مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نهايه عشيقه غشيمه

هذه هيا نفس مشكلتي ولاكن انا الفرق اني من اربع سنوات وحتى الان على نفس المشكله وكل السبل والطرق سلكتها وطرقت كل باب ولم اجد من يدلي لي بنصيحه لحل مشكلتي والى الابد لقد قمت بتغير جذري لشكلي ولبسي ومعاملتي معه ولاكن كل شي مجاب لي من جهته ويعاملني اجمل واحسن معامله ولاكن لم استطع ان اغير من تفكيره بها فلقد تركها اكثر من مره واقرى مسجات من اختها ووالدتها بانها اخذت ادويه وسلكت كل الطرق للنتحار وسبب تسجيلي بالمنتدى من سنتين لكي اجد حل لمشكلتي وبعثت رساله لناعمه الهاشمي ولم اجد اي رد وعندما حاولت اسجل بالمنتدى كنت في قمت الانهيار فكتبت كل ماخطر في بالكم من اسم لي ولكن لم يظهر معي سوى كارهة الحياه وهذا ما كان نتيجة لهذه العلاقه حتى الاسم لا اعلم كيف اخترته ولكن ابي الحل ولو كتبت كل شي لحتجت اكثر من ساعه للكتابه
حبيبتي مافي رجال في الدنيا يستاهل انك تكرهين الحياه على شانه المفروض هي الي تكره الحياه لاانها هي الحرام وانتي الحلال
وبعدين حطي في بالك شيء واحد انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء
ودامه يعاملك زين خلاص انسيها وبعدين هو لما يخون يخون ربه مايخونك انتي

جنوبية وأرى أن زوجك هو الغشيم

أختي أم عبد العزيز أنتي من الزوجات النادرات ما شاء الله عليكي

لا تزعلى من ردود البنات هن خايفات عليكي توكني ضحيه

زوجك جنوبي يمكن يكون صادق أنه يشفق عليها لكن بتصرفه هذا بيزيد ألما لكي ولهذه البنت

أنصحيه أن يبتعد عنها كي تنساه وتعيش حياتها

وتتزوج هي بأخر يقدرها

وتسعد معه

وبذلك راح يخدمها خدمه كبيره اذا بعد عنها

وهذا الكلام قلته له من قبل واقتنع فيه وراح قاله لها تدرون بايش ردت قالت له انا مستعده اضيع عمري كله بس انام ولو يوم واحد في حضنك ولو ساعه وحده

جنوبية وأرى أن زوجك هو الغشيم
أختي أم عبد العزيز أنتي من الزوجات النادرات ما شاء الله عليكي

لا تزعلى من ردود البنات هن خايفات عليكي توكني ضحيه

زوجك جنوبي يمكن يكون صادق أنه يشفق عليها لكن بتصرفه هذا بيزيد ألما لكي ولهذه البنت

أنصحيه أن يبتعد عنها كي تنساه وتعيش حياتها

وتتزوج هي بأخر يقدرها

وتسعد معه

وبذلك راح يخدمها خدمه كبيره اذا بعد عنها

وهذا الكلام قلته له من قبل واقتنع فيه وراح قاله لها تدرون بايش ردت قالت له انا مستعده اضيع عمري كله بس انام ولو يوم واحد في حضنك ولو ساعه وحده

لا حول ولا قوة الا بالله

هذه ما ينفع معها الا يطنشها ولا يرد عليها أحسن اذا بيتواصل وياها بالمسن يغيره ويغير رقم تلفونه وخلاص وأقنعيه أنه مسألة وقت وتنساه ومحد يموت من الحب هذا الشيطان وسوس لها الله يهديها

وهو بهذه الطريقة راح يخدمها خدمة العمر اذا طنشها لان الجنوبي مسكين على نياته يحب مساعدة غيره على حساب نفسه وعائلته

ربى الكون

الله يفرج كربك يا ام عبد العزيز وهذي النماذج الحقيرة موجووودة بكثرة

في يوم توقعت انني الوحيدة اللي ابتليت بمثل هالانسانة لكن الله لطيف بعبادة ورغم ان جرحي مازال الى هذا اليوم ينزف

انما ربي اراني اني لست الوحيدة احس هالانسانة نسخة بكربون او يمكن تكون هي نفسها تستخدم نفس الاسلوب نفس الافعال

الله يشغلها في نفسها ويرد لك زوجك رد جميل

وحياتك انتي ابصر بها لكن كل اللي حبيت افيدك فيه انه لاتكوني طرف من الاطراف دعيهم واستغني بربك

اختي ربى الكون هذي الاشكال ياكثرها واكثر شيء مستغربه منه هو انهم ماينامون وماياكلون احسهم مرابطين في الشات واستغرب من فين يجبون
الوقت والصبر ذا كله لحد مايوصلون لغياتهم وانا بتصرفي هذا احاول اسحب زوجي شويه شويه واوريه عيوبهم

أرقى إحساس

الله ينصرك ويرد زوجك ردا جميلا
أم عبد العزيز
أعجبني صبرك وحلمك واتزانك
أدام عليك جميل الصفات
وكذلك توقيعك
الذي يحدثنا عن شخصك
الواعي الرزين
بوركت أيتها الفاضلة

مهاالجنوب

الاجائي الى الله وادعيه في منتصف الليل وصلي واكثري الدعاء في السجود ان الله يعطيه كرهها وتقربي الى واستغفري كثير واجعلي نيتك هدايته ولا تخبيريه
وحاسه فيك الله يعينك

راما 2009

اصلا طبيعي تكون العشيقة طايحة من عين حبيبها و حتى لو اتزوجها بيعيشها في نكد حيسير مو واثق فيهااا

وجودي نادر

السلام عليكم <BR>اختي ام عبدالعزيز ماشاء الله على قدرتك وصبرك وتحملك ، اتوقع انك طرحتي الموضوع وانتي اكيد ياحبيبتي متوقعه ان هناك من يوافقك وهناك من يخالفك ،حبيبتي انا ممن يخالفك في الرأي وبشدة واسمحي لي دمي يغغغغلي عليك وانا ماعرفك ولكن مايربطني فيك هو الاخوة في الاسلام <BR>وحالك والله لا ارضاه لا لاختي ولا حتى لنفسي ..<BR>من هو هذا الرجل ؟؟<BR>خانك ، ذلك ، تمسك فيها وحرق قلبك ،ماخاف من ربي ، جاهر بمعصيته دون اعتبار لشعورك ، رضي لنفسه الحرام وقدر يجرك معاه انك تتفرجين عالحرام وتشغلين كيد النساء !!!<BR>والله ما اشوف الا انه هو من كادك وعشيقته هي البداية والنهاية وكل الحكايات ..<BR>اتمنى من كل قلبي تصلين ركعتين استخاره في هذا الكائن <BR>الزواج وهو زووووووواج الرجل راعي مشاعر زوجاته ولا يخبر وحده عن حبه وتفضيله لها عن الأخرى ويعدل قدر المستطاع وان اخفق _جاء يوم القيامه وشقه مائل_ الله سبحانه وتعالى بيحاسبه هالحساب العسير ليه ؟؟؟ لانه جرح مشاعر انسانه وقهر انسانه على حساب انسانه اخرى عايش معها في الحلال ايضا <BR>الله سبحانه وتعالى حاسبه على حلاله مراعاة لمشاعر الأخرى ولأنه حقها <BR>وهذا وضع وامر شاق تحمله كل رجل معدد <BR>مابالك ان زوجك يخونك ف الحرام ويوريك اشعارها ويقراها لك ويناقشك عنها !!<BR>تصدقين حبه ؟؟؟<BR>مازالت عباراته تخدعك ؟؟؟<BR>طيب ليه مايشفق عليك مثل مايشفق عليها ؟؟<BR>حبيبتي لو خيرتيه بينك وبينها هل هي نهاية الدنيا والا بطلبك للطلاق بتخرجين عن الملة ؟؟<BR>انتي في حرب جنونية انتي راضيتها على نفسك راضيتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتها على نفسك بينما الله مو راضي عنها لان ربي حرم الوضع اللي بينهم لانه مايرضاها عليك واحل له الزواج <BR>عالاقل فيه حفظ لكرامتك وكرامتها <BR>الله يساعدك من قلب وانا جد اغلي وربك ..<BR>لو تركها ورجع لك هل تحملين له احترام ؟؟؟

الغاليه الحبيبه ام عبد العزيز
:3:بشرك الله بالجنه والله لقد فتحت هذا الموضوع عندما قرات انكي انتي صاحبته
فلم انسى معاناتك التي قراتها في موضوع اليوميات وكيف تجددين حياتك و من حينها وانا اتذكر اسمك جيدا
لقد انفطر قلبي عليكي
ولكن الان افرح لكيييييي جداا
واستبشر بقبول الله الكريم الرحيم لدعائي
ربنا يتوب علينا وعلى ازواجنا توبة ترضيه سبحانه وتعالى ويهدينا هداية ترضيه

لاحول ولاقوة الابالله هذا مريض رسمي قولي له انت ترضاها لو سويت فيك زي ماتسوي فيني والدنيا دين وهذا مو كلامي كلام افضل البشر عفوا تعف نسائكم واذا ماعفيتني انت الانفصال عنك ان شاء الله هو الحل لان اللي تسويه حرام والله مايرضى به والله يفرج همك وانا وقعت بالخيانه ومازلت اشك فيه لكن صار حريص لااكشف امره لاني قلت لو عدتها الطلاق اهون لي من الحياه معاك والله يصرف عن ازواجنا الحرام ويكرههم فيه والله يساعدك حبيبتي وبعدين بالله وش هالعذر الغبي بتموت نفسها بحريقه ان شاء الله من رأيي لو قلتي له يعني بكلامك هذا لو اكلم واحد وانا مااحبه لكني اعطف عليه واخاف ينتحر واحس انا بالذنب اي ذنب اللي تحس فيه واكبر ذنب اللي قاعد انت تسويه انك تكلم بالحرام لكن الله يغنيني بالحلال ويستاهل زوجك انك تقولين له لوماخوفي من ربي واني متربيه ان كان ذوقتك الم الخيانه زي ماتجرعنيها كل يوم آه ياقلبي مررره مقهوره الله يعين وهذا رأيي بهالموضوع اذا هم مافكروا بمشاعرنا ليه نفكر بمشاعرهم **

احبك طفلي

الله يجبرخاطرك ويوفقك
وان شاءالله يكون تصرفك لصالحك وليسى ضدك
دعاء الكرب

عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي اللَّه عنْهُما أَنَّ رسُولَ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كَان يقُولُ عِنْد الكرْبِ : « لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ، لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ ، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ » متفقٌ عليه .
اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً .رواه ابن ماجه .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له ..صحيح الترمذي

اختي سومه يعجز لساني عن شكرك

استعدت نفسي
مشكوره ولك بالمثل

ربى الكون مشكوره على النصيحه

ام صبا الاموره مشكوره على الدعوه الحلوه

kuki مشكوره على النصيحه

وجه الخير2010 مشكوره ربي يسعدك

الحياه ورديه مشكوره ربي يسعدك
الملكه الراقيه مشكوره ياقلبي وانا مو زعلانه من البنات لابالعكس هم زي اخواتي وبالعكس احترم رايهم

ساكنه قلبه مشكوره
سوميرني نزلت قصتي
First love مشكوره حبيبتي

نظره دفا مشكوره حبيبتي
ريماس 22ماقصرتي خيتو وجزاك الله خير والله اني لما قريت الحديث بكيت لااني ماقد مر علي من قبل

حلااميره الزوق مشكوره حبيبتي ربي يسعدك

احبك يارب مشكوره حبيبتي وجزاك الله الف خير

يارب انصرني مشكوره حبيبتي ربي يسعدك

مدام حنو مشكوره بس الوحده لازم يكون عندها صبر عشان تعيش في زمن الفتن

ام نهله مشكوره وربي يسعدك
ارقى إحساس انتي اول وحده تعلق على توقيعي مشكوره خيتو وبارك الله فيك بصراحه خجلتيني

مها الجنوب مشكوره حبيبتي على النصيحه والله يعنينا على حسن عبادته
راما2009 هذا الشيء مفروغ منه مابني على باطل فهو باطل
شيهانه الغلا مشكوره حبيبتي ربي يسعدك

احبك طفلي جزاك الله خير ماقصرتي

السلام عليكم <BR>اختي ام عبدالعزيز ماشاء الله على قدرتك وصبرك وتحملك ، اتوقع انك طرحتي الموضوع وانتي اكيد ياحبيبتي متوقعه ان هناك من يوافقك وهناك من يخالفك ،حبيبتي انا ممن يخالفك في الرأي وبشدة واسمحي لي دمي يغغغغلي عليك وانا ماعرفك ولكن مايربطني فيك هو الاخوة في الاسلام <BR>وحالك والله لا ارضاه لا لاختي ولا حتى لنفسي ..<BR>من هو هذا الرجل ؟؟<BR>خانك ، ذلك ، تمسك فيها وحرق قلبك ،ماخاف من ربي ، جاهر بمعصيته دون اعتبار لشعورك ، رضي لنفسه الحرام وقدر يجرك معاه انك تتفرجين عالحرام وتشغلين كيد النساء !!!<BR>والله ما اشوف الا انه هو من كادك وعشيقته هي البداية والنهاية وكل الحكايات ..<BR>اتمنى من كل قلبي تصلين ركعتين استخاره في هذا الكائن <BR>الزواج وهو زووووووواج الرجل راعي مشاعر زوجاته ولا يخبر وحده عن حبه وتفضيله لها عن الأخرى ويعدل قدر المستطاع وان اخفق _جاء يوم القيامه وشقه مائل_ الله سبحانه وتعالى بيحاسبه هالحساب العسير ليه ؟؟؟ لانه جرح مشاعر انسانه وقهر انسانه على حساب انسانه اخرى عايش معها في الحلال ايضا <BR>الله سبحانه وتعالى حاسبه على حلاله مراعاة لمشاعر الأخرى ولأنه حقها <BR>وهذا وضع وامر شاق تحمله كل رجل معدد <BR>مابالك ان زوجك يخونك ف الحرام ويوريك اشعارها ويقراها لك ويناقشك عنها !!<BR>تصدقين حبه ؟؟؟<BR>مازالت عباراته تخدعك ؟؟؟<BR>طيب ليه مايشفق عليك مثل مايشفق عليها ؟؟<BR>حبيبتي لو خيرتيه بينك وبينها هل هي نهاية الدنيا والا بطلبك للطلاق بتخرجين عن الملة ؟؟<BR>انتي في حرب جنونية انتي راضيتها على نفسك راضيتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتها على نفسك بينما الله مو راضي عنها لان ربي حرم الوضع اللي بينهم لانه مايرضاها عليك واحل له الزواج <BR>عالاقل فيه حفظ لكرامتك وكرامتها <BR>الله يساعدك من قلب وانا جد اغلي وربك ..<BR>لو تركها ورجع لك هل تحملين له احترام ؟؟؟
احترم رايك بس كل واحد ادرى بضروفه

مع سميه بكل كلمه قالتها
ترى مو كل الرجال ينفع معهم الحزم
شكل زوج ام عبدالعزيز جنوبي
وهالنوع اذا اخذته بالقوه بيشوفها هي الغلط وهذيك المسكينه ويروح لهذيك من باب عطفه عليها
لكن اسلوبها خلاه يلتفلها هي
الله يقويك ام عزوز
ويارب يجي اليوم اللي تبشرينا بنهاية هالعذاب كله وراحتك

زملكا

ام عبد العزيز الله يردلك زوجك ردا جميلا وانا مع سمية بس لازم الحذر ولا تاخدك الطيبة واعلمي ان الحلا ل حلال والحرام حرام كل طريقة فيها حرام نلتزم الحذر ونحاول الا بتعاد عنها وابعاد من نحب عنها وبكل ما اتانا الله من قوة ربي يوفقك

أعلى