مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

مرحبا
أنا عروس ثانية طازة
ممكن أنضم لكم
كللللللللللووووووش .... فيس يرش ورووود .. وباقة ورد كمان وهلا وسهلا بالعروسه الله يجعل ايامك كلها افراح وتضلين عروس بعين زوجك على طووول

عبره

اهلين وسهلين دمووووعه ... اشوفك متواجده الحمدلله على سلامتك توني اسال عنك

ست هانم

هنومه وعبورتي سألت عنكم العافيه كيفكم حبيباتي اليله وحشتوني موووووت
ماتشوفيين وحش ياقمر انتي ...
اهليييين دموووعه .. تعالي واعطينا العلوم .. حقت الشبكه بالتفصيل .... لقافة حريم خخخخخ..

عبره

هنومه وعبورتي سألت عنكم العافيه كيفكم حبيباتي اليله وحشتوني موووووت
احنا بخير يا قلبي ... وانتي كمان وحشتينا بعد سهرة أمس ... والله اني نمت على طووووووول من التعب والقراءة ... بس والله استانسنا حيل بالسوالف المفيده

ست هانم

هههههههههههههههههههههههههاي حلوة لقافة حرييييييييييييم ... هنوووومه ضحكتيني كل يوم لك كلام شكل خلصنا من بكابيكو وبكوبكه
هههههههه دوم هالضحكه ياشيخه ..خلاص اليوم ماقلت بكبوكه سميتها بكيت عشان خاطرك .. لا وين الناس اليله حتى الي يجون يسلمون ويروحون ودموعه طلت مستعجله مادرت اننا بنصيدها بالرادارات حقتنا .... تعالي وخلي عنك الحومه الزايده ..

عبره

حيا الله الاسماء الجديدة تفضلو اقلطو وخلونا نتونس معاكم ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 11 (4 من الأعضاء و 7 زائر)

عبره

هههههههه دوم هالضحكه ياشيخه ..خلاص اليوم ماقلت بكبوكه سميتها بكيت عشان خاطرك .. لا وين الناس اليله حتى الي يجون يسلمون ويروحون ودموعه طلت مستعجله مادرت اننا بنصيدها بالرادارات حقتنا .... تعالي وخلي عنك الحومه الزايده ..
هنوووومه ... شنو يعني الحومه الزايده ؟

عبره

مهويتي ... وينك ... قولي لنا شنو سويتي بالويك اند اليوم ؟

ست هانم

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 11 (4 من الأعضاء و 7 زائر)

راعت واجب من يومك .. طبعا اهم شي الزوار اجل نضيف اهل البيت ... هاتي القهوه بس اخاف نسهر وبكره مدارس .... راح الكرم وطي ههههههههه

انا المها

انا بخير ولله الحمد والسهره البارح ممتعه كثير ومفيده واليوم طلعنا المنتزه الجوووو جونان

عبره

راعت واجب من يومك .. طبعا اهم شي الزوار اجل نضيف اهل البيت ... هاتي القهوه بس اخاف نسهر وبكره مدارس .... راح الكرم وطي ههههههههه
ههههههههههههههههاي الله يعينكم ... صح بكره وراكم مدارس ... اجل مافي سهره زي امس مافي حمااااااس ... خلاص ناموا بدري حقكم والله ... انا بنتظر لين يجي ابو الشباب من الدوانيه او تقولوا تصبحون على خير اول .... ما وراي شي خخخخخخخخخخخ

ست هانم

هنوووومه ... شنو يعني الحومه الزايده ؟
ههههههههه عبوره صراحه يبغالنا نجيب دفتر انا وانتي ونسجل الكلمات الجديده الي انا اتعلمها منك وانتي تعلمينها مني ... الحومه وترى نتطق بطريقه غير المكتوبه وحتى بالحركات ماعرفت اجيبها خخخخخخ المهم معناها = الدوجه = كثرة الفلفه عن الجيران

$دمعه غلا$

السلام عليكم وحستوني مرررره اخت السين خربانه ههههههههه المهم اخبار الملكه باختصار بدات الحفله من الساعه العاسره لين الساعه الرابعه ابسركم نحفت لاني ماجلست كل مادقت الاغنيه وانا في استقبالها حاولو اخواتي يغروني بس عجزو عني المهم انبسطنا وكانت ليله ولا اروووووووووع الحمدلله يارب اسعد العروسين وهنيهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى