مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صينيه انمآ ايه قسم بآلله لذيذه بجد وترضي اغلب الاذوآآآق

انآ اخذت الفكره من وحده بس غيرت فيهآ كثير وحتى الحشوه مختلفه..

المهم ..

المقآآآدير>>>

توست
بصله
حبتين طمآطم مفرومه
حبه حجمهآ وسط فلفل بآردمقطعه صغآر
دجآجه مسلوقه ومفتته..يعني مقطعه صغآآآر مره
حبه مآجي
بهآرآت
فلفل اسود
ملح
علبه ونص قشطه
جبن سآيل
مآيونيز

..

الطريقه>>

اول شيء تقلي البصل شوي لين يذوب وتذوبي فيه المآجي وبعد كذآ ضيفي الدجآج المفروم تقريبآ ..
وحطيه خليه يطبخ شوي مع البصل والمآجي...وبعد كذآ ضيفي الطمآطم المفروم وشوية صلصه يعني 2م ص..
وحطي فلفل اسود وبهآرآت وملح حسب الرغبه ..

وخليهم يطبخون شوي..ثم ضيفيلهم الفلفل البآرد ..وحركيه معهم ..لين يصير الخليط منسجم مع بعضه..

طفي النآر..وحطي ع الخلطه 2 م ك جبن سآيل ونص علبة قشطه ..وحركيهآ زين ..وخلي هذي الحشوه جآهزه ع جنب ..

روحي طلعي صينية بآيركس ورصي فيهآ طبقتين من التوست اللي شلتي اطرآفه لآزم تكون طبقتين عشآن تكون سميكه أرضية الطبخه..

المهم بعد مآترصي التوست ..ذوبي شوي حليب بودره في مويه وصبي ع التوست بس شوي عشآن لمآ يدخل الفرن مآيحترق..

وبعد كذآ وزعي حشوة الدجآج ع التوست ..ع فكره يمكن حشوة الدجآج تكون كثيرة وبتزيد لآتحطيهآ كلهآ مو شرط بقي منهآ واستفيد من بقآيآ الحشوه بشيء ثآني..

وبعد مآ تحطي الحشو رصي فوق الحشوه طبقة توست ثآنيه بس طبقه وحده ..نجي هنآ نجهز للصوص اللي بنصبه فوق ويكون آخر طبقه فآلصينيه ..

فآلخلآآآط>>
حطي 3 م ك جبن سآيل
علبة قشطه اللي حجمهآ متوسط
2 م ك مآيونيز
ملح..فلفل اسود
وانآ ضفت كمآن يمكن 2 م ك حليب سآيل

واخلطيهم زين

وصبيهم فوق الطبخه

ودخلي الصينيه فآلفرن ولعي من فوق ومن تحت وقصري ع النآر ..

مآتطول بس لين تحمر...

وبآلهنآء والعآآآفيه...
والله يابنات انها رهيبة زوجي واهلو كلهم ماتو عليها

حابه افضفض والله اكتب لكم وأنا ابكي من القهر أحس كل شي حولي بدا ينهار انا الحمدالله جدا جميله متفهمه مع زوجي مالي مشاكل كثيره سار يقولي أنتي ماتضحكين كثير فجئه سار يروح لصحابه وهو بيتوتي لمده 6 سنوات أمس إكتشفته مسجل بموقع زواج وكاتب صفاته وكل شي وطالب مدرسه متدينه وللي زاد الهم إني والحمدالله حامل رحت اليوم المستشفى طلع ما فيه نبض وعطتني موعد بعد أسبوعين

والله ياعبورة هذا اللي مضيق صدري بالبيت الجديد انا ماصار لي الا اليوم ساكنة عندهم وبنته كل شوي طالعة نازلة ومزكمة وتقرب عند وجه بنتي
بس الشهادة لله انو امها تخاصمها
وحتى طبينتي ماتبغى الغرفة بس زوجي مصر مرررررررررررررة

رافعه حجابها الله يسعد قلبك أدعي أذا رحتي حجيتي
لأني في هم لا يعلم به إلا الله عزوجل ولا أحب أتكلم مع احد عن ضروفي مالي إلا الله ثم إنتو

وليف الروح الابتسامة مهمه بالحياة الزوجية جدااااااااااااا
واقري قصة زوجة اخي الدلوعة في قسم الزوج والزواج دوريها بين الصفحات (بنات اللي تعرف تنزل الرابط لا تبخل) راح تستفيدي مررررررررررررررررررررررررة والله انها افادتني ولاحظت الفرق بحياتي مع زوجي
واهتمي بنفسك حتى لو كنتي تعبانه شجعي نفسك ولا يجي من العمل ويلقاك نايمة هالنقطة مهمة خلي يوم يجي يشوفك متضبطة وانيقة
ولاتنسي الدلع دلعيه قد ماتقدرين وتدلعي عليه
والاهم من هذا كله الدعاء قولي
اللهم اجعلني قرة عين زوجي واجعله قرة عيني
والله يخليكم لبعض ولا يفرق بينكم
امين

عبره

حابه افضفض والله اكتب لكم وأنا ابكي من القهر أحس كل شي حولي بدا ينهار انا الحمدالله جدا جميله متفهمه مع زوجي مالي مشاكل كثيره سار يقولي أنتي ماتضحكين كثير فجئه سار يروح لصحابه وهو بيتوتي لمده 6 سنوات أمس إكتشفته مسجل بموقع زواج وكاتب صفاته وكل شي وطالب مدرسه متدينه وللي زاد الهم إني والحمدالله حامل رحت اليوم المستشفى طلع ما فيه نبض وعطتني موعد بعد أسبوعين

قال تعالى
( لقد خلقنا الإنسان في كبد ) ... فيا عزيزتي زوجك وضح لك التغير الذي طرأ عليك انك فقدتي روح المرح والسبب الوحام ... كان المفروض تلفتي انتباهه انها مرحله وتعدي ... بس الشهور الأولى ... بس الرجل يا اختي في زمننا هذا اصبح اناني لا يهمه الا نفسه وارضاء ملذاته الشخصية ... وان شاء الله تتطمنين على جنينك في الموعد المقبل ويكتب الله الي فيه خير لك ... اما عن تسجيل زوجك في موقع زواج ... فيا حبيبتي بحر الانترنت اصبح واسع واصبح جميع الرجال تسجل في هذه المواقع قليل منهم صادق والكثير كاذب يريد ان يشبع فضوله ورغباته ونزواته ... وسبحان الله داء الخيانه انتشر كالوباء ادخلي قسم الاستشارات وستحمدي ربك على النعمه الي انتي فيها ... فقط عزيزتي انتبهي له ... وحاولي ترمي نغزات عليه في بادئ الامر ولا تخبريه بانك علمتي بانه مسجل بهذا الموقع ... قولي له مثلا زميلتي اكتشفت خيانة زوجها باشتراكه بهذه المواقع ... والحين هي في بيت اهلها زعلانه ... خليه يهاب شوي ويقدر المسؤوليه ... حفظك الله ورعاك

رافعه حجابها الله يسعد قلبك أدعي أذا رحتي حجيتي

ابشري انشاء الله ادعي لك و انشاء الله ما انسا حدا من البنات لانهم ساعدوني كثير وماراح يبخلو عليك

والله العظيم إني مدلعته ومهتمه بنفسي لدرجه يمين بالله في اليوم لبستين مع مكياج ودلع وماعمره جا من عمله وأنا موكاشخه ومستقبلته وماعمره خرج من البيت ما ودعته وقلت له أستودعتك الله وقفلت وراه الباب بنفسي لدرجه إن امه وربي تقول لسلفاتي ليش ما تسو زيها تقصدني

عبره

والله ياعبورة هذا اللي مضيق صدري بالبيت الجديد انا ماصار لي الا اليوم ساكنة عندهم وبنته كل شوي طالعة نازلة ومزكمة وتقرب عند وجه بنتي
بس الشهادة لله انو امها تخاصمها
وحتى طبينتي ماتبغى الغرفة بس زوجي مصر مرررررررررررررة
ما عليه يا قلبي انتي من اول صبور ... واشتدي يا أزمه تنفرجي ... وان الله مع الصابرين اذا صبروا ... وانفراج الأزمات دوم فيه لذة وسعاده عسى ربي يرزقك ايها وكل مسلم ... وكلي امرك الى الله بقضية الصالة ... وربي يعينك ... هناك امور يعجز الانسان الضعيف عن حلها ... بس هناك رب كبير قادر على كل شيئ

بصراحة زوجك غريب الله يهون عليك وياعدك بس زي ماقلت لك الدعاء في الثلث الاخيرمن الليل مهم جدا والله العظيم اني مجربة

عبره

والله العظيم إني مدلعته ومهتمه بنفسي لدرجه يمين بالله في اليوم لبستين مع مكياج ودلع وماعمره جا من عمله وأنا موكاشخه ومستقبلته وماعمره خرج من البيت ما ودعته وقلت له أستودعتك الله وقفلت وراه الباب بنفسي لدرجه إن امه وربي تقول لسلفاتي ليش ما تسو زيها تقصدني
يا اختي الله يجزاك خييييييير وخلك على نفس المنوال لا تغيري شي من الي قلتيه ... بس ارقي نفسك وحصني نفسك بالاذكار يمكن عليكم عين وانتي ما تدرين ترى العين حق ... اذن عليك بالرقية الشرعيه جربي حبيبتي ماراح تخسري شي

بنات انا استاذن ام زوجي جالسة لحالها عيب بروح اجلس معاها ....استودعكم الله
خروووووووووووووووووووووووج

عبره

بنات انا استاذن ام زوجي جالسة لحالها عيب بروح اجلس معاها ....استودعكم الله
خروووووووووووووووووووووووج
الله يعطيك على قد نيتك ... والله يكملك بعقلك يارب ويجزيك خيييييييير ... في حفظ الله ورعايته

الله يجزاكم عني خير الجزاء ويفرج همي وهمكم عاجل غير أجل
أستودعكم الله ألذي لا تضيع ودائعه

عبره

الله يجزاكم عني خير الجزاء ويفرج همي وهمكم عاجل غير أجل
أستودعكم الله ألذي لا تضيع ودائعه
على الرحب والسعة عزيزتنا وليف الروح ... الله يفرج لك من عنده ويسخر لك زوجك ويخلي لك الي في بطنك ... ولا تقاطعين ... مري يالغالية

هولز

اهلا استاذة عبره
كيفك ؟؟

اخباري
احس اني ابغى ابكي و متوترة و الكل يتكلم عليه اني كيف باخذ ادمي متزوج

الغريب اني مو اول واحدة اخذ متزوج كثير من اقاربنا اما زوجة ثانية او ثالثة

الى الان و انا استخير
وكتب الكتاب يوم الاربعاء
محتاجة دعواتكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى