مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

Be Happy .. =)

شكرا لمشاركتنا خبرتك

و في المستقبل لو بدك تفضفضي عن مشااااعرك وحبك الجارف للجوجو لا تحكيله

تعي احكي هون ،،أو في دفتر خاص فيكي،، أوك؟

يب يب خلااص توووووووووووبة ما حتتكرر ان شاء الله :20:

sohad

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سالفتي سالفه وجبت بدال العيد عيدين

رحت انا وزوجي لكوفي شوب مرررره راااقي وغالي وكنا وقتها برمضان بعد المغرب ودخلنا انا والجوجو ولقينا بنت معاها اثنين شباب بعيد عنهم جلسنا انا لهم ظهري وزوجي مقابل لهم قلت لزوجي غير مكانك باسلوب مزح وغيره وانا معد لفيت ورا واطالعها واثاري وجهها صار بوجه زوجي وانا ياغافلين لكم الله واكلنا وشربنا بعدين شوي الا البنت تجي يم طاولتنا وتكلم بصوت عالي عالجوال وتقرب مننا وماانتبهت هي وش قاعده تقول المهم زوجي رفع الجوال بسرعه لما قربت مننا مع انو عارف انو ممكن تصير مشكله لان سبق وسوى الحركه ذي من باب يثير غيرتي وتهزاء عليها انا فهمتها وقتها انو يبي يثير غيرتي وخليته المهم رجعت البنت مكانها خلصنا اكل وقال زوجي خلينا نطلب كوفي كمان واستغربت انا اشلون كوفي بعد العصير واثاريه عجبته القعده , فجاه االا البنت تكلم مره ثانيه بصوت عالي وتقول (( كلميني على البلاك بيري )) انا هنا شكيت انها تقصد زوجي وانو صار بينهم بلوتوث او انها حاطه البن حقها بلوتوث لانها كانت تسوي نفسها تكلم وتمشي وتقرب من طاولتنا . انا قلت يمكن اللي عندي ماشر لها بالجوال لاني كنت اكل وماعطيتها بال وهو حركاته سريعه ناظرت وراي وقلت اهاااااااااااااا اثاريك قاعد وجها لوجه ضحك وقال والله ماشفتها يابنت الناس بعدين سوى نفسه زعل سياسة قلب الطاوله وركبنا السياره وقال حتى لو شكيتي يعني مافي ثقه ؟؟ وراضيته فالسياره
وصلنا البيت حطني وراح دوامه انا هنا قلبت الموضوع براسي وقلت وش اللي خلى البنت تقول عالبلاك بيري ؟!!!! اكيد في انا واروح وادق عليه واساله لليش البنت قالت هالكلام قال اييييييييش ماادري عنها يالله ماني فاضي عندي دوام قلت له والله العظيم ياكرامتي اللي اهنتها الليله بحركتك ذي اذا مارجعتها ماعاد اقعد لك دقيقه وارسل رسايل تهديد وتوعيد
رجع وحاول يفهمني انه مايدري وكلما قلت ليش قالت كذا يقول مالي دخل فيها وقعد يحاول معاي ويقنع فيني وزل لسانه وقال حتى لما قربت منا كان اخوها معاها قلت له اهااااااااا وش عرفك انو اخوها ؟؟ قال اثنين مين بيكونون يعني ؟!! وحاول معااي ولقة قدااامه وحده صاااارمه انا كان غرضي اضغط عليه اخليه يفك لي شفرة هالبنت حسو فيني حسيت بشعوووووووووو مولم حسيت اني مغففلللللللللللله يعني بنت وحده ماقدرت عليها ليشت مافتحت عيوني بس ماتوقعت وقاحتها

رحت اليوم الثاني وقلت اه اني مااحبه واهلي ضغطوا علي عشان ااخذه وعمري مااحسيت بمشاعر معاه هو انصدم وقال خلاص ماراح تقعدين بعد هالكلام بس قوليلي ليه قلت مافي انسجام بيننا ولا اظن اني انا وانت بتنتهي مشاكلنا حنا محنا لبعض راح ورجع قال لي شوفي الطلاق مو حل فكري في حلول واللي تبينه انا حاضر ا ننقل لمكان سكن اهلك او نسافر ندرس برى اللي تبين لان السبب ادري الافكار اللي براسك والشكوك العمياء , لان مومعقول انا كنت اشوف الوناسه والابتسامه على وجهك يعني حتى بهذي تجاملين ؟ وفالفراش بعد تجاملين مو معقوول انا ماني غبي !!

اصريت على موقفي وهو دعا على ابوه بالسرطان اللي يرقده مايقوم ان كان صار بينه وبين هالبنت شي ..

انا يابنات ماوصلت لهالمرحله الامنه هو صرت مااثق فيه لانه يكلم بنات قلت انا بغيره وانا بمرحلة التغييير صار هالموقف وهزني كثيييييييييييييييييير من الداخل لاني حسيت انو زوجي طللللللللللللللللع من يدي

انصحوني يابنات انا وقتها كنت حاسه اني فقدت جاذبيتي لززوجي وانه انخرط بالعلاقاااات وزاد فيها بعد شكوكي وظنوني .. انا ماسكه عليه تسجيلا صوت بس والله ماهزتني زي هالموقف انا كنت بعديها زي غيرها بس خفت يقول عني قمة الغباء وماقدرت اتجاوزها مع اني طلعت من بيته وانا ابكي عليه وفالوقت اللي كنت ارتب شنطتي فالغرفه كان وقتها قاعد يكلم بالمجلس عيني عينك يبي يبط كبدي

صموووووووووووووووته ا ان حبيتي تساعديني اكون محظوووووووووووظه
وانا اكتفيتي بالقراءه فيكفيني منك التعليق البسيط
ادري انك بتعلقيني بشوشتي

<FONT size=3><FONT color=#ee82ee>انا اشوف انه مايبي يطلق ... بس من كثر ما انت تكررين موضووع الطلاق صاار يتكلم فيه كالردة اعتباااار ... <BR>الجنوبي مايحب يشري ناااااس بااايعينه خص الغربي ....<BR>وانت حددي رغيتك اذا تبينه تقدرين تكسبينه بالليييين والتطنيش ... <BR>واذا انتي ماتبينه طنشيه لين يفهمها من نفسه بدووون كلام جاارح مايودي ولا يجيب ...بالعكس يزيد الطين بلله ..<BR>اتمنى تقرين الملف اكثر ... وتستفدين في طرق كسب الجنوبي ..<BR></FONT></FONT>
<DIV style="TEXT-ALIGN: center"><SPAN style="COLOR: #800080"><FONT size=4><BR>والله انا ماودي اتطلق بس كيف اكسبة باللين والتطنيش <BR>واانت قلتي اذا ماابغاه اطنشه كيف افرق بين تطنيشي اذا انا ابغاه او اذا انا ماابغاه<BR>على العموم هم حذذو موعد العقد والجلسة في المحكمة يوم الاحد 25-11 بس ابوي رافض يروح يقول هم يهينونا <BR>واذا طلبو منا شئ نطيعهم<BR>والله انا محتارة خاصة اليوم ارسلي الصباح رساله  فيها ادب واحترام  <BR>خبرني عن الموعد وانا رديت قلت له السالفة اختياري قال اكيد اختيار لان الاجبار غلط انا قلت والله مدري قالي فكري في مصلحتك <BR>ومصلحة ولدك قالي اذا وافقتي بتعيشين بامان من الناحية الصحية والضمان الاجتماعي غير اني بكون اجيكم <BR>كل شهر يومين  قاللي فكري ابغاك تعلميني كيف اكسبه وانا ماتواصل انا واياه الا عن طريق الرسايل <BR></FONT></SPAN></DIV><SPAN style="COLOR: #800080"><FONT size=4><BR></FONT></SPAN>

زين الورود

السلام عليكم
أخبـــــــــــــاركم أحس المنتدى تلخبط علي شوي ..
بنات أنا كنت أتابع دوره لأحد المدربين سمعته يقول الشخصيات من حيث الشكل الهندسي أربع هي :
المثلث - المربع _ الدائري_ المتعرج
المهم يقول
الدائري شخص ودود اجتماعي مايحب يزعل أحد يقدم الآخرين على نفسه مثال يقول شخص دائري صلى صلاة العصر ووجد أحد أصحاب الحي من زمان ماشافه قال له وينك وكذا والدائري كان عنده موعد مع واحد ثاني لن يعتذر بل يجلس يسولف عشان هذا مايزعل عليه ويتأخر على الشخص الآخر ويخسر الأثنين .. أيضا هو يتفانى في خدمة الآخرين على حساب نفسه ولوكان يعتبر زوجته مثل الآخرين راح يكون لها الزوج المثالي أما لوكان يعتبرها مثل نفسه فالعكس لأنه هو يبخل على نفسه أهم شي الناس ..
وشـــــــــــــــــــرايكم أنا أحس
الدائري هو الجنوبي هل صحيح ؟؟ تــــفاعلوا ..

نعومه انا

السلام عليكم
دى اول مشااركه ليا هنا
استفدت كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييير
ربنا يجاريكم خير
عندى استشااروه ...زوجى جنوبى غربى وانا شماليه غربيه

هوا مسااافر يوم الجمعه فرح صديق ليه وانا مش هينفع اسافر معااه ,,يا ترى اطلب منه اخرج مع صحباتى يومها (عشان يعرف انى كمان ليا اهتماماتى)
ولا ابين زعلى انه مسااافر(ودا لانه فعلا مش بيخلينى اسافر ولا اروح ولا اجى لوحدى وبيعمل مسكين لو طلبت اسافر لاهلى لوحدى)
تانى حاجه انا فعلا مجروحه منه كنا بنتكلم واستهزا بيا اوى وجرحنى وبعدها بيتكلم عادى ولا كانه فى شى وانا برد عليه عادى بس مش عارفه اتصرف ازاى

حنووووووو.. ماشالله تبارك الله .. ماشالله علييك .. ي
عجبني فصفصتك (فهمك)للجوجووو يالبا قلببببك دعيت لك من قلبي ..~

الله يسعدك ويكتب لك الخير ياررب ويحقق لك مناااك ....~

يااااالله بجد فررحتيني من قلبي .. خصوصا المواصفات
والله والله كانك بتحكي عني . فعلا الرجال عفاريت يعرف يختار مزاجه اكيد لما اهله وصفوني هو اختار على الوصف ~الحمدلله يارب ~

بجد انقذتيني كنت حاااطه براسسي اني بخبره بحبي له من قبل وراحتي له
(لاني كنت فاهمت ان الجوجو يحب يسمع كلام حب وعشق وهوووى)!!قلت يمكن يفرح ؟

بس خلاااص لالا ماراح افتح فمي بهذا الحكي اووعدك .. مدامه كذا مو لصالحي راح اسسكت ,

طيب ممكن تفهميني كيف اغرقه حب وكلام وبنفس الوقت مااقول له اني احبه ؟؟؟

- ماشالله عليك فعلا كان يبي يعرف بطريقه غير مباشره ...
طيب لو سالني هالسؤال : انتي ليه رفضتي كل هذولا الرجاال اللي خطبووك ؟؟
او سالني ليه وافقت عليه ؟؟
ايش ارد ؟؟

بالنسبه للخواطر ايش رايك بطريقه في بالي ::

انا مفكره اني كل فتره مثلا اسبوع او اكثر ارسله كتابه مني واخبره طبعا انها من تاليفي فيه ..

احسن من اني انثرها مررررررره وحده واحرق على نفسي اساليب تشوويقه وتعذيبه ...
والا ايش رايك؟؟

بسالك عن نظريه لد.ناعمه.. تقول للجنوبي ..(حلبه حتى ينشف )
ايش معناتها؟؟

وابشرري من عيوووووووني راح اروح للملف واكتب اللي بخاطري ان شالله ويفداااااااك يالغلا ..,

Be Happy .. =)

ياحياااتي علييك .. يالله ان شالله تعدلينها الجنوبي يصدددق بسرعه .. شفتي كيف لازم الوحده تفهم زوجها قبل تفتح فمها بحرف ههههههههه

حنووو مافهمت قصدك هنااااا؟

((
وقت طلب حقك و الدفاع عنه ،، خاصة مع أهله، لأنه مستحيا هو يواجه أهله عشانك !))) !!!!

وجودي نادر

السلام عليكم
بنات أنا كنت أتابع دوره لأحد المدربين سمعته يقول الشخصيات من حيث الشكل الهندسي أربع هي :
المهم يقول
الدائري شخص ودود اجتماعي مايحب يزعل أحد يقدم الآخرين على نفسه مثال يقول شخص دائري صلى صلاة العصر ووجد أحد أصحاب الحي من زمان ماشافه قال له وينك وكذا والدائري كان عنده موعد مع واحد ثاني لن يعتذر بل يجلس يسولف عشان هذا مايزعل عليه ويتأخر على الشخص الآخر ويخسر الأثنين .. أيضا هو يتفانى في خدمة الآخرين على حساب نفسه ولوكان يعتبر زوجته مثل الآخرين راح يكون لها الزوج المثالي أما لوكان يعتبرها مثل نفسه فالعكس لأنه هو يبخل على نفسه أهم شي الناس ..
أتفق معك بنسبة 90% بس مو دايم يبخل على نفسه لعيون غيره لكنه معطاء بمزاجه هذا اللي اشوفه من ال ج ش

السلام عليكم
المهم يقول
صحيح
تابعت مدرب مره في التلفاز
وكتبت صفات كل شكل
وطل الدائري تقريباً نفس زوجي (جنوبي )

والمثلث طلع شمالي على حسب فعمي
والمتعرج اعتقد انه غربي

بنـــــــــــات شفت هالكلام بالرجل الجنوبي الشرقي معقوووووووول !! احس غلط ؟؟

الجنوبي الشرقي :

4ـ فوضوي نوعا ما
5ـ بما انه شرقي يحب المرأة المبادرة بالجنس<<<<<<<<<<<!!!!
6ـ وبيتوتي نوعا ما
10ـ اذا بغيتي تطلبين شيء منه اول شيء تمدحي فيه ( مثلا : اليوم الحلو منور واكيد يحب حبيبته و لي خذه وعطا معاج اطلبي الي تبين وراح يوافق على طول )

11ـ ويحب الكلام الجريء فالجس بس اهم شي تبتعدين عن الشكاوي والطلبات وقت الجماع
12ـ عزيز نفس اذا زعلتي ما يراضيج بكلمة اسف بس تصرافته تبين لج انه يباج ترضين

والمبادره بالـ.... يحبها وما يحبها !!

طيب فيه ناس قالو الجنوبي بيتووووووووووتي وناس قالو 24 ساعه طالع براااااااااااااااااا ...؟؟؟!!!
اي واحد فيهم غربي -شرقي ؟؟؟

haneen1

وين العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ماحدا عم يفوت على الملف ؟؟؟؟؟؟؟؟

سعادة قلبي

يا حلمي الوردي

انا بعد احسه غلط لانه الجنوبي الشرقي يكون منظم وما يحب المبادره بس هو نوعا ما بيتوتي

Be Happy .. =)

بجد انقذتيني كنت حاااطه براسسي اني بخبره بحبي له من قبل وراحتي له
(لاني كنت فاهمت ان الجوجو يحب يسمع كلام حب وعشق وهوووى)!!قلت يمكن يفرح ؟
حلمي هههههههههههه
ما هوا دا السبب اللي خلاني أفتح فمي صراحةً وأخدت درس والحمد الله :31:

لييش الملف فاضي ؟؟ !!

السلا عليكم بنات
الخبيرات بالجنوبي
وش رايكم بأسلوب التخيير بأمرين كلهم رافضهم رفض قاطع
يعني اقوله (اروح لهذا الشي اوالشي الثاني ) هههههه وحد ما تبي تقول اذا كان الاسلوب صح
وشلون اخيره بأسلوب جدي ولا مزح

آلكآدي..

مرحبتاااااا

ياحلووووين إبيكم تجاأوبووني

آا جآ ضيق زوجك يتعشئ عندك ووووش تصلحححين عششاء

الله يفررجج هم إلي ترد. علي

آلكآدي..

8
8
8

سوري الكلام مو واضح لاني كنت داخله من جوال ..

ي حلوووووين اقووولكم اذا صديق زوجك بيتعشى عندك وووش تصلحين له عشاااء

الله يفرج هم كل من ترد علي ..

انتظرررركم

sohad

السلام عليكم

لو اكتشفتي بعد الزواج انو الجنوبي كان يشرب المسكر او الخمر او اسمووه اللي تبوون .. كيف تتصرفين ؟؟

انا صراحه انصدمت لما عرفت بس فكرت بهدوء وعقلانيه لقيته بهذيك الفتره كان في مجتمع سيء والظاهر انه تمادى بهالشي ولو اني ماشفت صور البتل بجواله وصور ثانيه كان مستحيل اشك فيه ولا واحد بالميه لانه صار لي سنه متزوجه ماعمره سواها حتى لما نسافر برى

حنا بيننا خلاف الحين وانا عند اهلي ولما شافو الناس اللي صار بيننا بدى الكلام يطلع وقالت لي وحده متزوجه واحد يصير له انها كانت تبي تحذرني منه قبل الزواج بس خافت اقول حاسدتني لانه مو مضبوط ويشرب !!! انا لما وصلني الكلام انصدمت انه مشهور بهالشي لاني شفت الصور وسكت واعتبرتها نزوه

نصصيحتكم ورايكم بالمووووووووضوع خاصه موضوع الشرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sohad

والله ماادري الموضوع مررره خطير ويبي له عقل صح يوزنها ان شالله البنات يفيدونك ..~

سعادة قلبي ..
اي انا كنت فاهم كذا عنه عشان كذا استغربت مره من سالفة المبادره و بيتوتي
روووووووووعه انا احب البيتوتي اكرره اللي بس براااا

بي هبي ...

يااااالله ياقلبي عليك
طيب ممكن تقولي لي ليش اخذتي درس يعني ليه الجنوبي مايصلح له كلام زي كذا !!
انا فهمت انه مايصلح يقال له كذا بس مو فاهمه السبب .. يشوف نفسه يعني ؟؟؟

انثى تحت المطر ..
والله غرييييييبه بجد !! ان شالله الخبيرات يصححون لها هذا اللبس
لانهم قريت منهم انه مايحب المبادره !!

أعلى