مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

بشرينا كيف كانت الرحله وعسى تجملت "بنت الحلال " الي بالي بالك وعساك ذكرتينا بدعوة في ظهر الغيب <<< ياكثر اسالتي

عبره

مساء الورد والفل على احلا صبايا .... ماشاء الله عليك عبوره فاجأتيني بالترحيب ربي يسعدك
لك وحشه انتي والافطس هذا ههههه
هههههههههههههههههاي يا بعد عمري والله انتي الي لك وحشه دايم ادور اسمك بين الحضور وتسعدني طلتك حتى الافطس على قولتك يبتسم لك خخخخخخخ حياك الله ... اخباركم ... انا اخباري تمام ماشيه اموري ولله الحمد والمنه ... وانتظر يأذن المغرب عشان اصحي البعلول للصلاة قلت خلني ارمي التماسي للورد الي جالس على الكراسي

ست هانم

يعني طالعه عشان تصحي بعلولك ... الله معاك بس كويس الي لحقتي وسلمنا عقبال مانتقابل ونسولف ونناقش اجد القضايا على الساحه ..... معطي نفسي اهميه

عبره

بشرينا كيف كانت الرحله وعسى تجملت "بنت الحلال " الي بالي بالك وعساك ذكرتينا بدعوة في ظهر الغيب <<< ياكثر اسالتي

اي والله الرحله كانت حلووووه حيل مع خواتي واخوي الحبيب الله لا يخلينا منه ... وبنت الحلال على قولتك تجملت وخلتني اتعمر واحب الحجر الاسود ومن بكره شرفت مع التعب ... وجلست بالفندق بس استغفر وادعي ربي ... والله تذكرتكم بالخير ودعيت لكم بالطواف وعسى ربي يتقبل ... اللهم آمين

عبره

يعني طالعه عشان تصحي بعلولك ... الله معاك بس كويس الي لحقتي وسلمنا عقبال مانتقابل ونسولف ونناقش اجد القضايا على الساحه ..... معطي نفسي اهميه
هههههههههههههاي حلوه اناقش قضايا الساحة ... ياحلوك والله يا ست هانم وياحلو سوالف ... بعد ما اذن عندنا يعد ربع ساعة وابطلع باذن الله ... وزين الي شفتك يامعوده اشتاق لك انا والله

$دمعه غلا$

بنات عندكم سالفه ولا موضوع نتسلا فيه قبل الاذان يالله اقترحو والشاطره الي يكون موضوعها احلى اعرفكم حريم ماتستغنون عن التشجيع

ست هانم

وحده دخلت باسم قريب اسمي حاست الدنيا عندنا " الاولى "الله يستر مايلخبطون بيننا البنات

عبره

بنات عندكم سالفه ولا موضوع نتسلا فيه قبل الاذان يالله اقترحو والشاطره الي يكون موضوعها احلى اعرفكم حريم ماتستغنون عن التشجيع
هههههههههههههاي انتي اقترحي يا عسولة الملف ... واحنا نعين ونعاون ... تدرين مخي الحين محشوا على الآخر خخخخخ

ست هانم

اها عبورة دام مخك محشي نبغا من الحشوة شوي اكيد عندك افكار وحاجات حلوة قولي ماعليك ما اعلم احد
دموعه لا مو نفس الاسم في اختلاف بسيط

$دمعه غلا$

انا اقول بماانا زوجات ثانيات خلنا نناقش الحركات النص كم بين الحريم والعياره حقتهم الي ماراح فيها غير البعلول المسيكين على نياتهم الا بعلولي حافظ الحريم حفض وعياراتهم لو اسولف على نياتي يقلبها علي

ست هانم

ههههههههه
عبورة مانقدر على الغزل ترى اصدق .. قمر مره وحده قولي زحل نيوتن هههههه

$دمعه غلا$

خاصه ان عندنا زوجه اولى تعلمنا بحركاتها ترا احنا الثانيات على نيتانا صح ست هانم

$دمعه غلا$

فافي يالعياره قصدك اجيب هدايا ولا يهمك الي موضوعها حلو تستاهل هديه بس اذن المغرب وحنا ندور الموضوع مالقيناه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى