مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

مدري بس هو سهل على الزوجه الثانيه تسال زوجها عن الاولى واخبارها وتداري زعلها حشمة زوجها ولانها تزوجته وهو وضعه كذا فعادي تتقبل .. اما الاولى حتى لو شافته متضايق ماتقدر تسال خاصه اذا كانت خابصتها من الاول ولا تبغى سيرتها .. احيانا الصمت ابلغ وسيله .. اتمنى اناقشه ويصارحني بكل شي بس مستحيل يحب المراوغه ولا يعطيني الحقيقه ولا يبغاني اسال اصلا .. وانا اتردد وبعدين ابطل وارتاح وهو احيانا متضايق واحيانا مبسوط ... بس الي يقهر احساسك انو سعادتك صارت مربوطه بسعادت غيرك بمعنى رضيت هو رضي وسوى كل الي تبين زعلت قلب عليك .. حتى لو يبين العكس ومايظهر الزعل لابد يبان في كل شي .. <<< مجرد فضفضه ..ا
هنومه كلامك صحيح بس معكوس ... دايما احنا نلاحظ ان الزوج اذا ارتاح في البيت الاول وكانت راضيه عليه ... يبين عليه في التعامل مع الزوجه الثانيه ... يعني مهما يكون يرتاح لراحتها ... واذا كانت غضبانه عليه ... يجينا زهقان ولا خلق لنفسه خخخخخخخخخخخ ... والله ماندري وين الحقيقه ههههههههاي احترنا ... بس عن نفسي ما اسمح في بيتي باختلاط الاوراق ... ما عليه تجي مضايق كل انسان تجيه ضيقه لظرف ما ... مستعده اعطيه جوه باني ابتعد ولا اسال ... بس انه ما يقوم بواجباته في بيته الثاني ولا يعطيني وجهه لأ ما ارضى ... لازم تعوديه على الفصل في حياة البيتين

عبره

انا متزوجه من 18 سنه او 19 الا 3 شهور .. ومافي تواصل نهاااااائي ولا اعرف حتى اسمها ولا شكلها بس بعض المعلومات البسيطه جدا .. وزواجه له سنه فقط ..لسى دوبنا في بداية المشوار .. ربي يكتب لنا ولكم الخير
ما شاء الله تبارك الرحمن والله عمر وعشره طويله ... والله يبارك لك فيه ... تدرين انك المفروض ما تسألي عن أي شيئ لان مفاتيح رموز زوجك كلها عندك .... وانا بصراحه استفدت من شريكتي يوم اول زواجي جلست معاها ... خبرتني اشياء عن زوجي كنت ما اعرفها ... سهلت علي المهمه دون ما تدري ... يعني معروف ان الزوجه طويلة العشره تعرف جمييييع الغاز شخصية زوجها .... هذا الي تأكدت منه لما أخذت وأعطيت مع شريكتي

ست هانم

اكيد حتفكري اني قاسيه وماعندي قلب ويمكن شريره هههههه بس الحقيقه غيييير قلبي طيب وحنون اموت لو ازعله ودايما بيني وبين نفسي اسامحه وعارفه ان هذا مكتوب ومقدر ... لكن انا كذا لاسباب واهمها ان زواجه كان غدر بمعنى انه تزوج بدون علمي ولا حتى تلميح نازلين اجازه لاهلي الي لي سنه ماشفتهم وتركني على ساس عنده شغل وراح تزوج .. والمصيبه يوصلني الخبر مع الناس تخيلي وضعي .. من غير اننا ماعندنا اي مشاكل ولافي شي يعني لو زعلان وراح تزوج يمكن لكن زي العسل سوا وامورنا تمام .. هذا الي خلاني احط الفواصل وربي يهونها ويفرجها على الجميع ..

ست هانم

عبورة عن اذنك باطلع والى القاء غدا باذن الله بس بانتظر ردك واخرج وراي شغل وحوسة مدارس ...الصباح نتقابل على رواقه ونكمل نقاشاتنا السااااخنه ....... في امان الله

عبره

اكيد حتفكري اني قاسيه وماعندي قلب ويمكن شريره هههههه بس الحقيقه غيييير قلبي طيب وحنون اموت لو ازعله ودايما بيني وبين نفسي اسامحه وعارفه ان هذا مكتوب ومقدر ... لكن انا كذا لاسباب واهمها ان زواجه كان غدر بمعنى انه تزوج بدون علمي ولا حتى تلميح نازلين اجازه لاهلي الي لي سنه ماشفتهم وتركني على ساس عنده شغل وراح تزوج .. والمصيبه يوصلني الخبر مع الناس تخيلي وضعي .. من غير اننا ماعندنا اي مشاكل ولافي شي يعني لو زعلان وراح تزوج يمكن لكن زي العسل سوا وامورنا تمام .. هذا الي خلاني احط الفواصل وربي يهونها ويفرجها على الجميع ..

شوفي حبيبتي
هنومه القلب الي عرفته هني عمري ما حسيت انك شريره والله يلوم من لامك لا زعلتي ... وكلنا لو كنا مكانك بنسوي أكثر منك يمكن ... والله بقولك نصايح لوجه الله ... اسباب وقعت فيها شريكتي وابعدتها عن زوجها ... أول شي كثرة المضايقات وافتعال النكد مرفوض لدى الزوج لانه هو اناني ما يحس بشعور المرأه المجروح فقد ما تقدري ابتعدي عن الزعل والنكد ... الي صار صار ... عنده خط رجعه دامه في اول الطريق لو لقاك أكثر تماسك ... وبعدين حبيبتي دائما لا تكثري اساله خليه يقول بخاطره ... شنو فيها تغيرت ... خليه هو يبحث لفك رموزك مو انتي الي تبحثين بهالشي ... خلك غامضه عنه ... اهتمي فيه من ناحيتين مهمتين فراشه وبطنه ... وسوي نفسك كلش مو مهتمه خلاص بامر زواجه ... وانه اليوم الي مو عندك ... شاغلته بعيالك واهتمامك بنفسك وبس ... واياك بكثرة الغيره تراها تخنقه وتحسسه بانه سلطان زمانه ويارضي هدي ما عليك قدي ... كلنا نغار بس الغيره المعقوله مهمه مو بكل شي ... والله المستعان >>>> على قولتك مجرد فضفه اخذي منها الي يعجبك وارمي الباقي كنك ما سمعتي يعني خخخخخخخخخخخ

ست هانم

ربي يسعد قلبك ويريح نفسك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ... عبورة اسعدني جدا الحديث معك وماقدرت اخرج دون رد .. الله معاك ويوفقك لكل خير .. في امان الله خروووووج

عبره

عبورة عن اذنك باطلع والى القاء غدا باذن الله بس بانتظر ردك واخرج وراي شغل وحوسة مدارس ...الصباح نتقابل على رواقه ونكمل نقاشاتنا السااااخنه ....... في امان الله
الله معاك يالغاليه أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه ... الله يحفظك من كل شر ويسخر لك زوجك ياااااااااارب ... ومن صبر قدر

عبره

ربي يسعد قلبك ويريح نفسك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ... عبورة اسعدني جدا الحديث معك وماقدرت اخرج دون رد .. الله معاك ويوفقك لكل خير .. في امان الله خروووووج
مع السلامة يا روح الروح

عبره

مساء الخير حبيباتي اليوم ولدي تعبان مرشح وانشغلت معاه دوبني قدرة امسي عليكم
سلامة ولدك مهويتي ... والله فقدتك وتوني سالت عنك في الصفحة السابقة ... الحين وقت تغير الجو والله يعين ... انا اليوم بعد مصدعه بس اكلت بندول وخفيت ولله الحمد ... عسى وديتي ولدك الدكتور؟

انا المها

تسال عنك العافيه اليوم مع وقت الظهر فتحت ماشفتك عادتا هذا وقتك قلت يمكن البعلول مسوي لك برنامج الله يهنيك

عبره

سلامتك ياروحي ايوه البارح وديته مسكين تعبان يحزن الله يشفيه ويشفي كل مريض
زين عطيه العلاجات بالمواعيد وخصوصا اذا في مضاد ... ولا تنسي اهل شي ياكل ... لانه من غير اكل مافي فايده من العلاج ابدا ... شوربات مع خبز وسلطه اخف شي على معدته ... وحليب دافي وكورنفلكس محلاة بالسكر برضوا زين ... وماله شر باذن الله يا قلبي

عبره

تسال عنك العافيه اليوم مع وقت الظهر فتحت ماشفتك عادتا هذا وقتك قلت يمكن البعلول مسوي لك برنامج الله يهنيك
لا يا عمري ما دخلت الا قبل ساعتين تقريبا ... لا مافي برنامج ولاشي اليوم ... اليوم انشغلنا بامور مراجعات وتشطيبات نهائيه قبل مغادرته بالسلامه

عبره

اليوم نمت ساعة بالمقيل وصحيت على اذان العصر ... من حلم غريب حسيت كني اطل من دريشة شقتي وأشوف مطر نازل حباته كبيره من تطيح على الأرض ... وفجأة انفتح باب الشقه ويدخل علي كراتين فواكه موز وبرتقال وتفاح ... وانبسطت من المنظر ... انا حاسه انه خير لاني قمت مرتاحه من النوم بس ... منو يعرف له تفسير ؟

فديت الحنية السعوديه

اثاري السعوديين رومنسيين بالفطره خخخخخ

رساله من الرجل السعودي الي

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏ ​عزيزتي الـغاليه البنت السعوديه
..
نقدم لكي آعتذآرنآ علي تقصيرنا معكم
نحب نقولك والله نعزك و نغليك و تبقين أغلى

و أعلى فوق گل البنات .. لٱ حد يسوى جمالك ولا أخلاقك ولا طيب أصلك .
ولا تصدقين إلي يوصلك عن حبنا للسوريات والمغربيات والعراقيات والشغالات وغيرهم تراهم فئة بسيطه واختاروهم لرخصهم يعني اللي ما يقدر على الألماس

يلبس التقليد و يتزين به بس بعد فتره بسيطه يبين عيبه .. وتبقين أنتي الالماسه
اخوك
أبو سروال و فنيله

رد الفتيات السعوديات
رداً على ما ذكر في الأعلى

عزيزي السعودي ولد ديرتي
والله لا وليام ولا مهند ما يسوون خيط شماغك ..
إنت غالي وقمر في عيني .
دينك وتوحيدك الي بقلبك اهم عندي من رومانسيك،،،،،وش ضيعنا الا البحث عن الرومانسيه المزعومه الي ماشرب مقلبها الا السعوديات
. السعودي ابوي وأخوي

وعيال عمي وخالي .. تاج راسِي .. والغالي ما يحب إلا الغالي ..
وفِي النهاية مرد السعودي للسعوديه ..
ياقاهرهم بسروالك و فإنيلتك اللهّ لا يخلينا منك :* اختك أم شلحه ;*

شكلها الحلقه الأخيره
خنقتني العبره
ههههههه

انا المها

ياقاهرهم بسروالك و فإنيلتك اللهّ لا يخلينا منك :* اختك أم شلحه ;*
هههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههه هههههه ههههه ههه ه
اه يابطني من الضحك يارب يضحك سنك يالغلا مشكوره ع المعلومات بالاحرى الاعترافات الحلوه

انا المها

عبورتي ابشري بالخير ياوجه الخير حتى انا عندي احساس غريب من فتره احسك بتسعدين بخبر وبننبسط معاك والله يانا بنكسر المنتدى من الوناسه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى