مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

حنيني2010

بنات اعذروني

رح أضطر أطلع هللا

بشوفكم بكرا إن شاء الله

Wateeeen

اشتقت لكم مافقتوني خخخ

امس قمت الصباح بدري ولقيتني انزف انا دخلت الشهر الخامس
دخت بعد ماطلعت من الحمام وانتم بكرامه من الصدمه
قمت بعد ربع ساعه مسكت الجوال ودقيت على زوجي وجاء

بعد ماجاء داخ بالبيت يقول جالس اتخيل نزيف كان قلتي لي تعبانه وبس قلت حتى انا انصدمت ودخت من النزيف مااقصد اخوفك
المهم رحت المستشفى ع طول واترقدت يوم وعطوني مثبتات وراحه تامه وطلعت من بكرا
الحمد لله على كل حال دعواتكم بثبات جنيني
اما الجوجي فاول مره اشوفه خايف كذا مع انه ماتحمس للحمل ولا كان يبيني احمل
وهو اللي يطبخ وينظف خخخخ احسن انا قلت للدكتور قله قال بقوله لو ماقلتي لانه صعبه جدا تتحركي

وبس

ربي يحفظه

مرحبا صباااااااااااااااااااااايا كيفكووووووووووووووووووووووووون

وحشتوني فديتكم مرت علي ايااااااااااااام كئيبه ونفسيتي مره داون لدرجه اني كرهت قسم الزوج والزواج ؟؟

شخبااااااااااااااااااااااااااركم ؟

حنيني2010

الرسالة اليومية

يارب كلما طرق هذا الوجه بابك ...ففتح له كنوزك..واسعد قلبه...واتم نعمتك عليه

صباح الخير
كيف الصبايا الحلوين
حنو يعني ايه
خلاص اسحب يدي من المسج اليومي
والا ايه الحكاية
:35:

مسج اليوم عجبني يصلح للعيد بما ان العيد على الابواب وكل سنة وانتم بصحة وسلامة

لي في الدنيا ناس
ذكرهم يرفع الراس
من قلبي اغليهم
وبالعيد اهنيهم
:32:

مساء الخير والاحساس والطيبه بسم الله الرحمين الرحيم خير كلام يبداء به الانسان اليوم صحيت الساعه سبعه وفطرت الكتاكيت على سبعه ونصف ثم جلست على التفي الى الساعه تسعه شاهدت برنامج يتحدث عن المراءه التي تهتم بجمالها ومضهرها تلغى قبول عند الجميع بعكس المهمله لشكلها تحمست بعده وحطيت على جسمي خلطة الجلوسليد وشعري قناع ثم شغل البيت وقبل ابتدي بعمالي المنزليه ضبطة المنبه على اربعين دقيقه ليش علشان معندي جهاز رياضي وستحاله يطلعني الجوجو امشي سرت اشتغل في البيت بسرعه هايله اسباق المنبه وفعل حسيت ان اسوي رياضه تعبت وحسيت اني حرقت سعرات حراريه ارسلت للجوجو مسج الساعه تسعه وهو مطنش مارد لان معنده رصيدهههههه استحميت والكتاكيت كمان صلحت الغداء وجلست على النت الساعه 12 كان زوجي موجود طلب مني النت وانا كنت ناويه اكتب اليوميات الساعه وحده دخل الغرفه ارتبكت قال اشفيه قلت لا سلامتك كنت قايمه بجي يمك >تلخبطة اخذ الابتوب قلت الله حبيبي ريحت كفي قال لاوالله غداس احترق ههههه ركض على المطبخ والحمد لله حرق بسيط تغدينا وخذو قيلوله العيله بس انا المنبه للجوجو عنده دوام العصر >حكم القوي الحين بجلس عل لنت ساعه ثم بقوماصلح شاي وقهوه لبعد المغرب والكتاكيت وقت العب معاهم من المغرب للعشاء ثم العشاء والنوم فديتهم ذكرت معلومه حافضو عل الافطار الساعه سبعه سمعت من اخصائي تغذيه يقول الجسم يحتاج الافطار وقت مبكر جدا وقال الساعه سبعه ضروري مو نحن الله يخلف نشرب الحليب ثم الكبسه على طول ههههه دمتم بود حبايب قلبي

حنان ميقو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
زوجي جنوبي واحنا الآن في أيام الملكه ,
يبيني أكون جريئه معاه في موضوع الجنس ..!
ويقول أبيك تصلحين لي الحركه الفلانية يوم الزواج ..!
وأنا وجهي يحمر وماأعرف أرد عليه وأستحي وهو ينقهر مني ويقول أنا زوجك وأبيك تكوني جريئة ..
ايش أسوي ..؟!

مساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الخير و السرور

عزيزتي وتين :

ما تشوفين شر و يا رب يتمم لك على خير و يسخر لك الجوجو و يحنن قلبه عليك

عزيزتي ربي يحفظه :

الله يبعد عنك الهم و الحزن يا رب و يهدي نفسك و نفسي يا ربهههههههههه

عزيزتي حنان ميقو :

انا زوجي في ايام الملكه كان يطلب مني اشياء استحي اكتبها و كان يهديني اندر ويرز حتى ابوي يقول خلينا نشوف ايش جاب لك
كنت اشممهم عطر من عطوري اقول له جاب لي عطر لكن امي و خواتي يشوفون ايش يجيب لي و يضحكون ..... حتى لما كان يزورنا حركاته جدا جريئه
كان يخليني المسه و يطلب مني اتبطح ووووو الخ .... بس كنت اوصي اختي بين فتره و فتره ترسل لنا احد مثلا ترسل ابوي و تقول له ينزل يسلم عليه او احد من اخواني يسلم عليه يعني
علشان يصيرون رايحين جاين هههههههه صار يخاف و يخفف من حركاته و احياناا تخلي الشغاله تجي تطق الباب علشان اذا ابي منها شي شاي قهوه عصير بتاخذ الفناجين يعني تتحجج

و الحمد الله خلصت فترة الملكه على خير .... اهم شي بيني له انك جريئه و عادي ما عندك مانع بس الظروف و الاوضاع ما تساعد ... بالننسبه ليوم الزواج و الجنس انا كان يقول لي نفس الكلام بس من التعب ما صار شي يومها ههههههههههههههههههههه

بالنسبه ليومي .......

يومي سعيد و رايق صحيت الساعه 7 صلحت الشاي و صحيت الجوجو علشان بيسافر و جهزت له ملابسه و الفوطه علشان ياخذ شور و يصحصح و بخرت البيت و ضبطت الامور و راح الله يحفظه و يرجعه بالسلامه

بعد ما طلع رجعت نمت و صحيت 11 و رتبت بيتي و اخذت شور و جلست على النت شويات و بعدين طلعت اتغدى مع خواتي و رجعت بيتي و رتبت قدام البيت و غسلت الارضيه و بعدها على النت و الحين
بروح اخذ شور سريع و اضبط نفسي و اروح لجمعة العايله ببيت الجده و من عندهم على بيت اهلي بنام عند امي اليوم ......

مسا الخير
كيف الحلوين
مسج اليوم يا غاليات

عندما تبحث عن النور في زمن الظلمة
أدعوك لقراءة سورة الكهف يوم الجمعة

طبعا اكتبيه للجوجو بكرة
او الليلة
محبتكم
البنت المدلله

حنان ميقو

فراشة صغيرة الله يعطيك العافية ,
ودي أعرف مين فاز اليوم بالمباراة الهلال ولا القادسية ..؟!!
أخاف يتصل وأنا ماأدري مين فاز ويتوقع اني مو مهتمه ..!

حنيني2010

صباح الخير
كيف الصبايا الحلوين
حنو يعني ايه
خلاص اسحب يدي من المسج اليومي
والا ايه الحكاية
:35:

ما نستغناش عنك يا جميل
شفتك تأخرتي،، قلت أسعف الموجودات بالرسالة اليومية ،،
طب شو رأيك بالمسج بتاعي؟
مسج اليوم عجبني يصلح للعيد بما ان العيد على الابواب وكل سنة وانتم بصحة وسلامة

لي في الدنيا ناس
ذكرهم يرفع الراس
من قلبي اغليهم
وبالعيد اهنيهم
:32:
جميلة جدا

حنيني2010

مساء الخير والاحساس والطيبه بسم الله الرحمين الرحيم خير كلام يبداء به الانسان اليوم صحيت الساعه سبعه وفطرت الكتاكيت على سبعه ونصف ثم جلست على التفي الى الساعه تسعه شاهدت برنامج يتحدث عن المراءه التي تهتم بجمالها ومضهرها تلغى قبول عند الجميع بعكس المهمله لشكلها تحمست بعده وحطيت على جسمي خلطة الجلوسليد وشعري قناع ثم شغل البيت وقبل ابتدي بعمالي المنزليه ضبطة المنبه على اربعين دقيقه ليش علشان معندي جهاز رياضي وستحاله يطلعني الجوجو امشي سرت اشتغل في البيت بسرعه هايله اسباق المنبه وفعل حسيت ان اسوي رياضه تعبت وحسيت اني حرقت سعرات حراريه ارسلت للجوجو مسج الساعه تسعه وهو مطنش مارد لان معنده رصيدهههههه استحميت والكتاكيت كمان صلحت الغداء وجلست على النت الساعه 12 كان زوجي موجود طلب مني النت وانا كنت ناويه اكتب اليوميات الساعه وحده دخل الغرفه ارتبكت قال اشفيه قلت لا سلامتك كنت قايمه بجي يمك >تلخبطة اخذ الابتوب قلت الله حبيبي ريحت كفي قال لاوالله غداس احترق ههههه ركض على المطبخ والحمد لله حرق بسيط تغدينا وخذو قيلوله العيله بس انا المنبه للجوجو عنده دوام العصر >حكم القوي الحين بجلس عل لنت ساعه ثم بقوماصلح شاي وقهوه لبعد المغرب والكتاكيت وقت العب معاهم من المغرب للعشاء ثم العشاء والنوم فديتهم ذكرت معلومه حافضو عل الافطار الساعه سبعه سمعت من اخصائي تغذيه يقول الجسم يحتاج الافطار وقت مبكر جدا وقال الساعه سبعه ضروري مو نحن الله يخلف نشرب الحليب ثم الكبسه على طول ههههه دمتم بود حبايب قلبي
تسلمين لي عالنصحة ،، فديتك،، كلامك صح ،،
واللي متعود يفطر مبكر، جسمه يتعود يحرق أسرع !!!

عحبتني فكرتك للرياضة،، أنصح بها نفسي والجميع

وبالنسبة للرسالة اليومية،،
ما تنتظري منه رد دايما ، وضعه الطبيعي ما يرد، ولاتعاتبيه إذا في يوم ما رد أبدا
لكن انتي خلك على مبدأك وأرسلي رسالة يومية داائمة

حنيني2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
زوجي جنوبي واحنا الآن في أيام الملكه ,
يبيني أكون جريئه معاه في موضوع الجنس ..!
ويقول أبيك تصلحين لي الحركه الفلانية يوم الزواج ..!
وأنا وجهي يحمر وماأعرف أرد عليه وأستحي وهو ينقهر مني ويقول أنا زوجك وأبيك تكوني جريئة ..
ايش أسوي ..؟!

شكله زوجك جنوبي غربي

خلك على حيائك طوووووووووول الملكة و أيام الزواج >>> أحلى شي في المرأة
كمان الجوجو يحب الخجل حتى لو قال عكس كذا،،

بعد الزواج بفترة يروح الحيا و تشتاقي لأيام البرااااااااااااااءة

حنيني2010

بالنسبه ليومي .......

يومي سعيد و رايق صحيت الساعه 7 صلحت الشاي و صحيت الجوجو علشان بيسافر و جهزت له ملابسه و الفوطه علشان ياخذ شور و يصحصح و بخرت البيت و ضبطت الامور و راح الله يحفظه و يرجعه بالسلامه

بعد ما طلع رجعت نمت و صحيت 11 و رتبت بيتي و اخذت شور و جلست على النت شويات و بعدين طلعت اتغدى مع خواتي و رجعت بيتي و رتبت قدام البيت و غسلت الارضيه و بعدها على النت و الحين
بروح اخذ شور سريع و اضبط نفسي و اروح لجمعة العايله ببيت الجده و من عندهم على بيت اهلي بنام عند امي اليوم ......
الله يرجعلك اياه بالسلامة

حافظي ف غيابه على الرسالة اليومية،،
وحاولي تكتبيله انك فقدتيه على نشاط معين كنتو تعملو سوا،، مثلا وقت النوم ،، أرسلي في سريري ومفتقدة حضنك
وقت رجعته من الدوام،، مشتهيةأشمع صوتك على باب البيت الحين،،، وهيك رومنسيات.
تذكريه بالمواقف الحلوة بينكم ويرجع مشتاااااااق

مراحب
مسج اليوم يا حلوات

احبك واشتهي ضمك
واضحي بالعمر لجلك

ولو لاموني الناس
ازيدك بوسه في فمك

احبك واحب دمك
واحب حتى عصير فمك

واحس بشي يسرقنا
اظنه حلا فمي بفمك

ارجو ان ينال اعجابكن