مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

y0oy0o

صبااح الخير لاحلى عسولات انا بديت التغيير من امس صحيت من الفجر وصحيت ولدي قبل يروح الدوام ودعته وافطرت وجهزت للغداء لاني عملت محشي ويبغاله تجهيز حاولت ارسله بس لقيت جوالي مفصول عال9 نام ولدي ورجع زوجي من الدوام لانه تعبان استأذن نمنا سوا للظهر صحي ولدي وزوجي راح المستشفى رجع عالعصر والغداء جاهز انبسط من الاكل وارسلت لامه صحن محشي ولما رجع من عندهم قرا كتاب وجلس عالنت ونمنا بدري من زمااااان مانمت بهالراحه واليوم صحيت من الفجر افطرت وعملت رياضه وبعمله حلا طلبني بعد الفجر حلى لاصحابه في الاستراحه و راح الدوام ***متعوده دائما قبل يروح الدوام استودعه الله وادعيله ربي يحفضه واذكره بقرأة الاذكار ***
مشكوووره حنيني على اهتمامك والله لايحرمني منك

حنيني2010

اسعد الله صباح

كل من مر ت وستمر من هنا
مسج اليوم
يا صقيقاتي
:21::21::21:

حاكني بأقوى تعابير
" الكــــــلام "
للفرح باسلوب تكفى دلـــــــني.!
وضمني بأدفى مراسيل " الغــــــرام "
ومن شتات الوقت يمك لمــــــني .!
خلني طفل على صدرك " ينــــــام "
غير قــــــــربك يالغلا ماهمني .!

ها وش رايكم مو اخطر من الخطير
:10::10:
محبتكم
البنت المدللة
:14::14::14:

يسلملي الرايق الرومنسي أنا :icon26::icon26:

خطنطييييييييييييييييييييييييره المسج،، برسلها اليوم المسا أكيييييييييييييييد

شكرا يا قلبي على التزامك

حنيني2010

تسلمي حنيني على ردك:32:

بكتبلك شوي عنه
يرضى بسرررررعه ماشالله مهما كانت المشكله مشالله احس صفه حلوة موووووت:25:

وكمان مايزعل بسرعه
منظم مرتب
دقيق فمواعيده جداااااااااااا
اجتماعي
يحب الشعر الطويل:2:
اممممم كذا كفاية والا

ابغى رايكم بنات
غالبا جنوبي شرقي

بس لو تحي الاختبار اللي أعطيتك اياه،، بتتأكدي أكتر
وشوفي شو نمطك انتي كمان

مرحبا
كيفكم ان شاء الله تمام
ابغاكم تساعدوني بافكار لذكرى زواجي مابقي وقت وانا مني عارفه ايش يحب الجنوبي الغربي
انتظركم
وينكم ليش محد رد علي

حنيني2010

صبااح الخير لاحلى عسولات انا بديت التغيير من امس صحيت من الفجر وصحيت ولدي قبل يروح الدوام ودعته وافطرت وجهزت للغداء لاني عملت محشي ويبغاله تجهيز حاولت ارسله بس لقيت جوالي مفصول عال9 نام ولدي ورجع زوجي من الدوام لانه تعبان استأذن نمنا سوا للظهر صحي ولدي وزوجي راح المستشفى رجع عالعصر والغداء جاهز انبسط من الاكل وارسلت لامه صحن محشي ولما رجع من عندهم قرا كتاب وجلس عالنت ونمنا بدري من زمااااان مانمت بهالراحه واليوم صحيت من الفجر افطرت وعملت رياضه وبعمله حلا طلبني بعد الفجر حلى لاصحابه في الاستراحه و راح الدوام ***متعوده دائما قبل يروح الدوام استودعه الله وادعيله ربي يحفضه واذكره بقرأة الاذكار ***
شطووووووووووووووره
مشكوووره حنيني على اهتمامك والله لايحرمني منك
.

ربي يجعل هاليوم فاتحة خير عليكي

واظبي،،و شو ما كانت النتائج خلي ثقتك بنفسك كبيرة،،، مافي شي بأوله سهل ،،

بدي أشوفك كل يوم هون ،،،

لما كان يقرأ الكتاب، شو كنتي تسوي؟؟؟؟؟

حنيني2010

لا الثانيه ومرره محتاره بالبس وشعري وابغا اغير عن الذكرى الاولى
- اعملي لوك مختلف تماما عن اللوك الحالي سواء باللبس أو الشعر

- جيبي دفتر حطي فيه صوركم في السنتين اللي راحو،، و اكتبي تعليق عند كل صورة،

- انثري ورد من باب الدار وحتى المجلس اللي بتعملي فيه السهرة

- لو تلبسي فستان أبيض يذكره بيوم كنتي عروس ،، بتطلعي تحفة،،

ما بعرف شو عملتي بالذكرى الأولى عشان أعطيك أفكار مختلفة !!!

y0oy0o

لما كان يقرأ دخلت عليه اكثر من مره اسأله اذا محتاج شي او اعمله شاي او صحن حلى بعدها كملت لعب مع ولدي

صباحكو سكر
ياسلام عليكم حبيتكم من قلبي حنونه مافينيني اكتب اليوميه تبع امبارح

نفس الشيئ كل يوم لا لا لا لحظه حنونه انا مانمت الظهر وكشخت وجهزت غداء الجوجو

ولما وصل انبسط مررررره وتغدى بنفس وانا جالسه على الطاوله معاه اسولف لحد ماجاء وقت الدوام وطلعت

بعد الدوام رحت مراجعه اسنان بولدي بعدها السوبر ماركت اشتري اغراض الريجيم تبعي ورجعنا

قال الجوجوو تسوين عشاء مكرونه بالدقيق الاسمر ونتعشى

قلت له من عيوني طبعا مكان بيتنا شوي بعيد عن السوبر فنمت بالسياره لحد ماوصلت البيت قال خلاص مو لازم اليوم قلت له لا على بال ماتروح لمامتك وتسلم عليه اليوم ماشفتهم وانا ارتب الغراض تكون جاهزه ..
ربع ساعه وهي جاهزه وريحتها تجننن وطعمها ولا اروع وبعدين بالفلفل الحاااار مولعه المهم

حطيت العشاء على الطاوله مع السلطه والليمون والععصير ودقيت عليه قاااال وااااااو ريحتها خيااال قلتت له الف عافيه عليك قااال وانتي قلت دحين جايه جيت طبعا معايه كوب من عصير الاناناس والكيوي والليمون والبرتقاال زكااان يحاول يغريني ذوقي حلوه راح تندمي قلتت طيب بالعدد 3 لقيمات بس وبعدها كوب عصير زنجبيل عشان يحرق 3 لقمات وبس !

حنيني2010

صباحكو سكر
ياسلام عليكم حبيتكم من قلبي حنونه مافينيني اكتب اليوميه تبع امبارح
لييييييييييييييييييييييييييييش يعني،؟؟؟؟؟
على راحتك، أمزح
عساه يا رب كان يوم حلو

نفس الشيئ كل يوم لا لا لا لحظه حنونه انا مانمت الظهر وكشخت وجهزت غداء الجوجو
يا عيني عليكيــ بس لا تتعبي حالك،،
لو احتجتي تناميـ حاولي تنامي شوي قبل ما يجي

ولما وصل انبسط مررررره وتغدى بنفس وانا جالسه على الطاوله معاه اسولف لحد ماجاء وقت الدوام وطلعت

بعد الدوام رحت مراجعه اسنان بولدي بعدها السوبر ماركت اشتري اغراض الريجيم تبعي ورجعنا

قال الجوجوو تسوين عشاء مكرونه بالدقيق الاسمر ونتعشى

قلت له من عيوني طبعا مكان بيتنا شوي بعيد عن السوبر فنمت بالسياره لحد ماوصلت البيت قال خلاص مو لازم اليوم قلت له لا على بال ماتروح لمامتك وتسلم عليه اليوم ماشفتهم وانا ارتب الغراض تكون جاهزه ..
ربع ساعه وهي جاهزه وريحتها تجننن وطعمها ولا اروع وبعدين بالفلفل الحاااار مولعه المهم
يم يمممممييييييييي شهيتيني

حطيت العشاء على الطاوله مع السلطه والليمون والععصير ودقيت عليه قاااال وااااااو ريحتها خيااال قلتت له الف عافيه عليك قااال وانتي قلت دحين جايه جيت طبعا معايه كوب من عصير الاناناس والكيوي والليمون والبرتقاال زكااان يحاول يغريني ذوقي حلوه راح تندمي قلتت طيب بالعدد 3 لقيمات بس وبعدها كوب عصير زنجبيل عشان يحرق 3 لقمات وبس !
ماشء الله عنك،، وين المسج اليومي؟

حنيني2010

لما كان يقرأ دخلت عليه اكثر من مره اسأله اذا محتاج شي او اعمله شاي او صحن حلى بعدها كملت لعب مع ولدي
المره الجاي ،، بتساليه بس مرة وحدة،، أو مرتين إذا طووووووووووووووووول
وبتسلي نفسك بشي تاني ،،

zaxs

يومياتي متاخره بس مشغوله اعذروووني دراسه وبيت وعيال

اليوم قمت قبل الفجر مشيت ساعه وعملت رياضه ساعه وحطيت قناع لشعري ولوجهي

قريت البقره على العيال وهم نايمين طبعا ما اصلي للعذر الشرعي
صحيت العيال وقلت اللي يخلص بسرعه من اللبس والفطور وكل شي له زياده ريالين وبسرعه خلصوا بربع ساعه دايم ساعه الا ربع وانا احاول فيهم

وجهزت لبس الجوجو وعطرته وخاصمني لان معاه حساسيه وانا نسيت خخخخخخخخخخخخ
ودعته ومثل كل يوم لازم عند الباب اطلب خمه وقبله نفسي انع يتعود عليها بدون ما اقول له

وطلعوا واستودعتهم الله وصحت بنتي الصغيره ولعبتها وعطيتها فطور
وغسلت وجهي وذاكرت شوي
وقمت خلصت الغرف وهويتها وغسلت الحمامات والمغاسل وكنست البيت وعملت كيكه الزبادي والغداء خضار صيني وعصرت برتقال وحطيته بالثلاجه قبل الغداء ازيده مويه وسكر بس
خلصت من كل الاشغلا رحت تحممت اول شي غسلت شعري بويه جافي عشان ريحه البيض تروح وبعدين حطيت عليه الشامبوا يرائحه الكرز وحطيت كيس الشعر عليه ودخلت تحت المويه دااافيه وغسلت جسمي من الخلطه بعدين صنفره الكرز
وفرشت اسناني وغسلت شعري من الشامبو وجسمي بصابون جل بالكرز
وبعدين جبت قطعه ثلج فركت صدري ومؤخرتي
ولبست المنشفه(الفوطه) وطلعت
نشفت شعري وحطيت عليه كريم مانع التقصف وحطيت كحل ازرق ولابيلو بالكرز
ورطبت كل جسمي بزبده الكاكاو
ولبست فستان قطن ابيض بوردي ولبست شرابات وردي وحلق (اقراط) وردي
وحسيت بسعااااده جهزت فطوري وجلست قدام التفي افطر
لازم الوحده تحب روحها عشان زوجها يحبها
جلست قدام المرايه اشوف نفسي وامدحها ومسكت الجوال ودقيت عليه وانا اتغنج قال عندي رجال الحين قلت بس بسلم عليك وشكرني

وتابعت مسلسل

وقريت وردي بالقران الحمد لله

الله يعين لو رجعوا العيال يبنعفس البيت

لاتشدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ادني

اليوم بدات المسج اليومي

اليوم كان ممل صحيت الصباح وصليت وجهزت اغراض الجوجو وفطورة
ورحت عشان اقومة وهالمرة سحبت اللحاف على خفيف لحد ما حس وقلت له الدوام
عاملته كذا لانه امس بالليل جته رسالة الساعة 3 وعدل جلسته عشان ما اشوفها انا طنشت الموضوع
بس يوم شفته يفكر ومتغير قلت له جايتك رسالة قبل شوي قال اية قلت من قال بنفخة وحدةوحاولت اكون باردة
وقلت له مو قصدي اني وسكت ناكملت بعدين قلت اصلا انا اثق فيك تغير وجهه شوي وقمت وقلت ردك كان مرة سخيف ورحت انا شوي ولحقني هو والنونو ونام النونو بينا
نرجع للصباح هو حاول يسوي انه ما قام عشان ابذل مجهود اكبر بس انا ناعطيته وجهه
وحركته على خفيف وقلت له للمرة الثالثة قوم الدوام بعدين بصراحة نمت وصحيت على صوته يقول مالقى المفاتيح
هو لاقيها بس يبغى يقومني وقنت وعند الباب قلت له مع السلامة وما رد علي وطنشت وجهزت لي فطور وبعد الفطور جلست اكمل نوتي وارسلت للجوجو رسالت المدلله وهو في الدوام وعلى الساعة11 قام النونو ولعبت معاه شوي وفطرته وعلى الساعة 12 صليت الظهر وكلمت امي ثم دخلت المطبخ اصلح الغداء وبعدها تجهزت وجهزت النونو وجاء الجوجو وسالته عن حاله قال جوعان وحطيت الغداء وحاول ينتقدنيفي طريقة اكلي بس انا ما عطيته مجال وقال اصلا انت تفشلين قلت انا واثقه من نفسي ومو محتاجة احد يعلمني وخلصت الغداء ورحت للغرفة وجلست اكلم امي واضحك جاء للغرفة وقال خذي ولدك وانقلعي قالها وهو متردد من ردت فعلي بس انا سفهته والان هو نايم وانا اكتب عن هذا اليوم الطويل

نسيت اقولك انه يدعي علي كثير بالموت احيانا اسفهه ولحيانا اقوله دعوتك تنرد عليك:33:
وفيه شغلة ثانيه امس بالليل كتبت 3 استفسارات عن الجنوبي الشرقي بس مالقيها ولا لقيت الرد عليه
وشكرا
احسه مايحبي واني اتخيل ان الحياة بيني وبينه طبيعية كاي زوجين بس الواقع يثبت شئ ثاني
عشان كذا قلت لك انوابغى اختبر حبه لي مع اني اعتقد انه ما يحبني كذا مرة قال لي اصلا انت ما تنحبين

أعلى