مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صديقتي وحب زوجها الاول عاد مجدداً

saniaend

تقولي حب قديم يعني شي بالي خلاص وانتهى لاتنبش في الاوراق القديمة ولاتخرب بيتها وتخلي الشيطان ينتصر عليها

الله يسعدها ويسخر زوجها لها
والله علي قولتك يا اختي كله من الشيطان يهيأ لها انه لا يزال مغرم بها ويخلدها بكتاباته عسي الله يهديها ويبعد عنها هذه الوساوس وردودكم عليها اكبر دليل أخواتي ومشكورة يا واحده كووووووول

الجرح نازف

حبيبتى طمنيها ان الحب الى فى قلبه ماضى راح بكل مافيه واذا احتفظ بكتاباته فهو لانها تخصه مو لانها فى الى حبها لانه لو يبيها ما ترك زوجته تتفاهم معها بلعكس رجع لها بسرعه قولى لصاحبتك بلعكس تفرح فى الاهداء وتمدح زوجها وتنثنى عليه وتهديه بعد
اى شخص يحب يحتفظ بكتاباته لانها جزء منه
قولى لها تناسى ولا تذكرة بلعكس تنسيه انه كتبها بغيرها
انتى شوفى القصايد كلها حب وغرام ومو كلهم صادقين تلاقيه متزوج ويتغزل فى بنات وماخلو احد
تاخذ الموضوعع ببساطه افضل

بنت امريكا

مااقدر أفيدك لمشكلتك بس عندي سؤال،، ليه اللفه الطووويله وتحطي المشكله باسم صديقتك؟ اغلب البنات الي يسوو دي الحركه ابلهم بس ليه؟ تراه منتدى عالنت محد داري عنكم؟ اذا بفدائه المشكله تكذبو كيف التفاصيل بعدين!! ترا يقولك مين شايفك باللي بالظلام تغمز؟

saniaend

حبيبتى طمنيها ان الحب الى فى قلبه ماضى راح بكل مافيه واذا احتفظ بكتاباته فهو لانها تخصه مو لانها فى الى حبها لانه لو يبيها ما ترك زوجته تتفاهم معها بلعكس رجع لها بسرعه قولى لصاحبتك بلعكس تفرح فى الاهداء وتمدح زوجها وتنثنى عليه وتهديه بعد
اى شخص يحب يحتفظ بكتاباته لانها جزء منه
قولى لها تناسى ولا تذكرة بلعكس تنسيه انه كتبها بغيرها
انتى شوفى القصايد كلها حب وغرام ومو كلهم صادقين تلاقيه متزوج ويتغزل فى بنات وماخلو احد
تاخذ الموضوعع ببساطه افضل
والله وانا بعد قلتلها نفس الشئ بس تري الغيرة وما تفعل وانا وصلت لها كل الردود مع انها تتابع الموضوع بس ما اعرف كيف تصرفت مع زوجها يا اختي ان شاء الله تكون أخذت بكلامنا وتصرفت التصرف الحكيم والعاقل وبأذن الله ليلتهم تعدي علي خير وعلي قولة المثل يا خبر بفلوس بكره ببلاش وان شاء الله نعرف منها بكره

saniaend

مااقدر أفيدك لمشكلتك بس عندي سؤال،، ليه اللفه الطووويله وتحطي المشكله باسم صديقتك؟ اغلب البنات الي يسوو دي الحركه ابلهم بس ليه؟ تراه منتدى عالنت محد داري عنكم؟ اذا بفدائه المشكله تكذبو كيف التفاصيل بعدين!! ترا يقولك مين شايفك باللي بالظلام تغمز؟
ما بقولك شئ غير الله يسامحك علي ظنونك والله يعطيك علي قدر نيتك ان كانت طيبه او شينه فأنتي احق بالمسامحة.
انت تقولين ان المنتدي علي النت وتغالطين نفسك باني مع ذلك ادعي انها مشكلة صديقتي يا اختي اضحكتيني اضحك الله سنك.
وانا يا اختي الغاليه مشكلة صديقتي بالنسبه للمشاكل التي مررت بها أنا صفر علي الشمال ومع ذلك وضعتها هنا بهذا المنتدي فلا تتحدثي عن شئ لا تعرفينه فلست أنا من أضع مشكلتي باسم صديقتي وهي تقرا موضوعها هنا وليس هناك ما اخجل منه بمشكلة صديقتي حتي لو انها مشكلتي تري أتمني زوجي يكون شاعر وكاتب والله اللي ما يعرف يقول عدس ههههه الله يهديكي ويريح بالك ويبعد عنك كل ما يسوء خاطرك

انا اشوف انها تبدي رايها بالكتاب بورقه وتثني على كتاباته ماعدا القصيده الموجهه لحبيبته تبين له احساسها فيها وهو حر اذا شاف انها ضروريه في كتابه والا لا واذا يحبها راح يفهمها ويحذف القصيده
لانها بصراحه تجرررح كثير ولو كانت حبيبه قديمه مادام ذكرها في كتابه تجررررح

ومافيها شي لاااازم ومن حقهابعد هالعشره والصبر عليه
انه يرااااعي مشاعرها ويخاف على زعلها وبقووووه بعد

saniaend

هلا وغلا ومشكورة كل من ردت علي موضوع صديقتي الغاليه أبشركم حبيباتي بان صديقتي
was over the moon with your answers
وقالت انها تشكركم جداً وردودكم أثلجت قلبها وحست بالراحه وتركت الشيطان عنها ولم تسأله ووضحت ترحيبها الكبير بكل القصائد والكتابات ولكنه احس بانها متغيره قليلاً فسألها ماذا بكي ولم تقول شئ ووافقت علي النشر الكامل للكتاب وشكرته علي الإهداء الجميل والحمد لله وضعهم مستقر الان ولا حروب سعور بينهم وذلك بفضل الله اولاً ثم وقفتكم الجميله مع موضوعها عساها بميزان حسناتكم وكفر الله ذنوبكم وجزاكم كل خير **دمتم بحفظ الولي القدير**

أعلى