مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

مالكة القلب

تاجرات نسوة
هاااااااي يا أحلي شلة شماليااااات أنا من كم يوم أكتشفت الموضوووع الرااائع ولسه ما خلصته :35:لسه واصله الصفحه 50

المهم قلت خليني أفضفض معاااكم :32:

المهم زوجي يموووت على السفر إدمااان عنده الحمدلله إذا سفرته سياحه ياخذني معاه الله لا يغيره
أمس كنا جالسين قلت خليني أفتح موضوووع أي موضوووع المهم قلت له أفرض لو أنا الأن حامل يعني على الصيف بأكون في الشهر السابع كيف نسافر والبيبي؟؟؟

صدمنييييييييييييييي:8::8:قال يصير أنا أسافر لوحدي إسبوعييييين وأغير جو وأرجع لأنه إنت ما تقدري :30:مو مصدق كنت متقعه يقول لي بس تولدي نسافر وإنه ما يسافر لوحده سياحه
واله زعلني يرده يقول لاااا أنا ما يمديني أسافر غير في وقت معين في السنه وهذا الوقت إنت ماتقدري أعتبرها أنانيه مني :31:بلله إيش رأيكم ؟؟
كيف أتصرف وإيش المفروض إني أثول له لأني قلت له لاااااا ما أولفق قال فاجأتيني بأنانيتك:30:

أنتظركم ياخبيرااااات:3:

هلووووووووووووووووووووووووو أنا هناااااااااااااااااااااااا:19: شكلو مافي أحد شايفني

مالكة القلب

تاجرات نسوة
مساء الخير
حنيني + صمت + غاده
بصراحة أنا اتابعكم من فترة طوووووووويلة من غير لا اسجل
والحين جا الوقت اللي احس محتاجه لنصايحكم
اتمنى تفيدوني .... وكل اللي عندهم خبره ولكم دعوة من القلب

أنا خطيبي ولد خالتي ، خاطبني من خمس شهور والحين باقي على الملكة 10 ايام
واهو من شهر تقريبا بدا يتواصل معاي في المسجات
في البداية ما كنت ارد عليه
ولكن حصل أني رديت عليه مره ومن يومها صارت بينا مسحات يوميا

احس أني تسرعت وكان مفروض ننتظر الملجه ، المهم أني قررت ما ارد عليه لوقت الملجه/ يعني بالعشر ايام هذي ارد الثقل

ايش رايكم ،
عادي يشوف ان المسج وصلي لكني مطنشة
ولا لانه جنوبي غربي بيتحسس؟ **

عادي ردي عليه مو كلها 10 أيام وتملكي خلاص بلا ماتطنشيه بما إنك بديتي ترسلي أرسلي بس لا تتعمقو في المواضيع بس خليها رسميه تصبحي عليه وتمسي عليه رسائل فيها إهتمام وبنفس الوقت بريئه :21:

مالكة القلب

تاجرات نسوة
السلام عليكم ياأخوات
عندي سؤال
هل تتوقعون أن الزوج يتكلم عن زوجته ويمدحها مع أصحابه إذا كان يحبيها أنا زوجي دايما يقول لي أ صحابه شويقولون عن زوجاتهم طبعا يمدحون فيهم بس ماقال لي أنه هو يتكلم عني عندهم أم لا بس أتوقع أنهم يتداولون الحديث في زوجاتهم مثلنا وشرايكم ..
ثاني شي حنيني وصمت
هل أنتم مأخذين دورات في الحياه الزوجيه ماشاء الله فاهمات قولوا لي كيف صرتم هيك ..
وكمان
حنيني عندي أسئله كثيره بخصوص الأردن والجامعه ok

متهيألي الرجال غالبا مايحبو يتكلمو عن حريمهم كثير في التهايه هو طبع بس إذا قال لك أصحابي يمدحو حريمهم إحتمال إنه يلفت إنتباهك إنه شوفي أصحابي حريمهم إيش يسووو ممكن تسأليه قولي وإنت إيش قلت لهم عن حبيبتك :32:

مالكة القلب

تاجرات نسوة
صراحة يحق لي ازعل ولا لا االغوغو حقي جارتي نا دتني قلت خليني اخبرة عشان اذا رجع يدق علي ونتغدى تخيلو ادق مايرد قلت بالمحاضرة وارسلت حبيب قلبي انا راييحةعند جارتي وروحت وبعدين شوفت سيارتة جات وقعدت ساعة وعليها ما دق مطنش وقبلها قولتلة لمن ادق وما ترد دق مو مطنش بس برضوووووووووووووووووووووو طنش فا انا عاملتة برسمية وطنشت قلت مافايدة لو تكلمت انا مقهورة طيب دق انا متصلة وراسلة الله يهدية بس

طيب ليه بيسوي كدا هل فيه مشكله بينكم وزعلاااان؟؟
إذا لا خلاص طنشيه روحي عند جارتك وأطلعي وأنبسطي وأرجعي البيت وحطي الغدا هو الخسران إنت مو خسرانه شيء هو ممكن يكون جيعان والغدا تأخر عليه كويس إنك طنشتي ولا تكلمتي لا يهمك

مالكة القلب

تاجرات نسوة
ان شاالله الله يكتب لك اللي فيه الخير عاجلا غير اجل حبيبات المراه تمر بظروف على حد نازل من العواطف فهي تحتاج للحنان وبالتالي بطريقه غير مباشره تبدا بإثارة المشاكل او الاستعطاف للفت الانتباه للشخص الاخر لكن الرجل لايفهم هذا الشعور وبالتالي يخرج او يجادل وانتى الضحيه بدل مايطبطب عليك يزيد الطين بله وفي هالفتره انتى تعرفي حاجتك للحضن والحنان وتعبري عنها بصريح العباره او تحضينه والله يسخر لك زوجك ويسخر لي ولك من وقراء ويدعي يارب

فعلا كلامك صحيييح الله يسخر لنا أزواجنا يارب

زين الورود

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي طفش طفش طفش اليوم بصراحه احس المنتدى شكله مقلوب مو قادره اتقبله ابد اروح ادور مواضيع ابيها ما القاها تعبت منه

ودي اسألكم

الجوجو اذا مخبي شيئ كيف تكون تصرفاته

يعني يهتم فيكي اكثر ولالا عادي ماتفرق عنده

انا الجوجو حقي يوم يسافر مايقولي بس تعودت ارد عليه ببرود اقوله اهم شيئ استانست وتعودت على هذا الرد
بصراحه ماأدري حتى أنا نفس السؤال نبغى أحد يرد علينا من الخبيرات بس أنا أحس أنه يقعد كم يوم كذا يتكلم عن الحياه والصبر وموكل شي يجيك على طول تروحين تصرفين وتمشين بالنسبه إذا كان مخبي مبلغ فلوس ولازم نتأنى عشان مستقبلنا ومستقبل عيالنا أنا أشوفه كذا بس مومره عندي خلفيه ياليت أحد يفيدنا ... أما بالنسبه إذا راح مع أصحابه مايقول لي ويجب لي مواضيع ثانيه يشغلني فيها وبعد كم يوم ينسى ويزل لسانه ويتكلم عن أصحابه وأقول متى قال ذاك اليوم ماتدرين ليه أنا ماقلت لك والله ناسي مره مشغول هاه وشرايك ..

احبةb

صح اني طنشت بس برضو مقهورة لية مو معبرنا المفروض يدق يقول انا جيت يعني انا داقة كمان بس يالله انا معاهدة نفسي اني لا اعاتبة ولا انكد على نفسي يسلمووووووووووووو ياعسل

عرباوية

السلام عليكم اخباركم بنوتات مشكلتى مع الجوغو انه منقلب حاله ماعاد يجلس بالبيت الا وقت النوم او الاكل ووجبه وحده كلش لاهله او لاصحابه سهرات وهو المسؤؤل عن طلبات اهله انا بيتى ناقص اغراض بس ياجل وحتى الغداء قام يجيبه من برى ولا يروح يشتري لوازم البيت وكل يوم جايب لي سالفه العرس وانى مسامحه له (انا سمحه له مسايره وانا مكرررره لذا الشيء ) وبشروووط انه يحط لي بيت وهو يقول بجرب الحريم وخيالي جدا يحس انه بيغرق بالدلع والاهتمام مع انه ماقصرت معه بشيء لاباهتمام ولا برومانسيه ولا بغيره بس احسه عنده حب اطلاع على اشكال الحريم واجسامهم ومعاملتهم وهو قالي ابشوف الاختلاف وقلت ماراح تلقى مثلي هددته انى بمشي واتركه قال كيفك امشي بايعنى ومو مهتم فشفت نفسي خسرانه قلت ابجلس وبشروط قال ابنفذها لان بيننا ذريه المهم ابغى اغراض يقولي روحي مع اهلك تقضي من بنده للبيت رفضت قلت هذ1شغلك مو شغل اهلي والمولات مايخلينى اروح معهم المهم هو هو بيسافر بلاجازه وقلت كل شيء ممنوع ابروح له يعنى مايبي اطلع حدايق او ملاهي مع صحباتى علمونى كيييييييييييف اتعامل معه واخليه يهتم فينى زي اول اللحين بس وده اطلع من البيت اروح لهلي عشان يسهر وماازعجه بلمكالمات كان اول مايبي اروح لاهلي الا بلاسبوع مره لاتتاخروووو علي صموووته حنيني غاااااده واللي عنده خبره لاتبخل ولاتنسوا تدعوا لي بالسخريه ولك مثلها
مررحبا
إختي صج إني لي الحين ما ملجت / وتوني فباديه المشوار

بس حالتج غريبه
حبيبتي هذا ريلج ، لا تستسلمين !
أوقفي على رأسه وقلبه وجبده لين يهون ويشيل موضوع الزواج الثاني من رأسه

ولا يتعذر بحب التغير والنساء والخ من الكلام الفاضي للرجال !
عنده انتي مشاء الله أنثى كامله ، ولو كان في نواقص كمليها هالفتره لحد ما يغير رأيه ويهون وتملين عينه

صدقينئ إذا خذا عليج الثانيه بيطير فيها وينساج
دامه لي الحين ما تزوج وما يقعد معاج / شلون لو عدد !!

تمسكي بزوجج وحاولي بكل الطرق
أو مثل ما إسميها ( الطرق المشروعه والغير مشروعه ) تضغطين عليها وتخلينه يهون عن الزوجه الثانيه !!

والله يكتبلج اللي فيه الخير

غـــــــآده ..

وحنينوووووو

ياررب ياررررب يسعدكم ويسخر لكم ازواجكم
ويجزاكم خيررررررررر يارب من جد من جد اجاباتكم تروينييييييييي

احس اني شوي شوي افصفص الجنووبي

من ردودكم الواضحه والراااااائعه وهـ بس يالبااكم

مشكلتي

بناااااااات اني عندي مشكله ابي مسآعدكم

امس الصباح تزاعلت مع الجوحو <<لان له يومين ماتصل واتصلت عليه ولارد وكتبت له كلاااااااام جارح بالمسج :12:

والله كنت معصبه ومشتاقه له :11:

واتصلت عليه البارح بالليل تقريبا 50 مكالمه ولا رد بعدها ارسلت له مسج سويت اني خايفه على اهله فيهم شيء وقلت طمني <<مسويه ماتدري انه زعلاااان ههههههههه

باللهي وش تنصحوني اسوي لو ارسل له رساله اعتذار شو اكتب فيها ..ولا ماعتذر وارسل رسايل عاديه ولا ماتصل ولا شوووووووو

تكفووووووون ابي فزعتكمممم

حنيني2010

السلام عليكم ياأخوات
عندي سؤال
هل تتوقعون أن الزوج يتكلم عن زوجته ويمدحها مع أصحابه إذا كان يحبيها أنا زوجي دايما يقول لي أ صحابه شويقولون عن زوجاتهم طبعا يمدحون فيهم بس ماقال لي أنه هو يتكلم عني عندهم أم لا بس أتوقع أنهم يتداولون الحديث في زوجاتهم مثلنا وشرايكم ..
ثاني شي حنيني وصمت
هل أنتم مأخذين دورات في الحياه الزوجيه ماشاء الله فاهمات قولوا لي كيف صرتم هيك ..
وكمان
حنيني عندي أسئله كثيره بخصوص الأردن والجامعه ok
الرجال غالبا ما بيحكو عن زوجاتهم،،، وإذا بيحكي بيتشكون (في الاردن ما حد بيمدح زوجته قدام الرجال الأجانب)
ممكن حابب يلفت انتباهك لبعض الامور اللي نفسه فيها ،،

بالنسبة للدورات ،، ما أخذت ، لكن الحيااااااااااااااااة أكبر مدرسة !!!

وبالنسبة للجامعة ،، حياك ،، اسألي شو ما بدك، لكن عالخاص ،،

حنيني2010

مساء الخير
حنيني + صمت + غاده
بصراحة أنا اتابعكم من فترة طوووووووويلة من غير لا اسجل
والحين جا الوقت اللي احس محتاجه لنصايحكم
اتمنى تفيدوني .... وكل اللي عندهم خبره ولكم دعوة من القلب

أنا خطيبي ولد خالتي ، خاطبني من خمس شهور والحين باقي على الملكة 10 ايام
واهو من شهر تقريبا بدا يتواصل معاي في المسجات
في البداية ما كنت ارد عليه
ولكن حصل أني رديت عليه مره ومن يومها صارت بينا مسحات يوميا

احس أني تسرعت وكان مفروض ننتظر الملجه ، المهم أني قررت ما ارد عليه لوقت الملجه/ يعني بالعشر ايام هذي ارد الثقل

ايش رايكم ،
عادي يشوف ان المسج وصلي لكني مطنشة
ولا لانه جنوبي غربي بيتحسس؟ **
المهم محتوى المسج ما يكون طلع عن حدود الجائز و المتعارف عليه

لااااااااااااااااااااااااا يجوز تقطعي مرة وااااحدة ،، هذي علاقة انسانية

خففي وإذا سألك ،، قولي مشغولة

حفيدة سمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات
بسألكم سؤال

الشرقي الجنوبي او الجنوبي الشرقي بفترة الملكة لو اعطاك احضان وبوسات وكل مرة يزيد عن اللي قبلها
كيف تتعاملين معاه ؟؟؟

ولو تركتيه يحضن براحته ويبوس .... بعد الزواج ممكن الموضوع يتأثر
أو قيمتي تقل عنده ؟؟؟

معروف ان الجنوبي يموووووووووووت على الحنان والدلع والتلامس الجسدي
بس اخاف ان دلعته ولا تجاوبت معاه يأثر سلبي

قولولي كيف اتعامل معاه بنات بدون ما اجرحه او احرمه او يكون في تأثير سلبي علي

بما انكن متزوجات اريد شوركم على الله يكرمكم

حنيني2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات
بسألكم سؤال

الشرقي الجنوبي او الجنوبي الشرقي بفترة الملكة لو اعطاك احضان وبوسات وكل مرة يزيد عن اللي قبلها
كيف تتعاملين معاه ؟؟؟
ما أعطيه بسهولة ومو من أول مرة، ولو أعطيته ،، ما أسمح له يتجاوز حد معين !!!
ولو تركتيه يحضن براحته ويبوس .... بعد الزواج ممكن الموضوع يتأثر
أو قيمتي تقل عنده ؟؟؟
ممكن لو غضب منك ،،،، يعايرك !
معروف ان الجنوبي يموووووووووووت على الحنان والدلع والتلامس الجسدي
بس اخاف ان دلعته ولا تجاوبت معاه يأثر سلبي
التجاوب بحدوووووووووووووووووووووووووووووووود و بعقل و كتيييييييييير خجل

قولولي كيف اتعامل معاه بنات بدون ما اجرحه او احرمه او يكون في تأثير سلبي علي

بما انكن متزوجات اريد شوركم على الله يكرمكم
يفضل الحيااااااااااااااااااااااء و الخجل يا أختي ـــ

لااااااااااااااااحقين عالتلامس الجسدي،، صحيح هو يموووووت في الأحضان

لكن فيكي تتدرجي، بالأول ترفضي بخجل،، وبدافع الحياء

ومهما أعطيتي ،، لاتتجاوزي الأحضان و مسك الأيادي

وطبعا شوفي المجتمع عندكم ،، إذا بيرفض هالشي أساسا فبلالك منه !

حنيني2010

بناااااااات اني عندي مشكله ابي مسآعدكم

امس الصباح تزاعلت مع الجوحو <<لان له يومين ماتصل واتصلت عليه ولارد وكتبت له كلاااااااام جارح بالمسج :12:

والله كنت معصبه ومشتاقه له :11:

واتصلت عليه البارح بالليل تقريبا 50 مكالمه ولا رد بعدها ارسلت له مسج سويت اني خايفه على اهله فيهم شيء وقلت طمني <<مسويه ماتدري انه زعلاااان ههههههههه

باللهي وش تنصحوني اسوي لو ارسل له رساله اعتذار شو اكتب فيها ..ولا ماعتذر وارسل رسايل عاديه ولا ماتصل ولا شوووووووو

تكفووووووون ابي فزعتكمممم
أخطاااااااائك:::

- الغضب لما ما يتصل >>>> المفروض تفترضي ان المانع خير، وانه ممكن مشغول!!!
- اتصلتي عليه قبل يرن عليكي والمفروض ماااااااااااااااااااا تدقي أبدا "" أرسلي مسج بما معناها انك انشغلتي عليه ،، واطلبي يطمئنك عن نفسه "
- جرحتيه بون سبب !!!

- على أي أساس تتصلي عليه 50 مرة،، عارفة حالك غلطانة دقيتي و ما رد خلص مرة وحدة،،
خليييييييييييييييييييييييه ع راحته ليرد !!

""" يعني كنتي لزقة و لزقة مزعجة كمان """

في وقت عارفة حالك غلطانة،، أرسلي مسج اعتذار غير مباشر
معناها ان أغلى ما عندك سعادة حبيبك
وانك تموتي ألف مرة لو يتضايق
فكيف لو تكوني انتي سبب الضيق!!
وتختميها بدعاء بالسعادة لكم مع بعض
وان يجعلك سبب سعادته ويجعله سبب سعادتك

حنيني2010

هاااااااي يا أحلي شلة شماليااااات أنا من كم يوم أكتشفت الموضوووع الرااائع ولسه ما خلصته لسه واصله الصفحه 50

المهم قلت خليني أفضفض معاااكم

المهم زوجي يموووت على السفر إدمااان عنده الحمدلله إذا سفرته سياحه ياخذني معاه الله لا يغيره
أمس كنا جالسين قلت خليني أفتح موضوووع أي موضوووع المهم قلت له أفرض لو أنا الأن حامل يعني على الصيف بأكون في الشهر السابع كيف نسافر والبيبي؟؟؟

صدمنيييييييييييييييقال يصير أنا أسافر لوحدي إسبوعييييين وأغير جو وأرجع لأنه إنت ما تقدري مو مصدق كنت متقعه يقول لي بس تولدي نسافر وإنه ما يسافر لوحده سياحه
واله زعلني يرده يقول لاااا أنا ما يمديني أسافر غير في وقت معين في السنه وهذا الوقت إنت ماتقدري أعتبرها أنانيه مني بلله إيش رأيكم ؟؟
كيف أتصرف وإيش المفروض إني أثول له لأني قلت له لاااااا ما أولفق قال فاجأتيني بأنانيتك

أنتظركم ياخبيرااااات
الواحد يطلع يستانس ما يطلع عشان يتعب بزيادة أو يشيل مسؤولية

والمفروض تظهري ان اهم اهتمااماتك سعادته، و انتي بينتي أنانية !!! >>>

النصيحة ،، لو فعلا الرحلة تتعبك وتأثر ع صحتك بلالك منها
ولو لأ،، حاولي تروحي،،

وفي الحالتين بيني اهتمامك براحة حبيبك و بنفس الوقت حزنك و دموعك على غيابه عنك !!! >>>> ممكن لو يشوفك هيك يبقى وما يسافر أصلا

ولو ضليتي وما رحتي،، اشغلي حالك بشي،،، >>> أي شي نفسك تعمليه وما بتقدري بسبب وجود زوجك
مثل زيارت و طلعات مع صاحباتك،، اهتمام بجسمك ، دورة،، أي شي !!!

انتي كمان خذي اجازة منه !

حنيني2010

السلام عليكم اخباركم بنوتات مشكلتى مع الجوغو انه منقلب حاله ماعاد يجلس بالبيت الا وقت النوم او الاكل ووجبه وحده كلش لاهله او لاصحابه سهرات وهو المسؤؤل عن طلبات اهله انا بيتى ناقص اغراض بس ياجل وحتى الغداء قام يجيبه من برى ولا يروح يشتري لوازم البيت وكل يوم جايب لي سالفه العرس وانى مسامحه له (انا سمحه له مسايره وانا مكرررره لذا الشيء ) وبشروووط انه يحط لي بيت وهو يقول بجرب الحريم وخيالي جدا يحس انه بيغرق بالدلع والاهتمام مع انه ماقصرت معه بشيء لاباهتمام ولا برومانسيه ولا بغيره بس احسه عنده حب اطلاع على اشكال الحريم واجسامهم ومعاملتهم وهو قالي ابشوف الاختلاف وقلت ماراح تلقى مثلي هددته انى بمشي واتركه قال كيفك امشي بايعنى ومو مهتم فشفت نفسي خسرانه قلت ابجلس وبشروط قال ابنفذها لان بيننا ذريه المهم ابغى اغراض يقولي روحي مع اهلك تقضي من بنده للبيت رفضت قلت هذ1شغلك مو شغل اهلي والمولات مايخلينى اروح معهم المهم هو هو بيسافر بلاجازه وقلت كل شيء ممنوع ابروح له يعنى مايبي اطلع حدايق او ملاهي مع صحباتى علمونى كيييييييييييف اتعامل معه واخليه يهتم فينى زي اول اللحين بس وده اطلع من البيت اروح لهلي عشان يسهر وماازعجه بلمكالمات كان اول مايبي اروح لاهلي الا بلاسبوع مره لاتتاخروووو علي صموووته حنيني غاااااده واللي عنده خبره لاتبخل ولاتنسوا تدعوا لي بالسخريه ولك مثلها

شوفي نفسك إذا تغيرتي عليه عن أول لهللا؟

إّذا بيجيب لك الغدا من برا ،، أريح لك ،، فلا تكبري السالفة

هو الجوجو طبعه يحب الحلول الاريح
وانتي كمان لازم تهتمي بالمريح لك >> هيك تتدلعي نفسك قدامه

إذا ناقصك أغراض للبيت (مو طعام) اطلبيهم ،، أما الأكل دامه ما يجيب
فصيري اطلبي غذا جاهز

حاسة انك مقصرة بحق نفسك و مخليته أول أولوياتك على حساب صحتك ونفسيتك
وهذا اللي بيخلي يبيع ،، تغلي حبيبتي خليه يعرف قيمتك
وبنفس الوقت لا تحرميه الرومنسية والأحضان
بدون ماتكوني لزقة

كيف بتقضي يومك؟ عندك شي غير زوجك وبيتك واولادك؟
متى بتهتمي بنفسك؟

وبالنسبة لطلعاتك و روحاتك،، كيف بتقبلي هو يمتع حاله وانتي جالسة؟
اطلبي اللي تبيه بحزم (ثقةبطلبك لانه حقك) و بدلع طفولي
زي البنت الصغيرة لماتطلب حلا من أبوها !!

يا ريت تقرئي هالملف من بدايته لتفهمي زوجك
وتشاركينا بيومياتك بملف اليوميات

حنيني2010

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي طفش طفش طفش اليوم بصراحه احس المنتدى شكله مقلوب مو قادره اتقبله ابد اروح ادور مواضيع ابيها ما القاها تعبت منه

ودي اسألكم

الجوجو اذا مخبي شيئ كيف تكون تصرفاته

يعني يهتم فيكي اكثر ولالا عادي ماتفرق عنده

انا الجوجو حقي يوم يسافر مايقولي بس تعودت ارد عليه ببرود اقوله اهم شيئ استانست وتعودت على هذا الرد
الجوجو لما يغلط وبدو يكفر عن غلطه >>>> يدلعك بزيادة !!!!

المفروض يوم يسافر يخبرك،،
لما يسافر بدون ما يخبرك،، لا تعصبي، لكن اطلبي المرة الجاي يخبرك حتى ترتبي أمورك وأموره
و رتبيله شنطته وقتها >>> إذا كنتي راضية عن السفرة

وحطي في الشنطة شي يذكره فيكي،،

أعلى