مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله افكر انتحر

حلم ماتحقق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي قصتي قصة زوج خائن وزجة مضحية انا صغيرة با العمر وزوجي ايضا وهو دائم الخيانة لي كم مرة اكتشف خيانته وينكر ويحلف وامثل اني مصدقة فقد ثقتي بنفسي عذبت اولادي ضيعت دراستي
ومن كثر الحزن والبكاء اصبحت اقبح الناس انا في اشد حالات الضعف والأنكسار ساعدوني لأني افكر باالأنتحار ماعندي اي احد ممكن يساعدني انا وحيدة وما الي غيره ولا اعرف اين اذهب

الانتحار ليست وسيلة لحل الممشكلات إنما هي وسيلة لغضب الله ، ولا اعتقد ان منا من يريد ان يغضب الله منه ، لا يأس مع الحياة شعار احب ان اردده دائما لكي اساير هذه الحياة الصعبة على الجميع . المهم دائما الانسان يحاول يشوف المساوئ اللي فيه قبل اللي في الزوج لا اقصد من كلامي انكي تمتازين بالمساوئ او بك بعضها ولكن ربما زوجك يحب نمط معين من الفتيات ، شوفي اللي يخونهم كيف صفاتهم وحاولي اتطبقينه على نفسك واكيد لما يلقى اللي يحصله في الخارج لن يفكر في الخيانة ،، حاولي التجديد والتغيير في كل شي شكلك مظهرك اسلوبك حتى طعامك..

وان شاء الله اتلاقين الوسيلة في الخلاص من خيانات زوجك.

يالله يالغلا
انتحار مره وحده؟

شو هالشي اللي مخلنج تقررين انج ترتكبين معصيه نهايتها النار؟!!!

فضفضي الغلا

ابعدي عن راسك فكرة الإنتحار لأن مب حل ...........
تقربي من الله لأن الله بيده الحل ............
واستغفري لا تخسرين آخرتك عشان ووااااااااااااحد
مــــــــــــــــــــــــــا يستــــــــــــــــاهـــــــــــــــــــل

واشتركي في دورة إستراتجيات التعامل مع الزوج الخائن
وأأأأأأأأأأأكيد بإذن الله تلقين الحلول مب الحل بس
في هذه الدورة

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مازا تعنى انه خانك هل رايتيه يمارس الحب مع غيرك لان موضوع انه يتفرج على النساء والمغنيات لايعتبر خيانة وبعدين تفكرين بالانتحار يعنى ماخليتى شىء للكافرين الزين لايخافون ربهم انتبهى فلا تخسرى اخرتك ازا كنت خسرتى الدنيا

حبيبتي السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

اولا:الانتحاااار ليس بحل لاي مشكلة ابدا وانما هو بداية النهاية0

ثانيا: ياقلبي ما قلتي نوع خيانته هل هي حسية او نظريه او كلاميه او عشق وعلاقات محرمه والعياذ بالله

ثالثا:ما دمتي صغيرة ليش ما تحاولين تدرسين وتشغلين نفسك حتى لو مسائي

رابعا: اشرحي لنا طريقة تعاملكما معا وحياتكم بايجاز ووين اهلك واهله

والاستشاريات ونحن جميعا سنساعدك على قدر المستطااااع

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هل تتوقعين يا اختي ان هذا النوع من الناس او اشباه الرجال

يستحق انك تنهي حياتك عشانه ؟؟؟

تخسري دنياك و اخرتك ؟؟؟

تخسري صحتك ؟؟؟

تخسري اولادك ؟؟؟؟

جاوبي يا اختي و بعدين انت بيدك انك تقرري مصيرك و مصير اولادك

مقامي عالي

حبيبتي لازم تكونين قويه والانتحار ضعف الايمان تقربي من الله اكثر.. والله ماراح يخيب ظن عبد من عباده..

""الصبر""

لقوله تعالى : (واصبر نفسك مع الذين يدعون ربهم بالغداه والعشي يريدون وجهه ولاتعدوا عيناك عنهم تريد زينه الحياه الدنيا ولاتطع من اغفلنا قلبه عن ذكرنا واتبع هواه وكان امره فرطا) ...

وركزي على نفسج اكثر حبي نفسج.. ولاتخلين احد يحطمج ..

ناقشيه بهدوء انج تعرفين كل حاجه عنه..

قرري في الاخير اذا كنتي تبين تستمرين معاه عطيه فرصه يتغير..

والله يهديه ان شاالله..

وارجوج الله يرضى عليج لاتفكرين تاذين نفسج

تدرين ليش لان في ناس تحبج انا متأكده من هالشي..

والا شرايج انتي..

عزيزتي

فكري شوي بعدين قرري

على كثر خياناته لك وعذابك وجرحك هل يستحق ان تخسري دنياك واخرتك لاجله

هل يستحق منك انك تضحي بحياتك ليعيش هو حياته افضل مع نزواته

هل يستحق ان يكون مصيرك النار وربما تاب عليه الله في يوم وكان من اصحاب الجنه

حبيبتي كل مشكله ولها حل ربك ماخلق داء الا وله الدواء

عيشي حياتك واسعدي بها انت تستحقي اكثر منه مهما كان نوع خياناته حاولي وحاولي لاتياسي فرحمة ربك اوسع واشمل واكبر مما تعرفين

اكثري من الدعاء له ولك في كل صلاه عليك بالاستغفار وصلاه الليل وسورة البقرة

حياتي لله

يا أختي
الدعاء لله أحسن شئ في هاذى الدنيا
و الثقافة عن العلاقة الزوجية .. قراءة
الكتب أو مواضيع (( أمراءة لاتبسى ))
ويلزام عليكي أن تفهمي زوجكي بسياسة
الزوجية و ليس بنتحار.. لان هناك من في
الانتظاركي (( أسرتكي )) و من اليوم و طالع
ردي لحياتكي الاسرية الفرح و السعادة أن شاء الله ..

عين القمر

حبيبتي السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

اولا:الانتحاااار ليس بحل لاي مشكلة ابدا وانما هو بداية النهاية0

ثانيا: ياقلبي ما قلتي نوع خيانته هل هي حسية او نظريه او كلاميه او عشق وعلاقات محرمه والعياذ بالله

ثالثا:ما دمتي صغيرة ليش ما تحاولين تدرسين وتشغلين نفسك حتى لو مسائي

رابعا: اشرحي لنا طريقة تعاملكما معا وحياتكم بايجاز ووين اهلك واهله

والاستشاريات ونحن جميعا سنساعدك على قدر المستطااااع
صحيح انا مع راي الأخت انثى بلا حدورد
حبيبتي إحنا هنيه كلنا خواتك وأهلك
حبيبتي فضفضي تكلمي قولي وضعك بالتفصيل
ولا تخلين إبليس يضحك عليج .تعوذي بالله من الشيطان الرجيم ويكفي تطالعين عيالك من لهم غير الله ثم أنتي الله يخليهم لك و أهنيه كلنا أذاااان صاغيه لك
وإن شالله راح نساعدك

فأين الله ؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبتي حلم ماتحقّق

قرأت ماكتبته وتأثّرت كثيرا لحالتك ولما وصلت إليه ،

شىء فظيع حقّا أن لا تتحقّق أحلامنا.

أحسست بما تشعرينه داخلك من قهر ومن جرح عميق .

كم هو صعب أن يخوننا أحبّ النّاس إلى قلوبنا .

وآمل أنّ ماكتبته هنا هو من آثار الصّدمة الأولى فقط.

ورغم ذلك ما كان عليك التفكير بالإنتحار .

فرسولنا صلّى الله عليه وسلّم قد قال :

إنّما الصّبر عند الصّدمة الأولى.

أتعلمين لم ؟

لأنّ

في الدّقائق الأولى للصدمة تظهر حقيقة الإنسان على طبيعتها

فإن كان مؤمنا فسيحوقل ويسترجع بقوله:لاحول ولاقوّة إلاّ بالله

،إن لله وإنّ إليه راجعون.

وإن كان ضعيفا فسيركبه الشّيطان ويفكّر بالإنتحار.

لذلك ثوبي إلى رشدك وانتبهي لنفسك .

وماأثّر فيّ حقّا أختاه فهو قولك:أنا وحيدة ومالي غيره ولا

أعرف أين أذهب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ألهذه الدّرجة يصل بعد الإنسان عن ربّه .

أين اللهّ حبيبتي ؟؟؟

فأين الله ؟؟؟؟؟؟

أبدا لست وحيدة ،كيف تكونين وحيدة والخالق العظيم ،ربّ

السّموات والأرض الذي إذا أراد شيئا فإنّما يقول له كن فيكون.

معك ،يسمعك ويراك .

إنهضي من غفلتك ،توضّئي وصلّي ركعتين .

إبكي وتذلّلي بين يدي ربّك ،إبكي وقولي له،ربّي إنّك تعلم بأنّي

وحيدة وليس لي سواك ،فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين أو أقلّ

من ذلك .

إنّ الصّدمات التي نتلقّاها في حياتنا بقدر ماهي محنة عظيمة

فهي منحة أعظم .

فالإنسان مبتلى في هذه الدّنيا وهذا الإبتلاء هو تمحيص

للذنوب.

ربّما بصبرك على هذه المشكلة وعودتك إلى الله ،سيرفعك الله

إلى درجة العليّين.

تذلّلي حبيبتي أمام الله فهو وحده من يستحقّ تذللنا .

أتعلمين لم أنت في أشدّ حالات الضعف والإنكسار ؟

لأنّك جعلت زوجك محور حياتك .

حياتك كلّها جعلت عمودها الرّئيسي هو،وعندما خانك ،وهو في

الحقيقة ما خانك أنت بل خان نفسه،أحسست أن هذا العمود

قد تقوّض وبالتالي انهدم كلّ البناء.

هذا هو الخطأ الذي تقع فيه معظم النّساء.

أتمنّى الآن أن تكوني قد أفقت من آثار الصّدمة.

وأنصحك بأن تعودي إلى بناء أهمّ عمود ترتكز عليه حياتك

وهي ذاتك .

أعيدي بناء ذاتك.

حرام عليك وقد ولدت في ديار الإسلام أن تفكّري بتهديم الّذات

والله ما تستاهل أن تموت أبشع ميتة على الاطلاق.

فكّري أختاه في نفسك .

لاتقولي :لم فعل بي ذلك ؟

وتعلّمي أن تقولي :ماذا أفعل لأغير هذا.

فبهذا ستبدئين التركيز على حل المشكلة لا على المشكلة في حد

ذاتها.

أنتظر ردّك عزيزتي حتى أكمل لك بقية الإستشارة.

وكم آمل أن تكوني قد رجعت إلى الله تائبة ،مستغفرة.

كلّنا معك حبيبتي.

حلم ماتحقق

اخواتي اشكركم جميعا على تفاعلكم معي واسفه على التأخر ولكن ظروفي الحمد لله
وانا فعلا قد كتبت ما كتبته وانا في أسواء حالات اليأس والعياذ بالله
نعم حاولت الأنتحار اكثر من مرة ولكن اتذكر ربي وأعود
لا عذر لي ولكن سأحكي لكم قصتي

تزوجت وانا عمري 16 سنه وزوجي 20 سنة
كانت ايام الملكة كما تعلمون كلها حب وغرام احببته لدرجة الجنون وهذا ليس لأنه رجل مميز ولكن لأني اذا احببت احببت بجنون وبادلني هو الشعور
كان حبي ممزوج با الرحمة والشفقة علية بسبب ضروف تربيته
فلقد تطلق والداه وهوحديث الولادةثم تزوجت امه من رجل قاسي بخيل لايرحم
بعد ذللك اخذه واله وهو رجل مزواج لديه 6 ابناء كل واحد من ام
كثير السفر اناني الى ابعد حد
وبا الرغم من انه غني الا ان امواله كلها على النساء والسفر
وهو واخوانه كانوا في اسواء حال

تربى تربية قاسية انحرم من امه وانحرم من الحياة الطبيعية كان يعيش في منزل والده الذي لم يكن يوجد فيه الطعام الكافي لعدد الأفراد وذللك لكثرة تغيب الوال المحترم وعندما احضره الى المنزل لم يكن يوجد ماينام عليه او يتغطى به من البرد كان لولده السبب الأكبر في تركه للدراسه فهو لم يجتاز المرحلة المتوسطه الا بعد تشجيعي وزواجنا
وبعد تركه للمدرسه وهو في الصف الخامس طرده والده من البيت ومن هنا تبدأ المعاناة الحقيقية صاحب بعين المخدرات تعرف على بنات الليل نام في الشوارع وفي شقق العصابات دخل الأحداث وضل مسجونه فيها فترة من الزمن ثم خرج وبعدها اتم مسيرة الضياع
كيف تمت الخطوبه والزواج؟

كان والي بعيدا عنهم لا يعرف عنهم شيئ وكنت انا كاره للعائلتنا من جهة والدي لأنهم لم يكونوا محبين لأمي لنها غريبة عنهم ولمحبتي والى لامي وخوفه علينا منهم اصبحنا منقطعين عنا العائلة ولا نعرف عنهم اي شئ الأالشئ البسيط

وانا في هذه الفترة منت البنت الجميلة الصغيرة الملفته للأنضار بطريقة كلامي وتفكيري التي تسبق عمري
وكنت جميلة مثل أهل امي وخالاتي بشهادة الجميع كانت ثقتي في نفسي فوق السحاب
كانت لي صدقات كثيرة واهمهم صديقة كانت لي الأخت واكثر استمرت صداقتنا فترة طويلة تعارف الأهل واصبحنا معائلة واحدة وفي يوم من الأيام فوجئت بصديقتي تخبرني بأعجاب اخوها بي ومدى تعلقه بي وانه قادم لخطبتي وفي نفس الوقت كان هناك رجل اخر تقدم لوالي وكان عمري وقتها 15 سنه فقط
طبعا انا كنت عارفه اني استحالة ارتبط بأحد من عائلتي وذللك لأني لا احبهم

اعجب ابي بأخو صديقتي فذهب ليأخذ رأي اعمامي في هذين الرجلين ومن عاداتنا ان البنت لولد عمها ومن هنا اعتقدوا انا ابي يعرضني على احد اولاد عمي لأنه من المحرم عند العائلة الكريمة انتتزوج البنت من خارج العائلة وبا الصدفة كان ابو زوجي موجود فتفاجأ ان لوالدي بنت في سن الزواج وهو عنده ولد طائش كل يوم وهو في سجن او مع بنت او في بلد ففكر ان يخطبني له على امل ان ينصلح حاله
وطبعا زوجي لا مال ولا وضيفه ولكنه للأسف لايملك سووسامهه ووجه هادئ كأنه ملاك وهو للأسف عكس ذالك
طبعا تقدم واله لخطبتي ابي وافقولكن بقي رأي انا رفضت بشدة وأصريت على رفضي وكنت انا شدهم انا صغيرة
طيب اسألوا عن الرجل ولكن كان الوالد الله يسامحه مقتنع فيه وطبعا بعد انااخبر والده والي انه متعلم وعنده عمل وان عمي سيساعدنا في حيتنا وكل هذا طبع كذب

مرة الأيام تمت الخطوبة والملكة بدأت احبه كان فعلا ملاك وبدأت اتعرف عليه وعلى مأساة حياته واكتشفت انه عاطل عن العمل ولكن كنت صغيرة لم أدرك الأمور جيدا في هذه الفترة لاحظت عليه انه يسهر للصباح انه يمشي مع اصدقاء سؤ كثرين المهم تزوجنا بعد مرور سنة على الملكة لا ارى فيها سوى حسناته وأغض الطرف عن سيأته

بعد الزواج....
طبعا تزوجنا بمساعدة الناس
بيتي لم يفرش فيه سوى غرفة واحدة
حتى تلفاز لم يكن عندي
طبعا من اليوم الثاني وهو سهر وابقى انا وحية في بيت غريب بعيد عن اهلي لا اعرف فيه احد يا انهرت وتشنجت ومت من الخوف عليه
اسال الله العوض
بعد فترة اصبحت ارى معه اموال ولكن لا يعطيني منها شيئ ولا اعرف مصدرها

استمر الحال فترةكنت اترك فيها البيت وأذهب لأهلي ويأتي هو رجي متذلل ليرجعني وهكذا

اذا في احد معايا يا بنات ارجو الرد على فأنا في رجائكم بعد الله

حلم ماتحقق

اخواتي اشكركم جميعا على تفاعلكم معي
وانا فعلا قد كتبت ما كتبته وانا في أسواء حالات اليأس والعياذ بالله
نعم حاولت الأنتحار اكثر من مرة ولكن اتذكر ربي وأعود
لا عذر لي ولمن سأحكي لكم قصتي

تزوجت وانا عمري 16 سنه وزوجي 20 سنة
كانت ايام الملكة كما تعلمون كلها حب وغرام احببته لدرجة الجنون وهذا ليس لأنه رجل مميز ولكن لأني اذا احببت احببت بجنون وبادلني هو الشعور
كان حبي ممزوج با الرحمة والشفقة علية بسبب ضروف تربيته
فلقد تطلق والداه وهوحديث الولادةثم تزوجت امه من رجل قاسي بخيل لايرحم
بعد ذللك اخذه واله وهو رجل مزواج لديه 6 ابناء كل واحد من ام
كثير السفر اناني الى ابعد حد
وبا الرغم من انه غني الا ان امواله كلها على النساء والسفر
وهو واخوانه كانوا في اسواء حال

تربى تربية قاسية انحرم من امه وانحرم من الحياة الطبيعية كان يعيش في منزل والده الذي لم يكن يوجد فيه الطعام الكافي لعدد الأفراد وذللك لكثرة تغيب الوال المحترم وعندما احضره الى المنزل لم يكن يوجد ماينام عليه او يتغطى به من البرد كان لولده السبب الأكبر في تركه للدراسه فهو لم يجتاز المرحلة المتوسطه الا بعد تشجيعي وزواجنا
وبعد تركه للمدرسه وهو في الصف الخامس طرده والده من البيت ومن هنا تبدأ المعاناة الحقيقية صاحب بعين المخدرات تعرف على بنات الليل نام في الشوارع وفي شقق العصابات دخل الأحداث وضل مسجونه فيها فترة من الزمن ثم خرج وبعدها اتم مسيرة الضياع
كيف تمت الخطوبه والزواج؟

كان والي بعيدا عنهم لا يعرف عنهم شيئ وكنت انا كاره للعائلتنا من جهة والدي لأنهم لم يكونوا محبين لأمي لنها غريبة عنهم ولمحبتي والى لامي وخوفه علينا منهم اصبحنا منقطعين عنا العائلة ولا نعرف عنهم اي شئ الأالشئ البسيط

وانا في هذه الفترة منت البنت الجميلة الصغيرة الملفته للأنضار بطريقة كلامي وتفكيري التي تسبق عمري
وكنت جميلة مثل أهل امي وخالاتي بشهادة الجميع كانت ثقتي في نفسي فوق السحاب
كانت لي صدقات كثيرة واهمهم صديقة كانت لي الأخت واكثر استمرت صداقتنا فترة طويلة تعارف الأهل واصبحنا معائلة واحدة وفي يوم من الأيام فوجئت بصديقتي تخبرني بأعجاب اخوها بي ومدى تعلقه بي وانه قادم لخطبتي وفي نفس الوقت كان هناك رجل اخر تقدم لوالي وكان عمري وقتها 15 سنه فقط
طبعا انا كنت عارفه اني استحالة ارتبط بأحد من عائلتي وذللك لأني لا احبهم

اعجب ابي بأخو صديقتي فذهب ليأخذ رأي اعمامي في هذين الرجلين ومن عاداتنا ان البنت لولد عمها ومن هنا اعتقدوا انا ابي يعرضني على احد اولاد عمي لأنه من المحرم عند العائلة الكريمة انتتزوج البنت من خارج العائلة وبا الصدفة كان ابو زوجي موجود فتفاجأ ان لوالدي بنت في سن الزواج وهو عنده ولد طائش كل يوم وهو في سجن او مع بنت او في بلد ففكر ان يخطبني له على امل ان ينصلح حاله
وطبعا زوجي لا مال ولا وضيفه ولكنه للأسف لايملك سووسامهه ووجه هادئ كأنه ملاك وهو للأسف عكس ذالك
طبعا تقدم واله لخطبتي ابي وافقولكن بقي رأي انا رفضت بشدة وأصريت على رفضي وكنت انا شدهم انا صغيرة
طيب اسألوا عن الرجل ولكن كان الوالد الله يسامحه مقتنع فيه وطبعا بعد انااخبر والده والي انه متعلم وعنده عمل وان عمي سيساعدنا في حيتنا وكل هذا طبع كذب

مرة الأيام تمت الخطوبة والملكة بدأت احبه كان فعلا ملاك وبدأت اتعرف عليه وعلى مأساة حياته واكتشفت انه عاطل عن العمل ولكن كنت صغيرة لم أدرك الأمور جيدا في هذه الفترة لاحظت عليه انه يسهر للصباح انه يمشي مع اصدقاء سؤ كثرين المهم تزوجنا بعد مرور سنة على الملكة لا ارى فيها سوى حسناته وأغض الطرف عن سيأته

بعد الزواج....
طبعا تزوجنا بمساعدة الناس
بيتي لم يفرش فيه سوى غرفة واحدة
حتى تلفاز لم يكن عندي
طبعا من اليوم الثاني وهو سهر وابقى انا وحية في بيت غريب بعيد عن اهلي لا اعرف فيه احد يا انهرت وتشنجت ومت من الخوف عليه
اسال الله العوض
بعد فترة اصبحت ارى معه اموال ولكن لا يعطيني منها شيئ ولا اعرف مصدرها

استمر الحال فترةكنت اترك فيها البيت وأذهب لأهلي ويأتي هو رجي متذلل ليرجعني وهكذا

اذا في احد معايا يا بنات ارجو الرد على فأنا في رجائكم بعد الله

عزيزتي

فكري شوي بعدين قرري

على كثر خياناته لك وعذابك وجرحك هل يستحق ان تخسري دنياك واخرتك لاجله

هل يستحق منك انك تضحي بحياتك ليعيش هو حياته افضل مع نزواته

هل يستحق ان يكون مصيرك النار وربما تاب عليه الله في يوم وكان من اصحاب الجنه

حبيبتي كل مشكله ولها حل ربك ماخلق داء الا وله الدواء

عيشي حياتك واسعدي بها انت تستحقي اكثر منه مهما كان نوع خياناته حاولي وحاولي لاتياسي فرحمة ربك اوسع واشمل واكبر مما تعرفين

اكثري من الدعاء له ولك في كل صلاه عليك بالاستغفار وصلاه الليل وسورة البقرة

انا مع الاخت والله مب غافل عن الظالمين
صدقيني عن تجربه بترتاحين ..

أختي كلنا هنا معك ...
أعلم شعور الوحده والضعف ...
لكن مع كل هذا ، ليس لك الحق بأن تنهي حياتك اللي أعطاكي إياها الله بسبب
رجل ( زوجك ) ، فهو أختي إنسان ضائع ، ويعاني من آلام نفسية عميقة ، يعتقد
بأنه عن طريق الضياع والصحبة السيئة سينسى همه ، بالعكس وضعه سيزداد سوء
فهو إنسان مريض ، عليك أن ترحمي حاله بسبب حياته السابقة ، ولكن ما يدريكي
فأنت ربما من تنقذه من الهلاك ، قومي إلى بارئك وتعوذي من إبليس ، وحافظي على
حقوق ربك ليحفظك ربك ، ويرجع زوجك لرشده ..
كوني أنت القدوة له ، رممي شتاتك حبيبتي ، وكوني واثقة من نفسك ، ِأختي لن ينفعك
أحد إلا نفسك ، فمنها تستمدي على كل شئ ( بعد الله ) ..

وفقك الله عزيزتي .. وأتمنى أن تقولي لي بأن الفكرة ذهبت بلا عوده من ذهنك ..
حفظك الله من كل سوء .. لا تجعلينا نفقد ملكة من ملكات بلقيس ..

حلم ماتحقق

اولا اشكركم جميعا على ردودكم وانا فعلا عدت الى الله وبدأت اخرج فكرة الانتحار من حياتي والفضل يعود اليكم بعد الله ولكن كيف اعيش حياتي وهي مأساة لا تنتهي .

يا اخواتي الأ ستشاريات انا اكتب تكملة قصتي با التفصيل عسى ان اجد عندكم الحل واتمنى تخبروني بنوع شخصية زوجي وكيف اتعامل معه للعلم ان حالتي الماديه لا تسمح بأن أشترك في دورات الدكتورة ناعمة
تكملة المأساةطبعا اصبحت اجد معه اموال كثيرة باالألوف وأصبح يسافر ويا اخذ شاليهات ويذهب الى اماكن سياحسة عمري ما سمعت فيها وانا عمري مارحت معاه حتى البحر او اي مكان كنت عروس ولكن وحيدة تعيسة اشاهد كل احلامي تتحطم ببشاعة وانا مكتوفة اليدين وكأن الصدمة قد شلتني
جلسنا فترة طويلة على هذا الحل ايام الأسبوع سهر للصباح ونها ية الاسبوع بنام خارج المنزل ثلاث ايام وابقى انا بلا طعام في بعض االأحيان لأني لا اجد من يجلب لي ماينقصني تخيلوا ابقى ثلاث ايم وحيدة الا اذا زارتني امي اواحد من أهله
اكيد بتسألون ايش صبرني ؟؟
اللي كان مصبرني امل انه بيرجع زي ماكان الحبيب الطيب اللي كان يدفع عمره عشاني ولني عارفه انهفيه بذرة خير كنت احسب اني اقدر اخليها تظهر

بعد كذا حملت ببنتي وهذا شئ كان رافضه وانا ما ادري بدأالتعذيب بعد كذا كنت اتوحم وهو يضربني يعذبني وما ادري ايش السبب طبعا الموال كانت من بيع المخدرات واكيد كان يتعاطى ولكن اللي يتعاطاه الحشيش يعني اخف شيئ في ذيك البلاوي
بعد كذا بديت افتح عيوني على علاقاته مع الحريم وانه يعرف وحده واثنين وثلاثة عمره ما اكتفى بوحده ابدا رسايل في الجوال وصور جنسية ورسايل جنسية من بنات والمصيبة اني شفت مقطع فديو كان هو المصور لوحده عاريه مع صديقة تصدقون مر على الموضوع سبع سنين ومانسيته ولا راح يوم عن بالي ولا لحضة واكثر شيئ قبل ما انام عذاب

المهم كنت اواجه وكان يحلف اويطنش اويقولي ماهو لي يخترع اي عذر والمصيبه واعظم اخطائي اني كنت اخذ ارقامهم واكلمهم واقول متزوج واخرب عليهم بس عادي ما تفرق عندهم تقةل ما اعرفه او تقول انا احبه او تقفل بوجهي اهكذا من اشكال الأهانات من اخس افات المجتمع

لمل كنت اكشفه ينكر بشدة يخرجني ونعيش احلى رومانسية لكن انا كنت امثل لأن قلبي انكسر
ومره سمعته يتهاوش مع وحه على التلفون بعد ماكفشتهم وهو انكر وقطع علاقته فيها وهي راسلتله رساله تقوله ابوس جزمتك انا بس ابكي لا تتركني انا كنت احسبها زوجتك وبس طبعا مافهمت انا شئ غير انه تركها وهي بتموت عليه

تدرون ويشالقهر ان البنات هم اللي يجرون عليه وهو مرة ثقيل حتى معاهمواذاتعرف على وحده تحب على طول ثقته في نفسه فوق السحاب وانا لا ثقه ولا شئ مرة السنين واحد من اصحابه انسجن خاف بعدها وترك البيع وجلس بدون عمل وكنت انا اصرف على البيت وشوي من اهلى سنتين وهو سفريات على حساب الأصحاب وخروج وانا لا

المهم بعدها بدى يتغير والسبب صارت مشكلة كبيرة وفي ذيك الفترة جبت بني الثانية طبعا المشكلة بسسب خيانة طلبت الطلاق بعد يأس وتركت البيت بعد فتر صار صلح والكل قال عشان بناتك المهم رجعت وبرضوا داء الحريم في دمه

انا الحمدلله كشخه واحب البس ولو شيئ بسيط وعلى قدر من الجمال لكن عمره ما ملى عينه اتعلمت اصول الجنس ثقفت حالي دايم اعمل نيو لوكطبعا هذا كله من فلوسي مكافأة الكلية ومافي فايدة يهتم فترة وبعدين يرجع كنت كل ما اكتشف شيئ يضربني اللين اتورم او يشوف الدم ومرة كان بيسسبب لي صمم وضربني قدام بناتي اللين اغمى على وهذا ليلة العيدفوقني بسطل مويه ثلج فقت لقيت بناتي خمس سنوات وثلاث سنوات ميتن من البكى على والخوف ما رحمهم ليش افتش جواله ومواقف كثير مثلها عمري مانسيتها هذا الموقف كان قبل سنتين الله يعوضني ويعوضهم بعدها قررت اخونه طبعا مكا لمات بس
لكن ما قدرت ما هان على ابوي وتربيته فيني مع ان زوجي هاملني ولو ادخل با البيت عشر رجال مادرى لكن الله بيدري
كنت اروح السوق اشوف احلى وأكشخ رجال يغازلوني كنت اقول لنفسي اكيد مو قصدني ما اتوقع ان في رجال بيطل فيني او اني اعجب احد صرت اخاف اضعف لو واحد من ها الرجال كلمني تمنيت اعرف انا ايش اسوى تمنيت اسمع الحب والغزل والدلع كنت اشوف العاشيقات كيف مدلعات ومتهنيات كنت اتحسر على عمري وشبابي وجالي اللي راح بعدها وصلت لقناعه ان السبب في خيانة زوجي هو انا والله اشوف نفسي عجوز بشعه خاليه من الجمال والأنوثة

المهم فكرة اني لو خليته يبدأ يشك في راح يلتهي فيني ويعرف اني مرغوبه
بديت اسوي حركات اهتم دايم بنفسي ةدايم اضحك واقوله مايهمني اذا بتخون
وحسسته انه مايعنيني ابدا واني ماحبه المهم جبت شريحة جوال مايعرف عنها شئ وجبتها لجل اتصل على الأرقام اللي بجواله وجبتها مستعمله علشان تكون ارخص وكانت هذي المصيبه بعد ما خليت الشك يخل قلبه من ناحيتي جا اليوم اللي شافني وانا اخبيها بعد ما دخل البيت على غفلة اول ماشفته كسرتها المهم شافها على باله اني جتها اكلم فيها تدرون ويش صار
ضربني كسر اسناني المهم اتعرضت لأبشع انواع التعذيبوجاب السكين وبغى يطعني وبعدها انا اتشهدت علىروحي لمل سمعني اتشهد تركني وبعدها لملم اغراضي كلها بأكياس زبالة وداني عند بيت اهلى وانا كأني جثة الوالد شافني بغى يموت الوالد عمره كبير ثمنين سنة الله يعطيه طولت العمر والصحه اي معاها القلب انهارت المهم قال لأبوي بنتك طالق وطاع من البيت اخذوني اهلي على المستشفى والدكتور شخص حلاتي اعتداء وضرب اتنومت فترة با المستشفى وطبعا كان الطلاق با النسبة لي نهائي استحاله ارجع بس كنت ابغى اثبت برائتي والحمدلله ظهرت مع الوقت بعد اللي سواه فيا بيومين بس رجع نادم بيبني ارجع ويقول مشتاق لعيالي كانت صدمة اني خنته با النسباله كبيرة طبعا غيرت كل ارقامي بديت اعالج اسناني طلبنا كلفت العلاج منه وجابها وتدرون تركيب الأسنان مكلف المهم عانيت وعلى فكرة كانت الطلقة الثالثة بس وحدة منها كانت على حيض فلم تحسب لكن ابوي صمم ان مالي رجعه شرعا وهذا الشيئ دمره نهائيا
صار كل يوم يجي بحجة يشوف بناته وما كان احد يستقبله با البيت قلب ها الموضوع بسنه كان هو حصل وضيفه ومشي حالنا
نرجع للموضوع كان كليوم يجلس معاهم في الشارع لحد العشاء وبعدين يروحوكذا الين شهر صار يحاول يوسط ناس وانا وابوي على راينا بعدها ابوي مض صاير مايدري عن الدنيا حتى انا مايعرفني وهنا انا مت مرة ثانيةالمهم زوجي اتغير علىالآخر صار يصلي ترك كل اصحابه حت رقمه غيره وصرت اسمع من الناس عنه شعر وانا عند رئي ماابغى ارجع له كل الذكريات السيئة قدام عيني المهم اتخل خالي با لموضوع ويحاولون يقنعوني وانا عند رئي صار لي ثلاث شهور وانا اشوفه متغير الوجه المنور الصلاة زيارته لمكه بره بأمه بقي على نهاية العدة كم يوم وهنا بغي يتجنن صار يحاول مع اهلى امي طيبة صارت تقولى والله اتغير حت الدخان تركه وفعلا صار زوجي ملاك حتى الأغاني تركها المهم انا حنيت عشان يناتي او لأني شفته اتغير وفعلا ارسله خالي لشيخ وقاله اسأل لي رجعه اولا وطبعا محد رضى يعطيه ردالا لما اكون موجودة معاه طلب خالي مني اني اروح لشيخ ومعانا خالي في البداية رفضت س بعدالحاح وافقت بس بشرط اروح انا واخوي بتكسي مااطلع سيارته ابد وافق خالي ووافق زوجي دخلت للشيخ وسألني كيف تم الطلاق وملابساته وطبعا انفضح انه ضربني وانه كان يتاعطى وقت الطلاق

المهم سألني القاضي ابي ارجع او لأ انا قلت لأماادري كيف طلعت مني زوجي انا كان بيطق ساعتها

وطلب منوا القاضي انه يطاع ويخليني سألني القاضي عن رجعتي قلت انا ودي بس خايفه منه وطلبت من القاضي ينصحه قالي مومشكلة خليه يتأدب فترة واني اقدر ارجع عادي بعدها خرجت ودخل زوجي بعدها وكلمه القاضي المهم قلت لخالي على شروطي انه ما يتغير ولا يتعاطى ولا يخوني و.......... شروط كثيرة وكله وافق عليها بعدها كان اللقاء

في يوم طلب خالي مني اطلع اتمشى معاه على البحر وبعد ما وصنا اتفجائت بزوجي قدامي خالي قال اتركم تتفاهمون وبعدها جلست ساكته وهو اول ما بداء قعد يبكي اول مره في حياتي اشوفه يبكي اتأثرت بس مابينت يا ما كنت ابكي وهو يضحك قعد يتأسف ويشكي من حياته في بعدي وانه اتغير ووعود وعهود كثيرةكان وجهوا كله نور كأنه واحد ثاني كأنه حلم وتحقق حلمي اللي من يوم عرفته وان اتمنى يتحقق وفعلا كان حلم الزوج الوسيم الطيب السخي لا خان ولا مخدرات ولا بنات ولا عذاب اول مرة اتعرف عليه نضيف
المهم وافقت ارجع معاه ومارجعنا على البيت لا رحنا مكه سوينا عمره وبعدها رجعت بيتي انا وياه وخلينا البنات عند اهلي وعشت معا سنة كاملة حب غرام عشق دلع طلبي يجي من قبل لااتكلم حلم وتحقق يا ناس سعادة عمري ماعرفتا سنة مابكت عيني

وبعدسنة رجع العد التنازلي للعذاب واللحين رجعنا للكل شيئ مثل اول خيانة اصحاب سوء بس انه نفسه يرجع مو قادر واللحين انا رجعت اعاني مرة ثانية وكأنه التاريخ يعيد نفسه انا محطمه ماعادني قادرة احارب لأجله مخالي سافر وابةي مريض وانااكبر اخواني ايش الحل

اسفه ادري طولت عليكم ساعوني تكفون انا ضايعة

حبيبتي حلم ما تحقق

شكرا لك ،هاأنت تستجيبين لطلبي وتحكي لنا قصّتك ،لكنّك لم

تذكري لنا عن خيانته لك شيئا وكذا إن لم يكن يعمل فمن

يصرف على البيت ؟

هل أكملت دراستك الآن ؟

وهل أنت عاملة أم ماكثة بالبيت ؟

كم مدّة زواجكما ؟

أرجو منك ذكر التفاصيل ،فممكن كلمة أو فكرة تغفلينها ومن

ورائها حلّ لمشكلتك ؟

بانتظارك

حلم ماتحقق

خياناته من كثرها لم اعد اعرف عددها ولكنها داما عابة لا يتوقف عند امراءة واحدة هولآن يعمل في بنك
وانا احاول ان اتمم دراستي وابحث عن عمل ولكن بسسب الحالة الماديه الصعبه لم استطيع ان اتدرب لتقبلني الشركات
عمرزواجنا سبع سنوات
يااختي انا كتبت تكمات القصة ارجوكي اطلعي عليها

وأشكرك جزيل الشكرك على اهتمامك
انتظر رئيك ومشورتك اختك حلم ماتحقق

كتبت أسئلتي الأخيرة قبل أن تبعثي ردّك ولكن النّت كانت

عندي ثقيلة جدّا فوصل ردّك قبل ردّي .

أستسمحك أختي فلاأستطيع الإجابة عليك الآن حتّى أستوعب

مشكلتك جيّدا .

عليك الآن أن تقوّي علا قتك بالله عزّ وجلّ ،وخاصّة الدّعاء

في الثلث الأخير من الليل .

أعلى