مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تفاااااؤل

عارفه ياكندة بس تشوفيهم حبوبات مع بعض بغض النظر وعيالهم سوى وهذى اهم شيء لان الاخوان ما لهم غنى عن بعض مع انهم يشتكون بعض الاحيان لكن ما اشوف عداوة والله اعلم

ريميه احمد

بنات ذاك اليوم كتبت ايش صارلي لمى كان يومي وراح زوجي لها قبل ما يجي عندي وعطها المقسوم ولمى جاء عندي ماله نفس لشي وزعلت وبكيت وما اتكلم معه وهو يحاول يراضيني وكذا مارضيت المهم اليوم كتبتله رساله انو يجلس عند اهله لين الجمعه لان نفسيتي تعبانه سراحه يبنات انا اشتاقله لاراح عني ولا جاء عندي احس بكتمه وودي بس ابكي صارلي اسبوع على هالحاله ومرات ما امسك نفسي وابكي قدامه ايش اسوي وغلط مني اني قلتله اجلس عند اهلك فهموني

دموعه شكلك زوجه ثانيه متعصبه ههههههههههههههه

صدقيني الوحام عامل عمايله فيكي

البنت متضايقه من اهل زوجها نبغى نهديها وانتي تزيدينها
ههههههههه

كلام كنده صح

العشره اللي مع الاولى تخليهم يخجلون منها

انا اهل زوجي كذا وانا قلت لهم خذوا راحتكم هي كمان زوجة ولدكم

شوفي يا تفاؤل يكدب عليك الكداب ادا قالت لك وحده انها ما تغير من ضرتها لكن تختلف درجة الغيرة من وحده لثانية احنا حريم وهادي فطرة فينا بس في الي تقدر تتحكم فيها وفي الي ما تقدر والي تقدر تتحكم فيها تلقينها عايشة احسن عيشة ومبسوطة هي وضرتها لان نفسها مو شايلة شي لكن الي تغار عمرها ما تكون مبسوطة في حياتها فما بالك مع ضرتها
الاخوات داخل البيت يغارون من بعض فما بالك الضراير الي مشتركين في زوج واحد المهم الواحد كما قلت يقدم خير يلقى خير لهدا تلقين في اسر فيها معددين عايشين عادي مبسوطين واخوات الضراير وفي اسر ما تطقين تجلسي معاهم لو ثانية من المشاكل بسبب الضراير

$دمعه غلا$

خلاص ريميه انسي الموضوع دامه راضاك وماهان عليه زعللك فانتي غاليه عنده ارضي وانسي الموضوع اما اذا بتدققين راح تتعبين وفي الاخير ياخذ فكره عنك انك نكديه ومع الزمن يصير مايهمه زعللك لانه تعود انك على طول زعلانه وفري الزعل لامو ر اكبر حتى يكون له مفعوله وبعدين خلاص مالك شغل بيته الاول وش اعطى وما اعطي ويمكن وقتها عندك له ضرفه

$دمعه غلا$

والله ضحوكه انا ماني متعصبه بس واقعيه الى ابعد الحدود فعلا ليش يقاطعونها انا ماقول حبوها من الاول بس لازم الواجب انهم يزورونها ويعزمونها بعدين يتعاملون معها على حسب شخصيتها وتثبتللك الايام صدق كلامي والله مو حب للاولى ابد بس عاد الله اعلم بهدفهم المهم الي ابيه منها ان مالها شغل غير بزوجها والي يجي الله يحيه القلب ياسعه وللي مايجي كل يتعامل على حسب اصله يعني لاتشيلين هم من بدري وتدققين للي يجيك ولالي مايجيك عيشي حياتك وبعدين هم اكيد اذا فرضتي احترامك راح يجونك

ريميه احمد

انا الحين كملت شهر واسبوع وعمري 25 انا ما اتدخل بيته الاول بالعكس حتى مرات اقوله روح شوف عيالك احس تفكيرك عليهم تطمن عليهم وتعال بس حتى كان النهار عندي والليل عندها وانا مو عاجبني كذا وسكت هو من نفسه غير الوضع وصار يوم عندي ويوم عندها حتى مرات مايكمل يومه كله عندي تدق عليه وتقوله تعال كثير لا صار عندي تدق عليه وربي ولا مره دقيت عليه وهو عندها بس حتى انا زوجته زي مالها لي صح ولا

كارهه الحياه

انا ما قلت لهم زوروها مراعاه لمشاعرها صراحه ما اكذب عليكي

بس هما لما بغوا يباركوا لها ترددوا

وكانوا يلمحون لي

قلت لهم بالعربي ليش
ازعل منكم
ولدكم هو اللي اتزوج

انتوا ما لكم شغل زوروها ووجبوها مثلها مثلي الحين

وعلى فكره حتى اللي حضروا زواجه ما زعلت من احد

لانو زوجي اللي سواها والناس لازم تقوم بواجبها

هو اول واخيرا لازم نعيش حيتنا ونعيش لنفسنا مو لاحد والي يبينا حيالله بيه والي ما يبينا مو مجبور على انه يحبنا بس احنا نتكلم بشكل عام اغلب الاهل يكونو مراعيين شعور الزوجة الاولى وينحرجون من استقبال الثانية مخافة جرح شعورها لازم نشوف القضية من جهتين مو جهة وحده
مع الوقت هم بيطلبون يشوفونها اما انها تفرض نفسها عليهم او يفرضها الزوج على الاهل ما انصح بهدا لانها بتتعب نفسيا من تعليقاتهم ولما تشوف الكره في عيون البعض خليهم لين يجونها من نفسهم
المهم تعيش حياتها مع زوجها بدون نكد ما عليها من الناس مهما كانو هالناس

ريمة عادي هدا في اول شهور من الزواج ومع صغر سنك مع الوقت بتخف غيرتك واشتياقك له بس يبي لك صبر ومو كل مرة تزعلين منه كل ما سوى تصرف سامحي حتى ما يقول عنك نكدية وتحبين التملك انتي تزوجتي وتعرفين انه متزوج فلازم تحاولي تتاقلمين مع هالوضع اشغلي نفسك بشي لما ما يكون وعادي ان راح لبيته اول لو في يومك بيجي شي يوم ويجلس معاك فيومها لا تدققين في هالامور ترى بتتعبين وتعبين زوجك معاك حاولي تشغلي نفسك وتفكيرك بشي يفيدك لما يكون غايب عنك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى