مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

حنيني2010

لاني بعد عودتي له ظننت انه راح يتغير لان الموضوع بينا كبر وكان راح يوصل للطلاق

قلت بعد عودتي
راح يتغير ويبحث عن عمل

لكن ماتغير

ومانسي لي اني روحت للمحكمه وطلبت الطلاق ونكد علي حياتي اكتر بانه كل شوي يفكرني بما حدث

انا كان ودي يتغير لكن ماحصل فخلعته وخصوصا ان بينا ابن لن يكون مسئول عنه لانه كسول
وهللا ليش صرتي بدك ترجعي؟؟؟؟

الأفرااح

لاني احبه

لكن بعد الزواج اتصدمت وقلت الحب شئ والواقع وتحمل مسئوليه الحياه شئ اخر

وتمنيت انه يتغير للافضل

لكن ماتغير

وانتي في موضوعك(لمن ارادت تغيير حياتها) حمسني اني اسال سؤالي حتي بعد ماتم الطلاق

ساندرا

غيوره حبيبتي أنا ما بعرف ليش مفتقده علاقتك مع ابنك شو السبب لأني جديد مشاركه معكم بس أنا رأيي بالوقت اللى بكون معك اونبك اعطيه حنان قد ما بتقدري الحنان بولد حنان وازا ابنك بسن المراهقه فكل الشباب هيك بيصحوا بالليل وبنامو النهار زي أخواتي الله يقربك منه يا رب وشكرا عالدعوه الله ينولك كل اللي ببالك ** ** **

ساندرا

حبيبتي افراح أنا رح تحميلك قصتي مع زوجي الجنوبي الغربي لانها يتشبه قصتي اول ما تزوجت بعد زواجي بشهر زوجي طلقني مع انو مات لاخدني تخيلي والله اسودت الدنيا بعيني بس كانو أهلون معبين براسه وكان في مشاكل كتير وضغط علي وعليه واول ما طلقني ضليت أبعتله مسجات وأغاني وبعدين بعتلي إيميل كلو سب وقلة أدب طبعا تحميش من أهله عشان ابوه ما كان بدو يأني وبعد الايميل وحياتك هانت عليي نفسي قلت والله لاورجيك هو بس حكتلي انتي طالق واول شي رفعت دعوى تثبيت طلاق بالمحكمه وهو انجن ووكلت محاميه واتصلت فيه المحامين **وقال ما طلق وبالنسبه الايميل رفعت قضيه سب وشتم بالمحكمه الالكترونيه وما خليت وخلص توقعت اتطلق وازا ما رضى اخلع وعملنا جلسات بالمحكمه وحاله وبعدين رجعني بالاستشارات الهائلين بالغصب ب وتقريبا ترجاني وما خلى طريقه ويلحقني بالشوارع زي المجنون وغصب عن اهله وأهلي اخدلي بيت وطلع الطلااق مش محسوب ورجعنا وجينا بنت يا محلاها بعني تخيلي رجعني وما كان عنا ولاد كيف انتي والله ازا بحبك غير يرجع بس انتي افتحيله الطريق واحكي بهدوء وعندك فرصه لما يشوف ابنه خليجي ملاك واسحبي دعواتك وانسي الخلع ازا مو تشاؤم عشان ابنك كل الرجال فيهم سيئات وزوجك يمكن احسن من غيره خدي هالعجينه وشكليها على كيفك وكلنا هون بنساعدك وحنيني الله يرضى عليها لتوصلك للطرق الصح حبيبتي خلاصة كلامي ليني شوي وبس تتقابلي معاه خليكي على اخر طرز وارسمي ابتسامتك على وجهك وأدعي ربك الله يلين قلبو الله يجمعكم مع بعض باقًرب وقت يا كريم**

ساندرا

حنيني حبيبتي والله بالعتاد كعك وشاي بأقرب وقت تكرم عينك بس تعرفي ما خطر على بالي انو بدو يبينلي انو نساها حبيبي والله ان لذيذ أنا بهدلته بس يستأهل بتعرفي لولا نصايحك أنا حياتي مع زوجي سلطه

ساندرا

بنات اسمعوا كلام حنيني بخصوص الاتصالات أنا والله ومان منت اتصل واتصل وهو يزيد بالتطنيش هلئ هو صار يهلكني اتصالات لانو منعت حالي من الاتصال فيه الا للضروري وصار يحكيلي كمان ليش ما بتسالي عني واحيانا ليتصل فيني صرت اقوله مشغوله بحكيك بعدين او ما ارد صار يزهئني اتصالات اناتعلمت هالحكي من ملف الجنوبيواستفدت كتير

Wateeeen

حنيني

لا والله. انا شاطره واسمع الكلام :31:بس اول ماتزوجت دخلت وقريت المواضيع هالسريع
اللي دخل بعقلي دخل والباقي نسيته:30:
بعد ماتم على زواجي الحين 7شهور كثرت المشاكل وقررت اني اعيد اقرا من قلب
لاني ابي اتغير :8:
طلعت افعالي كلها غلط بغلط وبديت افهم الحين شوي منكم
بكون دايم هنا ان شاء الله
وبسمع الكلااام:3:

غيووورهـ

حنونه ياريتو بيت عزابيه رزق الله هديك الأيام شوفي حاأعطيكي جدولي الفجري بالتفصيل عشأن تعرفي أنو مافي وقت بقوم 6 إلا ربع بجهز 3 أنواع فطور ! لأنه ولدي مابيفطر إلا كورن فلكس وأمي عندي هذي الفتره ومريضه الله يشفيها ولها فطور خاص وأنا وإلجوجو فطور غير وبجهز فطور لولدي الثاني واخليه له بألصاله واغطيه عشأن لما بصحي بيلاقيه واصحي ولدي ونفطر سوا واصلي واهتم ببشرتي شويا على مايخرج مدرسته تكون 7 إلا ربع هنا دور البيبي أصحيه واغير له وأجهز رضاعاته واحطه عند أمي وعلى مالبس وأجهز نفسي تكون 7 ونص وجاء السواق ورحت الجامعه ها من فين بلاقي للجوجو وقت. ساندرا تسلميلي ياعسل ولدي لسه ثالث ابتدائي بيحصى الفجر وينام المغرب لأنه بيكون حبيبي خلاص هلكان من التعب

Wateeeen

يومي امس

قمت من الصباح الباكر فتحت جوالي ولقيت موجود 3 من زوجي طنشت
نزلت افطر مع اخواني واهلي قبل يروحون الدوامات
وطلعت لغرفتي شفت مكالمتين من زوجي <~طنشت بسمع كلامكم :31:
جلست ع النت ودق ورديت قال وينك خفت عليك قلت الحمد لله مافيني شي قال امس ادق مقفل واليوم ادق ماتردين
قلت افطر مع اهلي مو عند الجوال <~نفع فيه التطنيش

قال اني بستاذن وامشي والعصر وانا عندك قلت الله يحيك وقفل
قمت واخذت شور وسويت تقشير لجسمي. وتبخرت وتعطرت وسويت لشعري ستريت وشقرت حواجبي وصبغتهم وغلفت هديته اللي هي ايفون كان نفسه فيه من زمان وانشغلت بنفسي
مادريت الا الساعه 3 باقي ساعه ويوصل:25:
نزلت وضبطت القهوه وكنت مسويه حلا ولبست بنطلون وبلوزه ومكياج خفيف وجاء وراح فتح له اخوي الصغير
الباب ودخل وكانت امي واخواني جالسين يستنونه عشان يتقهون معه سلمت عادي وكان يوزع ابتسامات
ماتقولون هذا كان امس زعلانولا يرد علي سبحان مغير الاحوااال خخخخخخخ
جلسنا للمغرب وطلعوااهلي قالي ترا جيتك قبل اروح اسلم على اهلي مشتاقلك اكتفيت ببتسامه مارديت
بعدين قال خالاتي بيجتمعون في استراحه تتطلعين معهم قلت اوك قال خلاص بروح اسلم على امي وابوي وارجع اخذك
لبست ورجع واخذني كان طريق الاستراحه ظلام لانه طري زراعي ولا فيه ناس تمشي قلت له ممكن توقف على جنب
انصدم قال ليش قلت وقف وتعرف:31: وقف وطلعت الهديه وعطيته قلت الحين افتحها وبدا يفك الشرايط قلت افتح النور
عشان تشوف زين قال لا نورك يكفي <~:31:نصاب كان ظلام مره
بعد مافتح الهديه انصدم :20: قال هذا ايش قلت مكتوب اسمه على جنب قال يعني لي قلت له ايه
وعطاني ضمه ماعطاني اياها من شهر العسل خخخخخخخ:21:

ورحت مع اهلي للاستراحه ورجعت لبيتنا ونمت وهذي يومياتي ان شاء الله مايكون فيها اغلاط خخخخخ**

ساندرا

السلام عليكم أنا بدي احكي عن يزمياتي ما في جديد صحيت أنا وياه افطرنا بعدين رحنا عل اساس انو يوصلني أتشوق وهو يشوف شغله اشتريت اشياء كتير ومنها حركات للجسم اشي لميع واشي روايح أنا زوجي ما بعلق كتيب عليها بس أنا بحسها مهمه اهم رحنا تعدينا كنتاكي أنا اخوه واخته وانا عظمتهم علة pink perry بعقد بعدين رجعنا عاليتين اخ شور وانا باخد شور دق الباب عشان بتحركش قلناه اقلب وجهك وبعدين هيني بكتب يزمياتي أحكمهم بس لو انحف نفسي انحف بس اراده صفر

ساندرا

يا معلم يا وتين شو هالثقل هاد كلو ولسهوله ما شفتي شي اثقلي وخليكي هيك لتشوفي العجب واسمعي لا تجيبي هديه الا لما يجيبلك أنا شرت لزوجي بدي سبراي ومزيل عرق بس غالي شوي وآخر هديه جبلي عطر جيفنشبي عوديه الثقيل منو والعادي منك الله يوفق بيناتكم

السلام عليكم ممكن اعرف شخصيتي انا وزوجي
انا/الشمالي (3) الجنوبي (9) الشرقي (7) الغربي (5) وحللت قبل 4 شهور وطلعت
الشمالي (5) الجنوبي (7) الشرقي (5) الغربي (7) ....بنات انا اعصب على طول بس ارضى على طول وطيبه
اما زوجي ...
الشمالي (5) الجنوبي (7) الشرقي (7) الغربي (5) وهو طيب وهادي
ساااااااااااااااااااعوني بليز ...........انتظركم

حنيني2010

حنونه ياريتو بيت عزابيه رزق الله هديك الأيام شوفي حاأعطيكي جدولي الفجري بالتفصيل عشأن تعرفي أنو مافي وقت بقوم 6 إلا ربع بجهز 3 أنواع فطور ! لأنه ولدي مابيفطر إلا كورن فلكس وأمي عندي هذي الفتره ومريضه الله يشفيها ولها فطور خاص وأنا وإلجوجو فطور غير وبجهز فطور لولدي الثاني واخليه له بألصاله واغطيه عشأن لما بصحي بيلاقيه واصحي ولدي ونفطر سوا واصلي واهتم ببشرتي شويا على مايخرج مدرسته تكون 7 إلا ربع هنا دور البيبي أصحيه واغير له وأجهز رضاعاته واحطه عند أمي وعلى مالبس وأجهز نفسي تكون 7 ونص وجاء السواق ورحت الجامعه ها من فين بلاقي للجوجو وقت. ساندرا تسلميلي ياعسل ولدي لسه ثالث ابتدائي بيحصى الفجر وينام المغرب لأنه بيكون حبيبي خلاص هلكان من التعب

الله يكون بعونك،، عيني عليكي يا ألبي،،،،

بس الوضع مو صحي هيك،، انتبهي لزوزك !!!

حنيني2010

يومي امس

قمت من الصباح الباكر فتحت جوالي ولقيت موجود 3 من زوجي طنشت
نزلت افطر مع اخواني واهلي قبل يروحون الدوامات
وطلعت لغرفتي شفت مكالمتين من زوجي <~طنشت بسمع كلامكم :31:
جلست ع النت ودق ورديت قال وينك خفت عليك قلت الحمد لله مافيني شي قال امس ادق مقفل واليوم ادق ماتردين
قلت افطر مع اهلي مو عند الجوال <~نفع فيه التطنيش

قال اني بستاذن وامشي والعصر وانا عندك قلت الله يحيك وقفل
قمت واخذت شور وسويت تقشير لجسمي. وتبخرت وتعطرت وسويت لشعري ستريت وشقرت حواجبي وصبغتهم وغلفت هديته اللي هي ايفون كان نفسه فيه من زمان وانشغلت بنفسي
مادريت الا الساعه 3 باقي ساعه ويوصل:25:
نزلت وضبطت القهوه وكنت مسويه حلا ولبست بنطلون وبلوزه ومكياج خفيف وجاء وراح فتح له اخوي الصغير
الباب ودخل وكانت امي واخواني جالسين يستنونه عشان يتقهون معه سلمت عادي وكان يوزع ابتسامات
ماتقولون هذا كان امس زعلانولا يرد علي سبحان مغير الاحوااال خخخخخخخ
جلسنا للمغرب وطلعوااهلي قالي ترا جيتك قبل اروح اسلم على اهلي مشتاقلك اكتفيت ببتسامه مارديت
بعدين قال خالاتي بيجتمعون في استراحه تتطلعين معهم قلت اوك قال خلاص بروح اسلم على امي وابوي وارجع اخذك
لبست ورجع واخذني كان طريق الاستراحه ظلام لانه طري زراعي ولا فيه ناس تمشي قلت له ممكن توقف على جنب
انصدم قال ليش قلت وقف وتعرف:31: وقف وطلعت الهديه وعطيته قلت الحين افتحها وبدا يفك الشرايط قلت افتح النور
عشان تشوف زين قال لا نورك يكفي <~:31:نصاب كان ظلام مره
بعد مافتح الهديه انصدم :20: قال هذا ايش قلت مكتوب اسمه على جنب قال يعني لي قلت له ايه
وعطاني ضمه ماعطاني اياها من شهر العسل خخخخخخخ:21:

ورحت مع اهلي للاستراحه ورجعت لبيتنا ونمت وهذي يومياتي ان شاء الله مايكون فيها اغلاط خخخخخ**

:c014::c014::c014:

الله يوفقك يا قلبي

حنيني2010

السلام عليكم أنا بدي احكي عن يزمياتي ما في جديد صحيت أنا وياه افطرنا بعدين رحنا عل اساس انو يوصلني أتشوق وهو يشوف شغله اشتريت اشياء كتير ومنها حركات للجسم اشي لميع واشي روايح أنا زوجي ما بعلق كتيب عليها بس أنا بحسها مهمه اهم رحنا تعدينا كنتاكي أنا اخوه واخته وانا عظمتهم علة pink perry بعقد بعدين رجعنا عاليتين اخ شور وانا باخد شور دق الباب عشان بتحركش قلناه اقلب وجهك وبعدين هيني بكتب يزمياتي أحكمهم بس لو انحف نفسي انحف بس اراده صفر
حلوة الحركات،،،

وحلوانك ما عطيتيه وش وقت الشور،، بس اتنبهي لشغلة

حاولي حتى الكلمات اللي بتستخدميها تبعد عن كل الكلام اللي بيستخدموه الشباب

خلي الكلمات أنثوية،، خليه كل ما يتذكر كلامك، يتذكر كلامك العسل الدلوع الأنثوي،،

يعني نبعد عن الكلام اللي بنسميه في الأردن (دواوين) مثل على راسي، و هلا يا كبير والقصص هاي (ماخده راحتي لأنك أكيد فاهمة علي)

أنا بستخدم هاد الكلام مع صاحباتي أحيانا و مع أخواتي بس نهائي مو قدام زوجي !!!

Got my point???

أعلى