مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

حنيني2010

افا وانا بنت ابوي المفروض تقلبي عليه وماتراضينه وتزعلي كم من يوووووووم واذا سالك تقولي تحسست من تصرفك مهما توظفت فنحن مالنا غنى عنك تصدق لو عندي مليون حلالي وانت عطيتني ريال راح احس بفرحه الريال احسن من المليون لانه منك انت من زوجي يكفي اني اساعد وشايله كل شئ علي ولا لقيت منكم غير الزعل وكاني مقصرة بس بعد اليوم باشيل يدي نهائيا انا مو ملزومه ومصروفي يوصلني كل شهر انا زوجتك والرجال ملزوم بزوجته وعياله وازعلي كم من يوم حتى يتعدل ويعرف ان الله حق

درر يا خواتي

هالجملة داااااااااااااااااااايما أقولها لزوجي بس مو بالريال ،، بالدينار هههههههههههههه

صباحو بطه :22:

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
درر يا خواتي

هالجملة داااااااااااااااااااايما أقولها لزوجي بس مو بالريال ،، بالدينار هههههههههههههه

صباحو بطه :22:

صباحو نعامه هههههههههه >>> نذله من الصبح

صاصا دلع

السلام عليكم ورحمه الله

بنات لو سمحتوا عاوزه اسألكم عن اشياء

1-يعنى ايه شخصيه ماسيه

2_احلبى زوجك حتى ينشف(تمارين كيجل)طبعا منعا للاحراج انا فاهمه انها فى الجماع لكن ما معناها

3-ما التمارين الرياضيه التى يحب الجنوبى ان يرى زوجته تمارسها

صباح الورد
كيفكم
بصراحة الجوجو حقي مجنني كل يوم له سالفة
وهالفترة طايح يخطب لربعة ويقول انه يبي يزوجهم واحد من ربعة بيتزوج اجنبيه قال لا انا ازوجك سعودية ويقنعه ويقول ان عنده رقم خطابة وهو بيتفاهم معها
انا خايفة يدخل هو في الخط ويخطب خصوصا انه سمعي فاذا مدحت الخطابة له بنت اخاف هو يدخل في الجو
خصوصا انه من فترة قال لي الثانية ماعنك وعنها يعني انه بيتزوج ثانية وابوة وجدة متزوجين ثانية وانا عارفة انه متردد فابغى اقلب الطاولة علية
بليززززززز ردو علي

حنيني2010

صباح الورد
كيفكم
بصراحة الجوجو حقي مجنني كل يوم له سالفة
وهالفترة طايح يخطب لربعة ويقول انه يبي يزوجهم واحد من ربعة بيتزوج اجنبيه قال لا انا ازوجك سعودية ويقنعه ويقول ان عنده رقم خطابة وهو بيتفاهم معها
انا خايفة يدخل هو في الخط ويخطب خصوصا انه سمعي فاذا مدحت الخطابة له بنت اخاف هو يدخل في الجو
خصوصا انه من فترة قال لي الثانية ماعنك وعنها يعني انه بيتزوج ثانية وابوة وجدة متزوجين ثانية وانا عارفة انه متردد فابغى اقلب الطاولة علية
بليززززززز ردو علي
حتى لا يتزوج عليكي- بإذن الله ولا راد لقضائه إلا هو- :::
نشفيييييييييييييييييييييييييييييه ماديا ومعنويا وعاطفيا و بالاحمـ، خليه يحس انه يا دوووووووووووب يلحق على مرأة وحدة

في موضوع الخطابة ،،
أول شي بيني انك متشجعة عالموضوع، وحاولي تحكي انك بتدوري على خطابة،،،

بعدين -بعد ما تدوري وتسألي- حاولي تكرهيه في الموضوع،
قوليله بكرا لو طلعت العروس مو منيحة وسودت عيشة صاحبك يزعل منك وتخسره، لا تفوت بخصوصيات الناس أحسن لك

وكرهيه بالخطابات، قوليله هذولي يهمهم الفلوس اللي بياخذوها من أهالي العرسان، فكلامهم كله كذب * كذب

ومالهن إلا الظاهر، يشوفن البنات بمكياج كاملـ ما تدري البنت بيضا ولاسمرا!!!

ولاتعرف عنها سنعة ولا لأ،، أم العروس تطبخ وتقول طبيخ بنتي

خليه يقتنع ان الخطابات إما كذابات أو ما يعرفن الحقيقة،،

وإذا في خطابة هنا تسامحني ،،
بس هذا بيت ما نبي نهده !!!

صمت وخجل

ندعوكم الليله لحضور لقاء مباشر وحصري بين رجل جنوبي ورجل شمالي الساعه التاسعه مساء

حنيني المشكلة اهو جايني عن طريق خطابة يعني هو كان عند خطابة ولما شافتني قالت له عني وجاء خطبني من اهلي
والمشكلة الثانية انه يقول معه رقم الخطابة ام محمد
احس طقتني الغلقة وما ادري وش اسوي معه
خصوصا انه مسجل في مواقع مسيار وكل فترة وفترة يرسلون له الصور الحديثة ايرانيات
وجميع الجنسيالت طبعا اهو يحذفها من ايميلة بس انا بالصدفة
رحت لسلة المهملات ولقيتها كل شئ يبي يجربة مطلع عيوني احسة يتشبب وانا اعجز على اني اصغر منه ب7 سنوات بس هالفترة الحمد لله رجعت اهتم بنفسي وش اسوي معه

حنيني2010

حنيني المشكلة اهو جايني عن طريق خطابة يعني هو كان عند خطابة ولما شافتني قالت له عني وجاء خطبني من اهلي
والمشكلة الثانية انه يقول معه رقم الخطابة ام محمد
احس طقتني الغلقة وما ادري وش اسوي معه
خصوصا انه مسجل في مواقع مسيار وكل فترة وفترة يرسلون له الصور الحديثة ايرانيات
وجميع الجنسيالت طبعا اهو يحذفها من ايميلة بس انا بالصدفة
رحت لسلة المهملات ولقيتها كل شئ يبي يجربة مطلع عيوني احسة يتشبب وانا اعجز على اني اصغر منه ب7 سنوات بس هالفترة الحمد لله رجعت اهتم بنفسي وش اسوي معه

الجوجو معروف يتحمس لشغلة، يدمن عليها فترة بعدين يمل،،

انتي اعملي بلوك للموقع اللي يرسله الايميلات

وثااااااااااااااااابري على سياسة التنشيف والاهتمام بنفسك وامدحي حالك،، واعملي شوية غموض

نصيحة يااااااااااااااااقلبي: تقرئي هذا الملف من أوله،، صدقيني بترتاحي

وبالسنبة للعمر، تصدقي وحدة زوجها يكبرها بعام واحد فقط، وهو نحيييف وهي مليانة ومدحبرة لكن دوم يقولها"صغيرتي" لأنها ألبس لبس طفولي كل فترة
وتتدلع عليه وما تمل من الدلع ،،

أما عن الخطابة فقولي مثل ما حكيت لك، و زودي عليها، إذا انت زبطت معك غيرك ممكن ما تزبط!!!

صمت وخجل

السلام عليكم ورحمه الله

بنات لو سمحتوا عاوزه اسألكم عن اشياء

1-يعنى ايه شخصيه ماسيه

يعني فيك كل الانماط وكل الصفات الايجابيه
2_احلبى زوجك حتى ينشف(تمارين كيجل)طبعا منعا للاحراج انا فاهمه انها فى الجماع لكن ما معناها

يعني كثري من الاحم حم حتى ماتخلي عنده طاقه لغيرك واسحبي منه فلوسه حتى مايلاقي يتزوج >>> عنبوه من تعبير

والتمارين الكيجل هي لتصغير وشد المنطقه الانثويه
3-ما التمارين الرياضيه التى يحب الجنوبى ان يرى زوجته تمارسها
:21:

ماعندي علم بالتمارين هذي سالفه جديده

حنيني2010

:21:

ماعندي علم بالتمارين هذي سالفه جديده

لأ صموت،، ما تؤوليييييييييييييييييي !!!

عمرك ما جربتي تلعبي رياضة قدام زوجك؟؟؟ كو رياضة عنيفة،، رياضة لطيفة (شد) بدون عرق؟؟؟

إذا ما جربتيها ،، جربي و ادعيلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صمت وخجل

لأ صموت،، ما تؤوليييييييييييييييييي !!!

عمرك ما جربتي تلعبي رياضة قدام زوجك؟؟؟ كو رياضة عنيفة،، رياضة لطيفة (شد) بدون عرق؟؟؟

إذا ما جربتيها ،، جربي و ادعيلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ هذا اللي ناقص نعرق قدامهم والله بيسبك لين تموتي ماراح ينساها

المهم من ناحيه الرياضه هو يحب البيجامات الرياضيه بس يحب المره الرقيقه اللي ماتعرف تتحرك تتعب بسرعه والرياضه لو بدك تعمليها اعمليها لحالك

انا عن نفسي ابغى اموووووووووووت ولا اعملها قدامه يمكن كنوع من الضحك بس كجد نيهاااااااي >>> انوثتها ماتسمح تنخدش

حنونه ان شاء الله حتحضري السهره الليله ؟؟؟؟؟

حنيني2010

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ هذا اللي ناقص نعرق قدامهم والله بيسبك لين تموتي ماراح ينساها

المهم من ناحيه الرياضه هو يحب البيجامات الرياضيه بس يحب المره الرقيقه اللي ماتعرف تتحرك تتعب بسرعه والرياضه لو بدك تعمليها اعمليها لحالك

انا عن نفسي ابغى اموووووووووووت ولا اعملها قدامه يمكن كنوع من الضحك بس كجد نيهاااااااي >>> انوثتها ماتسمح تنخدش

حنونه ان شاء الله حتحضري السهره الليله ؟؟؟؟؟
تهئ تهئ تهئ :8::8:
عندي ضيوف ،،

سجلولي الحلقة، اكتبولي ،، مقهووووورة كومايات عالحلقة !!!

صمت وخجل

تهئ تهئ تهئ :8::8:

عندي ضيوف ،،

سجلولي الحلقة، اكتبولي ،، مقهووووورة كومايات عالحلقة !!!

لازم تحضري طفشي بالضيوووووووووووووف لان الشمالي راح ينسب ههههههههه >> ترى امزح

أعلى