتعالج وادفع ويقلي ما في داعي خلينا على راحتنا بس اول امبارح لما حكا هيك جرحني جرح كبيييير وحكالي المشكله منك والتاخيرمنك صح مني بس أنا حاولت ووصلت ايام الدكتور بقلي حالتك تمام وخلي زوجك يفحص وما كان الاخ يرضى اخخخخخخخخخخ حسيت حالي وحيده ومكسوره بشغله والله مو ذنبي أبدا الحمد الله على كل حال حكيتلو بدك تتزوج الله معك أنا ما بحمل الا بعلاج وهاد قضاء الله وقدره احكولي كيف أتصرف وليش زوجي جرحني هيك

اهلييييييييييييييييييييييين بزوجات الجنوبي

بالنسبه للي تكلمت عن السطار وطق وتهديد انا من يوم خذته وهو جذي وتعودت توي ادري انه هذا معناه على كلام غاده انك روحه الثانيه
وتصرفي معاه ارد له صاع صاعين بس بعدين خفت يحس اني رجال مو مو انثى فصرت ما ارد او اقعد ابجي بس على استعباط بس بنااااااااااات هاذي فرصة المقهوره تاخذها حقها هههههههههههه وطقه حيل على اساس انها تمزح حتى بالسب هههههههههههههههه اذا سبني اسب ومرات لما يزعل يعيرني بكلام الي اقوله له عجيب امره مع انه كان مزح وهو يدري

صموته بالنسبه لمسج اليومي اول ما بديت فيه احسه كان مهتم ومستانس عليه لان يدق بعده على طول بس بعدين حسيته تعود ومو فارق معاه فعشان جذي قطعته وخليته مثل السبرايز له بين فتره وفتره ادز حقه مثل اذا نايم قبلي وادري مسكر جهازج ادز مسج صباااح خير وكلام من تأليفي
او مسجات حب شوق او دعاء بس مو كل يوم لانه احس زوجي بسرعه يزهق ومايتهم وايد

Wateeeen

الجوجو رافع ضغطي احاول اقنعه بطريقه غير مباشره عن تطوير الذات والفكر والقراءه وكذا
لكنه كسوول مستحيل يتثقف مستحيل اشوفه ماسك كتاب ويقرا
اقوله متى اخر مره قريت كتاب قال لما كنت بالجامعه:8: انا شماليه واعصب بسرعه بس احز اني اسوي انجاز وامسك نفسي من العصبيه معاه

تخيلي بنات حياته كلها اخبار وكوره مثل الشيبان :8:

متمسك بالعادات والتقاليد لو اسوي او البس شي غريب مايعجبه لو البس جلابيه عجايز انبسسسسط ويقول شكلك خقق
كائن غريب من جد

اتعبني نفسيا من ناحية اللبس مو عارفه كيف اقنعه ارجع لعباتي ع الكتف ولا البس بناطيل
حتى جدي والله عادي عنده كذا
يعني لو البس بلوزه فيها فتحه عند الصدر يقولي غيري مو ساتره او شفافه
تعببببببببت منه

امه تاثر عليه بافكار العجايز يحب يجلس مع كبار اكثر من الشباب

ياحلوه سوي لي اضافه بالقروب انتظرك وارسلت رقم البن عالخاص "" بنات الجنوبي وش نقطه ضعفه انااحسها الدموع بس ماودي تعود عليها وش رايكم

تعالوا اقولكم عن اللي صارلي في سفريتنا لأحد الدول خارج المملكه في يوم من الايام روحنا للبحر وجالسين على الشط في مدينه من مدن الخليج وجلسانا وكان بجورنا خواجه وكانت ملااااااااااااااااااااااااااااااك =مثل فلقه القمركل شي فيها حلو وفوق كذا لابسه مايوه لونه بنفسج على بيضاها واااااااااااااااو المهم كانت مسترخيه على الارض من جهت الجوجو :8:وانا مت من القهر بس ماحاولت ابين وفي خلال السفره خليت نفسي صديقه له المهم قالي اشرايك في اللي جنبي قلت مين اسوي اني غافله والجوجو كانه عارف انها دخلت مزاجي --بحكم انو الجنوبي ذكي بمعرفته لي نظرت الاخرين --وجلس يتمعن فيها الين ادرت وجهه:7: لجهتي وتبسمت ضاحكه :18:وقلتله خيرررر ان شاء الله ؛وفجاه ضحك وقال اقسم بالله (سندريلا) والا اشرايك تبسمت ورديت قلت البنت مو شينه بس جسمها مخربها وجهها طويل قال والله اني لم ارى احد في جمالها ابدااااااااا قلت هاذا رايك بس انا ما اشوف فيها ذاك الزود المهم وصلنا السعوديه قال لاخوي انا شفت وحده جميله ومن هل الكلام ونسينا من الموضوع الا وبعدها بفترها يكررها لي... وجاء يوم من الايام فصلت ستاره في الصاله وماجازت للجوجو ابد واضح من تعبير وجهه وقلت وش رايك قال يعني قلت لا تمعن اكثرررر قال لا تصدقين لو ادقق اكيد حتزين في نظري بس والله حلو وجلس ثانيه قال تبين الصدق والله مانعدلها شكلها خلاص عاجبني قلت اهاااااااها الحين فهمت وتيقنت انو البنت اللي شفنها مي ذاك الزود :25: بطريقه مزااااح وضحكككككك قال اي والله احس اني بالغت في مدحهها بس تصدقين ماادري احس يمكن زي ماقلتي وجها طويل وجسم مو ذاك الزود ماادري اشبني علقت عليها ههههه اترررررك لكم التعليق.....تصرفي صح ام غلط

بنت الشهري

اختي صموته انا كتبتلك مشكلتي بس مدري في اي ملف هذا ولا القديم المهم كنت استنى ردك على احر من الجمر ولاني خايفه تضيع الصفحه حطيتها بالمفظله ..

بس للاسف ضاعت ودحين مدري في مشاركتي لاني اتوقع انك رديتي عليها ..

دخلت ملفي الشخصي ودخلت المشاركات بس جتني رساله ادارية اني اتبع رابط خطا ..

ودحين لي ساعتين احوووس ادور ومالقيتها ..

ياليت تقدري تساعديني ):

بنت الشهري

صموته انا اسفه اسفه اسفه ..

طلعت غلطانه ..

اكرر اسفي ولا تتعبين نفسك وتدورين ..

اسفه :)

تعالوا اقولكم عن اللي صارلي في سفريتنا لأحد الدول خارج المملكه في يوم من الايام روحنا للبحر وجالسين على الشط في مدينه من مدن الخليج وجلسانا وكان بجورنا خواجه وكانت ملااااااااااااااااااااااااااااااك =مثل فلقه القمركل شي فيها حلو وفوق كذا لابسه مايوه لونه بنفسج على بيضاها واااااااااااااااو المهم كانت مسترخيه على الارض من جهت الجوجو :8:وانا مت من القهر بس ماحاولت ابين وفي خلال السفره خليت نفسي صديقه له المهم قالي اشرايك في اللي جنبي قلت مين اسوي اني غافله والجوجو كانه عارف انها دخلت مزاجي --بحكم انو الجنوبي ذكي بمعرفته لي نظرت الاخرين --وجلس يتمعن فيها الين ادرت وجهه:7: لجهتي وتبسمت ضاحكه :18:وقلتله خيرررر ان شاء الله ؛وفجاه ضحك وقال اقسم بالله (سندريلا) والا اشرايك تبسمت ورديت قلت البنت مو شينه بس جسمها مخربها وجهها طويل قال والله اني لم ارى احد في جمالها ابدااااااااا قلت هاذا رايك بس انا ما اشوف فيها ذاك الزود المهم وصلنا السعوديه قال لاخوي انا شفت وحده جميله ومن هل الكلام ونسينا من الموضوع الا وبعدها بفترها يكررها لي... وجاء يوم من الايام فصلت ستاره في الصاله وماجازت للجوجو ابد واضح من تعبير وجهه وقلت وش رايك قال يعني قلت لا تمعن اكثرررر قال لا تصدقين لو ادقق اكيد حتزين في نظري بس والله حلو وجلس ثانيه قال تبين الصدق والله مانعدلها شكلها خلاص عاجبني قلت اهاااااااها الحين فهمت وتيقنت انو البنت اللي شفنها مي ذاك الزود :25: بطريقه مزااااح وضحكككككك قال اي والله احس اني بالغت في مدحهها بس تصدقين ماادري احس يمكن زي ماقلتي وجها طويل وجسم مو ذاك الزود ماادري اشبني علقت عليها ههههه اترررررك لكم التعليق.....تصرفي صح ام غلط
يملحك يملح الارض وربي تصرفك حكيم الله يكملك بعقلك حسن التصرف ومسكة الاعصاب تخونا في هالمواقف بس انتي مشاء الله لاقوة الا بالله واحلى شي قدرتي تكسبي الجوجو صديق والله اغلبهم مع زوجته يبصص من تحت النظاره هههههههههههه بس انتي وزوجك فله الله يسعدكم ويخليكم لبعض

الجوجو رافع ضغطي احاول اقنعه بطريقه غير مباشره عن تطوير الذات والفكر والقراءه وكذا
لكنه كسوول مستحيل يتثقف مستحيل اشوفه ماسك كتاب ويقرا
اقوله متى اخر مره قريت كتاب قال لما كنت بالجامعه:8: انا شماليه واعصب بسرعه بس احز اني اسوي انجاز وامسك نفسي من العصبيه معاه

تخيلي بنات حياته كلها اخبار وكوره مثل الشيبان :8:

متمسك بالعادات والتقاليد لو اسوي او البس شي غريب مايعجبه لو البس جلابيه عجايز انبسسسسط ويقول شكلك خقق
كائن غريب من جد

اتعبني نفسيا من ناحية اللبس مو عارفه كيف اقنعه ارجع لعباتي ع الكتف ولا البس بناطيل
حتى جدي والله عادي عنده كذا
يعني لو البس بلوزه فيها فتحه عند الصدر يقولي غيري مو ساتره او شفافه
تعببببببببت منه

امه تاثر عليه بافكار العجايز يحب يجلس مع كبار اكثر من الشباب
جنوبي شرقي صح شوفي حبيبتي انسي انه يقراء كتاب او يثقف بذي الطريقه تدرين ليش لانه مفكر نفسه موثقف خلقه ههههههههههه شر البليتي مايضحك بس يحب الافلام الوثائقيه والاخبار والكوره وخلاص صار يفهم في كل شي انتي ثقفي نفسك وطبقي عليه شوي شوي وراح يقلدك **ولبسك تصدقي اموت في زوجي اذا قال البسي جونتي وشراب صدق اعصب وتساهل في الموضوع الله يغفر لي بس احسه تعبير عن حبه لك مايبي احد يشوووفك غيره >وش فيه اللبس الساتر يحلاته احس قمة الانوثه في الستر الله يسترنا دنيا واخررررره تقبلي وجة نضري

ي ررب

مررحبا ي آل جنوبي

كيفكم

انا صراحه امرر بفتره غبيه جدااآآ

فترة خطوبه وتعرف على الطرف الاخرر

هالايام مزاجه متعكرر ولا يبي يكلمني وانا اخر شيء يفكر يكلمه انا !

اسأله اقول له مضايقتك يقول لا

اقول له كلام حلو يضحك ويستفزني !!!

اقول له متغير يقول احساسك غلط

هوا الحين ملخبطه دوامه

يصحى وهو مانام كويس ويقول فيني خمول ارهاق عشان كيذا انا ماني بالمزاج

شسوي :( !!

على فكره هوا جنوبي غربي وياخذ من الشمالي شويه

Somi17

السلام عليكم زوجات الجنوبي ابغى اسألكم عن شي محيرني ومنكد عيشتي وتعبت من كثر مااسأل متزوجات لهم خبره كل وحده تقولي نصيحه حسيت نفسي مشتته كل شويه اعامل زوجي بطريقة والمصيبه ولا طريقه فادت

السالفه هيا اني مملكه من قبل 6 شهور ومازلت في فترة الملكه ولي بنات خال وعم مملكين قبلي وجدا جدا علاقتهم برجالهم حلوه وطول الوقت على الجوال يتكلمو وطلعات ويقومها من النوم عشان يبغى يكلمها ويضارب معاها عشانها مشغوله عنه اتوقعت انا لما املك راح اعيش نفس القصه بس انصدمت بالواقع اللي جدا يفرق عن الصوره اللي فبالي زوجي من اول يوم ملكه كلمني مره وحده وغاب يومين يدق بس يقول كيفك وايش الاخبار ويقفل وبعطين سار بالاربعه الايام مايدق ولا يسأل ولا يعبر ولو اعاتبه يقولي انت تظلميني ويقلب الحق عليه ويقول انا مشغول وفبالي ستين شغله وكل شي بسويه عشانك مع العلم انه مابدأ حتى يبني بيتنا والمفروض يبنيه من قبل 4 شهور حياته كلها اصحابه والكوره والنوم وانا اخر اخر اخر شي يهمه ولما اقوله كذا يقولي الله يسامحك دايما تظني فيا ظن السوء بس هذا كله يتغير لما يجيني يزورني يسير رومانسي ويقولي وحشتيني اللب عمرها ماتطلع منه على الجوال وعلى فكره عمرو ماقالي احبك يقول انا انسان مااحب الكلام كثير حبي يبان بأفعالي هوا انسان كويس ويخاف الله ويصلي والكل يمدح فيه بس احسه فوادي وانا فوادي
والحين ليا اسبوع مدري حي ولاا ميت ابغى اعرف كيف اتعامل معاه كيف اخليه مايهملني لاني انا سرت اطنش وماهمني ولا ادق ولا اسأل لانه عودني بس وحده من زميلاتي تقول عوديه من دحين يهتم كيف بالله اعوده وربي بتجنن ساعديني صموته الله يفرج كل همومك يارب

Wateeeen

جنوبي شرقي صح شوفي حبيبتي انسي انه يقراء كتاب او يثقف بذي الطريقه تدرين ليش لانه مفكر نفسه موثقف خلقه ههههههههههه شر البليتي مايضحك بس يحب الافلام الوثائقيه والاخبار والكوره وخلاص صار يفهم في كل شي انتي ثقفي نفسك وطبقي عليه شوي شوي وراح يقلدك **ولبسك تصدقي اموت في زوجي اذا قال البسي جونتي وشراب صدق اعصب وتساهل في الموضوع الله يغفر لي بس احسه تعبير عن حبه لك مايبي احد يشوووفك غيره >وش فيه اللبس الساتر يحلاته احس قمة الانوثه في الستر الله يسترنا دنيا واخررررره تقبلي وجة نضري [/QUOTE

ايوه جنوبي شرقي
من جد احس مستحيل يقرا
بالنسبه للبس وكذا احسه بس يبي يعاند وانا لبسي عادي مو تبرج بس يبيني البس جلابيااات وانا قصيره ماتناسبني اصلا
مااحس انها غيره كثر ماحس انها فرض رايي لا اكثر

ظلال العمر

انا مملكه

وزجي ذي الايام مره متضايق خليته كم يوم وسالته يقول مافيني شي وانسى اني اعلمك

كيف اتعامل معااااااه

أعلى