مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

راحتي جنتي

يمديني اكون معاكم زوجي جنوبي وفاقع قلبي مايضحك حتى لو شي يموت ضحك مسوي ثقيل يضحك بمزاجه والمشكله اذا قلت بطنش ماضحك معاه ماقدر

Wateeeen

يومياتي

عايشين في بيت واحد وكاننا كل واحد عايش لحاله
دايما انا اعتذر حتى لو كنت مو مخطئه لكن الحين ماعتذرت ابي مره بحياتي الجوجو يعتذر لي
مفكره اغير الروتين بدون اعتذار بس مادري كيف

حنيني2010

يومياتي

عايشين في بيت واحد وكاننا كل واحد عايش لحاله
دايما انا اعتذر حتى لو كنت مو مخطئه لكن الحين ماعتذرت ابي مره بحياتي الجوجو يعتذر لي
مفكره اغير الروتين بدون اعتذار بس مادري كيف
لاااااااااااااااااااااااا تعتذري ،، لأنك ببساطة ما أخطأتي !!!

خليه يوديك الطبيب لأن بطنك يألم من الدف !

مسا الخير عزيزاتي
مسج اليوم يا قمورات
ما جــــــاك قلبـــــــــــي
((
راح منــــي يناديــــــك ))
حتى ضلوعي ..
لجل عينـــــــك كســـــرهااااااا
ارجو ان ينال اعجابكن
محبتكم
البنت المدلله

Wateeeen

يومي

اليوم رحت المستشفى الصباح اتطمن ع البيبي استاذن وطلع يوديني
الحمد لله كل شي تمام البيبي كويس

رجع للدوام وجاء الظهر وصلح الغداء اول مره يسويها

حنيني ياحبي لك هذي حركة اعتذار الجنوبي مو ؟

السلام عليكم ,,,هذي اول مشاركة لي بالمنتدى وسالة من المولى تساعدوني لان ذا زواجي الثاني واخاف يصير مصيرة مثل الاول ... انا متزوجة من 9 اشهر ومن بداية زواجي مشاكل مع الجنوببي ...وهوه بسبب شكواة ونشر اسرار البيت .. بادخل باخر مشكلة معاة ... وصلني لبيت الوالد بغرض زيارة ابني من طليقي الاول .. وزوجي كان مسخن وطلب مني الرجوع اللي منزلي وترك ابني عند والدي فرضت وتوسلت علية بالبكاء بعذر اني لما ارى ابني من فترة طويلة .. خرج زوجي من منزل والدي وهوة راضي علي .. بعدها ارسل رسالة ان ورقة طلاقك سوف تصلك ولما ارد عليه برسالة كنت متفاجئة من تحوله بعد ان كان راضيا .. وطلب من والدي اخذ جميع اغراضي من الشقة. وانه لايستطيع الصرف علي بحكم راتبة قليل ونا معلمة وساوم اهلي اما انا ازيد بمصروف البيت او اجلس ببيت اهلي معلقة علما اني حامل وهوه مستغل هالشئ ..بعد نقاشات بين المصلحين معاه ذكر بانة يريد الفلوس والبطاقة بجيبة وهذا الذي لم يكتب بصك الزواج .. ثم اتصلت اختة وحاولت الاصلاح وقلت اذا يريدني لذاتي ياتيي لاخذي اما يساومني بالفلوس ماني مستعدة ..وافقت وحادثني انه يريدني ولايريد الفلوس .. فاتفقنا ان ياتي لاخذي من بيت اهلي بعد اسبوع من مكالمتة لي. وهوة رفض يريد ياخذني اليوم الثاني ونا كنت اريد القنة درس انو مو لعبة انا بيدة متى مايريد يوصلني لاهلي ومتى ماراد اخذي لان هذا الفعل تكرر منه كثر قبل هذة المرة ..
واتصل لاخذي ورفضت الطلوع معه وارسل لي رسالة ان اقوم باخذ اغراضي من الشقة ... الشاهد من القصة هوة متقلب المزاج ويغير رأية بسرعة ولايوفي بوعده لي وتكراار تهديدة باخخذ اغراضي من الشقة بالله مالعمل حيث اني حامل ولااتحمل افعالة خاصة اني بالشهر3 وشرحت اني نفسيتي لاتسمح بالرجوع خاصة بعد تهديدة

نقطة لما اذكرها انه يتاثر بكلام اخته .. حتى قبل فترة حاولت ان تزوجة .. ونا كرهتها ولم اعد اكلمها والان تهتم فية.. بعكس ماكان شاب لم يتزوج لم تكن تهتم فية بس حاليا لانو بيننا زعل .. ابي حل بالله احفظ فيه كرامتي .. اذا رجعت .

مساء الخيرااات

هذي اول مشاركه لي بالمنتدى و حبيت موضوعكم

عزيزتي wateeen انتي مثلي الجوجو ما يعطينا وجه وقت النوووم ههههههههههه

نبذه عن يومي : اليوم صحيت من بدري فطرت مع اهلي لان الجوجو مسافر رجعت من شوي بيتي رتبته لان الجنوبي بيوصل اليوم

الله يهدي بالنا جميعا .....

و باوافيكم باخر الاخبار بكرهه ....

حسبنا الغفار اهلا وسهلا بك معنا أنا مو اهلا الاستشارة ولكن حسيت بمشاعرك وماهان علي أتركك بدون رد الامر اولا وأخير من الله واليه انتى الجى الى الله بصدق وتوكل عليه وادعى ربك انه يسخر لك زوجك واهله ويبعد الشيطان عنكم وأوصيك بالمسايره والصبر لكن للا تعطيه فلس واحد الا عند الضرورة القصوى واللي تشتركي فيها انتى وهو مع ضمان حقك بشيك مصدق وتطلبيه فيه عند زوال الازمه وانتى اهتمىىىىى بنفسك وحملك واذا سمعك كلام طلاق ومتشابه لاتردي لايذلك أبدا الله خالقك ومتكفل بسعادتك بس ارضي الله يرضيك واخته لاتهمك ولأمته موجوده خليها تسوى اللي تبي واللي كاتبه الله لك بيصير ) لو اجتمعوا على ان يضروك بشيء لن يضروك بشيء كاتبه الله لك .......... معنى الحديث والدعاء الدعاء الدعاء بصدق وافقتار لله وختمه باستغفار وصلاة على الرسول من موجبات الاستجابة وتحري اوقات الاستجابة والأوراد اليوميه والله يسخر لك خلقه يارب ويفرح قلبك وانا أختك هذي حال الدنيا تبي صبر ومجاهده ان خلقنا الانسان في كبد في مشقه وتعب ومكابده للحياه ولكن لايتعلق قلبك بغير الله حتى لايوكل اليه ورجاااااااااء ادعي لي ومن قراء ردي بتسخير زوجي واهله لي ويبعده عن اصحاب السوء يارب ولكم مثلها .**( ان اصبت فمن الله وان أخطئت فمن الشيطان ونفسي) لاتاخذي اي استيشاره الا بعد استخاره واستعانه بالله

Wateeeen

حسبنا الغفار

ليتي اقدر اساعدك
ان شاء الله البنات يفيدونك باقرب وقت
والله يسخر لك زوجك ياررب
الجوجو اللي عندي نفس النقاط اللي ذكرتيها متقلب المزاج ، يغير رايه بسرعه ولا يوفي بوعده اتمنى اقدر اغير هذي الصفات من شخصيته لانها تنرفزني

فراشه صغيره

من جد مايبي ولا احد يلمسه قبل النوم وينام بطرف السرير حتى لو هو مو زعلان
مشكله صراحه خخخخ

شكر لكل من رد في ميشكلتي جزاك الله كل خير وسخر لك زوجك وأهله ويهديه.ياصبوره وحساسه.. ولايحرمك الاجر انتي ووتين ...

اللي عندها حل بالله لاتبخل علي .. ارسل لي امس اخذ اغراضي من الشقة هل اروح او اطنش وهو كبر المسألة وماكانت تحتاج .. اسألكم بالله عطوني حل اخاف اتطلق مرة ثانية او يتزوج علي[/B] وش ينفع مع الجنوبي بتكراره للتهديد بالطلاق او تهديدة بشيل اغراضي من الشقة.. وجزيتم خيرا

نموله02

السلام عليكم زوجي جنوبي شرقي وانا جنوبية غربية
زوجي يعرف يجيب الأكل للبيت، وبس كل مايكلم وش ينقص البيت ؟وبس ما اطلع لحد ،مرة خلاني بالبيت وماطلعت 6 اشهر ولما خرجت اروح عند اهلي ضربتني الشمس من ضوها حتى كدت اسقط ، حارمني من الدراسة و الطلوع اروح العزا بس تخيلوا ، مرة اخذني عند رفيقتي ولدت عشان ابارك لها، بس دفعت له حق الأجرة مع انها سيارته ولما جات ترد لي الزيارة اتصلت عشان يستقبلهم زوجي و يوريلهم البيت ، خرج و عند الباب قال :احنا رحنا عند ابوها تجيك عند ابوك مو عندي. وخرج بضحكة مكر
برنامجه يطلع الباكر ويرجع باليل وينام بالصاله مقابل التلفزيون حتى ياخذه النوم،( خذاته الموت ان شاء الله )
اذا اراد ..... ياتيني لغرفتي ولما يكمل يطلع على الصاله مع انه ما عندنا خلاف ، عندي تلفاز بغرفتي ما راضي يوصله
انا اليوم عند اهلي لأنه قلعني من 13 يوم وماراضي يكلمني يدخل و يخرج ياخذ الولاد ويرجعهم بس ما يكلمني
ندمت ندمة عمري لو كان لزواجي منه كفارة لصمتها ولو كانت عامان متتاليان

حنيني2010

كيفكم صبايا
ممكن مساعده لو سمحتو اقرأ يومياتكم استغرب
أنا استشر الاخت هذا راي وقالت انه زوجي جنوبي غربي واحس من كلامك انه لا
زوجي مستحيل يكون جنوبي
صح يحب الأحضان وبطي الغضب سريع الرضا وأشياء زي كذا بس ارجع اقولكم انه في صفات انتم اتفقتو عليها بس مو موجوده بزوجي
يعني ما عنده اصحاب مايحبهم
وبيتوتي زوجي لأبعد درجه
بليز لو احد يقدر يساعدني أنا راح أنجن هههههههه
وآسفه على الإزعاج
أختكم حبي هاني
كل الصفات اللي في زوجك صفات جنوبي

حنيني2010

يومي

اليوم رحت المستشفى الصباح اتطمن ع البيبي استاذن وطلع يوديني
الحمد لله كل شي تمام البيبي كويس

رجع للدوام وجاء الظهر وصلح الغداء اول مره يسويها

حنيني ياحبي لك هذي حركة اعتذار الجنوبي مو ؟
نعم حركة اعتذار،، وقوية جدا من الجوجو

كله ولا يقوووووووول أعتذر !!!

حنيني2010

السلام عليكم ,,,هذي اول مشاركة لي بالمنتدى وسالة من المولى تساعدوني لان ذا زواجي الثاني واخاف يصير مصيرة مثل الاول ... انا متزوجة من 9 اشهر ومن بداية زواجي مشاكل مع الجنوببي ...وهوه بسبب شكواة ونشر اسرار البيت .. بادخل باخر مشكلة معاة ... وصلني لبيت الوالد بغرض زيارة ابني من طليقي الاول .. وزوجي كان مسخن وطلب مني الرجوع اللي منزلي وترك ابني عند والدي فرضت وتوسلت علية بالبكاء بعذر اني لما ارى ابني من فترة طويلة .. خرج زوجي من منزل والدي وهوة راضي علي .. بعدها ارسل رسالة ان ورقة طلاقك سوف تصلك ولما ارد عليه برسالة كنت متفاجئة من تحوله بعد ان كان راضيا .. وطلب من والدي اخذ جميع اغراضي من الشقة. وانه لايستطيع الصرف علي بحكم راتبة قليل ونا معلمة وساوم اهلي اما انا ازيد بمصروف البيت او اجلس ببيت اهلي معلقة علما اني حامل وهوه مستغل هالشئ ..بعد نقاشات بين المصلحين معاه ذكر بانة يريد الفلوس والبطاقة بجيبة وهذا الذي لم يكتب بصك الزواج .. ثم اتصلت اختة وحاولت الاصلاح وقلت اذا يريدني لذاتي ياتيي لاخذي اما يساومني بالفلوس ماني مستعدة ..وافقت وحادثني انه يريدني ولايريد الفلوس .. فاتفقنا ان ياتي لاخذي من بيت اهلي بعد اسبوع من مكالمتة لي. وهوة رفض يريد ياخذني اليوم الثاني ونا كنت اريد القنة درس انو مو لعبة انا بيدة متى مايريد يوصلني لاهلي ومتى ماراد اخذي لان هذا الفعل تكرر منه كثر قبل هذة المرة ..
واتصل لاخذي ورفضت الطلوع معه وارسل لي رسالة ان اقوم باخذ اغراضي من الشقة ... الشاهد من القصة هوة متقلب المزاج ويغير رأية بسرعة ولايوفي بوعده لي وتكراار تهديدة باخخذ اغراضي من الشقة بالله مالعمل حيث اني حامل ولااتحمل افعالة خاصة اني بالشهر3 وشرحت اني نفسيتي لاتسمح بالرجوع خاصة بعد تهديدة
أختي نقلت مشكلتك لملف الجنوبي ،، ، هناك بيساعدوكي الخبيرات أكثر
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=350000&p=8695245&viewfull=1#post8695245

حنيني2010

السلام عليكم زوجي جنوبي شرقي وانا جنوبية غربية
زوجي يعرف يجيب الأكل للبيت، وبس كل مايكلم وش ينقص البيت ؟وبس ما اطلع لحد ،مرة خلاني بالبيت وماطلعت 6 اشهر ولما خرجت اروح عند اهلي ضربتني الشمس من ضوها حتى كدت اسقط ، حارمني من الدراسة و الطلوع اروح العزا بس تخيلوا ، مرة اخذني عند رفيقتي ولدت عشان ابارك لها، بس دفعت له حق الأجرة مع انها سيارته ولما جات ترد لي الزيارة اتصلت عشان يستقبلهم زوجي و يوريلهم البيت ، خرج و عند الباب قال :احنا رحنا عند ابوها تجيك عند ابوك مو عندي. وخرج بضحكة مكر
برنامجه يطلع الباكر ويرجع باليل وينام بالصاله مقابل التلفزيون حتى ياخذه النوم،( خذاته الموت ان شاء الله )
اذا اراد ..... ياتيني لغرفتي ولما يكمل يطلع على الصاله مع انه ما عندنا خلاف ، عندي تلفاز بغرفتي ما راضي يوصله
انا اليوم عند اهلي لأنه قلعني من 13 يوم وماراضي يكلمني يدخل و يخرج ياخذ الولاد ويرجعهم بس ما يكلمني
ندمت ندمة عمري لو كان لزواجي منه كفارة لصمتها ولو كانت عامان متتاليان

أختي نقلت مشكلتك لملف الجنوبي ،،،، على هذا الرابط:
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=350000&p=8695256&viewfull=1#post8695256

حنيني2010

بما انه المدللة غايبة اليوم،،
أنا بكتب لكم المسج::

خل السوالف انا مشتاق لعيونك
عجل وشفلك طريقه نلتقي فيها

لا تخلي الشوق يذبح حال مجنونك
لا جتك فرصه تكفى لا تعديها

اترك هلا بك وكيف الحال وشلونك
جلسة معك تسوى الدنيا ومافيها

أتمنى تنال اعجابكم :cupidarrow:

غيووورهـ

صباح الخير حنووووووووووونه

يومي اليوم بيجنن طبعا مو مع الجوجو ههههههههههه

عملنا بارتي في الجامعه لصاحبتنا حتتزوج الاسبوع الجاي وشغلنا زفه ورشينا ورد وعملنا بوووفيه
واشتغلنا رغي من الساعه 8 لما 11 <<محدثتكم بيتها جنب الجامعه
من شوويه جيت وعالنت على طوووووووول عن جد كان يوووم رائع وانبسطنا كثييييييييير الحمدلله

أعلى