مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

عبره ... هذه العبارة المفروض لهم ههههه لأن إحنا حنونات هههههه
هههههههههههههههاي اهلين وسهلين مللت الانتظار ... ماتشوفينهم مدحوا فينا ... عشان بالاخير يقولون انها مجرد حمله خخخخخخخخخخخخخخ يعني لا تصدقونهم ... اسعد دوم بتفاعلكم

عبره

هنووووووومه ... الا بسالك شخبار حرحوره ... اشوفها ماتدخل هالايام ... عسى المانع خييييييييير ... سالتوا عنها ؟

ست هانم

اهلين ... معليش تاخرت مشغوله فالي عندي الله المستعان ..بس قلت باسلم على حبايبي ... كيفك ياعمري ياعبورة قلبي ... كيف الغزل ؟؟
والله ياعبوره انا دخلاتي ناااادره جدا للبيت الثاني ..مغرزه عندكم .... وحروره لن شاء الله بخير اسالس عنها نوف .. هي دائما هناك ماشاء الله ..

عبره

اهلين ... معليش تاخرت مشغوله فالي عندي الله المستعان ..بس قلت باسلم على حبايبي ... كيفك ياعمري ياعبورة قلبي ... كيف الغزل ؟؟
والله ياعبوره انا دخلاتي ناااادره جدا للبيت الثاني ..مغرزه عندكم .... وحروره لن شاء الله بخير اسالس عنها نوف .. هي دائما هناك ماشاء الله ..
عساها بخير دووووم يارب ... خلاص حبيبتي خليك براحتك لانك مشغوله ... نتلاقى فيما بعد باذن الله

ست هانم

لاماعليك عبوره شوي معاهم وشوي معاكم ... ماشاء الله قاعدة اقرى بعض من الي فاتني مواضيع وقصص ... مطوله عنكم .. حلوة اليد المحناه يااااااارب تطيب يدي وتسير حلوه زيها .. دعواتكم لي بالشفااء من الاكزما والحمد لله رب العالمين ..
اخبارك عبوره واخر مستجداتك ؟؟

عبره

لاماعليك عبوره شوي معاهم وشوي معاكم ... ماشاء الله قاعدة اقرى بعض من الي فاتني مواضيع وقصص ... مطوله عنكم .. حلوة اليد المحناه يااااااارب تطيب يدي وتسير حلوه زيها .. دعواتكم لي بالشفااء من الاكزما والحمد لله رب العالمين ..
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لا شفاءالا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

عبره

آخر مستجداتي من راح بعلولي وانا على هالنت ... شوفي الملف واقري براحتك يا قلبي ... وما عندي جديد كلش

عبره

يا حريم يمكن هذي آخرتنا
هههههههههههههههههههاي

ﺍﺗﻨﻴﻦ ﻋﻮﺍﺟﻴﺰ

ﻣﺘﺠﻮﺯﻳﻦ ﻓﻰ ﺷﻘﺔ ﻟﻮﺣﺪﻫﻢ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ
ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻗﺎﻡ ﻗﺎﻝ ﻟﻤﺮﺍﺗﻪ : ﺍﻧﺎ ﻫﺎﻗﻮﻡ ﺍﺷﺮﺏ
ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ
ﻗﺎﻟﺘﻠﻮ : ﻃﺐ ﻫﺎت ﻣﻌﺎﻙ ﻃﺒﻖ ﺟﻴﻠﻰ ﻣﻦﺍﻟﺘﻼﺟﺔ
ﻗﺎﻟﻬﺎ : ﺣﺎﺿﺮ
ﻗﺎﻟﺘﻠﻮﺍ : ﺍﻛﺘﺐ ﺍﺣﺴﻦ ﺗﻨﺴﺎ
ﻗﺎﻟﻬﺎ : ﻣﺶ ﻣﺤﺘﺎﺟﺔ ﻛﺘﺎﺑﺔ
... ﻗﺎﻟﺘﻠﻮﺍ : ﻃﻴﺐ ﻫﺎت ﻣﻌﺎﻙ ﻛﺮﻳﻤﺔ
ﻗﺎﻟﻬﺎ : ﺣﺎﺿﺮ
ﻗﺎﻟﺘﻠﻮﺍ : ﺍﻛﺘﺐ ﺍﺣﺴﻦ ﺗﻨﺴﺎ
ﻗﺎﻟﺘﻠﻮﺍ : ﻃﺐ ﻫات ﻣﻌﺎﻙ ﺣﺘﺘﻴﻦ ﻛﺮﻳﺰ
ﻗﺎﻟﻬﺎ : ﺣﺎﺿﺮ ﻗﺎﻟﺘﻠﻮﺍ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﺣﺴﻦ ﺗﻨﺴﺎ
ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﺔ ﺭﺟﻊ ﻭﻣﻌﺎﻩ ﺑﻴﻀﺘﻴﻦ ﻭﺑﺮﻃﻤﺎﻥ
ﺍﻟﻤﻠﺢ
ﻗﺎﻟﺘﻠﻮﺍ : ﻣﺶ ﻗﻮﻟﺘﻠﻚ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﺣﺴﻦ ﺗﻨﺴﺎ
ﺍﺩﻳﻚ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻟﻌﻴﺶ

مسكينه حتى هي نست وش طالبه خخخخخخخخخ

ست هانم

هههههههههههههههه حلوه عبوره ..شكلنا من جد كذا الله يستر هذا اضنه هو الزهايمر الي يقولون عليه ..ينسى الشي الحاضر القريب ويذكر الماضي البعيد

عبره

جزاك الله خير ياقلبي .. ماقلتيلي اخبارك ..وكيف الحين مع العزوبيه ؟؟؟

ابد الى الآن بالسرير مريحه على الآخر حتى فطوري جابته الشغاله لي على السرير مالي خلق اتحرك ... راحه واستجمام ... اقوم بس للصلاة والاستغفار .... آخذ لي يومين على هالحال وبعدين ابدا جدولي ونشاطاتي وزياراتي ورفيقاتي ... والله المستعان

عبره

هههههههههههههههه حلوه عبوره ..شكلنا من جد كذا الله يستر هذا اضنه هو الزهايمر الي يقولون عليه ..ينسى الشي الحاضر القريب ويذكر الماضي البعيد
هنومه ترى الي يضحك الله يبلاه .... انا حطيت لكم النكته عشان تتحمدون مو تضحكون خخخخخخخخخخخخخخ .... اوه آسفه ضحكت .... الحمدلله والشكر

ست هانم

ابد الى الآن بالسرير مريحه على الآخر حتى فطوري جابته الشغاله لي على السرير مالي خلق اتحرك ... راحه واستجمام ... اقوم بس للصلاة والاستغفار .... آخذ لي يومين على هالحال وبعدين ابدا جدولي ونشاطاتي وزياراتي ورفيقاتي ... والله المستعان
الله يعين ..صراحه نظامكم شوي صعب ... بس الحمد لله كل ناس وظروفهم ربي يمتعكم بالصحه والعافيه والدنيا ماتجي على الكيف ... والحمد لله عنك مجتمع واصحاب تتونسين معاهم .. اهم شي الوحده ماتخلي زوجها كل حياتها وهذا الشي الي تعبني جدا لمن زوجي تزوج .. حسيت اني فقدت كل شي لانه كان كل شي .. والحمد لله الحين انا احسن بكثييير من اول .. والدايم وجه الله مافي شي يبقى على حاله ....

ست هانم

هنومه ترى الي يضحك الله يبلاه .... انا حطيت لكم النكته عشان تتحمدون مو تضحكون خخخخخخخخخخخخخخ .... اوه آسفه ضحكت .... الحمدلله والشكر
استغقر الله العظيم خلاص ماني ضاحكه بس هم اصلا الشياب لاتقابلو يضحكون لو هم طيبين .. يضحك هواشهم مع بعض ..والحمد لله هذولي يقومون ويقعدون ويجيبون عيشتهم ..ياليتنا كذا لمن نكبر وما نحتاج احد يخدمنا ..يارب ياكريم لاتردنا الى ارذل العمر ونعوذ بك من العجز والكسل ..انا وانت وازواجنا والقارئات الكريمات اللهم آآآآآآآآآآآمين

عبره

الله يعين ..صراحه نظامكم شوي صعب ... بس الحمد لله كل ناس وظروفهم ربي يمتعكم بالصحه والعافيه والدنيا ماتجي على الكيف ... والحمد لله عنك مجتمع واصحاب تتونسين معاهم .. اهم شي الوحده ماتخلي زوجها كل حياتها وهذا الشي الي تعبني جدا لمن زوجي تزوج .. حسيت اني فقدت كل شي لانه كان كل شي .. والحمد لله الحين انا احسن بكثييير من اول .. والدايم وجه الله مافي شي يبقى على حاله ....
صادقه حبيبتي ما في شي يبقى على حااااااله والله المستعان ... عادي حبيبتي كل وحده اشوفها تأقلم نفسها مع الظروف الجديده الي تحيط فيها ... بالنسبة لي نادر ما اشعر بالمصاعب مو لاني سوبر مان ( woman ) لأ ... لأني بكل بساطة انسانه واقية وقنوعة جدا ... تزوجت وعمري باول الثلاثين ومتعوده على عيشتي بروحي ووظيفتي وناسي والحين يوم تزوجت باستغرب ان زوجي شهر معاي وشهر لأ .... مو معقوله ... صحيح انه البيت كله ياخذه معاه اذا راح ... بس برضوا انا اشم نفسي شوي واهتم يروحي واصحى وقت ما ابي وانام وقت ما ابي ... يعني دايم آخذ الناحية الاجابية بالشي واترك السلبي ... والعيد باذن الله على الابواب اكيد راح اكون كل يوم بمكان او في بيت ... لزوم الهيصه يعني ... والحمدلله على كل حال

عبره

..يارب ياكريم لاتردنا الى ارذل العمر ونعوذ بك من العجز والكسل ..انا وانت وازواجنا والقارئات الكريمات اللهم آآآآآآآآآآآمين
اللهم آمين ... عاد هاليومين انا مكسله حدي ...... يومين وارجع للصالونات والنوادي خخخخخخخخ اجدد نشاطي يعني

ست هانم

الله يسعدك عبوره .. مشكورة وماتقصرين .. عن اذنكم الحين باطلع صلاة العصر بتوقيتنا ... لنا لقاء المساء .. تحياتي وسلامي لكل من مر على ردي وسئل عني ... في امان الله

خروووووج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى