مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا نمت بعدكم على طول لان زوجي مو بايت عندي امس وصحيت 7ونص حتى الفجر فاتني

ست هانم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عظم الله أجركم حبيباتي ... بوفاة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ... وما دايم إلا وجه الله الكريم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
جزاك الله خير .. عبورة ...ورحمة الله على الامير سلطان ..وانا لله وانا اليه راجعون ....
والله انه فقيده .. واليوم وفاته كانت فاجعه للشعب السعودي كله ...

عبره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
جزاك الله خير .. عبورة ...ورحمة الله على الامير سلطان ..وانا لله وانا اليه راجعون ....
والله انه فقيده .. واليوم وفاته كانت فاجعه للشعب السعودي كله ...
ويجزيك بمثله يا قلبي ... والحمدلله على كل حال ... كلنا ما شين على هالدرب هنووومه

هلا ست هانم اخبارك اسفه اختي امس الردود تتاخر لين تظهر لكم مدري ايش السبب
اما الامير سلطان رحمة الله عليه والله رجل ما بيجي مثله ابدا والله قصره بمدينتي اغادير وكل يشهد له باخلاقه وخيره الي مغرق الكل خاصة في الاعياد ما ينسى الفقراء ابدا والكل زعلان هناك قالو لي اهلي لما اتصلت عليهم اليوم

ست هانم

مساااااء الخير على الجميع ..
كيفك اليوم عبوره .. وايش اخبارك ...انا وصل بعلي الصباح وعلى الدوام عدل والحمد لله كلو تمام .
وبالنسبه للسفر كنسلنا الفكرة وربي يختار مافيه الخير ....ومشكوره على الهديه ياقمر ..كنت احوس ازبط فيها ولسى ماخلصت افضى وازبطها على رواق ..
كيفك كنوده اليوم ..وشكرا على نصايح البارح ...

كيفك اليوم عبوره .. وايش اخبارك ...انا وصل بعلي الصباح وعلى الدوام عدل والحمد لله كلو تمام .
وبالنسبه للسفر كنسلنا الفكرة وربي يختار مافيه الخير ....ومشكوره على الهديه ياقمر ..كنت احوس ازبط فيها ولسى ماخلصت افضى وازبطها على رواق ..
كيفك كنوده اليوم ..وشكرا على نصايح البارح ...
العفو اختي بس دوم حطي في بالك ان ما في فرق ابدا بينا وبين اي امراءة عربيه بس الرجال الله يهديهم مكبرين الموضوع زيادة عن اللزوم ما ادري ايش هدفهم وايش بيستفيدو من هدا

عبره

.
مساك الله بالخير والنوير حبيبتي هنوومه ... اخباري خير مافي جديد غير فجيعتنا بوفاة الامير سلطان الله يرحمه ويثبته عند السؤال ... اللهم آمين ... والحمدلله على سلامة بعلولك وياعسى دوم تكونين تمام التمام ... وعساها خيره لكم الغاء فكرة السفر ... انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد ... والعفو يا قلبي ما سويت لك شي تستاهلين يا عمري كل خير ... وسامحيني على لقصور يا الغالية ... بس اي وحده اعجبتك أكثر ؟

ست هانم

... وسامحيني على لقصور يا الغالية ... بس اي وحده اعجبتك أكثر ؟
ماجا منك قصور ياعمري .. اجعلني ما افقدك .. ولا افقد هالطله يارب ... كلهم حلوين ومحتاره وكمان شغلتي افكاري ببعض الإضافات .. وبعد كم يوم تطلع المفاجئه <<< حمااااس

عبره

ماجا منك قصور ياعمري .. اجعلني ما افقدك .. ولا افقد هالطله يارب ... كلهم حلوين ومحتاره وكمان شغلتي افكاري ببعض الإضافات .. وبعد كم يوم تطلع المفاجئه <<< حمااااس

ولا افقد وجودك بينا يارب ...
هنومة كلمة حماس قريتها كثير من قبل ... بس مادري ليش منك غيييييييير ... وننتظر اضافاتك ومفاجآتك الحلوه دوووووووووووم ... يا حلا هالملف انتي ... إلا وش أخبار وقت الغداء هالايام لا انا ولا انتي ندخل نسوي أكشن خخخخخخخخخ

ست هانم

اش عندكم موضوع ساخن اليوم راح تطرحونه منرفزني الخط مرررره
دموعه دايما متصربعه ومن غيرنرفزه انتي تعصبين علينا كيف الحين واتي متنرفزه .... هاتي موضوع من عندك ومن قبل اشوفه انا معاك موافقه ..وكلامك مزبوووط هههه شفتي كيف مرعبتني

$دمعه غلا$

مسسسسسسساء النور والسرور ... والله الخط وحرف السين والخاص .. مشاكلك كثرت دموعه شوفي لك حلللللل ههههه
ماشاء الله على الذاكره كل ماشاكلي ذاكرتها لا ابششرك السين طابت الباقي الله يشفيهم

$دمعه غلا$

دموعه دايما متصربعه ومن غيرنرفزه انتي تعصبين علينا كيف الحين واتي متنرفزه .... هاتي موضوع من عندك ومن قبل اشوفه انا معاك موافقه ..وكلامك مزبوووط هههه شفتي كيف مرعبتني

ياما بالسجن مظاليم وعينُ الرضا عن كل عيب كليلةٌ**ولكن عين السخط تُبدي المَسَاويا

ست هانم

ولا افقد وجودك بينا يارب ...
هنومة كلمة حماس قريتها كثير من قبل ... بس مادري ليش منك غيييييييير ... وننتظر اضافاتك ومفاجآتك الحلوه دوووووووووووم ... يا حلا هالملف انتي ... إلا وش أخبار وقت الغداء هالايام لا انا ولا انتي ندخل نسوي أكشن خخخخخخخخخ
ياقلبي ياعبورة .. بنقلبها غزل اليوم .. والله انك انتي الي حلا الملف واميرته بعد .. مو بس الملف الا بلقيس كله .. وكل يوم غلاك يزيد واعمل الف حساب للسوالفك انتظر بس متى نتصادف ونسولف مرررره استانس وانسى الهم .. الله يبعده عنا وعن السامعين .... اما اكشن الغداء مدررري الضحى اكسل سايره ويادوب اقوم اطبخ ما الحق افتح النت .. بس ولا يهمك الايام جايه وبنأكشنها صح ....

$دمعه غلا$

هلا دموووعه مساء الورد حبيبتي ... انا كنت مثلك ... بس مع الوقت تغير ... راسلي الاداره اسئلي يمكن يحلون مشكلتك

هلا عبوره مساء النورلا انا يوم كذا ويوم كذا يعني لو اكلم الادارهيحلونها ولا اخليه ليما يطيب من حاله

ست هانم

ياما بالسجن مظاليم وعينُ الرضا عن كل عيب كليلةٌ**ولكن عين السخط تُبدي المَسَاويا
لاااااااااااا لا تزعلين دموعه والله امزح معاك بالعكس مداخلاتك كلها حلوه .. بس مدري ليه احسك عصبيه وبسرعه تتنرفزين .....بس اكيد من طيبة قلبك خلاص بنقول المحاسن ونترك المساوئ .. وانتي وش رايك فيا .. وكيف حاسة شخصيتي ..

خلاص لا تزعلين .. صافي يا لبن ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى