مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

¨°o.O ديوانية الأنس للمتزوجات عشرين سنة فأكثر O.o°¨

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

New member
إنضم
10 نوفمبر 2010
المشاركات
5,203
نونه جزاك الله كل خير اللهم اجعلنا ممن لاترد لهم دعوه يارب اللهم امين
 

** نونه **

New member
إنضم
25 سبتمبر 2011
المشاركات
81
هلا دمعة
كيف لك
يعطيك العافيه زوزو على المعلومات
فعلا المقارنه في المستوى تسبب الفتور
 

** نونه **

New member
إنضم
25 سبتمبر 2011
المشاركات
81
هذا البنت تشبه بنت اختى بس بنت اختى احلى ههههههههههههههههههههه
 
إنضم
18 ديسمبر 2010
المشاركات
4,285


آليوم جمعه

تذكير ،
سورة الكهف+ الإكثآر من الصلاة على النبي ( صلى الله عليه وسلم)+ساعة الإستجآبه ..

ولآتنسونآ من صآلح دعائكم =)

http://www.mp3quran.net/newMedia.php?id=18&file=http://server7.mp3quran.net/s_gmd/018.mp3

:

سورة آلكهف ، بصوت القارىء الشيخ / سعد الغامدي.


اللهم صلِ على محمد
اللهم صلِ على محمد
اللهم صلِ على محمد
اللهم صلِ على محمد
اللهم صلِ على محمد
اللهم صلِ على محمد
اللهم صلِ على محمد
اللهم صلِ على محمد
اللهم صلِ على محمد
اللهم صلِ على محمد


~

وهذآ رآبط للقرآن كآمل

http://www.mp3quran.net/

طهّروآ مسآمعكم بالقرآن . .

اللهم آجرنآ
 

فله14

New member
إنضم
18 مايو 2009
المشاركات
1,882
زوزو نصائح قيمه الله يجعلها في موازين حسناتك

تعبت من طلباتك--
تعبت من عيالك--
تعبت من الشغل--
والله كل يوم يسمعها طمنيني لايكون عواقبها خطيره ههههههه طيب فعلا انا تعبت ابي شغاله


أعلمت فاطمة اشتكت ما تلقى من الرحى في يدها وأتى النبي صلى الله عليه وسلم سبى فانطلقت فلم تجده ولقيت عائشة فأخبرتها فلما جاء النبي صلى الله عليه وسلم أخبرته عائشة بمجيء فاطمة إليها فجاء النبي صلى الله عليه وسلم إلينا وقد أخذنا مضاجعنا فذهبنا نقوم فقال النبي صلى الله عليه وسلم على مكانكما فقعد بيننا حتى وجدت برد قدمه على صدري ثم قال ألا أعلمكما خيرا مما سألتما إذا أخذتما مضاجعكما أن تكبرا الله أربعا وثلاثين وتسبحاه ثلاثا وثلاثين وتحمداه ثلاث وثلاثين فهو خير لكما من خادم
 

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
4,669
شغب في ريف العوامية
الخميس 06, أكتوبر 2011







أحمد بن عبد المحسن العسّاف
لجينيات ـ أصدرت وزارة الداخلية السعودية بياناً عما جرى في مدينة العوامية التابعة لمحافظة القطيف الواقعة شرق البلاد، وملخص البيان أن بعض الأجراء لدولة أجنبية أثاروا الشغب حول دوار الريف مستخدمين الأسلحة وقنابل المولتوف، ونتج عن ذلك إصابة بعض المواطنين ورجال الأمن، وقد أهابت الوزارة بذوي مثيري الفتنة ردهم إلى جادة الصواب، وتأكيد ولائهم لله ثم لوطنهم، وختمت بالتحذير من عواقب تخاذل عقلاء الشيعة أو تمادي المغرر بهم.

ويحظى الشيعة داخل السعودية بمزايا لا يشكرون عليها أحداً، وفي الوقت ذاته يرتفع عويلهم بما اعتادوه من إدعاء المظلومية والإقصاء من الحكومة والمؤسسة الدينية الرسمية.

فمن المزايا التي ينفرد بها الشيعة أن تبرعاتهم تعبر البحار وتقطع الصحاري وتجوب الفضاء بلا حسيب ولا رقيب، وفي مقابل ذلك تمتلئ المعتقلات بعدد من السجناء لأنهم جمعوا تبرعات قد لا يبلغ مجموعها راتب شهر واحد لموظف حديث التعيين، إضافة إلى أن بعضهم جمع المال حين لم يكن جريمة!

ومن المزايا الخاصة للشيعة أن برامجهم الدعوية والثقافية تقام دون إذن من وزارة دعوة أو ثقافة، ومؤسساتهم الاجتماعية تعمل بحرية كبيرة، وسجناؤهم لا يطيلون اللبث خلافا لمواطنيهم من أهل السنة الذين يمضون أعواماً خلف الأسوار ولا حياة لمن تناشد. ومن هذه البابه فإن مظاهراتهم المطالبة بالإفراج عن السجناء آتت ثمرتها غير مرة ولذا فلا غرابة أن يكرروها؛ ولو استقبلتهم الحافلات من جهة ونقلتهم إلى مكان بغيض من جهة أخرى لما أعادوها.

وتتعامل الحكومة مع المواطنين الشيعة تعاملاً ناعماً للغاية، فأي جرم لدى الحكومة أعظم من تفجير مبنى الأمريكان في الخبر، أو الاعتداء على أمير من العائلة الحاكمة في نجران، أو رسوخ الاعتقاد لدى الشيعي بانتفاء الشرعية عن الحكم والحاكم، أو مد الجسور المتينة مع دولة معادية والرجوع إليها ديانة وتعبدا؟ ومع ذلك فكل هذه الحوادث مرت على الشيعة والباطنية برداً وسلاما، ولو كان الفاعل في واحد منها سني لكان علاجه الأغلب أن يعلو الحسام مفرقه!

وينقم الشيعة على الحكومة إقصاءهم من المناصب، وهذا الأمر ليس صحيحاً على الإطلاق، وليس خاصاً بالشيعة وحدهم. فالمناصب الكبرى مثلاً شبه محجوبة عن المتدينين من أهل السنة مع صدق ولائهم، والمناصب الدينية العامة لا يعقل أن تكون المرجعية فيها للأقلية، والمناهج الدراسية لطيفة القول في مذهب الرفض، وللشيعة محاكم خاصة بهم، ولو أنهم قارنوا وضعهم بالمقهورين من المسلمين مواطني الجمهورية الإيرانية لعلموا يقيناً أنهم في بحبوحة يحسدون عليها.

وأما إعلامنا فصفحته القاتمة ضد السواد الأعظم من أهل البلاد يقابلها صفحة بيضاء رقيقة تجاه الشيعة والباطنية، فلم يهزأ إعلامنا بدين الشيعة، ولم يسخر مهرجونا من رموزهم، مع أن في تراث الشيعة وفي أقوال معاصريهم مادة دسمة للاستظراف. ولم يستعد الإعلام السلطات على علماء الشيعة وجمعياتهم، بل إن ليبرالينا -وهم أعداء للمنطلقات الدينية- يجدون متعتهم في القرب من الشيعة وملاليهم وحفلاتهم، وأي بلاء أنكى من تعاون أهل النفاق مع الباطنية والمبتدعة؟

وفي توقيت هذا الشغب ريبة واضحة، فاليمن في خاصرتنا مضطرب وشر الحوثيين باق لم ينقمع بعد، والبحرين عادت إليها المظاهرات وإشغال المملكة عنها مطلب مهم للشيعة، وإيران وسوريا تتوعدان المنطقة بالإحراق بعد تصاعد المد الشعبي المناهض للحكم النصيري في بلاد الشام، فضلاً عن أن الموسم الميمون على الأبواب وحجاج بيت الله الحرام يستعدون لقصد الأماكن المقدسة، وللشيعة الروافض مكر كبار تجاه مكة والمدينة -حماهما الله-، وما أحداث البقيع والأنفاق والبراءة الكاذبة عنا ببعيد.

وقد طالب البيان الرسمي عقلاء الشيعة أن يكون لهم موقف واضح تجاه هؤلاء المخربين، وهو مطلب طبيعي إن كان العقلاء من علماء الشيعة ودعاتهم ومفكريهم يغلبون المصلحة العامة على المكاسب الفئوية، وإن كان الوطن أولى عليهم من المرجعية والجمهورية المتربصة على أطراف الخليج، وإن كان لديهم الاستعداد لردع المفسدين دون ابتزاز الحكومة. وإذا لم يكن شيء من ذلك فليعلم العاقل والأحمق منهم أن هذه الجزيرة مسلمة سنية سلفية وإن رغمت أنوف عربية وأعجمية، وأما مَنْ لم يرتدع من مثيري القلاقل فلا مناص من كسر شوكتهم، فالبعير يكوى من يسير الداء، وإذا كانت قوات درع الجزيرة قد هبت لنجدة البحرين فإقليمنا الشرقي بأهله ونخيله ونفطه وبره وبحره أولى!

ومع كل ما يقال عن الشيعة، ومع بغضنا لبدعهم وضلالاتهم؛ إلا أن المنهج الشرعي يقتضي العدل مع القريب والبعيد، ومع الموافق والمخالف، وهو مطلب العقلاء من كل فئة، وهو أساس للحكم وبقاء الدول، ولا جدال في وجوب العدل مع الأقلية؛ بيد أنه واجب أكثر إلحاحاً مع الأكثرية، حتى لا نكون كمن خاف البعيد فقربه، وأمن الصديق فأبعده، وكانت العاقبة زيادة العداوة وضمور الصداقة.

أحمد بن عبد المحسن العسَّاف-الرِّياض
الأربعاء 07 من شهرِ ذي القعدة الحرام عام
 

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
4,669
البداية » مقالات المشرف
أبو لـُجين إبراهيم : القطيف سعودية أم إيرانية ؟!!
الخميس 06, أكتوبر 2011








أبو لـُجين إبراهيم
لجينيات ـ عاش الشيعة داخل المملكة العربية السعودية بعد توحيدها في القطيف وغيرها آمنين مطمئنين لم يستبح أحداً دماءهم أو أموالهم أو نساءهم رغم بعض القلاقل التي أحدثوها في السنوات الماضية ومع ذلك كانت الدولة تتعامل معهم بالحلم والتسامح ، ولم يعكر ذلك شيء إلى أن نفثت عمائم "قم" في إيران سمومها عبر شرايين وكلائها المؤلفة عقولهم.

وإذا ما طابقنا رسالة "العوامية" الأخيرة التي أرادت إيران تمريرها وإرهاب بلاد الحرمين بها على ما سبقها من أحداث استطعنا بأقل جهد فك شفرة ودلالة الحدث، فقد حاولت طهران من قبل إرباك بلاد الحرمين في أحداث مضت وآخرها هو ما تخطط له في البحرين على وجه التحديد، وليس ذنب المملكة سوى أنها ذات ثقل ودرع يلوذ به السُنة رغم قصورها في شتى دول أصبحت تحت الهيمنة الإيرانية ، ولم تقف إيران حيال هذه المعطيات مكتوفة الأيدي بل سارعت في محاولة فاشلة لاستنساخ كلب حراسة على غرار ما يقوم به "حزب اللات" في جنوب لبنان، وتكون وظيفته إشعال بؤرة توتر ساخنة ومستمرة ، تستنزف خيرات بلاد الحرمين وتعصرها عصراً، والأهم أن تجمد فاعلية قوات درع الجزيرة عبر تعطيل دور القلب الذي تقوم به الرياض.

وبالفعل كانت أحداث الحوثيين التي قدر الله أن تفشل بقدرته سبحانه ثم بالتحرك الأمني المبكر الذي قصف مخالب طهران في جبال الدخان، ولم تيأس إيران فقد فعلت من قبل أحداث الحوثيين وواصلت الضرب من تحت الحزام بتحريك أحداث البقيع ومظاهرات القطيف بعد أحداث 14 فبراير والتصعيد الإعلامي المتعمد المتكرر ومحاولة استثمار الحدث ، فانبرت طهران على لسان أحد وكلائها في ذلك الوقت المدعو نمر النمر في منطقة القطيف متوعداً ومهدداً بالانفصال قائلاً: "كرامتنا أغلى من وحدة هذه الأرض" ، وحينما ضغطت إيران على الريموت كنترول وتحديداً على زر التحريض تابع النمر التحريض المتعمد السافر ضد بلاد الحرمين وجاهراً علناً بالاستعانة بأي قوة خارجية، بما فيها الجمهورية الإسلامية الإيرانية على حد قوله !!بل مارس تصريحاته التحريضية العلنية في مدينة القطيف قائلا : : "لن تنالوا عدلاً إلا بالجهاد"..!

وما الأحداث الأخيرة في البحرين عنا ببعيد والتي انكشفت أصابع إيران فيها والشحن الطائفي التي قامت به عن طريق إعلامها والقنوات التابعة لهيمنتها ، ، كل ذلك وغيره من أحداث يلقي بظلال الشك على إمكانية تعايش إيران سلمياً مع جيرانها، وتؤكد في الوقت نفسه أطماعها وأنَها لن تقف مكتوفة الأيدي مع "فشل" حملتها الطائفية في البحرين ، واحتمال خسارتها نظام بشار الأسد حليفها الإستراتيجي الذي أوشك على الانهيار بإذن الله .

إن الدولة السعودية "السُنية" كانت في وضع يسمح لها بأن تظلم جميع الشيعة في القطيف وتمنعهم من حقوق كثيرة وتفعل مالا يخطر على بال أحد بإمكانياتها ولديها من الخطط والأفكار والمبررات والاقتراحات ما تستطيع أن تفعل الكثير !!، ولكنها لم تفعل ، ولو أتيح الأمر لغيرها لرأينا أهوالاً كما هو الحال في العراق وإيران والأحواز السنية وسوريا الآن ؛ والسبب الحقيقي في ذلك أنها عاملت الشيعي مثل السني في الحقوق وهو أساس العدل وهو مطلوب حتى مع المخالف، لكن من العدل أيضاً الضرب بيد من حديد على أولئك الذين اتخذوا من أعداء الوطن مرجعية سياسية، وعدم الوقوف عند كلمات بيان للداخلية تم التقليل من شأنه.. وهو ماطالبت به في مقال سابق كتبت تحت عنوان :
أبو لـُجين إبراهيم : الضرب بيد من حديد على من ؟!!

إننا نؤكد أن دماء وأرواح السعوديين السُنة سواء من رجال الأمن أو غيرهم ليست أرخص من دماء الشيعة ، بلا مزايدة من إعلام ليبرالي يرى القشة في عين السُنة ولا يرى الجذع في عين الآخرين، وطالما أن الجميع يتمتعون بكافة الحقوق يترتب عليهم في الوقت نفسه المسئولية الكاملة تجاه أمن بلاد الحرمين الشريفين، كما أن أبنائهم الذين ثبت ارتكابهم أعمالاً إرهابية ليسوا فوق القانون ولا حصانة لهم تميزهم عن أبناء السُنة الموقوف بعضهم أمنياً بلا محاكمات حتى الآن !

إن من الصدق مع النفس وعدم المجاملة أن أقول كلمة الحق وأنا من سكان ومواليد المنطقة الشرقية وعلى مقربة من مدينة القطيف .. ومن أبناء هذا الوطن الغالي أن حساسية الدولة تجاه التعامل بحزم مع ملف الخروقات الشيعي أوجد احتقان مكتوم ينذر بكارثة، ومن جملة ذلك السماح بجمع الملايين تحت مسمى الخُمس ، الذي ثبت أن بعضه يذهب لتدريب شباب شيعة السعودية في لبنان والعراق وإيران وسوريا!، والسماح بمساجدهم في أوساط السنة ، والتساهل في انتشار الحسينيات بشكل كبير .. ونتيجة ذلك قيام مدير مدرسة شيعي في القطيف في ذلك الوقت بتنزيل علم المملكة ورفع علم "حزب اللات" ، ولو استمرت هذه المعاملة الرخوة على هذا النحو فإن الأحداث في القطيف ستستمر بل ستتصاعد بدعم إيراني منسق ومدروس ، إلا إذا اتخذت الدولة موقفاً أكثر حزماً ممن يؤجج هذه الفتن .

ومكمن الخطورة أن يفشل من سماهم بيان الداخلية بـ"عقلاء الشيعة" في العودة بأتباعهم المغترين بوعود إيران التي أوهمتهم بوطن مستقل تقطعه بسكين المؤامرة من جسد الوطن، وحرضتهم على شق ولاء الطاعة، غير آبهين بتحذيرات أولياء الأمر الذين لا لوم عليهم إذا احتاطوا بكافة الطرق لأمن البلاد؛ لأن كل دول العالم تفعل الشيء نفسه حرصًا على أمنها الوطني ، حتى أن إيران في سبيل أمنها تتخذ ضد السُنة ما لا يتخذه ولاة أمرنا ضد الشيعة؛ هذا إن أخذنا بحسن الظن في عمائم الداخل التي اتضح جلياً من سياق الأحداث أنها تتخذ من عمائم طهران مرجعية دينية وسياسية أيضاً ، الأمر من ذلك أن هؤلاء الفرس ينظرون إلى العرب جميعهم سواء السُنة أو حتى الشيعة نظرة ازدراء واحتقار، ويعتقدون بتخلفهم الذهني..!.

والله من وراء القصد .

أبو لـُجين إبراهيم
الخبر ـ مساء الخميس ـــ 7ـ ذو القعدة ـ
 

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
4,669
ذات الحجاب الضافي
الأربعاء 28, سبتمبر 2011








المهندس/ الشاعر صالح بن علي العمري
أكرمتُ نفسي بالحجاب الضافي

وشربتُ من حوض المعين الصافي

ورضيتُ حكم اللهِ -جلّ جــلالُهُ-

سبحانهُ ذو الجودِ والألطافِ

وسترتُ عن ولغِ العيون أناملي

وبنيتُ أمجادي وصنتُ عفافي

والوحي نبراس الثبات، وإن بدا

خور الصديق أو استطال الجافي..

من أمهاتِ المؤمنين شريعتي

عصماء من سفهٍ وعن إسفاف ِ

ونسجتُ من آي الكتابِ حصانتي

من خدعة التغريبِ والإرجاف ِ

ووجدت في نهجِ الإلهِ صيانتي

كالدرّة الحسناء في الأصدافِ

أنا مــا فُتنتُ بمــرأةٍ غربيّــة ٍ..

مكشوفة الساقين والأعطــاف ِ

أنا لستُ في سوق النخاسةِ سلعـةً

أو صورةً راجت على الأصنافِ

أنا ما لبستُ عبــاءةً شفّافـــــةً

ما لي ومـــا للمئزرِ الشّفَّافِ

لم أخترم طُهــــرَ العفاف بزينةٍ

تُغري القلوبَ وتجتلي أوصافي

لا أكتسي اللبس الصفيقَ فربمــا

كان الهوى في الخصرِ والأكتاف ِ

أنا نخلةٌ .. أنا قلعـــةٌ.. أنا أمّــة

أبني النفوس على هدى الأسلاف ِ

ما غرّني زيفُ الحياةِ ولهوهــا

فحياتُنا طيفٌ من الأطيــافِ

أمضي وفي الفردوس تعتلجُ المنى

أنعم بها وبعيشهـا الرفراف ِ

وأسيرُ والآياتُ تمـــلأ خافقي

والقلبُ مثلُ الطائرِ الرفّاف..

"إياك نعبدُ " في الحياة رسالتي

"والله أكبرُ " في الوجودِ هُتافي

أحيا بأنوار الكتـــاب ِ شريفة ً..

زوج الشريف.. ومرضعُ الأشرافِ

أسبلتُ جلبابي.. وصنتُ سريرتي

والله لايخفى عليه الخافي

لا أنحني.. فاللهُ مولاي الــذي

ملأت محبتُهُ شغاف شغافي

دع عنك دعوى المرجفين فإنمــا

شرُّ النباتِ أتى بشرِّ قطافِ..

قد أشربوا دنيا تهافت زيفهـــا

واستسلموا للغربِ كالأخفــافِ

مُسخوا.. فما تبعوا شريعتنا ولا

ورثوا بقايا غيرة ابنِ مناف ِ

كم مجدّوا بنت السفورِ ودبّجــوا

بيت القصيدِ وسجعة العَــرّافِ

وتنكبوا سبل الرشادِ فما دعوا

إلا بدعوى فرقة ٍ و خلافِ

أرأيتِ بنتَ الغرب في سفسافها

حلوى السفيهِ.. ومتعة المصطافِ

أرأيتِها لحما تطايرُ حولــه..

فوج الذُبابِ الفاتكِ المتلافِ

أرأيتها بين الذئــاب سبيــَّـــة ً

والعرضُ دامٍ في يد الأجــلافِ

أرأيتِها قيثارةً تذكي الخنـــــا..

وترفُّ قسـرا في يدِ العُزافِ!!

أرأيتِهـا زهرا تبدّدَ في الضحى

داست عليه سنابك القطّافِ!!

بصقوا عليها إذ تقـــادم حسنُهـا

جسدا بليدا كالضريح العافي!!

ضحك الجُناةُ على مشاهـدِ موتها

لم تبكها عينُ الكنــودِ الجافي!!


بنتَ التقى هذا وسامُكِ فاشمخي

شرفا بدين العدل والإنصــافِ!!

الكعبةُ الغـــــرّاءُ في جلبابهــا

مهوى النفوس وقبلةُ الطــوّاف ِ!!

أنتِ سويداءُ القلوب، وبؤبؤ

في العين يجمع كل حسنٍ وافي!!

ما أرخص الدنيا بغير مباديء

كسفينة تجري بلا مجــــدافِ..

شعر: م. صالح العمري- الظهران
 

** نونه **

New member
إنضم
25 سبتمبر 2011
المشاركات
81
حسبنا الله ونعم الوكيل في ايران وغيرها من الدول اللي تريد زعزعت الامن في بلادنا
 

مهندسة الكلمه

~◦ღ( مشرفة شات الزوج والزواج )ღ◦~
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
1,230

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي يسعد مساءكم

ويجعلها جمعة خير وبركه علينا وعليكم يا الغاليات

بس حبيت أبلغكم إنه يمنع وضع الروابط في الدردشات

إذا تحبوا تنشروا اسم مقطع تقدروا تكتبوا عنوانه فقط

مثلا كيف تتعامل مع الله الحلقه ()

من غير رابط وأخواتكم يكتبوا اسم المقطع في اليوتيوب

منعا للاحراج أو حذف المقاطع حتى لو كانت مفيده

ويعلم الله إني استفدت من مقاطع جدا رائعه هنا بس هذي القوانين ومجبرين نطبقها

وجزاكم الله الجنه


 
التعديل الأخير:
إنضم
18 أكتوبر 2008
المشاركات
823
اهداء لاخواننا في المملكه:
من دونكم ما نهتني بالنومه........ولانعترف بالحدوالجنسيه
شعب الخليج اليوم يا شايفها...كل الشعوب الليله سعوديه
 

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
4,669

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياالله الغاده ويامرحبتين
وشلون ام محمد

تسلمين يالغاليه على هالشعور الطيب
احبك ياغاده في الله


مهندسه حياك يالغاليه

نعرف قانون وضع الروابط ياغاليه
لكن الستي ترين الفائده التي نجنيها من هذه الروابط وتدارسها
هل يعقل ان يبقى القانون بلاتعديل فقط لانه قانون رغم انه يمنع تدفق الخير

نحترم وجهتكم
ولثقتنا في عقولكم وانكم تريدون الخير
نتمنى دراسة مسالة روابط الخير
بدلا من التمسك بقانون ليس له مبرر
وسلبياته راجحه على ايجابياته
روابطنا دعويه وليس فيها ترويج لاي امر ما
او منتديات اخرى
ومانستطيع نقله بدون رابط هانحن ننسخه او نلخصه

نتمنى ان لاتقفوا في طريق تدفق الخير

ويبقى الحق لكم مادمنا ضيوفكم
ولا ملامه ...
 

زوجي خبلني

New member
إنضم
20 يونيو 2011
المشاركات
378
أخواتي(نور00حياة)و(غاده):3:
منورين شكرا وجزاءكم الله خير الجزاء
على ماتكتبوه أو تنقلوه
خواتي غاده ونور ويازين الستر
كانت جدتي تقول المرأه زينتهاحياءها
والرجال لحاءها
وهي صادقه رحمها الله ورحم أموات المسلمين
اجمعين
كما أشكرك غاده على مشاعرك وحبك
لأرض الحرمين وماحبيتي الا من حبك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى