مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

امزح والله اصلا انا متى عمري دخلت قبل 9 المهم الله يعين طفشت
دموعه ... حبيبتي ... انتي عندك شغاله تساعدك في البيت ... لان الحين انتي بوضع تحتاجي مساعده اكثر من الاوله بيت واطفال وتنظيف ووحام ... الله يعينك يارب وياجرك

انا المها

عبورتي انتي يارب اشوفك تتوحمي قريب وحده اعرفها 16 سنه ماحملت وتاركه امورها لله وفاجاه حملت بدون علاج

$دمعه غلا$

كنده ياقلبي ادعيلي لاتنسيني
العام الماضي اخو زوجي حج قاله زوجي ادعيلناقال كل شي له سعره عندالكعبه واخر اليل ب1000 وفي النهار وب500 وارسل المبلغ عند الولد ولااتصل علي وقال الفلوس جت ابشر ههههههههههه مصالح

$دمعه غلا$

لاوالله عبوره شغالتي سافرت من فتره والحين تجيني شغاله بالشهر تنضف وتروح قاضيه شغل بس مو مثل الي عندك على طول ومعتمده عليها حتى في الطبخ

عبره

انا المها;867******5 قال:
عبورتي انتي يارب اشوفك تتوحمي قريب وحده اعرفها 16 سنه ماحملت وتاركه امورها لله وفاجاه حملت بدون علاج
كله على الله مهويتي ... كن فيكون ... ما في شي بعيد عن ربك

عبره

$دمعه غلا$;867******6 قال:
كنده ياقلبي ادعيلي لاتنسيني
العام الماضي اخو زوجي حج قاله زوجي ادعيلناقال كل شي له سعره عندالكعبه واخر اليل ب1000 وفي النهار وب500 وارسل المبلغ عند الولد ولااتصل علي وقال الفلوس جت ابشر ههههههههههه مصالح
هههههههههههههههههههاي حلوه حتى الدعوه صارت بفلوس ... والله زمن

عبره

لاوالله عبوره شغالتي سافرت من فتره والحين تجيني شغاله بالشهر تنضف وتروح قاضيه شغل بس مو مثل الي عندك على طول ومعتمده عليها حتى في الطبخ
يوووووووه والله صدق عاد ابو الطفش من دون شغاله ... بس عساها بترجع قبل ولادتك ... ياعمري ترى تعب عليك حيييييييل ... كفايه طلبات الاطفال وابوهم ... بس ما عليه كله باجره ... وانتي شوي شوي على كيفك ... الشغل ما بيطير

$دمعه غلا$

عبوره اختي لها 9سنين للحين ماحملت وتقول ان ماعنده مشكله ولا بزوجها بس مالله راد

$دمعه غلا$

لاهي مهي راجعه بس بنقدم غيرها بس بنتظر يمكن يفتحون اندونيسيا تعودنا عليهم مانعرف لغيرهم بس تجيني شغاله من البلد بالشهر تنضف وتكوي وتروح

عبره

عبوره اختي لها 9سنين للحين ماحملت وتقول ان ماعنده مشكله ولا بزوجها بس مالله راد

لاهي مهي راجعه بس بنقدم غيرها بس بنتظر يمكن يفتحون اندونيسيا تعودنا عليهم مانعرف لغيرهم بس تجيني شغاله من البلد بالشهر تنضف وتكوي وتروح

صادقه والله في ناس ما عندهم مشاكل بالحمل وعلى 20 سنه بدون اطفال ... فسبحان المعطي ... انتو بالسعوديه تعودتوا على اندنوسيات واحنا بلكويت تعودنا على لهنود والفلبين ... زين بعد تجيك شغاله مؤقت والله يعين

$دمعه غلا$

صح عبوره كان يلفت نظري في مسلسلاتكم شغلاتكم هنود غالبا نادر ماشوف فلبينيه وكنت استعجب ليش احنا ماندانيهم لانهم مايفهمون صراحه

عبره

صح عبوره كان يلفت نظري في مسلسلاتكم شغلاتكم هنود غالبا نادر ماشوف فلبينيه وكنت استعجب ليش احنا ماندانيهم لانهم مايفهمون صراحه
يووووووووه اسكتي احنا طباخة بيت اهلي هندية 14 سنه خدمه ما شاء الله ما راحت الا ثلاث مرات او مرتين الهند بس ... وعندنا بعد ثانيه 10 سنين وثالثه 2 سنه ... والفلبينيات كثااااااار بس حق الي عندها اطفال تجيبهم لانهم دارسات ويفهمون اكثر والحين هابين بالنيبال والاثيوبيات بس الاندنوسيات قليل جدا يا ختي اغلبهم السحر عندهم عادي ... وفي بعد السيلانيات رخيصات بس ام الغباء ووسخات ما كو نظافه تتعبين معاهم

$دمعه غلا$

لاوالله عندنا الاندونيسيات اكثر من الشعب
مره متجمعين في العيد عند اهلي العايله كلها والله عشرين اندونيسيه وربي خفت قلت ذيل ممكن يسون علينا مضاهره وتعدا زوجي من المطبخ رايح المجلس قال لااله الاالله انا وين في اندونيسيا ولا فى السعوديه ههههههههه

عبره

لاوالله عندنا الاندونيسيات اكثر من الشعب
مره متجمعين في العيد عند اهلي العايله كلها والله عشرين اندونيسيه وربي خفت قلت ذيل ممكن يسون علينا مضاهره وتعدا زوجي من المطبخ رايح المجلس قال لااله الاالله انا وين في اندونيسيا ولا فى السعوديه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههاي ... وهو صادق تخرع مسكين ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى