مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم
عبوره

الله يزيدك من فضله
ما شاء الله عليك رجاحة عقل

ردك على ريميه كنتي فيه منصفه

مو عشاني زوجه اولى اقول هالحكي
بس من جد رسالتك فيها ملامسه للجرح
لانك تقولين لا تجي ثانيه وتاخذه

وهذا اللي صار لها

صحيح
انا لو مكانها اطنش ليش

لانها وحده من اثنين يا على نياتها فما له داعي ااولها من نفسي
يا مقصوده تقهرني فاطنشها عشان ما انزل مستواها
بس حلو اك اعتذرتي وسويتي اللي عليكي
وبسسسسسسسس

شكرا للي جاوبوا عالاسئله
الى اللقاء

صح نسيت عبوره
بنتي سنه ونص ما تبغاني اخرج من ملفكم تدرين ليش

كل ما مريت على كلامك تصيح نوووووووونووو
نووونووووو
اللو

يعني نونو حلو
تقصد الصوره الرمزيه الله يرزقك مثلها ياااااااااااارب

عبره

السلام عليكم
عبوره

الله يزيدك من فضله
ما شاء الله عليك رجاحة عقل

ردك على ريميه كنتي فيه منصفه

مو عشاني زوجه اولى اقول هالحكي
بس من جد رسالتك فيها ملامسه للجرح
لانك تقولين لا تجي ثانيه وتاخذه

وهذا اللي صار لها

صحيح
انا لو مكانها اطنش ليش

لانها وحده من اثنين يا على نياتها فما له داعي ااولها من نفسي
يا مقصوده تقهرني فاطنشها عشان ما انزل مستواها
بس حلو اك اعتذرتي وسويتي اللي عليكي
وبسسسسسسسس

شكرا للي جاوبوا عالاسئله
الى اللقاء

صح نسيت عبوره
بنتي سنه ونص ما تبغاني اخرج من ملفكم تدرين ليش

كل ما مريت على كلامك تصيح نوووووووونووو
نووونووووو
اللو

يعني نونو حلو
تقصد الصوره الرمزيه الله يرزقك مثلها ياااااااااااارب
الأخت الفاضلة ضحكات الزمان ... قرأت ما خطة يداك ... شهادة اعتز بها ... ووسام على صدري اتشرف به ... وأشكرك من صميم قلبي على ما تفضلتي ... والإنسان دائما ينشد العدل والانصاف له فاليحب للناس ما يحب لنفسه ... وهذا ما وددت توضيحه ... أما بالنسبة لبنوتك الصغنونه فتعليقها بريئ جدا حيث أن الطفل لا يعرف الكذب ولا المجامله ... أحبة الصورة الشخصية لمجرد انها لطفل يبتسم دون ان تلتفت لجنسه ولا لونه ولا قدر جماله ... رأت فيه فقط الطفوله البريئه كما رأيت أنا ... الله يبارك لك فيها ويرزقك برها وتفرحين فيها عروس يارب ... اللهم آمين ... قبلاتي الحاره على جبينها الصافي ...

ريميه احمد

مشكوره يقلبي على الرد صح اني غلطانه وهي ماقصرت وحتى كان ودي نتواصل مع بعض بس الخيره فيما اختارها الله بنات خلينا نتناقش عن الفتره الي تقضونها لحالكم وزوجك موب عندك كيف روتينكم

عبره

مشكوره يقلبي على الرد صح اني غلطانه وهي ماقصرت وحتى كان ودي نتواصل مع بعض بس الخيره فيما اختارها الله بنات خلينا نتناقش عن الفتره الي تقضونها لحالكم وزوجك موب عندك كيف روتينكم
واخيرا التقينا ياعبوره
هلا والله ريما ... الشرف لي أن ألتقي بانسانه لديها قوة ان تعترف بخطائها ... وانا شخصيا احب ان اندمج مع أمثالك ... اما عن الفتره الي نقضيها وزوجي مو موجود ... فاحاول اسوي لي جدول مابين زيارة الاهل والصديقات ونساء كبيرات السن بالعيله لصلة الرحم والدخول للنت والنادي الرياضي والخروج مع صديقتي المفضلة للمطاعم او الكافي شوب والتمشي لفضفضه وتغير الجو والوناسه ... واحب أخلي الجانب الديني دائما ليلا بين قراءة القرآن وصلاة التهجد والقيام والاستغفار ... هذا ما اتذكره الآن واكيد في اشياء تدخل عليك فجأة مثل حفل استقبال وعزومات مفاجئه ... هذا كل شيئ باختصار

عبره

أستأذن منك حبيباتي
خرووج مؤقت
ريما لا تنسين تكتبين لنا انتي شنو اتسوين وقت زوجك مو عندك
وبرجع اقرا باذن الله

ريميه احمد

انا اقولكم ايش اسوي على فكره انا تزوجت اربع ايام زوجي كان عندي وبعدها قسم اليوم النهار عندي والليل والمبيت عندها مو عاجبني الوضع ابد المهم اليوم الي موب عندي اهتم في نفسي اهتم في بشرتي في شعري عشان لو جاء عندي يشوف في تغير وعلى فكره كل يوم لو تسوسن ماسك زبادي بعسل لوجهك مايجتاج تحطين مييك اب طبيعيه احسن وتغيرين في شعرك مره ستريت مره كيرلي وكدا بقولكم شي سويته وربي زوجي انهبل اليوم الي يبي يجي عندي قعدت اكلمه بالتيلفون لمى وصل البيت بس بطريقه غير اتكلم معه سوري كيفك حبيبي تقبرني ابن عمي ومن هالحكي وكنت كاشخه مغيره لوكي على فكره كل اسبوع لوك جديد الرجال يبي يشوفك كل يوم غير عشان يحسك كل يوم هديه جديده شوفو الوصف بس ههههههه المراءه الكسوله الرجال مايحبها بس ها>ا بعض من يومياتي وانتوووو

ريميه احمد

على فكره قبل الزواج طلعاتي كثير لمى تزوجت مالي خلق للطلعات حتى صديقاتي عزايمهم كثير احب قعدت البيت واشغل نفسي الروحه لاهلي يوم الاربعاء فقط انا مرتبه جدولي كدا جاراتي العصر كل يوم عند وحده فترت العصر فقط ومرات اطلع السوق مع امي ا>ا حست بملل بس

انا المها

انا برنامجي يوم زوجي مو عندي عادي اريح بالي وانام براحتي واكلم الي ابي خواتي وزميلاتي واحسه يوم يكون عندي يومي يكون متعب لاني التزم بموعد الغداء وانتظره واهتم اكيد فيه من ناحية الاكل والراحه اما الملابس فطبيعي كل مايبي يلبس ملابسه يجي عندي مع ان عندها شغاله الا انه تقريبا دائم يلبس عندي لا وبعد يهاوش لو ما لقى ملابسه جاهزه

عبره

انا اقولكم ايش اسوي على فكره انا تزوجت اربع ايام زوجي كان عندي وبعدها قسم اليوم النهار عندي والليل والمبيت عندها مو عاجبني الوضع ابد المهم اليوم الي موب عندي اهتم في نفسي اهتم في بشرتي في شعري عشان لو جاء عندي يشوف في تغير وعلى فكره كل يوم لو تسوسن ماسك زبادي بعسل لوجهك مايجتاج تحطين مييك اب طبيعيه احسن وتغيرين في شعرك مره ستريت مره كيرلي وكدا بقولكم شي سويته وربي زوجي انهبل اليوم الي يبي يجي عندي قعدت اكلمه بالتيلفون لمى وصل البيت بس بطريقه غير اتكلم معه سوري كيفك حبيبي تقبرني ابن عمي ومن هالحكي وكنت كاشخه مغيره لوكي على فكره كل اسبوع لوك جديد الرجال يبي يشوفك كل يوم غير عشان يحسك كل يوم هديه جديده شوفو الوصف بس ههههههه المراءه الكسوله الرجال مايحبها بس ها>ا بعض من يومياتي وانتوووو
هلا ريما حبيبتي ... أثرتي نقطه مهمه جدا جدا ... بارك الله فيك ... الاهتمام بالنفس ... غالبا تشتد عندي الهمه لما يقترب مجيئ زوجي يعني في الايام الاخيره للزوجة الاولى ... ابدأ الحمام المغربي والسنفره واروح الصالون بديكير ومنكير وخلطات للشعر وهالسوالف كلها ... عشان الواحد يبرق ههههههههههههاي قبل قدوم البعلول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى