مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

دنيا كئيبه الله يسعدك ويبدل همك فرح وسرور حبيبتي بس والله الانسان له يد كبير بالي يصيرله هدانا الله واياك توقيعك اظن والله العالم حرام مايجوزالمؤمن يتمنى الموت واسمك وربي من اشوفه يجيني اكتئاب حرام تسوين بعمرك كذا الدنيا ماتسوى

عبره

دنيا كئيبه اهلا وسهلا نورتي حياك الله يالغاليه لاتستعجلين على عبوره والله لة كل الحريم مثل عبوره ماكان فيه مشاكل بالدنيا انتي ماتدرين عن ضروفهم الاخت بعيده عن زوجها مو مثلنا يوم ويوم وياخذ عندها بالايام والاولى مثلها
دموعه مشكوره يا حياتي ... صليت ورجعت لقيت الاخت فاهمه غلط ... بس ما علينا ... الله كريم ... بغيت اسال في وحده تعرف حلى خفيف ومستعجل خخخخخخ مع القهوى او اطلب من بره اسرع

عبره

عبوره شاطره حلو التغيير اصلا نفسيتك تنفتح انا لازم بعد كل فتره اجيب شي لو مايسوى بس تجديد وتغييروفعلا الرجل يحب التغيير خاصه الغوغو الي عندي
اي يا قلبي حلو التغير ... واهم شي يخليك سعيدة بانجازك وما ودك تطلعين من البيت اصلا

$دمعه غلا$

عندي حلى للازمات
طبقة بسكوت شاي مغموس بالحليب هوطبقتين بس انا احب طبقه وحده وفوقه كريم كارميل 2 وقشطه انا اعكس احط قشطتين واحد كارميل عشان مايصير حالي مره وفوقه رشي كاكاو والله طعمه معقول بس ياخذ وقت في الثلاجه عشان يتماسك

$دمعه غلا$

والثاني بسكوت مغموس في الحليب وفي الخلاط 2قشطه و6جلكسي وشوي حليب وفوق البسكوت لذيذ بس كنك تاكلين جلكسي ولا كت كات بس تغيير

عبره

عندي حلى للازمات
طبقة بسكوت شاي مغموس بالحليب هوطبقتين بس انا احب طبقه وحده وفوقه كريم كارميل 2 وقشطه انا اعكس احط قشطتين واحد كارميل عشان مايصير حالي مره وفوقه رشي كاكاو والله طعمه معقول بس ياخذ وقت في الثلاجه عشان يتماسك

والثاني بسكوت مغموس في الحليب وفي الخلاط 2قشطه و6جلكسي وشوي حليب وفوق البسكوت لذيذ بس كنك تاكلين جلكسي ولا كت كات بس تغيير

مشكوره دمووووعه ... والآن الى المطبخ ولو اني ما احبه خخخخخخخخخ ... وعسى ربي يهون عليك ويسهل امورك كلها

البلوية

مساء الخير
اخباركم صبايا
ضيفة جديدة بدردشة معكم
تقبلوني
ولا اقلب وجهي وادور لي دردشة تانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى