مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نهايه عشيقه غشيمه

نهايه عشيقه غشيمه

الى كل من خانها زوجها اكتب اليكي هذه الكلمات لعلها تخفف مابكي وانا اعلم انه الخيانه صعبه وقاسيه على النفس
ولكن اقول لكي افرحي لان الله يحبك والله معك فاصبري واحتسبي الاجر وسترين العجب
وعن تجربه انا في بدايه علاقه زوجي مع عيشيقته والخيانه كانت مسن وفون بس هي في بلد وهو في بلد
تالمت بكيت وحزنت ومرضت وكنت اشوفه يوم عن يوم يزيد يتعلق فيها اكثر وبعدها لجأت لرب العباد يارب مالي غيرك انت تعلم مابي ففرج عني دخلت المنتدى كثير قريت كثير طورت نفسي تواصلت مع الاخت صمت وخجل واستفدت منها كثير
غيرت في تصرفاتي وفي طريقه تعاملي مع زوجي وفي لبسي وشكلي وصرت صديقه زوجي وصار زوجي قريب مني كنت اسمعه برحابه صدر كانه صديقي وكنت احاول انسى انه زوجي والله يابنات اكتشفت انها في هم وحزن وذل
تدرون ويش قالي قال انه يشفق عليها لاانه اول مره حاول يتركها مرضت ودخلت مستشفى وكانت بتموت
وارسلت له واحد يخبره انها مريضه تصدقون في بدايه العلاقه كانت طالبه منه مهر كبير وشقه لها وفرح كبير
قال لها مااقدر اوفر كل هذا تنازلت عن كل هذا وصارت هي مستعده تتزوجه من وراى اهلها
وغير كذا هي الي تجي لحد عنده ومستعده تسكن معي في نفس الشقه تخيلوا لااي درجه ذاله نفسها له
وهذا كلامه عنها وبتقولون كيف تصدقيه ياينات لما يكلمها في المسن وانا اشوف ويقول لي اخاف اتركها يصير فيها شيء
وانا ماعدت احبها بس اشفق عليها هو كلما حاول يبعد عنها تمرض يقول اخاف يصير فيها شيء واشيل ذنبها
والحين كلما شافني اصلي يقول ادعيلي
والله لو ماامر ربنا بالستر لاانقل لكم اشعارها وبتشوفون المعاناه الي هي فيه
وقبل كم يوم وفي لحظه صفاء قالي زوجي لوتدرين قد ايش احبك قلت له ايه واضح
قال والله العظيم انه حبك انتي غير تدرين ليه قلت ليه قال لاانك انتي الحلال واول حب طاهر
نقي صدقيني الحرام تحس بالذه في وقتها بس بعدها تندم لكن الحلال يعطيني طاقه غريبه
وهذا احساس كل الرجال ممكن يضعف في لحظه بس مستحيل يستمر مع وحده خانت ربها واهلها
شفتوا كيف صارت نظرته لها
وهنا اقول لكل وحده تعرضت للخيانه افرحي وهذا خير لك اما العشيقه تعيش في ضنك مايعلم به الا رب العالمين

يارب سخر لنا ازواجنا وابعد عنهم العشيقات او بمعنى اصح الغشيمات على قوله اختنا سومه

نهايه عشيقه غشيمه

الى كل من خانها زوجها اكتب اليكي هذه الكلمات لعلها تخفف مابكي وانا اعلم انه الخيانه صعبه وقاسيه على النفس
ولكن اقول لكي افرحي لان الله يحبك والله معك فاصبري واحتسبي الاجر وسترين العجب
وعن تجربه انا في بدايه علاقه زوجي مع عيشيقته والخيانه كانت مسن وفون بس هي في بلد وهو في بلد
تالمت بكيت وحزنت ومرضت وكنت اشوفه يوم عن يوم يزيد يتعلق فيها اكثر وبعدها لجأت لرب العباد يارب مالي غيرك انت تعلم مابي ففرج عني دخلت المنتدى كثير قريت كثير طورت نفسي تواصلت مع الاخت صمت وخجل واستفدت منها كثير
غيرت في تصرفاتي وفي طريقه تعاملي مع زوجي وفي لبسي وشكلي وصرت صديقه زوجي وصار زوجي قريب مني كنت اسمعه برحابه صدر كانه صديقي وكنت احاول انسى انه زوجي والله يابنات اكتشفت انها في هم وحزن وذل
تدرون ويش قالي قال انه يشفق عليها لاانه اول مره حاول يتركها مرضت ودخلت مستشفى وكانت بتموت
وارسلت له واحد يخبره انها مريضه تصدقون في بدايه العلاقه كانت طالبه منه مهر كبير وشقه لها وفرح كبير
قال لها مااقدر اوفر كل هذا تنازلت عن كل هذا وصارت هي مستعده تتزوجه من وراى اهلها
وغير كذا هي الي تجي لحد عنده ومستعده تسكن معي في نفس الشقه تخيلوا لااي درجه ذاله نفسها له
وهذا كلامه عنها وبتقولون كيف تصدقيه ياينات لما يكلمها في المسن وانا اشوف ويقول لي اخاف اتركها يصير فيها شيء
وانا ماعدت احبها بس اشفق عليها هو كلما حاول يبعد عنها تمرض يقول اخاف يصير فيها شيء واشيل ذنبها
والحين كلما شافني اصلي يقول ادعيلي
والله لو ماامر ربنا بالستر لاانقل لكم اشعارها وبتشوفون المعاناه الي هي فيه
وقبل كم يوم وفي لحظه صفاء قالي زوجي لوتدرين قد ايش احبك قلت له ايه واضح
قال والله العظيم انه حبك انتي غير تدرين ليه قلت ليه قال لاانك انتي الحلال واول حب طاهر
نقي صدقيني الحرام تحس بالذه في وقتها بس بعدها تندم لكن الحلال يعطيني طاقه غريبه
وهذا احساس كل الرجال ممكن يضعف في لحظه بس مستحيل يستمر مع وحده خانت ربها واهلها
شفتوا كيف صارت نظرته لها
وهنا اقول لكل وحده تعرضت للخيانه افرحي وهذا خير لك اما العشيقه تعيش في ضنك مايعلم به الا رب العالمين

يارب سخر لنا ازواجنا وابعد عنهم العشيقات او بمعنى اصح الغشيمات على قوله اختنا سومه

لو سمحتوا شوي كبروا الخط لما كتبون ترا انعمينا والله

اعذريني اختي بس الظاهر انتي الغشيمه لانه تخلين زوجك يكلم وحدة تريد تتزوجه وانتي جالسه تقرين الي تكتبه مجرد قالك انه هو يشفق عليها؟؟؟ يعني بعد كم يوم بيقولك بتزوجها لانه اخاف تموت ويتزوجها ويجيبها تعيش معك وشو راح تفيدك انه انتي كنتي عارفه كل شي
اوقفي هذة المهزله من الحدوث مو ذنبك ول مسؤوليتك عنها تريد تموت طبها مرض عساها ربي يشغلها باللي يخليها تتوب من الحرام مو يقعد زوجك يكلمها وانتي فرحانه انه هيه في ضيق وتتصورين انه انتي منتصرة يا حبيبتي زوجج مو قادر يتركها لانه يخاف يشيل ذنبها مثل مايقول اوكي هلا بيتزوجهاحتى لا يصير فيها شي واذا قالت له طلقها لو اموت بيطلقك وبيقولك بخاف لا تموت واشيل ذنبها قال ذنبها قال ؟؟؟؟
استغفر الله واتوب اليك

اعذريني اختي بس الظاهر انتي الغشيمه لانه تخلين زوجك يكلم وحدة تريد تتزوجه وانتي جالسه تقرين الي تكتبه مجرد قالك انه هو يشفق عليها؟؟؟ يعني بعد كم يوم بيقولك بتزوجها لانه اخاف تموت ويتزوجها ويجيبها تعيش معك وشو راح تفيدك انه انتي كنتي عارفه كل شي
اوقفي هذة المهزله من الحدوث مو ذنبك ول مسؤوليتك عنها تريد تموت طبها مرض عساها ربي يشغلها باللي يخليها تتوب من الحرام مو يقعد زوجك يكلمها وانتي فرحانه انه هيه في ضيق وتتصورين انه انتي منتصرة يا حبيبتي زوجج مو قادر يتركها لانه يخاف يشيل ذنبها مثل مايقول اوكي هلا بيتزوجهاحتى لا يصير فيها شي واذا قالت له طلقها لو اموت بيطلقك وبيقولك بخاف لا تموت واشيل ذنبها قال ذنبها قال ؟؟؟؟
استغفر الله واتوب اليك
خيتو مشكوره على التعديل حاولت اكبر الخط بس مادري ايش فيه مو راضي الرموز تشتغل معي
اول شيء انا لما كشفت الخيانه سويت الي مايستوى ويوم عن يوم اشوفه يزيد يتعلق فيها بحكم الممنوع مرغوب وصار يخرج من البيت ومااشوفه الا وقت النوم يعني اعطيته فرصه وقدمته لها على طبق من ذهب صار يقول انتي نكديه وصار يهرب مني بس لما صادقته اول شيء صرت اشوف اشياء تبرد قلبي وصار جافي معها يعني قاعده احاول ابعده عنها شوي شوي وراح انجح باذن الله يعني لما تقول كلمه غلط اتسوي تصرف غلط انبهه وصار ينتبه لااشياء كثيره اول ماكان يشوفها وصدقوني بالصبر راح انتصر وبعدين الزواج والطلاق هذي امور بيدالله سبحانه وتعالى وصدقوني ان الله لايهدي كيد الخائنين مهما حاولت

والشيء الثاني انا موفرحانه انها تعيش في ضنك انا فرحانه لااني صرت اقرب لرب العالمين وماعادت تهمني بشيء ابد

الحمد لله رب العالمين والله يتم عليكي النعمه بس يا اختي خليكي دائما على حذر لانه كلامه غير مقنع وهاذي حيلةكل عشقيه عشان ترجع حبيبها لها ويمكن يكون كلامه كله كذب فحاولي تكوني محصنه نفسياً ضد خيانة زوجك عشان لا تدمري نفسياً واهم شيء يا اختي انك باذن الله بديتي تلقين طريقك الى ربنا (فمن وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد) تحياتي لك والله يثبت خطاك وينصرك على من ظلمك...

ربي يرد لك زوجك نعم المراءه انتي ربي يجزاك على صبررررك بس ياختي هذا اقتراح مني ممكن ينفع اخذي رقمها وايميلها وعطيه اخوك اواحد تثقي فيه وخليه يشبك معها يصادقها ويا خذ صورها ومكالمتها ويرسلها لزووووجك ليعرف قدرها فعلا وبكذا فعلا بتكسبي زوووووجك ام سلبيتك راح تخليه يتمدا طبع الرجل غدار والله اني حاسه انك تعاني ربي يفرج لك وخليك على نفس الطريقه صديقه ولكن بذكاء بمكر النساء الحلال

الحمد لله رب العالمين والله يتم عليكي النعمه بس يا اختي خليكي دائما على حذر لانه كلامه غير مقنع وهاذي حيلةكل عشقيه عشان ترجع حبيبها لها ويمكن يكون كلامه كله كذب فحاولي تكوني محصنه نفسياً ضد خيانة زوجك عشان لا تدمري نفسياً واهم شيء يا اختي انك باذن الله بديتي تلقين طريقك الى ربنا (فمن وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد) تحياتي لك والله يثبت خطاك وينصرك على من ظلمك...
مشكوره خيتو ولك بالمثل وحاطه في بالي احتمالات كثيره بس الواحد ياخذ بحسن الظن

ربي يرد لك زوجك نعم المراءه انتي ربي يجزاك على صبررررك بس ياختي هذا اقتراح مني ممكن ينفع اخذي رقمها وايميلها وعطيه اخوك اواحد تثقي فيه وخليه يشبك معها يصادقها ويا خذ صورها ومكالمتها ويرسلها لزووووجك ليعرف قدرها فعلا وبكذا فعلا بتكسبي زوووووجك ام سلبيتك راح تخليه يتمدا طبع الرجل غدار والله اني حاسه انك تعاني ربي يفرج لك وخليك على نفس الطريقه صديقه ولكن بذكاء بمكر النساء الحلال
مشكورره خيتو وفكرت بذي الطريقه فعلا بس المشكله ماعندي احد ينفع للمهمه هذي مره سويت حركه وانقلبت وبعدها توكلت على رب العالمين هو الي يدبر الامور

لا ياشيخه

من جد تتكلمين

انا سجلت دخول حتى ارد عليكي معليش تحمليني ايش اللي جالسة تعمليه يااختي

يااختي مافي فرق في الخيانة ببين الرجل والمرأة

وحتى تفهمي كلامي تخيلي لو انتي خنتي زوجك وش بيسوي فيك

لاتقهرينا يااختي جاية تنصحين انتي جاية تقهرينا بتصرفك البارد

انا مااحرضك على زوجك

بس اوك ماتحطي اللوم على نفسك وانك السبب بخيانة زوجك
ثانيا الزوجة تختار طريقين بس

اما انا تسكت وماتواجهه لكن تبين لها انها مو هامها وتحسسه بالخطا وان قدرها عالي مو تشاركه كانها صديق

معليش الصداقة اللي كذا مانبيها

او انها تواجهه وتردعه وتفضح به

قال ايه :: اخاف تموت

بلا في شكلها عساها تموت مين اهم انتي والا هي

الله يهدكي

لا ياشيخه

من جد تتكلمين

انا سجلت دخول حتى ارد عليكي معليش تحمليني ايش اللي جالسة تعمليه يااختي

يااختي مافي فرق في الخيانة ببين الرجل والمرأة

وحتى تفهمي كلامي تخيلي لو انتي خنتي زوجك وش بيسوي فيك

لاتقهرينا يااختي جاية تنصحين انتي جاية تقهرينا بتصرفك البارد

انا مااحرضك على زوجك

بس اوك ماتحطي اللوم على نفسك وانك السبب بخيانة زوجك
ثانيا الزوجة تختار طريقين بس

اما انا تسكت وماتواجهه لكن تبين لها انها مو هامها وتحسسه بالخطا وان قدرها عالي مو تشاركه كانها صديق

معليش الصداقة اللي كذا مانبيها

او انها تواجهه وتردعه وتفضح به

قال ايه :: اخاف تموت

بلا في شكلها عساها تموت مين اهم انتي والا هي

الله يهدكي
مشكوره خيتو بس لاتقهرين نفسك ولاشيء وعلى فكره الطريقيتن جربتها ومانفعت وسمعت كلام جارح

جدا جارح وبعدها قررت اني في حرب وكل السبل للوصول لنتيجه متاحه حرب الاعصاب صعبه جدا بس يبي لها قوه
صبر ولقيت في هذي الطريقه نتيجه اسرع مماكنت اتوقع من ناحيه التعامل

وهذه اخر مشاركه لها في منتداها وعلى فكره زوجي مايعرف اني اعرف اسمها في منتداها بس عرفته بطريقتي

وهذا قبل كم يوم ماكلمها وكان مشغول معي لااني بينت له اني فيني ضيقه وتعب وكان طول وقته معي وثاني يوم نزلت هذي الابيات

يابنات ودي اكبر الخط مو راضي معي مادري ليه

تخليني كذا وحدي حزين وخاطري مكسور!
أنـاديلك, وأنـاديلك ,ولافكـرت تسمعني

أبد ماجا على بالي تعاملني بدون شعور!
تحسب إني على كيفك تبعثرني وتجمعني؟

إذا إنك صدق ماتقدر..وكنت بهاالجفا مجبور!
أمـــانه.. لا تعــودني وصـــالك.. ثم تقطعــنــي؟

صحيح..الا معي جمله..تلف بخاطري وتدور!
وربي ودي أنطــــقها.. وقلبي مايطـــاوعني؟

وعشان ارتاح بتكلم بلا أحــم ولادســتور!
تجي سمـحه, تجـي عوجــا, على الله يامولعـني؟

أذا حصلت لك غيري وصرت بدنيتك محشور!
تبي الفرقى , ولا ودك, تواجهني وتوجعني؟

دخيل الله..دخيل الحب..دخيلك اكشف المستور!
وقول ابعد عن دروبي..ولا هو شرط تقنعني؟

وبكتب فوق قلبي"مات هالطيب وهو مغدور"!

والله زين ...قرأنا كل شيئ حتى لا نخسر ذاك الزوج المصوووون ...شاذ قالوا اشغليه واكشخي زاني قالوا كوني اميرة وووو لوطي قالوا اصبري لعل وعسى ...جاء اليوم لي نقرا فيه حب بين زوجي وواحدة وانا اصادق زوجي واقرا رسائلهم والغزل! ليييييييييش
لانه كل الطرق ضرتني وهذه هي الطريقة الوحيدة لابقى مع زوجي ويحبي ....اطلق بالعشر حبه وعشرته ان كان خاين........ واصادقه من فوق اللهم استر علينا

ثم يا اختي اين رضا الله قبل رضا الزوج كيف تري الحرام وتسكتي وكيف تصدقي عصاة ما خافوا من الذي خلقهم ... لعلها لعبة منهما لتواصلي صداقتك المباركة !

ربى الكون

انا مع الاخت نحمده ونشكره

صدقيني نفس الكلام اللي قاعد يقوله لك زوجي سبق وانقال لي وبنفس الموقف وكأنه سيناريوا ينعاد قدامي بعد اربع سنين
اللي سويتيه انا سويته في البداية زعلت وقلبت الدنيا ثم رضخت وسويت صديقته
ونفس حركات اللي ماتخاف الله كانت تعملها وياكثر مانتحرت طبعا كله كذب وتمثيل بس وقتها ماكنت اتوقع ان في احد بهالخبث وانها كانت بتمووووت وشئ ماتتخيليه وغيبوبة وحركات نسمع فيها في الافلام
ولكن لما اتخذت موقف حيادي بعد ثلاث شهور من الضغط النفسي علي والله كأنني اموت ببط
ربك غير الحال
ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم
الخطأ كان الرضا بانتهاك محارم الله فهي امرأة اجنبية عنه كيف له ان يحادثها
طيب حادثها
كيف انا ارضى بكذا
هنا كان الخطأ
اذا توقفي عن الاستمرار في هذه اللعبة
الجئي الى الله وادعيه ولاتقبلين ان تطعنين من الامام
كرامتك فووووق وانت فوووق
الله ينير بصيرتك ويريك الحق حقا ويريك الباطل باطلا

هذي تجربتي واستفيدي منها ولو شفتي معرفي بتقرئين العجب العجاب

و الله انت ست عاقلة بس لا تمطين فيها كثير حتى لا تتحولي انت لغشيمة
جميل ان تصادقيه لكن لا توافقيه ابدا على الاستمرار في خطا

و انت الثانية مصدقة انها بدها تموت؟
ايه زوجك صادق بس هي كاذبة
و شو يعني ان كاتبة على المعرف انها بتتقطع من الالم ؟؟؟؟ انت شفتيها بث مباشر من المشفى ؟؟؟

كلها الاعيب و كيد نسا اوعي تصدقيها

لازم تفهميه ان ما حد يموت لاجل حد و لا حد يموت ناقص عمر الموت بيد الله فقط مو بيده ...و لو كان الحب يطول العمر لكان المتحابين اعمارهم ميتين سنة

كلمة اخيرة

الرجل لما بده يخلع من اي علاقة ما يمنعه اعذار و لا عواطف لانه يلعب بالعواطف و يحط لنفسه اعذار

الرجل انسان اناني و ما يفكر الا بنفسه
و فهميه لو الكلام صح كان انا متت لما عرفت انك بتحب غيري و راح تتزوجها .و انا اللي احبك اكثر واحدة

يبدو ان زوجك جنوبي .. فهميه انه انت المتضررة لو فكر بغيرك

و بدي اسالك ليه ما رحمك انت لما واجهتيه بالم الخيانة لو هو عاطفي لهذي الدرجة؟
السبب انه زوجك الشيطان يزين له الباطل :33:

لازم تقوي الوازع الديني عنده و انه ما يستاهل يدخل النار لاجل واحدة ما تحل له

الشعر يا عمري نقدر نستلفه من اي شاعر غير معروف و الا حد يكتبه ..و حتى لو هي تحبه بجنون هي ليست مشكلتك..خلها نار الحرام تكويها لانها تستاهل ...و بعدين عملت له بحث في قوقل و لاقيت الشعر نفسه في اكثر من منتدى يا غشيمة :35:

العبي انت نفس لعبتها
سوي نفسك بتموتي فيه و ان الصداقة علقته فيك وااايد و انك بتموتي لو حسيت انه بيحكي مع غيرك
بدي اسالك لو انت اللي تحبي غيره شفقة بيخليك تكملي شفقتك و الا بيطلقك ؟

للاسف زوجك و تايه . و انت لا تتوهيه زيادة

قرات عنوان الموضوع فهمت ان العشيقة انتحرت او ماتت او صارلها شيء لكلما ن لما دخلت و قريت الموضوع لم افرق من هي الغشيمة لان العشيقة حية ما ماتت و تتكلم مع زوجك و انتي عارفة و شايفة و عادي صدقتي شعر الله وحده العالم من كتبه المهم يا اختي حتى لا تكوني انتي الغشيمة و تختلقي لزوجك الاعذار انت لم تحققي اي شيء ملموس يذكر هده العلاقة لازم تنقطع و كرامتك فوق كل شيء

الله يريح بالك ويصون زوجك عن الحرام
ويغنيكم الله بحلاله عن حرامه

كنت متابعه لقصتك وكنت اشوف شعورك بس الحين بعد التقرب الي الله شفتي الراحه والله يديمها

أعلى