مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

ياعيني على الرومنسيه حلوين مره يسلمووووووووو

برررررررررررررررررووووووووووووووووححححححححححححححح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ممممممممممممممممممممممممممممممممم
نعسانه باي

$دمعه غلا$

احلام سعيده حبيبتي الله معك شكلي بلحقك حتى انا ظهري يعورني بتمدد على السرير شوي

انا المها

بنات اثر للربيان مفعول عجيب لايفوتكم كل وحده تاكله زوجها ههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا المها معروف السمك وخاصة المحار والروبيان ايش يسوي
الله يسعدكم يارب

عبره

مساااااااااااااء الخيرااااااااااااااات والليراااااااااااااااااااااااات عليكم أجمعين

عبره

عبوره انتي هنا يامرحبا يامرحبا بس غريب دخولك بهالوقت العاده قيلوله
هلا دموعه ... هههههههههههههاي ماشاء الله عايك حافظه مواعيدي عدل ... والله انك صادقه ... بس معزومه مغربيه في بيت اختي ... قلت اقوم اصلي العصر توه مذن ... واتجهز واشوف شبلبس خخخخخخخخخخ خبرج جمعة حرررررررريم

عبره

والله صادقين المنتدى ثقييييييييل حييييييييل صار لي نص ساعه عشان اكتب هالجمله لما طفشت

عبره

لا وأقول حق زوجي اليوم شاريه شاريه لاب توب جديد خلااااااااااص طفشني الي عندي ... بغيت افرط بلاب توبي العزيز واثاري المنتدى هو الي فيه عطل ... صدق في العجله الندامه ... اشوى انكم كتبتوا ونبهتوني ولا كان شريت اليوم جديد وخسرت قيمته خخخخخخخخخخخخخ اهم شي القيمه عااااااااااد ههههههههههاي

عبره

حلو عبوره احب الجمعات
اي والله دموعه ... عاد صديقات اختي مو معقولات امسكي بطنك واضحكي حبوبات حيييييييييل ... والله لو تجين ما تقومين من الونااااااسه ... يالله امشي معاي حياج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى