مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

هههههههههههههه نوف الله يعين الهوشات تسلي الطفشان هههههههههههه

$دمعه غلا$

اما انا حكايتي مع الدرشه حكايه كنت ماعترف في الدردشه ولا اشوف لها لازم وال يدخلها كنت اقول عليه فاضي ههههههههههههه لاتشمت في اخيك المسلم فيعافيه الله ويبتليك المهم ان في اجازة العام الماضي سافرو اهلي كلهم وزوجي ضحك علي ههههههههههه قالي نلحقهم يوم الاثنين وجيراني سافرو وحالتي حاله حسيت بضيق مالى خلق اقرا مواضيع المهم وماكنت اميز اصلا بين الدردشات ورحت لدردشة الاربعينيات واعجبتني سوالفهم ورقي اخلاقهم ومن هنا بداء مشوار الادمان عندي

$دمعه غلا$

والحين الصراحه نفسي اعالج نفسي من الادمان قبل لايستفحل اكثر اصلا مابعد كذا وافكر اني ادخل بس قليل ومالي ومال خلق الله كل يوم وانا ماسكه بشعر وحده ههههههههههههه مليت والله

غلووووووووووو حتى انا ادمنت بس الله المستعان حتى ابو سروال وفنيله معترض هو مقال بس وجهه يقول خلاص صار حلي خلي لاب

عبره

السلام عليكم ورحمه الله كيفكم يا بنات انشاء الله تكونون بخير وطاعه عز ومعزه كلمه حق اقولها الى اخت خلوقه وكلامها جدا رزين وعقلاني تعجبني المراه الي ما تدخل في مهاترات مع الغير خل يقولون الي يقولون اهم شي انا كيف عايشه وكيف اتعمل مع زوجي وشريكتي بما يرضي الله سبحانه الدائم الاخت الي اقولكم عنها هي عبره فعلا تجبر الشخص على احترامه فتقبلي مني فائق احترامي
مساء الخيرات أختي نوف ... مشكوره يالغلى وهذه تبقى وجهات نظر ... وطبيعي كل وحده مقتنعه انها على حق ... قناعات شخصية يعني ... لا راح أغير رأيهم ولا راح يغيرون رأيي ... وفي الاخير يبقى السكوت ابلغ من الكلام ... وكلن حر في أسلوبه في التعامل مع الأخرين ... ولكن دون المساس بحرياتهم الخاصه وجرحهم ... تقبلي أنتي فائق شكري وأمتناني

عبره

نوف والله الكلام بعبوره قليل وشهادتنا فيها مجروحه عبوره فرضت احترامها على الجميع برقي اخلاقها ومااقول الا الله يرزقها الذريه الصالحه المعافاه السليمه ويرضي عنها في الدنيا والاخره ويشرح صدرها ويفرج همها اللهم امين كلنا نفتخر بوجود عبوره الله يعطيها العافيه
هلا وغلا بأميرتنا الحبوبه دموعه ... مشكوره يالغلى ... وعسى الله يهون عليك حملك وتولدين بالسلامه ... ويرزقك بالصالحين والصالحات ويرزقك برهم يااااااااارب ... ومشاعرك ماهي رخيصه عندي ... وتسلمين يالغالية ... ما عليك زود

المتحرحرة

والله الود ودي بس ريلي رااافض وانا عندي 4 اطفال والجامعاات بعيده عن منطقتنااا
يالله الله كريم............
ومشكوووره الغاليه............

عبره

والله الود ودي بس ريلي رااافض وانا عندي 4 اطفال والجامعاات بعيده عن منطقتنااا
يالله الله كريم............
ومشكوووره الغاليه............
شوفي اذا اطفالك في منهم مو بالمدرسه بعدهم في البيت ... صح زوجك معه حق يرفض ... وفي هذه الحاله في شي اسمه انتساب في الجامعه ... يعني تدخلين وتنتسبين وتاخذين المنهج وتدرسين بحالك في البيت ... وتسالين استاذ الجامعه او الاستاذه في الي انتي مش فاهمته ... وتروحين الاختبارات وبس ... وايد اعرفهم اخذوا الشهاده الجامعيه بهالطريقه ... والله الموفق

المتحرحرة

اممم فيه شي الجامعااات الحكوميه لازم اتكون شهاادتي الثانويه جديده
انا مريت من 6 اسنين مخلصه الثانويه
ما يقبلوني لو انتساااب للاسف............

عبره

اممم فيه شي الجامعااات الحكوميه لازم اتكون شهاادتي الثانويه جديده
انا مريت من 6 اسنين مخلصه الثانويه
ما يقبلوني لو انتساااب للاسف............
اهاااااااااااا ... اختي هالايام بتعيد الثانويه العامه وبتدرس منازل وشهادتها مضت عليها تقربيا 10 سنوات ... خخخخخخخ تقول بهالوقت الدبلوم ما يكفي ... ابي اعيد الثانويه واجيب مجموع عشان ادخل بكالوريوس بجامعة الحكومه ... بس عجبني فيها اصرارها ...مع ان الكل يشوفه خلاص صرتي مسؤوله بعملك ايش لك بدوخة الراس ... بس هي مصره ... وكل واحد حر بتفكيره

المتحرحرة

هي والله الله يوفقهاا ويوفقناااا
علقولت ريلي اذا درسو عيااالج كانج انتي درستي
والحمدلله على كل حاااااال

عبره

هي والله الله يوفقهاا ويوفقناااا
علقولت ريلي اذا درسو عيااالج كانج انتي درستي
والحمدلله على كل حاااااال
أما بهالكلمه زوجك صادق ... الوحده من ينقصها شي بحياتها تحب تعوضه بعيالها وتشوفهم احصلوا عليه ... عسى الله يبارك لك فيهم ويرزقك برهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى