مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

وانا عندي استفسار احب اسالك عنه لما لمست فيك من حكمه وخبره <<< حماااس بكرة لنا لقاااء ...

أنا بانتظار سؤالك واستفسارك ... بفرفر بالمنتدى شوي على بال ما تنورينا

كلي فـــرح

لي سؤال لدمعة غلا انا اتابعكم من فتره لفتره واحس فيك كثير يشبهني خاصه رايك ونصايحك ان الزواج من عازب افضل من معدد
لكن استغربت مشاركتك امس لما كتبتي المعدد ايجابياته اكثر من سلبياته وانا مو بصدد اعدد الايجابيات والسلبيات انا بس ابغا اقولك
كيف تكون الايجابيات اكثر بالحياه مع نصف رجال ...زوج انقسم اثنين :no:

كلي فـــرح

عبره الله عزوجل قال في كتابه الكريم ولن تعدلوا ولو حرصتم
ولو ماكان الموضوع عظيم ماكان هدد عليه الصلاه والسلام ان غير العادل ياتي يوم القيامه وشقه مائل الله المستعان مشكله المعدد مايفكر بهذي الاشياء الا لما يطيح الفاس بالراس
ويظلم وحده منهم او اثنينهم واكبر مظلوم هي نفسه ...وبخصوص موضوع صديقتك يمكن يزيد في مصروف الاولى لانها ام عيال ومتطلباتهم اكثر
وبالاخير النار تبي والجنه تبي ولكل مجتهد نصيب

ست هانم

بااااااااك هلا عبوره اسفرت وانورت واستهلت وامطرت ....
موضوعك مهم وشيق بس عجزت عن الاجابه من اول افكر تعالي وكفايه دوجه فالبيوت عشان ورانا نقاشات مهمه وقضايا سااااخنه جدا ....

عبره

عبره الله عزوجل قال في كتابه الكريم ولن تعدلوا ولو حرصتم
ولو ماكان الموضوع عظيم ماكان هدد عليه الصلاه والسلام ان غير العادل ياتي يوم القيامه وشقه مائل الله المستعان مشكله المعدد مايفكر بهذي الاشياء الا لما يطيح الفاس بالراس
ويظلم وحده منهم او اثنينهم واكبر مظلوم هي نفسه ...وبخصوص موضوع صديقتك يمكن يزيد في مصروف الاولى لانها ام عيال ومتطلباتهم اكثر
وبالاخير النار تبي والجنه تبي ولكل مجتهد نصيب
هلا حبيبتي كلي فرح حياك الرحمن
بجاوبك بالمختصر المفيد ... الله عز وجل لو ان التعدد ماله فايده على مستوى الفرد والمجتمع كان ما احله وشرعه بقرآنه الكريم ... اما بالنسبه لصديقتي هي برضوا لها اطفال ثلاثه ... صحيح اقل من البيت الثاني بس هي ما طلبت مصرف قدهم ... بس طلبت حقها بالصرف فقط

عبره

بااااااااك هلا عبوره اسفرت وانورت واستهلت وامطرت ....
موضوعك مهم وشيق بس عجزت عن الاجابه من اول افكر تعالي وكفايه دوجه فالبيوت عشان ورانا نقاشات مهمه وقضايا سااااخنه جدا ....

هلا وغلا هنوووووومه ... جيتك هوى على راي عبدالمجيد ... كنت بقسم تاخر الحمل احاول اساعد بالي اقدر عليه خخخخخخخخخخ قضيتي اليووووم ساخنه جدا جدا ... واذا ما عندك رد ... قولي سؤالك مال امس الي في بالك وانا حاضره

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
تك
تذكرت الزمان [URL="http://www.llksa.com/vb/t12579.html"]اللي [/URL]مضى لي يوم جنَّ الليل
تذكرته وأنا عيوني من دموع العنا غرقى

تهل دموعي الحرٌه على هاك الزمن وتسيل
علـى خــدودٍ محـرِّقهـا عـنى أيامـها حرقى

زمـانٍ فـات ياطيبه أحب أهـله وأحبه حيــل
ولـه في خـافـقي ذكـرى بدم عروقنا تسقى

ألا يـاليـل سامـرني تـرى ماعـاد فيني حـيل
ولا لـي خلِّ يسـعدني ولالي صـاحب يلقى

ألا يـاليـل أبعــدنا وعـقب العـز ذقـت الويـل
تفـرقـنا ومـاكـنِّـا نحـسّب طـاري الفـرقـى

ألاياليـل أقفى جيــل وأقبـل في سنيني جيــل
ومن حبيتـهم أول عـلى عـهد الوفـا بأبقـى

ألايـاليـل ذكـرنـي بهـم نجـم الجـدي وسـهيـل
وذكرني بهم رجـمٍ أجي له ضـايقٍ وأرقـى

ألا ياليل غصب أبكي وراسي من بكاي يميل
ولا من ناحت الورقا أجاوب نوحة الورقى
[HR][/HR]

أبكي على وقت مضى وانتهى وراح .... مالي سوى الذكرى معي منه باقي
أشكي مصابي كلما الهم بي اجتاح .... وامسح دموعي كلما الصدر ضاقي
وأسأل نجوم الليل والشوق ذباح .... يانجم بالله... وين خيرة رفاقي

دموعه عن جد اشتقت لذيك الايام والليالي ايام خدمه 24 ساعه

كلي فـــرح

عبره انا نقاشي مو عن التعدد وربي سبحانه مايشرع شي الا لحكمه عزوجل
انا تكلمت معاك عن العدل ..ومشكلة صديقتك اكيد هي في عدم قدره الزوج على تحمل نفقه بيتين
شفتي مو انا قلت مايفكرون الا لما يطيح الفاس بالراس !!وعلى هالاساس يقع الظلم بعد فوات الاوان

عبره

عبره انا نقاشي مو عن التعدد وربي سبحانه مايشرع شي الا لحكمه عزوجل
انا تكلمت معاك عن العدل ..ومشكلة صديقتك اكيد هي في عدم قدره الزوج على تحمل نفقه بيتين
شفتي مو انا قلت مايفكرون الا لما يطيح الفاس بالراس !!وعلى هالاساس ينظلم واحد من الثلاثه
او كي حبيبتي رايك أحترمه وعلى العين والراس ... المشكله دوما بالبشر تاخذ الي تبي من الشرع وتخلي الباقي ... يعني لو في عدل مع التعدد ما صارت مشكله ايضا ... والعيب مو في التعدد العيب في الي ما يطبق العدل مثل زوج صديقتي

عبره

هنووووومه ... لا اسكت الله لك حسا ... اين انتي اشوفك ساكته يا قلبوووووو

$دمعه غلا$

أبكي على وقت مضى وانتهى وراح .... مالي سوى الذكرى معي منه باقي
أشكي مصابي كلما الهم بي اجتاح .... وامسح دموعي كلما الصدر ضاقي
وأسأل نجوم الليل والشوق ذباح .... يانجم بالله... وين خيرة رفاقي

دموعه عن جد اشتقت لذيك الايام والليالي ايام خدمه 24 ساعه

كشفتك اجل تتابعين من خلف الكواليس ايوالله صموته سقا الله ذيك الايام الله يسعدهم وين ماراحو ولايهون الموجدات كلن فيه الخير والبركه

ست هانم

عبوره ماسكت قاعدة افصفص سؤالك وطلعت بهالإجابه ....

السؤال هو .... كيف ندفعععع الزوج الى العدل بين البيتين ؟ وليس هل يوجد عدل ام لا ؟ معروف ان العدل امر صعب خاصه اذا لم يجد الزوج مساعده من احداهن ولكن النقطه المهمه كيف نساعده انه يعدل .. كيف نحثه على العدل ويفترض من الزوجة الاولى حين ترى اهتمام زايد من زوجها تنصحه بالعدل ومراعات الله في بنات الناس ... وهذا قليييييل من النساء والاغلبيه حين ترى زوجها متعب وفي مشاكل مع زوجته الجديده تقول يستاهل هو جاب لنفسه الهم ... كلنا نسااااء وكلنا كذا ..اما الثانيه فهي في ورطه كبيره ان حثته على العدل قد يعود الى زوجته ويبتعد عنها لان الاولى ماحترضى بسرعه وكل مازاد في الدلع زادت في الطلب والثانيه الضحيه ..وان ماحثت وفرحت فيه وهو مايل عليها بتقول هذا ماله خير فالاوله كيف بيكون له خير فيا؟؟ القضيه متشعبه والفاصل الاساسي فيها هو الخوف من الله من كل الاطرااااف

$دمعه غلا$

لي سؤال لدمعة غلا انا اتابعكم من فتره لفتره واحس فيك كثير يشبهني خاصه رايك ونصايحك ان الزواج من عازب افضل من معدد بس الموضوع مو باليد ذا قسمه ونصيب ولو كان باليد اخذت واحد اعزب بعقلية وخبرة معدد
لكن استغربت مشاركتك امس لما كتبتي المعدد ايجابياته اكثر من سلبياته وانا مو بصدد اعدد الايجابيات والسلبيات انا بس ابغا اقولك
كيف تكون الايجابيات اكثر بالحياه مع نصف رجال ...زوج انقسم اثنين :no:= 450) this.width = 450; return false;">

القسمه معنويه ماهي ماديه ملموسه هو في الاصل مثل مالها لك بالضبط اجل كيف نص رجال انتي ماراح تحسين به دامك انتي الي جايه بس هي ممكن تقول نص رجال لانها كانت الوحيده في حياته

ست هانم

السؤال من عبوره اصلا..بس لمن جاوبت الاخت فرح اجابتها كأن السؤال هل يعدل الزوج ام لا او هل يوجد عدل ؟ وحاولت اوضح واتمنى قدرت اوصل لنتيجه ترضي الجميع ... تفضلي دموعه ادلي بدلوك النقاش مفتوح للجميع

عبره

عبوره ماسكت قاعدة افصفص سؤالك وطلعت بهالإجابه ....

السؤال هو .... كيف ندفعععع الزوج الى العدل بين البيتين ؟ وليس هل يوجد عدل ام لا ؟ معروف ان العدل امر صعب خاصه اذا لم يجد الزوج مساعده من احداهن ولكن النقطه المهمه كيف نساعده انه يعدل .. كيف نحثه على العدل ويفترض من الزوجة الاولى حين ترى اهتمام زايد من زوجها تنصحه بالعدل ومراعات الله في بنات الناس ... وهذا قليييييل من النساء والاغلبيه حين ترى زوجها متعب وفي مشاكل مع زوجته الجديده تقول يستاهل هو جاب لنفسه الهم ... كلنا نسااااء وكلنا كذا ..اما الثانيه فهي في ورطه كبيره ان حثته على العدل قد يعود الى زوجته ويبتعد عنها لان الاولى ماحترضى بسرعه وكل مازاد في الدلع زادت في الطلب والثانيه الضحيه ..وان ماحثت وفرحت فيه وهو مايل عليها بتقول هذا ماله خير فالاوله كيف بيكون له خير فيا؟؟ القضيه متشعبه والفاصل الاساسي فيها هو الخوف من الله من كل الاطرااااف
اذن خلاصة كلامك وزبدته ... هو ضعف او قوة الوازع الديني لدى الاطراف جميعها ...
على فكره عن نفسي انا دائما ادفع بزوجي للعدل ولا اخاف اني اكون الضحية ابدا تقدرين تقولين نوع من الثقة ... العدل بالنسبه للمبيت ... اما المصرف فما ادقق عليه لانهم البيت الكبير واكيد اكثر مني بالمصرف وما عندي عيال وغير اني عندي راتبي ولله الحمد فالي يطلع منه انا راضيه فيه ... والسفر بصراحه انا اكثر ما تحب السفر هي الا بالخليج فهي تعمل الي تبيه بايامها وانا كذلك ... يعني الواحد يحاول يوازن الامور ويبدأ بنفسه اولا ....

انا المها

مساء الخير كيفكم وحشتوني توي صاحيه من النوم البارح سهرانه مع الاوليات والله سهرتهم حلوه واكشن بعد

$دمعه غلا$

نظرتي قد تكون فلسفه وقد لاتعجب الكثير لاكن اشوف انه ليس من العدل معاملة الجميع بالعدل وهذا ينطبق على الاولاد والاصدقاء والزوجات
الله جل شأنه لم يعامل الجميع سواسيه والا لم تخلق درجات للجنه وللنار درجات
وهل يستوي الذين يعلمون واللذين لايعلمون
العدل في الامور الماديه وووووووووووووواجب وعليه ان يعدل لاكن العدل في امور الحب والقلب والميل وحتى المعامله تختلف
باختصار الي يعاملني بذوق وحب واحترام واحتواء ماراح اعامله مثل الي مطنش ومثل ماتجي تجي واطالب بالعدل
يارب تكون وصلت المعلومه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى