مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

zaxs

لا والله ياحنيني يقول طفشتيني بالخم والتبويس قلت وربي بلاني واخذت شايب لو اخذت واحد كبري تدلعنا سواء وضحك لان بيننا 8سنوات بس هو تفكير كبير وشايب

وبالنسبه للاتصال فعلا مراح اد عليه ابدا لانه يطننننش لو دقيت عليه عاد هو مسافر وجوالي مقطوع لو دق علي بخليه يسدده

zaxs

هالاسبوع زوجي مسافر وش تنصحوني فيه هو مسافر عمل داخل الديره مو برا وش اسوي وش تنصحوني فيه تكفوووون

حنيني2010

حنيني

اشوفك ان شالله بعد 3 اطفال كيف حالك هههههههههه
شوفي محدثتك غيوره تكتب لك الساعه 2 الا ربع ذحين اللي لقيت وقت اذاكر بعد ماناموا كل اللي في البيت !!
انا اكبر مشكله عندي ولدي الوسطاني لازم اسهره لوقت متاخر عشان ينام الصباح وانا بالجامعه لانه
مااحد يتحمله الصباح الكل بيطفش منه ويشتكون منه ومن ازعاجه
ولما ارجع الظهر بيكون يادوب فتح عيونه ويتعبني مررره لما احاول اخذ قيلوله ماالاقي فرصه !!
وطبعا بضطر اكمل معاه السهره لما الليل عشان ينعس وانا المسكينه اللي بروح فيها ولا زوزي
نايم ومرتاح ومتهني
حاولي يا عيني تجيبيلك خدامة، تشتغل عنك تنظيف البيت والاولاد بس

ابنك الوسطاني، كم عمره؟

Sienuretta

انا يوميااتي فضيعة مؤلمة
كل يوم ابكي كل يوم اشكي لأخواااتي
اخواتي ملوووا من كثر مااشكي لهم عن ابو الشباب
انا تغيرت 180 درررجة ماعاد انا مثل اول فرفوووشة ومستانسة
غيررررررررني كثييييييير
هو عايش مع الماضي مع خطيبته الاولى وحبيبته..
وواضح انه مو مقتنع ينساااها وانا مليت مافي يدي شي اسويه
كل يوووم بالليل اجللسس ابكي .. اقول اكيد الحين يفكر فيها والا يتذكر مواقفه معاها لأنها بنت عمه
ويحبها من هم صغار بس تزوجت وتركته...
كنت اتمنى اني اخذ لي زوج اكون انا اميررة قلبه وأول حب في حيااته ابي واحد قلبه طاااااهر نظيف مايحب غيري ... انا الى الان مو متقبلته يعني عادي عندي لو انفصلنا والله ماافتكرت وانا جنوبية مثله
بإختصاااااااااااااار انا يومياتي بكاء في بكاء

ساندرا

صباح الخير يا بنات اخ من الجنوبي اخخخخ من المراوغه بنات ليش الملف نايم أنا فرطت من النعس

حنيني2010

هالاسبوع زوجي مسافر وش تنصحوني فيه هو مسافر عمل داخل الديره مو برا وش اسوي وش تنصحوني فيه تكفوووون
هالأسبوع،، ريحي حالك منه ،، خذي اجازة دلع لنفسك،،

إذا في بنفسك شي تعمليه و ما كان عندك وقت،، فهي فرصتك،،

أرسليله مسج يومي،، ومسج لما تشتاقي أو عن موقف انتو متعودين تعملوه مع بعض و بتعمليه لحالك لما يكون مسافر
>> شي يخليه يشتااااق لك وللبيت
مثال: متعودين تطلعو الدوام مع بعض، صرتي تطلعي لحالك// بترسلي:

هللا طلعت الدوام لحالي، مفتقدة شعوري بالأمان بجانب حبيبي لما نطلع سوا
و فرحتي يوم انك تمسك ايدي عالباب،
مفتقدة ابتسامتك الحلوة،، جبيبي اشتقت لوجهك ،، طمئني عنك

حنيني2010

يومياتي انااااااااااا
ضحينا ورحنا عالمدينه عشان لتعالج طبعا زوجي وداني عالاردن بمستشفى حكومي عشان ما يدفع فلوس كتير وانا صار عمر بنتي سنتين وقاتله حالي أجيب اخ إلها وهو ولا على باله المهم مستشفى مقرف ومعامله زفت والدكتورة بتقلي عندك تكيس بسيط أنا فتحت عيوني هيكككككككك وطلعت وطلبتلي تحاليل ما الكم بطول السيره ادعولي بس وبعدين بس خلصنا زوجي بيمزح معي قدام اخته بقلي هااااا اطلعي بالحساب دفعت عنك أنا كان بدي اكله وقتها يعني أنا بدم افهم يا بنات عشان أنا منيله موظفه بحس كل شي ليدفعه الي كانه مش واجب بينما اهله بيطلبو من ما ليحاسبهم وما بيدفع على ولا شي ولا علة اغراضي الشخصينه ولا على بنتو أبدا أنا قلتلو أنا مفكره اترك الشغل وأقعد بالبيت عشانتقدر النعمه وتعرف ان. هاد كلو واااااجبك طبعا طنش المهم أنا متدايقه من هالحركات الحشمد الله ما بيقصر من اغراض البيت ولا بالطلعات بس مثلا فرش البيت بطنشششششش لحد كا أنا ازهئ واجيب والله نقلنا بيت كبير وناقص فرش كتير كلو بعديييييييين المهم ورحنا تغدينا ببيتزاهت واناعزمته على شيشة بكوفي شوب وطلعت حساب المستشفى وقلت تفضل ورفض ياخدهم قال حبيبتي بمزح معك قلتلو لا تعيد هالمزح هاد واجبك وبعدين رجعنا عالبيت وخلص اليوم وبكره رائحه اغير لون شعري من الأشقر للأسود هيك الجوجو بحب الله يعينا بس

أول شي:: تخيلي معي لو تقعدي في البيت وتبلشي بطلباتك الخاصة،، شو بتكون ردة فعل زوجك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاااااااااااااااازم من هلا تعوديه يجيب طلبات بنته و أغراضك الشخصية،
لما تقوليله رح أقعد، بيفكرك بتمزحي!

بيسحب راتبه كله ولا بيخليه في البنك؟

بيعرف يرتب أموره ولا بينسى أمور مثل الفواتير مثلا؟

غيووورهـ

أأه ياحنونه متضائقه مررره اختبرت اليوم واختباري من أسواء مايكون كله عشأن سهرت مع الجوجو ومأذاكرت شايفه آخرة نصايحك ههههه بمزح. أنا عندي خدامه جبتها من 4 شهور مابعتمد عليها لأنه أنا أصلا ضد الخدامه من البدايه وكنت أحلف ماادخلها بيتي لكن جات بسبب ظروف معينه ثاني شيء أنو ماتعرف وماعندها خبره بأي حاجه وأولادي مو متقبلينها ولدي عمره 3 سنوات ونص فكرت ادخله حضانه بس حسيت ضررها أكثر من نفعها

الأفرااح

الف شكر ساندرا علي نصائحك ووقوفك جانبي

ماينفع ارسله ماسجات الان

بينا محاكم وقضايا هو كمان مختفي هيظن اني ارسله

حتي يعود واخد حقوقي وحقوق ابني

علي بالصبر حتي يطلب رؤيه ابنه
ادعولي

ساندرا

لما اقله رح اترك بفكرني امزح وعارف ما بقدر اقدم على هيك خطوه بسهوله
راتبه بضل بالبنك وبااجل الفواتير وبالآخر بيدفعها وبحس معه مبالغ كبيره ما بيحكيلي عنها وانا صرت كاشفتو وما بيعترف وليحد الحذر باني اعرف وكمان عامل باسوورد على الاي فون ما بخليني افتحع وفي عندو موبايلين تانيين فاتحهم عادي وكمان الاي باد علبه باسوورد والفيء بوك ما مخليني اعرفه عشان مره كشفته معلق على صفحة بنت تعليق عادي يعني ومن بعدها غير كلو

zaxs

مبروووووك عليكم اللوك الجديدايش رايكم فيه انا عجبني موووت احسه عصري مره:)

N.M.D

مرحبااا

انا جديدة في المنتدى وزوجي جنوبي ؛*

اممممممممم مشكلتي انا وزوجي انو اصحابة رق 1 في حياتة وكل مشاكلنا من هذا الموضوع واحس حياتي مملة وكل وقتة برا البيت شغل او اصحابة واهلة وانا ......... مع انو هو يحبني بس مدري ليش الملل صاير في حياتي معه ودي في افكار وحركات اسوي اكشن جديد لانو اخر مرة سويت فيها مفاجة وهك اشياء قبل سنتين ابي اشياء تجذب الجنوبي

وشكرااِِ

أعلى