مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي لا يحترمني ويعا ملي كاني اصغر بنا ته

حلم عمري

عمري 28سنه وزوجي 34
هو شما لي متطرف جدا وانا جنوبيه جدا
هو لا يحترمني ويرا ان الخا دمه لها فا ئده اكثر مني واني لا مبا ليه ولا اتحمل مسؤلية نفسي او
اولا دي يرى اني ما زلت طفله
وكل هذا لاني انسى كثيرا وهذا غصب عني انا ذا كرتي ضعيفه وخبرتي بالحياه قليله استيعا بي للا مور بسيط
وهو انسان عنده خبره في كل شي بالحياه ونا جح وما زال يبحث عن النجاح يدرس الدكتوراه ورجل اعمال

وانا لا املك الا شهاده جا معيه بتقدير مقبول لم تضيف لي شيئا
يقول لي : انا احزن عليك لما ذا انت هكذا انت شبه فا قده للذا كره وتصرفا تك اصغر من سنك

انا حزينه على نفسي دا ئما يقول : اني لست مثل باقي النساء اتمنى ان اعيش حيا تي لا كن كيف؟؟ يحطمني ويحبسني ويكتم على انفاسي حتى عندما اخرج معه انا لا اشعر بالسعاده هو يتحكم حتى بنضراتي الى ما ذا انضر والى ما ذا لا انضر

في دا خلي بركان اريد ان اعيش حياه طبيعيه
اهلي و صديقاتي بعيدين عني انا لا اعرف احد هنا
يعطيني الفتات من كل شي الفتات ويحاول ان يحولني الى عجوز ليس منها فا ئده

انا لا استحق كل هذا العذاب اريد ان ابداء حيا تي من اين ابداء هل ادرس في الجا معه اتمنى ذلك ان ادرس في احد الا قسام التي كنت احلم بها ولا كن هل سيحترم رغبتي ام يقول يوم شاب ودوه الكتاب
ارجو كم لا تجرحوني اريد فقط الدعاء والنصيحه انا لا اريد ان استسلم له ولتحطيمه هل ادخل في مشروع واي مشروع لا اعرف من اين ابداءلا اشعر اني في امان أسال الله لي ولكم السعاده في الدنيا والاخره

بيالة شاي

مشرفة سابقة
الله يعينك ....هذا هو حال الشماااالي يشعرك بالدونيه ....ولكن اتمنى تلقين حل من الاخصائيات

بصيص امل

انا بعد زوجي شمالي ومن صفات الرجل الشمالي انه يحب زوجته تكون مثقفة ومطلعة ومرحة وذكية ومستقلة برايها وغير حساسة الافضل انك تهتمين بنفسك اكثر وتتركين التفكير فيه بحساسيه على الاقل مؤقتا الى ان تنمي ذاتك وتصقلين مواهبك اما عن الذاكرة فهناك الكثير من الكتب والمواقع لتنمية الذاكرة والذكاء وما دام عندك خادمة فهذا شي كثير يساعد ....... طبعا لاتهملين اولادك ابدا ولازوجك خليك منتبهة اهتمي كمان بجمالك وابرزي انوثتك وزوجك مع الوقت راح ينتبه لك ويغير فكرته عنك لا تنسي ان الموضوع يحتاج الى صبر كثير وطويل للتغيير الصبر اهم شي وانصحك كذلك بقراءة المقالات في هذا الموقع الجميل عن الشخصيات والرجل الشمالي بالذات لكي تعرفي التعامل معه
تمنياتي لك بالارادة القوية والموفقية

بصيص امل

لا ..........لا ...........لا
لاتستسلمي لتحطيمه ابدا بل لااظهري له دائما كم انك واثقة من ةنفسك وحاولي تغيرين من نفسك على الاقل اشتري كتب واقراي
لاتستجيبي لتحطيمه واشمئزازه لان ذلك موافقة منك وعلى مايقوله حاولي التطبيق
وحاولي اقناعه باكمال دراستك او العمل لتحققي ذاتك .........

حلم عمري

الف شكر يا الغا ليات والله يعيني على بلواي المصيبه اني حسا سه وسمحت له بالتلاعب بي في بدايه حياتي اما الان لا والف لا

حلم عمري

ما اقدر اكمل دراسة الما جستيير لان لا زم مجموع بس اقدر ادرس من جديد وادرس في احد الا قسام المتاحه في الجا معه بس انا خا يفه ما انجح او اقصر في بيتي ويزيد الطين بله ولا اقدر احط رجل على رجل وانتضر رحمته يعطيني شهر وشهر لا انا بحثت عن وضيفه بس زي ماانت عارفه الوضا يف شبه منقرضه

star بلقيس

انا بعد زوجي شمالي ومن صفات الرجل الشمالي انه يحب زوجته تكون مثقفة ومطلعة ومرحة وذكية ومستقلة برايها وغير حساسة الافضل انك تهتمين بنفسك اكثر وتتركين التفكير فيه بحساسيه على الاقل مؤقتا الى ان تنمي ذاتك وتصقلين مواهبك اما عن الذاكرة فهناك الكثير من الكتب والمواقع لتنمية الذاكرة والذكاء وما دام عندك خادمة فهذا شي كثير يساعد ....... طبعا لاتهملين اولادك ابدا ولازوجك خليك منتبهة اهتمي كمان بجمالك وابرزي انوثتك وزوجك مع الوقت راح ينتبه لك ويغير فكرته عنك لا تنسي ان الموضوع يحتاج الى صبر كثير وطويل للتغيير الصبر اهم شي وانصحك كذلك بقراءة المقالات في هذا الموقع الجميل عن الشخصيات والرجل الشمالي بالذات لكي تعرفي التعامل معه
تمنياتي لك بالارادة القوية والموفقية

انا نع كلام اختنا لالالالالالالالالالالالالالا تستسلمي له ابد :a144:

حلم عمري

انا قويه بربي ودعائي اولا ثم بكم نعم والله انكم تعطوني القوه والاراده شكرا لكم

*الحالمة*

حلم عمري
ما شاء الله عليك انت لست ضعيفة
ما دام عندك رغبة في التغير
رغبة في التحرر منه
لا تستسلمي له
طوري من نفسك
حتى لو بالقراءة
اصعدي السلم
حبة حبة
لا تتركي تعامله وكلامه السلبي يؤثر بك
ابدا ابدا
كوني كما تحبين انت
لا كما يريد هو
والله تعالى معك

حلم عمري

شهد شكرا لك كلامك رفع معنويا تي انا فعلا كنت ضعيفه ومكتفه ما عندي اي حلول لاكن الحمد لله مع هذا المنتدى انا باذن الله اقدر اعيش حياه سويه واقدر اسوي شي يخليني سعيده مشكلتي اني صدمت اول ما تزوجت بهذا الشما لي الخالي من المشا عر بس الحين فهمت هو ليش كذا وان العيب فيه مو فيني اسعدني مروركم الف شكر

حلم عمري

اي وحده عندها نفس مشكلتي لنكن يدا واحده ونبحث عن حلول قبل ان نندم

@ الثريا @

والله ياحبيبتي كأنك تتكلمين عني وعن زوجي ..
بعد زواج استمر 16 سنة أحب أقولك وأوفر عليك معاناة وتعب ..
مهما سويتي فكرته ماراح تتغير إلا بصورة قليلة ..
حبيبتي إهتمي في نفسك علشان نفسك أولا ..
وعيالك ثانيا ..
استعيني بالله وسوي هالأشياء ..
:icon26:دائما إدعي : يارب ثبتني على ماتحب وترضى .. وأكثري من الإستغفار ..
:icon26:دائما لما ينتقدك إبتسمي وقولي له : حاااااااااضر وإن شاء الله ..
:icon26:حطي في بالك إنه هاذي شخصيته .. ماراح يتغير .. هذا اللي يقدر عليه ..
:icon26:خليك غامضة .. ودايما ساكته .. والله هذا الشي بيخليه يدور حول نفسه يبغي يعرف إشفيك ..
مرة قالت لي وحدة كبيرة من العايلة كلمة تكتب بالذهب .. قالت :
يابنتي الإنسان إذا قرأ كتاب وخلص منه مايحب يقراه مرة ثانية .. يمكن يتصفحه .. لكن مايقراه كامل
كوني يابنتي كتاب مغلق جدام زوجك .. مايعرف اللي فيه .. كل يوم يقرا بس صفحة ..
علشان دايما يكون متشوق للباقي

سامحيني طولت .. كان ودي أكتب قصة حياتي:msn-wink: ..
بس حبيت أوفر عليك المعاناة والتعب والأمراض ..

@ الثريا @

حبيبتي نسيت أقولك ( هيه لسه فيها كلام:msn-wink: )
سوي فحص الغدة الدرقية
أنا إكتشفت أنها هي السبب في النسيان والخمول

لك حبي

حلم عمري

تحطيم معقوله ما غير نظرته لك طيب ليش؟؟ الله لا يغظب علينا لن استسلم بأذن الله والله يعني وكلت امري له

حاولي انك تطورين من نفسك

دخلي دورات او درسي في احد المعاهد حاولي تكونين لج صداقات

ماشاء الله هذا المنتدى عامر بالمواضيع المميزه

صدقيني بتشوفين ان شخصيتك بتتغير وعلاقتك معاه بتكون افضل

موفقه حبيبتي

عشان ذاكرتك تقوى اكلي كل يوم على الريق زبيب

وسجلي في دفتر االاشياء الي تبين تذكرينهم

اسلوبك لايدل على نظرة زوجك لك بل باالعكس اختي خليك واااااااااااااااثقه من نفسك

حلم عمري

شكرا لك الحلم البعيد انا الحمد لله ما فيني شي واعرف انه ما فيه شي نا قصني بس لو القى علاج للذا كره

أعلى