مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
احساس يااختي انتي من جد كنزززززز
والله يعلم قد ايش استفدت منك

الله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره

بس انا بعد موضوعك هذا بديت اشك في شرقيه محروسي
لاحظت صفات غربيه فيه من خلال كلامك

المهم أبي اسألك عن شغله

لما يكون بيننا سوء فهم وينحل !! بعد كذا هو يصير جاااف
يعني كلامه معي كأنو يكلم صاحبه
انا وقتها أبادله الجفاف وأحرمه من اي كلمه حلوه ؟
يعني اصير زيه او لا ......

<<<< جنوبيه غربيه
لابالعكس انتي عامليه احسن معامله لانه ممكن يطول فى جفافه معك :10:

احساس ماينداس

نداء لإحساس ماينداس

والله أني ماخليت أستشاري وأستشاريه علشان يحلون مشكلتي من 7شهور مع الشمالي الشرقي لكن ما قدرت وحاولت معة بكل السبل لاكن لين الحين ماصابت وأملي بعد الله فيك أختي أحساس ماينداس ..
أنا أرسلت لك على الخاص بس الصندوق مليان ...
يارب أجعل التوفيق حليفك وين ماكنتي..
[/QUOTE

وصلت رسالتك وتم الرد

احساس ماينداس

ياسلاااااام على هالموضوع الحلو ..... يسلمكم ربي جميعا ..

زوجي شمالي غربي وللاسف كطبيعة الشمالي غير متسامح .. صارت مشكله بينا قبل سنتين ووصلت اني رحت بيت اهلي .. والمصيبة هو اللي كبر المشكله وكلم اهلي .. بزعمه بيصيرون بصفه على غلطة ... طبعا أهلي مارضوا بالكلام اللي قاله ولا الوضع اللي سواه .... جلست شهرين ببيت اهلي لحد ما والدي الله يحفظه يارب انهى المشكله ....

الزبدة يابنات من هالكلام ان المشكله في قلبه وباله لحد اليوم .. وصار لها سنتين !!!!! انا يوم رجعت لبيته رجعت وانا في بالي انسى الموضوع ونفتح صفحة جديدة مو بهالطريقة الحياة صارت جحيم .. على اي نقاش او مشكلة ينفتح موضوع المشكله ويتكلم في اهلي .. وانهم مكبرين راسي عليه !!!! والله وكلام يتخيله .. اخر مشكلة بينا قبل شهر .. وفتح الموضوع بشكل كبير ووصل انه صار يدفني وانا اتكلم .. الشمالي للاسف مسوي نفسه بيصلح الكون .... وانه مسؤول عن العالم والكائنات كلها .. مثلاا اختي صارت حامل .. موضوع بسيط انا السالفة بالنسبه لي عاديه وانها سوالف حريم وماقلت له ... وصل له الخبر .. قامت القيامه .. وصارت مشكله اني ليش مااقول له هالخبر !!!!!!!!!!!!!!! ياربيه وش هالتخلف !

الطامة الكبرى بصراحه احس من جواتي كرهته كزوج صرت لا ارغبه نهائيا في الفراش ابدا .. واتصدد عنه وكاني جماد .. كرهت ريحته وشكله وكل شئ يخصه .. كل ماله يطيح من عيني اكثر .. حياتنا صارت جحيم .. انفصلت عنه عاطفيا بشكل كبير .. اذا صار جالس نمت واذا نام صحيت .. حتى وقت الاكل مو كل يوم ناكل مع بعض .. ماعاد يهمني وين يروح وين يجي ولا اتصل عليه الا للضروره .... طبعا بعد كل جماع يقوم حاقد علي ومتنرفز .. وهالشئ اثر بزيادة على حياتنا اليومية ..... حتى صرت اكره البس او اكشخ في البيت عشان مايتحمس للفراش اففففففف .. وربي صار هم كل شئ .. طبعا الوضع مو عاجبه نهائيا وتكلم في الموضوع بس ماوصلنا لحل ..

بالنسبه كواجباته مو مقصر بشئ للبيت او لاطفاله ... بس صارت المشكله فيني انا ... حياتي وقفت .. احسه كسر شئ بينا ماراح يتصلح .. للاسف .. صار لنا تسع سنوات متزوجين .. وعندنا طفلتين الله يحفظهم ..

ماادري وش الحل لهالوضع ....!!!!

الله يهديك انتي شكلك تبين الطلاق
هو مانسى الموقف لانكم دخلتو طرف ثالث بينكم وهم اهلك وهو مايحب احد يعرف مشاكله

بس مع الوقت بينسى وخلاص

بس طريقتك معه غلط وخصوصا فى الجماع ليش كذا تراه حساس ويفهم حركاتك زين
راجعي نفسك وغيري معاملتك معه وتقربي له وتاكدي انه بيرجع لك احسن من اول

احساس ابستشيرك بمشكله صغيييييييييييره زوجي شمالي غربي وانا جنوبية غربية
المشكله انها من لاااشي
امس زوجي رجع البيت بدري على غير عاااااادته استغررربت بالعاده يرجع 11 او 10 ونص
امس رجع 9
قلت له غررررريبه لما شفت وجهه عرفت انه متضااااااااااايق
واخذ اللاب ودخل غرفة النوم وقفل على نفسه الباب يعني مقفل كذا اشوفه جالس من ابعيد وتركني لوحدي
وجلس لوحده رحت له قلت شفيك حبيبي شكلك متضايق عسى ماشر قال مو متضايق قلت اجل تعبان او نعسان
قال ولا شي ويتكلم ومايطالع فيا حتى
تركته لوحده ورحت اكمل شغلي وهو ظل بمكانه لين 12 ونام
وقهرني صح بس طنشته ع الاقل يقول متضايق وانا مابسآله ليه ومن مين غير لما يجي يحكيني بنفسه
اليوم الثاني اللي هو اليوم جا من الدوام دخل سلام وانا وعليكم السلام
الييوم شكله عادي مو زي امس بس ع السفره سكوووووووووووووووت وهو يسولف مع اخوه الصغير ويمزح معه
وانا ساكته وخلص غداه صلى ودخل الغرفه ع اللاب لين نام قام المغرب توضا وخرج ولا حتى قال لي انا خارج مو بالعاده
وانا متاكده اني مازعلته ولا ضايقته
بس ليه يعاملني كذا ؟!

فكرت اكتب له رساله ليه تصد عني وانا محتاجه لك .!
سالتك امس تعبان متضايق فيك شي قلت لاااا
ماخبرت اني زعلتك ولا ضايقتك ولا ارتكبت بحقك جريمه عشان تحسسني انك مو طايقني
اذا انت متضايق من احد انا شذنبي عشان تعاملني كذا ؟

ايش رايك ولا كيف اتصرف معاه

احساس ماينداس

احساس ابستشيرك بمشكله صغيييييييييييره زوجي شمالي غربي وانا جنوبية غربية
المشكله انها من لاااشي
امس زوجي رجع البيت بدري على غير عاااااادته استغررربت بالعاده يرجع 11 او 10 ونص
امس رجع 9
قلت له غررررريبه لما شفت وجهه عرفت انه متضااااااااااايق
واخذ اللاب ودخل غرفة النوم وقفل على نفسه الباب يعني مقفل كذا اشوفه جالس من ابعيد وتركني لوحدي
وجلس لوحده رحت له قلت شفيك حبيبي شكلك متضايق عسى ماشر قال مو متضايق قلت اجل تعبان او نعسان
قال ولا شي ويتكلم ومايطالع فيا حتى
تركته لوحده ورحت اكمل شغلي وهو ظل بمكانه لين 12 ونام
وقهرني صح بس طنشته ع الاقل يقول متضايق وانا مابسآله ليه ومن مين غير لما يجي يحكيني بنفسه
اليوم الثاني اللي هو اليوم جا من الدوام دخل سلام وانا وعليكم السلام
الييوم شكله عادي مو زي امس بس ع السفره سكوووووووووووووووت وهو يسولف مع اخوه الصغير ويمزح معه
وانا ساكته وخلص غداه صلى ودخل الغرفه ع اللاب لين نام قام المغرب توضا وخرج ولا حتى قال لي انا خارج مو بالعاده
وانا متاكده اني مازعلته ولا ضايقته
بس ليه يعاملني كذا ؟!

فكرت اكتب له رساله ليه تصد عني وانا محتاجه لك .!
سالتك امس تعبان متضايق فيك شي قلت لاااا
ماخبرت اني زعلتك ولا ضايقتك ولا ارتكبت بحقك جريمه عشان تحسسني انك مو طايقني
اذا انت متضايق من احد انا شذنبي عشان تعاملني كذا ؟

ايش رايك ولا كيف اتصرف معاه
اذا شفتيه متضايق اسأليه مره وحده وبس واضح انه مايبي يتكلم الين يفك اتركيه براحته وهو يجي من نفسه ويفضفض :10:

ف.س

مرحباااا

بجد موضوع حلووو ويعلم الله اني استفدت كثييييييييييييييييييييير

بس كنت بستفسر عن شي مره قلتي من ردودك لعضوة زوجت شمالي شرقي انه مستحييييل يخون ويعدد علاقات

طيب الشمالي الغربي ممكن يسويها >>>> البنت هسترت ههههههه

بس بصراحه قبل مده خطب وانهرت مره بس ربي فزعلي والموضوع اتفركش ورجع لي كأن مافي شي صاير بس انا
موب قادره انسى وهو يقلي انسى توبه ماراح اعيدها

بس عندي احساس انه كذاب والله ياناس هو يحبني بس مادري وش فيه مع العلم متزوجة عشر سنين وماعمرة بدأ علينا شي

وكل الناس استغربو من قراره بالزواج حتى كان يقلي بتزوج وكان يبكي يوم بيكيت

نفسي اتطمن واريح بالي واثق فيه مثل قبل

شمخ لندن

اهلين احساس ماينداس

طبعا عضوه جديد ولكن مع الشمالي من14 سنه ههههه عرفت مفاتيحه خلال تجاربي معه بس ضيعت نفسي المهم انا رجعت لنفسي بعد صدمه منه يكذب علي وووووووووالحمد لله
سؤالي انا الشوشو شمالي شرقي ولكن الغربيه قريبه منه جدا فا جربة اعرض نفسي عليه في الج ن س وعجبه انه اغتصاب وقلت اجرب اتغلى عليه مره فالما بادر هو انا قلت استنا خلنا نلعب سوا نضحك سو استمتع بنظرات الحب اللي تطلع منك قبل ماتتغير 180 درجه اذا خلصت المهم قاومت هو ما اعجبه ورد علي انك تموتين الحيل كذا فطلعت من المكتب تبعه وجلست انتظر انتظر ويوم رجعت لمكتبه لقيته نايم ههههههه مع العلم انه مايعترف بغرفة النوم انه مكان خاص للج ن س البيت كله يصلح يعني التغلي مايمشي معاه او ايش

حاجه ثانيه بعد الازمه اللي صارت معه قلتله مره ياحبيبي رد علي بعفويه انا والله اللي احبك تتوقعي صادق اممممم لانه ما يقول ابدا كلام حلو او كلام يطيب الخاطر

شمخ لندن

يارب تردين علي
مشكووووووووووره من جد بس ابغى اعرف هو غربي او شرقي يموت على الانجلش ويحب الجلبيات عند الناس بس بالبيت يحب اللقينز والمكياج الناعم وقمصان النوم دائما يقول لو تجلسين كما خلقك الله احسن بس مره واحده من 11 سنه جاب لي قمصان نوم شيفون وفيها دانتيل واسعه الشعر كان يحب شعري بدون صبغة وبس من سنه شاف وحده بالجريده وقال اصبي شعرك زي كذا تقريبا بني مخصل بذهبي

اللحين انا محتاره وش اللانجري اللي يصلح له اايه تذكرت كان مايحب الرقص الشرقي والعام رحنا لندن ولبست لبس مصري ورقصت داخ وقلتله وش رايك خلا ص ارقصلك دايم قال مو كل مره :35:ولا رقصت بعدها ابدا الا بعد سنه ودااخ وقال من وين متعلمه ذا الحركات خخخخخخخ قلت دايم اقولك بروح ارقص علشان احرق سعرات علشان كذا اسكت طيب هو من النوع اللي يعجبه او ما يعجبه الرقص **
ياااااارب تشوفين مشاركتي وتردين عليا او اي وحده عندها خبره

احساس ماينداس

يارب تردين علي
مشكووووووووووره من جد بس ابغى اعرف هو غربي او شرقي يموت على الانجلش ويحب الجلبيات عند الناس بس بالبيت يحب اللقينز والمكياج الناعم وقمصان النوم دائما يقول لو تجلسين كما خلقك الله احسن بس مره واحده من 11 سنه جاب لي قمصان نوم شيفون وفيها دانتيل واسعه الشعر كان يحب شعري بدون صبغة وبس من سنه شاف وحده بالجريده وقال اصبي شعرك زي كذا تقريبا بني مخصل بذهبي

اللحين انا محتاره وش اللانجري اللي يصلح له اايه تذكرت كان مايحب الرقص الشرقي والعام رحنا لندن ولبست لبس مصري ورقصت داخ وقلتله وش رايك خلا ص ارقصلك دايم قال مو كل مره :35:ولا رقصت بعدها ابدا الا بعد سنه ودااخ وقال من وين متعلمه ذا الحركات خخخخخخخ قلت دايم اقولك بروح ارقص علشان احرق سعرات علشان كذا اسكت طيب هو من النوع اللي يعجبه او ما يعجبه الرقص **
ياااااارب تشوفين مشاركتي وتردين عليا او اي وحده عندها خبره

ههههههههههههه زوجك شمالي غربي وفيه شرقي كثثثثير

وهو يحب الرقص اكيد

والكلام الحلو اللي قاله صدق بما انه مو من النوع اللي يمدح

ام شهيناز

احساس احترت في نمطي .....صريحه ومااكذب ابد..اكره المجامله اعتبرها كذب...بس مااجرح واذا جرحت احد بدون قصد اوغلطت عليه اتضايق كثير اقعد ايام متضايقه ..ماعندي صديقات كثير لاني مااصاحب الا الصادقه والواضحه واذا اكتشفت انها تكذب او تغار مني انهيها من حياتي وبكل هدوءبعد ماصارحها واواجهها بالي اتسويه....اطفش من سوالف الحريم خاصة اذا جلست تشكي من زوجها وتسب وماعندها سالفه غير زوجها...ماحب احد يدخل في خصوصياتي او يسالني عن حياتي الخاصه اعتبرها لقافه حتى لو كانت صديقتي.. مااتكلم عن شي في حياتي الخاصه...مااحب الاطفال اكره صياحهم واعصب عليهم اذا كانو يبكون ..متانيه في اكلي وسريعه في المشي بس مو دايم عاى حسب اللي وراي احب الحركه كثير..مااحب الرومنسيه احسها كلام فاضي ..والاحضان مااحبه كثير احب اللي يعبر عن حبه بالافعال اهم شي عندي داخل الانسان ..وقنوعه..استحاله اقول كلمة اسفه اعبر عن اسفي بالافعال بالكلام عادي لو اني نادر مااغلط على احد بس اعصب بسرعه وارضى بسرعه...احب النظام والترتيب ..بس فيني تسويف لاعمال المنزل بس مستحيل احد يزورني الاوالبيت يلمع.

انا خاطري اعرف ريلي شو نوعه!!

انا متاكده انه شمالي بس شمالي غربي والا شرقي؟

صفاته

عنيد راسه يابس
بس كلامه كل مره يتغير..يعني لو يقولي شي وخلاص ااعتمد فجاه يغير رايه!!
مب رومااااااااااااااانسي
يحببني ( بس على قولته بالافعال يعني مايعبر بالقول وهالشي اعترف به بعد ظغط شديد )
صامت
يكتم
لحظه الغضب احسه يقول كل شي ويطلع كل عيب فيني ويذكرني باي غلطه! ولو انها مايخصها بالموضوع
طيب
مايهتم باليهال( بالاحرى اهتمامه انه يشتري لهم ثياب ويوفر لهم اكل )
يرفع الظغط خخخ
يلعب بالاحساس وايد
عصبي
غير مبالي
غير منظم
بعد مممممممممم
يستفز وااااااااايد
مايحبني البس جنز!!
هااااااااااادي
يحب البس مخور ( بس اللبس اللي تعرفينه يحبه شي ثاني !! ياليت تفهميني ><)

هي نسيت اقول يحسسني انه فاهم كل شي وانا اللي مافهم شي
احسه مغرور بعض الشي

عنيد لوتقولين له سوي جيه يسوي العكس

فيه حنيه بس مب وايد
مايتاثر بالدموع !! لو اموت

اكيد له ايجابيات وبالاخير الله يخليه ويحفظه لي !!

دخيلج قولي لي اي نمط عشان اعرف !!
احب راسج بس

على فكره انا عكس صفاته وايد ومتعبني !! احس صابني القولون منه خخخ

انا عاطفيه وااااااااااااااااايد
رومانسيه وايد
اي كلمه اتاثر منهااا
اصيح من اي اسلوب يبدر منه !! >>بس اانا احين اصيح بين نفسي وبيني !!
اسولف وايد وهو العكس!!
وايد اظحك واحب الناس واحب اسولف( وهو مايخصه وربعه معدودين )
بس احين صرت اهدى بوايد لانه هادي ؟ واحس اني اقول نكته واظحك عليها بروحي خخخخخ

بسرعه ارظى

وبالاخير الله يحفظه لي .. اكيد كل انسان له سلبيات وايجابيات ^^

اللّـهُمَّ لا تَدَعْ لي ذَنْباً اِلاّ غَفَرْتَهُ‬‬‫‫ وَلا هَمّاً اِلاّ فَرَّجْتَهُ‬‬‫‫
وَلا سُقْماً إلا شَفَيْتَهُ‬‬‫‫ وَلا عَيْباً اِلاّ سَتَرْتَهُ‬‬‫‫

وَلا رِزْقاً إلا بَسَطْتَهُ‬‬‫‫ وَلا خَوْفاً اِلاّ امَنْتَهُ‬‬‫‫ وَلا سُوءاً
اِلاّ صَرَفْتَهُ‬‬‫‫
وَلا حاجَةً
هِيَ لَكَ رِضاً وَلِيَ فيها صَلاحٌ اِلاّ قَضَيْتَها‬‬‫‫
يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ آمينَ

بس تقولين يكثر عليك في الهدايا اذا احبك بس يعتبر اي شي يسوية لك هديه حتى لو شي تافة وعادي بنسبه لك ؟؟؟!!!!!!
و الله صااادقة بهالشي أنا زوجي يجلس يحمس فيني قبل يرجع من الدوام
و عندي لج هدية و مفاجأة و يخليني اموووت فرح
و اخرتها تطلع صورة له مصورها اما في شغله او في مكان عام
ههههههههههههه
مشكورة اختي ع الموضوع الرائع
و والله من جد الكلام فعلا نبهني على حاجات كثيرة في زوجي و فعلاً نفس المكتوب
الله يقدرنا ع فهمهم ^__^

اخت احساس اول شي احب اقول ربي يجازيج كل خير على أحلى موضوع انكتب عن الشمالي الشرقي
استفدت من موضوعج وايد وايد اشياء وصار لي سنين اقرا مواضيع الشمالي الشرقي بالمنتدى.مشكلتي اني جنوبية غربية يعني عكس زوجي صارلي 17 سنة متزوجة ولين ألحين مش قادرة أحبة حتى بعد ما عرفت نمطة ,من كثر معاملتة القاسية لي وعدم احترام لي أحس قلبي مليان جروح حتى بعد ما تحسن نسبة بسيطة.حاولت مرات وايدة وغيرت تعاملي بس كل ما تقدمت خطوة يردني الف خطوة ورا بسبة اصرار على عدم احترامي وتفضيل أولادي علي.من كثر الاحباط اللي فيني صرت أحس ان ما يستحق اي شي .حتى العلاقة الخاصة مقصر فيا لازم انا اللي أبادر دوم برغم انا يستمتع وايد .الشغل والعيال اول شي بحياتة.مش متعلق بالوالدين والاخوان مزاجي لدرجة كبيرة خاصة معاي .صامت كتوم بشكل دمرني ,حاول يدمر ثقتي بنفسي سنين لكن تماسكت
يذلني لين ما يعطيني مصروف وبعد ما يعطي لازم يحاسب ويتمنن برغم ان ممكن يصرف اكثر من مصروفي الشخصي في يوم واحد يوم يريد ,من كثر تفضيلة للعيال علي خلاني أغار واتضايق من العيال لدرجة ان لازم يوم ينام ينادي الصغير ينام ويا كل يوم ولا يبالي فيني برغم اني كلمتة كم مرة,وطبعا أشياء وايدة
اتمنى تنصحيني عسى ربي ييسر كل امرج ويسعدج

a7LA amL

الشمالي حلو

بس يخليك >>> كذا :25:

ربي يسعدك احساس ما ينداس ويرزقك خير مما تتمنين على الجهد الكبير اللي تقدميه

احساس ماينداس

اخت احساس اول شي احب اقول ربي يجازيج كل خير على أحلى موضوع انكتب عن الشمالي الشرقي
استفدت من موضوعج وايد وايد اشياء وصار لي سنين اقرا مواضيع الشمالي الشرقي بالمنتدى.مشكلتي اني جنوبية غربية يعني عكس زوجي صارلي 17 سنة متزوجة ولين ألحين مش قادرة أحبة حتى بعد ما عرفت نمطة ,من كثر معاملتة القاسية لي وعدم احترام لي أحس قلبي مليان جروح حتى بعد ما تحسن نسبة بسيطة.حاولت مرات وايدة وغيرت تعاملي بس كل ما تقدمت خطوة يردني الف خطوة ورا بسبة اصرار على عدم احترامي وتفضيل أولادي علي.من كثر الاحباط اللي فيني صرت أحس ان ما يستحق اي شي .حتى العلاقة الخاصة مقصر فيا لازم انا اللي أبادر دوم برغم انا يستمتع وايد .الشغل والعيال اول شي بحياتة.مش متعلق بالوالدين والاخوان مزاجي لدرجة كبيرة خاصة معاي .صامت كتوم بشكل دمرني ,حاول يدمر ثقتي بنفسي سنين لكن تماسكت
يذلني لين ما يعطيني مصروف وبعد ما يعطي لازم يحاسب ويتمنن برغم ان ممكن يصرف اكثر من مصروفي الشخصي في يوم واحد يوم يريد ,من كثر تفضيلة للعيال علي خلاني أغار واتضايق من العيال لدرجة ان لازم يوم ينام ينادي الصغير ينام ويا كل يوم ولا يبالي فيني برغم اني كلمتة كم مرة,وطبعا أشياء وايدة
اتمنى تنصحيني عسى ربي ييسر كل امرج ويسعدج

حبيبتي فيه اشياء مضايقته منك ؟؟
يمكن تصرفاتك -او اسلوبك -او لبسك - او ------
انتي راجعي نمط حياتك واقرئ عن الشمالي وش يحب وقارني وتعرفين ليه هو جاف معك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى