مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا ضحكات الزمان ... وجهة لك تحية في الصفحة السابقه ... ههههههههههههههههههههههاي أما بنتك يسم الله عليها عجيبه علقت على النونو حقي ... شهاده منها اعتز فيها بصراحه ... وعشان بنتك بس ما راح اغيره خخخخخخخخخخخخخخ خلها ادوخك عدل ... اسعدتني اطلالتك اختي الكريمه
هههههههههه والله امس خليته يشحن وجيت وهي مخليته الوان
الشاشه كل شوي تعطي لون

شوفي عبوره لو خربته جهزي لي قيمة لاب توب جديد

برسل لك رقم الحساب وارسليها
هههههههههه

والله من جد النونو حقك برئ بشكل
دورت لي نونو في النت زيه عشان اقلدك ما لقيت

فيه براءه عجيبه مو مثل عيالنا كل واحد يبقق عيونه كنه اكبر مني

عبره

عبوره شفتي مباراتنا امس مع تايلاند .. ذكرتك يوم شفتهم ههههههههههه
شفتي حتى وانتي بعيد اذكرك ...وادعيلك والله ..
اقلك لي يومين اسوي الغدا وانا مالي نفس اقول ماكلمت البنات الضحويه ولا ناقشنا الاحداث الساخنه ..
الله يسعدك يالغاليه ... اسكتي والله امس غدانا برياني لحم وزبادي وسلطه وتذكرت اني ما قلت لك هالخبر الساخن فرش هههههههههههههههههههههاي .... آكل وضحك كني خبله والله

ست هانم

ههههههههههههههه حلوه ضحوكه كنه اكبر مني من جد عيالنا اكبر من اعمارهم لو عمره 3 سنين ودك تغطين عنه
بنتي الي بالثانوي معجبه بالكوريين ياحافظ وتقول غير عن عيالنا ومابتزوج الا كوري ... خربت علي البنت ..

عبره

هههههههههه والله امس خليته يشحن وجيت وهي مخليته الوان
الشاشه كل شوي تعطي لون

شوفي عبوره لو خربته جهزي لي قيمة لاب توب جديد

برسل لك رقم الحساب وارسليها
هههههههههه

والله من جد النونو حقك برئ بشكل
دورت لي نونو في النت زيه عشان اقلدك ما لقيت

فيه براءه عجيبه مو مثل عيالنا كل واحد يبقق عيونه كنه اكبر مني
هههههههههههههههههههاي من جد والله بريئ انا اشعر بالاطفال اكثر لاني ماعندي عشان جذي شكله لعب فيني لعب يوم شفته وانا مبسوطه ان بنتك شاركتني مشاعري .... خلاص اتفقنا الاب توب الجدبد علي والشحن عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ست هانم

عبوره معليش سؤال ولو انه فيه لقافه بس ادري اني امونوووون على ذي العيوووون

عبره

هلا و غلا بالحبايب ..... ومبارك عليكم النيو لوك واااااااااااااااااااايد حلو

اشتقت لسوالفكم حبيباتي
هلا حنوووونه ... هلا بالحنان كله ... والله يبارك فيك ... وانتي كمان وحشتينا واشتقنا لسوالفك ... أوي أوي أوي

ههههههههههههههه حلوه ضحوكه كنه اكبر مني من جد عيالنا اكبر من اعمارهم لو عمره 3 سنين ودك تغطين عنه
بنتي الي بالثانوي معجبه بالكوريين ياحافظ وتقول غير عن عيالنا ومابتزوج الا كوري ... خربت علي البنت ..
هههههههههههه بنات اخر زمن ههههههههههه
شكل بنتي طالعة لها

ست هانم

ضحوكه الله من الفشيله .. طيب بعدين اساليني هذا وانا خويتك ودايم نسولف الله يخلف بس على الصحبه ..

ضحوكه الله من الفشيله .. طيب بعدين اساليني هذا وانا خويتك ودايم نسولف الله يخلف بس على الصحبه ..
ههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك ضحكتيني والله من جد
تريني انسى زي العجايز اسال السؤال كذا مره وانسى هههههههههههه

هههههههههههههههههههههاي شكل السالفه صارت صدق .... خلاص اتفقنا هالمره الجهاز عليك والشحن علي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اكيد جد ونص اجل يخرب الجهاز من ورى نونوك وتقولين جد

هههههههههههههههههههه

بلاش شحن وبلاش هم ارسلي لي الفلوس عالحساب

بس ما عندي حساب ارسليها لحساب زوجي
وعلى كذا ما راح اشوفها
اقول خليها عندك ابرك ههههههههههههههه

ست هانم

معليش على السؤال وبراحتك اذا مابتجاوبين .. <<<< جينا في الف والدوران
مو تقولين اسبوع عندك واسبوع هناك .. ماشاء الله لنا فترة نسولف وتقولين موجود الله يستر عليكم ولا يغير عليكم
ادري سؤالي بايخ بس لقافة حريم

عبره

اكيد جد ونص اجل يخرب الجهاز من ورى نونوك وتقولين جد

هههههههههههههههههههه

بلاش شحن وبلاش هم ارسلي لي الفلوس عالحساب

بس ما عندي حساب ارسليها لحساب زوجي
وعلى كذا ما راح اشوفها
اقول خليها عندك ابرك ههههههههههههههه
هههههههههههههههههاي .... أقول خلي السالفه بيني وبينك أحسن الحين القى الطلبات تنزل ترف من البنات .... شاشة بلازمه ... وايباد ... وآي فون .... أو تدرين شلون انا اقول خلونا اصحاب احسن بلا هالاجهزه مو زينه تعور لعيون اصلا خخخخخخخخخخخخخ

هلا و غلا بعبورة والله لك وحشة انا اكثر شي مصبرني هو وجود دردشة زوجة ثانية اول مايروح زوجي ع طول افكر فيكم

ضحكات الزمان تعجبني روحك الرياضية رغم انك زوجة اولى بس قلبك ابيض و صافي تجاهنا ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يزيدنا ويزيدك عقل و حكمة

بنات اقولكم شي نحن في بداية زواجنا ولحد الحين امورنا غير مستقرة احيانا اصبر واحيانا اتعب كثير بس اعرف ان هذا اختبار لصبري ولك الحمد ياربى ....

ادعولي ان حياتي مع زوجي تستقر

عبره

معليش على السؤال وبراحتك اذا مابتجاوبين .. <<<< جينا في الف والدوران
مو تقولين اسبوع عندك واسبوع هناك .. ماشاء الله لنا فترة نسولف وتقولين موجود الله يستر عليكم ولا يغير عليكم
ادري سؤالي بايخ بس لقافة حريم
ههههههههههههه هنومه عادي اسئلي الي تبين ... يا قلبي انا اقول وضعنا يوم احنا قريبين ليلة لي وليله لها .... وبعدين تضايقت ما حبيتها وصارت ثلاث بثلاث بموافقة جميع الاطراف يعني .... وبعدين بعدنا عن بعض بعد شهرين من زواجي وصار اسبوع باسبوع وبعدين اسبوعين باسبوعين .... وآخر شي استقرينا على شهر بشهر ... وصار لنا تقريبا اربع سنين على هالوضع اذا ما خانتني الذاكره ... وهو لي الحين ما كمل الشهر ... لو انك تابعتي كلامي من اول الملف بتحصلين اني تطرقت لهالسالفه ... والله المستعان ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى