مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

بنات استانسو لحد ماارجع ان شاء الله واشاركم عندي مشوار للهوس بيتل

عبره

هلا و غلا بعبورة والله لك وحشة انا اكثر شي مصبرني هو وجود دردشة زوجة ثانية اول مايروح زوجي ع طول افكر فيكم

ضحكات الزمان تعجبني روحك الرياضية رغم انك زوجة اولى بس قلبك ابيض و صافي تجاهنا ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يزيدنا ويزيدك عقل و حكمة

بنات اقولكم شي نحن في بداية زواجنا ولحد الحين امورنا غير مستقرة احيانا اصبر واحيانا اتعب كثير بس اعرف ان هذا اختبار لصبري ولك الحمد ياربى ....

ادعولي ان حياتي مع زوجي تستقر
هلا حنونه ... أحلف لك بايش اننا كلنا مرينا بوضعك أول زواجنا ... وصبرنااااااااا ... ياختي لازم شوية صبر منك .... على شوية عدل منه ... وتضبط الامور باذن واحد أحد ... وصدقيني ما يضيع عند ربك ... ان الله مع الصابرين اذا صبروا

هههههههههههههههههاي .... أقول خلي السالفه بيني وبينك أحسن الحين القى الطلبات تنزل ترف من البنات .... شاشة بلازمه ... وايباد ... وآي فون .... أو تدرين شلون انا اقول خلونا اصحاب احسن بلا هالاجهزه مو زينه تعور لعيون اصلا خخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههه صح عيوننا مو ناقصه كفايه الخط اللي صغروه في المنتدى هههههههه

جناح الثانيه والاولى نصيب لنا من ربنا مو بايدي ولا بايدك

وعلى فكره اغلب جماعتنا متزوجات ثانيات
والقليل اوليات انا منهم
لو حقدت عالثانيات باحقد على نص قريباتي ههههه

قلب متعب

جنآح الحنآن
الله يصبرني وياك يارب
ان حتى بيتي مافيه اثآث للآن
والوضع جدآ سئ وحاله ماديه زفت
بس الله يعين ياوخيتي ماتضيق الاتفرج

عبورة انا صابرة بس مايمنع تدعولي .... ترا الدعاء ببلاش ههههههه

وبعدين ياعمري مايجوز تحلفي بغير الله :)

ست هانم

ربي يسعدك عبورة ويبعد عنك كل شر ويعطيك الين يرضيك يشهد الله اني اعزك وانك فعلا تونسيني لمن اسولف معاك الله يرضى عليك

حنونه ربي يفرج همك وتاكدي حبيبتي انها ماتضيق الا لتفرج ترى كل وحده عندها هم مايعلمه الا رب العالمين ولا يقدر يخففه ويهونه الا رب العالمين ربي يفرج همك ويدلك على الصواب .

عبره

عبورة ماشيين ع النظام الشهري ؟؟ ما كانه صعب جدا كيف تصبرين ع فراق زوجك شهر كااااامل
عادي فديت قلبه أنا ظروفنا جذي الحين ولازم نساير الظروف يالغاليه ( يعني اتعبه وانكد على نفسي وعليه ... مايصير بعد ) ... وابدا مو تعب ... أهم شي العدل بالمبيت ... وصدقيني فيها تجديد بالحياة مره ارجع بنوته ومره متزوجه خخخخخخخخ ... غير الشوق والاشواق تتوهج بالبعد سبحان الله غير لما يقابلك 24 ساعه ... وكثير زميلاتي كانوا يقولون والله حياتك متجدده ما شاء الله عليك مافيها روتين ... وبعدين اذا تبين تعيشين سعيده لازم تاخذين افضل ما في حاياتك وتقربين الايجابيات وتبعدين السلبيات ... وانا احسن وحده تعمل بهالشي .... لاني عقلانيه اكثر من اني عاطفيه

ربي يسعدك عبورة ويبعد عنك كل شر ويعطيك الين يرضيك يشهد الله اني اعزك وانك فعلا تونسيني لمن اسولف معاك الله يرضى عليك

حنونه ربي يفرج همك وتاكدي حبيبتي انها ماتضيق الا لتفرج ترى كل وحده عندها هم مايعلمه الا رب العالمين ولا يقدر يخففه ويهونه الا رب العالمين ربي يفرج همك ويدلك على الصواب .
كلامك صح ميه بالميه
كل وحده وعندها هموم ربي يعلم بها
هذي هي الدنيا تحلين مشكله تطلع لك الثانيه

الراحه في الجنه يااااااااااارب اجعلنا جميعا نت اهلها

قلب متعب ياعمري كوني متفائلة و خلي في بالك ان الدنيا ماكملت لحد.....ولاتحطي زوجك شغلك الشاغل فكري بالقبر و الاخرة والحساب اهم شي ياعمري ان الله يكون راضي عنك وماتظلمين أحد خلي قلبك صافي
وياريت ياعمري تغيري لقبك من قلب متع الى قلب متفائل وتغيري توقيعك الى شي ايجابي عشان ترسلي اشارات لعقلك انك سعيدة و مايأثر عليكي شي قولي لنفسك انا قوية وراح اعيش سعيدة و راضية باذن الله وتذكري ان الله مع الصابرين

ربي يفرج همي وهمك ياعمري ويرزقنا براحة البال مع ازواجنا

ست هانم جزاكي الله خير عمري وربي يرزقك السعادة في الدارين

ضحكات وانتي كمان ربي يسعدك ياعمري

وانتي كمان عبورة لكي مني دعوة من القلب ان يرزقك بالذرية الصالحة ياعمري

عبره

عبورة انا صابرة بس مايمنع تدعولي .... ترا الدعاء ببلاش ههههههه

وبعدين ياعمري مايجوز تحلفي بغير الله :)
آسفه يا قلبي ... يا ارحم الراحمين هون على حنووووونه ومن عليها بفضلك الصبر وقوة التحمل .... وثبتها يارب ... ولاتفرق بينها وبين زوجها وادم عليهم نعمة الاستقرار .... اللهم آمين

عبره

ويسعدك يا هنومه ... وانا افرح والله لما تطلين وادردشين معانا ... اتشرف بوجودك دائما ... عاد لا تحرميني منك ... الله يعينك علي خلاص حبيتك انا من كل قلبي .... اللهم يا ارحم الراحمين ارزق هنومه من حيث لا تدري ولا تحتسب ومن عليها بنعمة راحة البال .... اللهم آمين

ست هانم

آآآآآآآآآآآآآمين جزاك الله خير ياقلبي ياعبوره شكرا على دعواتك الحلوة وجزاك الله خير على الاذكار
الله لايحرمنا هالجمعه الحلوة .. عسى ماني ثقيله عليكم يمكن بتسولفون وانا ناشبه في حلوقكم خذو راحتكم عادي اطلع اذا تبون بس يعلم الله اني مرتاحه هنا مدري ليه حتى هناك البنات يسألوني ليه تواجدك هنا اكثر قلت كذا حسيت اني اندمجت معاهم وحبيتهم ... وربي العالم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى