مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:19:صباح الخير حبايبي انا من جيرانكم في البيت الاول وحبيت اصبح عليكم وارجع البيتنا<<<<<<<<< وحده داجه مع ذالصبح:19:

$دمعه غلا$

اللهم إنى أصبحت أشهدك ،وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك،على أنك أنت الله، لاإله إلا أنت وحدك لاشريك لك ، وأن محمدا عبدك ورسولك.

اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا ، وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور.

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله ،لاإله إلاالله وحده لاشريك له ،له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير، رب أسألك خير مافى هذا اليوم وخير مابعده ، وأعوذ بك من شر مافى هذا اليوم ومابعده رب أعوذ بك من الكسل والهرم وسوء الكبر ،أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر.

ربي اغفر لي ولوالديا وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

احبك طفلي

صباااح الخيييييرعلى الجميع
حركاات الملف صايرمولع اكيد من النصايح القيمة وخاصة الغاالية عبوررة
جعلة الله في موازين حسناااتك وارزقك الذرية الصالحة امييييييييييييين
بردعلى الاخت (((رافعة حاجبها))) مع انه عبورة ماقصرت
حبيبتي رافعة انتي قلتي في كلامك انه اخواتة سالوكي معناتة انهم هم اللي قالوالزوجتة اللي صار
وماتدرين يمكن وصلواالموضوع بصورة ثانية الله والله مااحمل ذمتي لكن هذااللي قولتية
عشان كذايالغلاحاولي الامورالخاصةاللي بينك وبين زوجك ماتطلع ابداابدا حتى لاهلة اذاعلى سالفة غذاءوانتشرالخبر
اجل الامورالثانية نفس الشي والحين انتي ساكنة معهم ومونااقصة ضغط نفسي
خالك حبوبة وطيوبة وكل شي فيك زين بس خصوصياتك اين كانت صغيرة خليهافي قلبك
كذاراح ترتاحين وتريحي زوجك من وجع الراس والمقارنة
واحتسبي الاجرفي كل صغيرة وكبيرة الله يكتبلك الخير واتمنى اكون فديتك ولوشوي
تحياااتي لك

احبك طفلي

هلاوغلاالاخت(((هولززززز)))
حبيبتي والله اني زعلت عليكي انتي من الحين تصحين وكذاموحلو
دام انك استخرتي رب الكوون توكلي علية ولكن بدون النفسية اللي حاطة نفسك فيها
وراك امورفي حيااتك فيهاالفرح وفيهاالشقى لازم تكوني قوية
مع اني موعارفة اصلافي عمرك توافقي على معددليش لاتزعلي مني
لكن مشيئة الله فوق كل شي
لكن اذاارادالله لك الخيرفي هذاالزواج حالولي تركزي في حياتك الجاية ويكون تفكيرك ايجابي
ومتفهماالحياة اللي راح تكوني فيهاوتتعايشي مع الوضع
وبالنسبة اذاالوالادة تتكلم مع جارتك والله على حسب اذاكانت اصلاموافقة
اوكي لكن اذارافضة ماافضل لانهامسكينة اكيد مصدومة من قرارزوجها فماتدري ايش راح تكون ردة فعلها
وفي الاخيرحبيبتي اذافعلا متاكدة من قرارك توكلي على الله واذاحاسة
انك مومرتاحة للموضوع انتي لسى على البر
ونصيحة وتمنى تاخذي كلامي من باب النصح وليسلى التخويف
ترى الزواج من معددمواي وحدة تقدرتتاقلم عليها وموسهله فيهاالكثيرمن السلبيات اهم شي خلي نيتك
لوجة الله تعالى وكوني مترفعة عن اي اذية ولاتفكري مجردتفكيرانك تستحوذي على زوجك عشان تقهري زوجتة اوتكيدي لها
ترى النية والله اين كانت شينة اوزينه ترجع لصاحبة صفي نيتك وراح بقدرة القدرترتاحين
واسفة على الاطالة لكن والله عديتك وحدة من خواتي
الله يوفقك ويكتبلك اللي فية الخير
تحياااتي

عبره

امرأه تقول:

سألني رجل ذات يوم:
ما معنى امرأه ؟
فابتسمت وقلت:
هي لوح من زجاج
شفاف فترى داخلها

إن مسحت عليه برفق
زادت لمعته
ترى فيه شيء من صورتك
وكأنها تخفي صورتك داخلها في خجل

إن كسرته يوماً يصعب عليك جمع أشلائه
وان جمعتها لتلصقها بانت ندوبه
وفي كل مرة ـ
تمرر يدك على الندب ستجرح يدك

عبره

هلا بلقيسيات
تستاهلي اختي عبرة ان نناديك بأستاذة واكثر من كذا
صحيح بأني ماا حتكيت فيك لكن دائما اقراء ردودك وتعجبني كتييير

هلا حبيبتي أمل بكرة ... أسعد الله صباحك بكل خير ... ألاحظ معرفك دائما ... ولكنك كما أظن أو ل مرة تشاركي ... فحياك الرحمن حبيبتي بيننا ... وألف مبروك على الزواج مقدما ... والله يوفقك ... وشكرا لك على الاطراء

عبره

:19:صباح الخير حبايبي انا من جيرانكم في البيت الاول وحبيت اصبح عليكم وارجع البيتنا<<<<<<<<< وحده داجه مع ذالصبح:19:

حياك الرحمن أختي
عبير الكون ... واسعد الله صباحك ... نرحب دائما بجيرانا الغاليين ... ونقول لهم دوما على الرحب والسعة

عبره

صباااح الخيييييرعلى الجميع
حركاات الملف صايرمولع اكيد من النصايح القيمة وخاصة الغاالية عبوررة
جعلة الله في موازين حسناااتك وارزقك الذرية الصالحة امييييييييييييين
بردعلى الاخت (((رافعة حاجبها))) مع انه عبورة ماقصرت
هلااااااااا وغلاااااااااا أحبك طفلي ... أسعد الله صباحك بكل خييييييير ... ياريتني ملحقه عليك ... أسعد دائما بوجودك ... ومساعدتك لاخواتك وتحليل الامور ... نحن بحاجه لك دوما ... وعبوره من غيركم ماتسوى شي ... يد وحده ما تصفق غاليتي ... وشكرا على الدعاء والاطراء ... يا عساني ما انحرم منكم ابدا

عبره

1. تحب الصحة = عليك بالصيام
2. تحب نور الوجه = عليك بقيام الليل.
3. تحب الإسترخاء = عليك بترتيل القرآن
4. تحب السعادة = صل الصلاة في أوقاتها.
5. تحب الفرج = لازم الإستغفار.
6. تحب زوال الهم = لازم الدعاء.
7. تحب زوال الشدة = قل لا حول ولا قوة إلا بالله.
8.تحب البركه = صل على النبي

عبره

حبيباتي الزواج من معدد ليس بالسهل
خصوصا عندما يكون لديه ابناء سيعيشون معك
فكوني زوجة اب رحومه حنوه يرحمك الله

كـان يرى والدته المتوفيه كل يوم بالمنام تحرق أجزاء من جسدها في النار طوال ثمان سنوات !!
وكان يدعو لها بالرحمه والمغفره كل ما رأاها على هذا الحال !!
واستمر بالدعاء حتى جاء اليوم الذي جاءته مبتسمة في المنام. فسألها لماذا كنتي تتعذبين طوال هذه الفتره ؟ فقالت: بسبب كأس الحليب !!

وكان يعلم قصة كأس الحليب.. فيقول :
كان والدي متزوجا قبل والدتي ولديه ولد من زوجته الأولى ..
وكانت والدتي عندما تصب الحليب في الصباح تعطيني كوباً ممتلئاً وتعطي أخي كوباً نصفه حليب ونصفه تملأه بالماء !!
تتعذب 8 سنوات بسبب الظلم على شي يعتبرونه بعض الناس بسيطا"

لكنه ليس بسيطا عند رب العالمين ..
قال تعالى :
( ويحسبونه هيناً وهو عند اللّه عظيم )
وقال الحبيب عليه أفضل الصلاة والسلام :
( الظلم ظلمات يوم القيامه )

عبره

السلام عليكم ---كيفك عبورة شايفه سيارتك تحت
ههههههههههههاي ... هلا وغلا دمممموعه ... سوري تاخرت عليك بالرد ... كنت مشغوله بموضوع كاس الحليب ... قريته اليوم وطار قلبي ... يارب سترك ... شلونك وشلون السفره ؟

$دمعه غلا$

وكانت والدتي عندما تصب الحليب في الصباح تعطيني كوباً ممتلئاً وتعطي أخي كوباً نصفه حليب ونصفه تملأه بالماء والله ماشوفه سهل انها تعطي ولدها كوب وولد زوجها نصف حرام هذا في ذمتك ويتيم الام والرحمه واجبه انا عن نفسي يوم يجوني اولا د زوجي وتعرفون شقاوة الاولاد احيانن بس على طول اتخيله ولدي في موقفه هل ارضى عليه وفي الاخير لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه

$دمعه غلا$

قصتك ذكرتني بقصه مؤلمه قريتها اتذكرمنها ان الزوج وزوجته الثانيه ذهبو للحج وضعو ابنهم ذوالخمس سنوات عند زوجته الاولى وكانت الزوجه تشعل النار لامر ماء والطفل يعبث بالنار وبلعب فوسوس لها الشيطان ووضعت يد الطفل في النار واضطرو الى قطع يد الطفل ومرت السنون والزوجه الاولى محرومه من الاطفال وكبرت وعجزت لاكن من كان يخدمها ويعطف عليها ويراعيها كان الشاب ذو اليد المبتوره وهي تتعذب كل مارات الشاب بيده المقطوعه رحمتك يالله

عبره

والله ماشوفه سهل انها تعطي ولدها كوب وولد زوجها نصف حرام هذا في ذمتك ويتيم الام والرحمه واجبه انا عن نفسي يوم يجوني اولا د زوجي وتعرفون شقاوة الاولاد احيانن بس على طول اتخيله ولدي في موقفه هل ارضى عليه وفي الاخير لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه

بارك الله فيك دموعه ... وغير انه مو سهل ... شلون طرت على بالها هالفكره ... وش بيضرها لملأت كوبه حليب ... والله لوما عندها غير هالحليب ... كان سوات بين الكوبين ... بس شتقولين ... قال تعالى ...
وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا (7) فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا (8 ) قَدْ أَفْلَحَ مَنْ زَكَّاهَا (9) وَقَدْ خَابَ مَنْ دَسَّاهَا ... صدق الله العظيم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى