مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

احلى قصة قصيرة قريتها في عمري كانت جاتني على الاميل من زمان ودورت عليها في صندوق بريدي ونسختها لكم
مساء الورد كنوده ... احلى قصة منك ...مشكوره على اضافتك الرائعة

ست هانم

هلا بالغالية ... منوره والله ... تراك على البال مو ناسيتك بخصوص الي بالي بالك بس توني جاية شقتي من بعد صلاة الجمعة وانا مع اخواني وخواتي الله لا يفرقنا
آمين ربي يديم جمعتكم ويولف بين قلوبكم .. يارب ... والي بالك ماعليييييك متى مافضيتي ابغى شي على رواق 95مو مستعجله وش وراي طول عمري بدونه جات على اليومين ....
اخبارك وعلومك انا اليوم تمام .. ولسى البعلول ماوصل .. فاتت الرحله خخخخخ ...

عبره

وييين الناااااس ... عبووووره ... دموعه .. .مهاوي ... فوفو .. كنود ... بكيت .... هولز ....احب طفلي ... وكل الحباااايب الي ماذكرت اسمهم ... احلى مسااااء على احلا صحبه
انتي يا هنووومه الي احلى ستوته حبيبة قلبنا ما نستغنى عنك ابد وعن سؤالك لا خلى ولا عدم

عبره

آمين ربي يديم جمعتكم ويولف بين قلوبكم .. يارب ... والي بالك ماعليييييك متى مافضيتي ابغى شي على رواق 95مو مستعجله وش وراي طول عمري بدونه جات على اليومين ....
اخبارك وعلومك انا اليوم تمام .. ولسى البعلول ماوصل .. فاتت الرحله خخخخخ ...
الله يحيبه بالسلامه ... اتصلتي تطمنتي عليه او لا ... مممممممممم ياترى اقتنعتي بالي قلته او نص ونص

عبره

مدري ال95 من وين نطت لي
هههههههههههههاي وانا اقول شنو قصدها قلت يمكن كلمة السرررررررررر خخخخخخخخخخخ بس تذكرت اننا ما اتفقنا على كلمة سر اصلا ههههههههههههههههاي

عبره

هو اتصل فالوقت الي المفروض يوصل ... وكلامك اقنعني ميه بالميه ...
طيب الحمدلله ... أجل كل تأخيره وفيها خيره ... المهم شنو سويتي بيوم الجمعة ؟ والله اليوم ما قفلت فمي عن الاكل ... احس روحي مغثوثه صح ... الحمدلله على النعمه يارب ... اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال

عبره

دموووعه مكانك باين ... ونتمنى لك أحلى ويك اند حبيبتي ... استمتعي بوقتك

ست هانم

طيب الحمدلله ... أجل كل تأخيره وفيها خيره ... المهم شنو سويتي بيوم الجمعة ؟ والله اليوم ما قفلت فمي عن الاكل ... احس روحي مغثوثه صح ... الحمدلله على النعمه يارب ... اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال
انا قلتله كمان خيره ان شاء الله .... وبالعاااافيه صحتين على قلبك .....انا اليوم ياطويلة العمر .. صحيت اولادي وراحو الصلاة وطلبو السليييق الي حكيتك عنه اول .. وسويته لهم وتذكرتك لمن ضحكتي عليه اتحداك تذكرين اسمه هههههههه
واليل خبصتها وتعشو اندومي الحمد لله والحين في معركة النوم .. الله يهديهم ..

عبره

انا قلتله كمان خيره ان شاء الله .... وبالعاااافيه صحتين على قلبك .....انا اليوم ياطويلة العمر .. صحيت اولادي وراحو الصلاة وطلبو السليييق الي حكيتك عنه اول .. وسويته لهم وتذكرتك لمن ضحكتي عليه اتحداك تذكرين اسمه هههههههه
واليل خبصتها وتعشو اندومي الحمد لله والحين في معركة النوم .. الله يهديهم ..
يا رب يصلحهم لك ويرزقك برهم ... اذكر قلتي سلقلق ... على ما اظن ... صح او انا غلطانه خخخخخخخخخخخخخ ؟ شنو قررتي بتروحين لامك او لسه تنتظري تستاذني من ابو الشباب .

ست هانم

يا رب يصلحهم لك ويرزقك برهم ... اذكر قلتي سلقلق ... على ما اظن ... صح او انا غلطانه خخخخخخخخخخخخخ ؟ شنو قررتي بتروحين لامك او لسه تنتظري تستاذني من ابو الشباب .
ممتازة عبورة اجابتك قريبه .. سليق مسقلق ههههه قلتلك اتحداك هههههههه
وبالنسبه للروحه اي والله انتظره عشان نناقش الفكرة .. صراحه متردده السفر حووووسه وانا مافيه للطريق والعيال هنا وهناك متعبين بس عشان خاطر امي واختي بافكر بجديه

سلام كيفكم ...........ز بغيت اسال كيف اشارك معكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني مثل ما انا كاتبه ها اللحين يعني تسولفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا فيه احد يرد علي لازم اطلع ادخل للموضوع مرة ثانيه يمكن اني اشوف الردود والسوالف من غير ما اطلع وادخل مرة ثانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبره

ممتازة عبورة اجابتك قريبه .. سليق مسقلق ههههه قلتلك اتحداك هههههههه
وبالنسبه للروحه اي والله انتظره عشان نناقش الفكرة .. صراحه متردده السفر حووووسه وانا مافيه للطريق والعيال هنا وهناك متعبين بس عشان خاطر امي واختي بافكر بجديه
الله يسهل امرك ويارب يسرها لك ... وانا اقول السفر يبي حقه من تجهيزات وخلافه والله يكون بعونك حبيبتي ... عموما الله يكتب لك الي فيه صالح ... ولازم تستخيري احنا مانعطي هالامر حقه بس والله انه مهم للغاية

ست هانم

اهليين رمووووسه .. تاريخ تسجيلك قدييم ..غريبه ولا قد شاركتي بالسواليف ... حياك الله بيننا وكل ماعليك هو تحديث الصفحه باستمرار ..وعبوره تفصلك الطريقه .....

عبره

سلام كيفكم ...........ز بغيت اسال كيف اشارك معكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني مثل ما انا كاتبه ها اللحين يعني تسولفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا فيه احد يرد علي لازم اطلع ادخل للموضوع مرة ثانيه يمكن اني اشوف الردود والسوالف من غير ما اطلع وادخل مرة ثانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .... نتشرف فيك حبيبتي ريماس الجنوب ... انا عن نفسي اضغط على ريفرش من فوق وهي اعادة انعاش الصفحة او بمعنى اصح تحديثها ويظهر لي الجديد بدون لا ادخل واطلع منها

عبره

مهويتي وصلت ... هلا وغلا ومسهلا ومرحبا حياك يالغالية اقلطي نورينا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى