مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

احبةb

ايوة صح انا لازمممممممم يوميا اقراء القران بعد العصر ولازم صباح ومساء احصن عيالي

احبةb

باركولللللللللللللللللللللللللللللي الحمدلله من زمان ارسل ماايرد اليوم رسلت االرسالة البنت اللمدللة تعلمتالهوى تحت يمنااااااااااتك وختمتها احبك يازوجي الوفي ولايحرمني منك اموووووووووووووووووووووووووووووووة وقلتلة فين وصلت هذة حركتنا من يوم الملكة اعطية بوسة واقولة فين وصلت ههههه قالي وصلت واحبك نيهههههههاي الله يسخرهم لنا وماشاء الله لاقوة الا بالله

ربي يحفظه

حنوووووووووووووووووووووونه ابغي اقتبس الردووووووووووووود بس مش عارفه الطريقه

ربي يحفظه

يوم حااااااااافل >> الله يبارك لك بوقتك

راقبي جدول زوجك كويس، لما تحسي قرب يفضى ، خططي للطلعة و بلشي احكيله
بلاش يروح يطلع مع حد تاني
هلاااا والله حنووووونه اخبااارج ؟لا والله هو عادي يطلعني بس لانه مشغووووووول وانا قمت احس بمللل فظيييييييييع

بنات ممكن مساعده
انا زوجي جنوبي غربي
لي فتره اقنعه بالويك اند نروح لقطر ورافض
قلت طيب نرجع بنفس اليوم ورافض
قسم بالله طفشانه يارب ارزقني بالذريه اللي تونس وحدتي
وامس قلتله ونفخ بوجهي وقال ماااااافيه
مع اني جايته باسلوب حلو
عطوني حل ابي اسافر بموت من الوحده والكابه

غيووورهـ

فديت المجتمعات

حنونه

انا مو قادره اعوده على مسج يومي
لان احيانا نفس الساعه يكون في البيت او نايم او في العمل والجوال مو معاه
ولو بيشوفوها متاخر ماراح يعرف هيه اي ساعه وصلت

مو راضيه تزبط معايا وتصير عاده !!!

ياجميلات بلقيس مسائكم ارق من وريقات الياسمين على وجناااتكن المخمليه ...

اخباركم انا جدا طيبه

لاتستغربووووون تواجدي في هيك وأأأأأت قلت اسلم عليكم

آلكآدي..

بناااااات آبي إشاااارك معععكككم في اليومياااات

بس آخااف أسسحب عليكم خخخخ

لآنو هآلآيأم جآيني صدأااااع فضيع وعيوني تووجعني :(

يومياأتي تججيب آلططططفش ..

ربي يحفظه

يومياتي ليوم الاثنين

نشيت الفجر وصليت قريت المعوذات وكمن صفحه من سورة البقره وقعدت عيالي من النوم وسبحتهم واكلتهم وجهزتهم عشان يروحون المدرسه وبعدين دخلت النت وقريت قصة نغم ورقدت وقعدنا انا وبو الشباب الساعه 11 وتريقنا ورحنا السوق ورجعنا الظهر والعيال كانوا راجعين من المدرسه صلينا وتغدينا وبوالشباب طلع وانا استغليت الفرصه جلست مع عيالي درستهم شوي ولعبت معاهم وعقب حطيت قناع الهيمالايا عوجهي ورطبت ايديني ورجولي بكريم هيمالايا ويلست عالنت (المنتدى ) وشغلت سورة البقره وعقب رحت تسبحت وصليت العصر ويلست مع عيالي وصليت المغرب وعقب سبحت عيالي وعشيتهم ورقدتهم وانا صليت العشا وطرشت له المسج اليومي اللي حطته البنووووووووته المدلله ورجع بو الشباب وطلعنا لظرف طارئ ونحن فالسياره غنالي اغنية عبدالمجيد عبدالله الله ما اكبر غلاك هههههههههههههههههههههه وطلبنا من كنتاكي ورجعنا البيت وبث

مسج اليوم يا حلوين

مدري الوفا خصلة زرعها الزمن فيك
والا الزمن ياخذ خصال الوفا منك

هذا يا صديقاتي ارسلته لابو الشباب قام رد على
اهنيك على مشاعرك الطيبة
:25:

ربي يحفظه

البنت المدلله مشكووووووره غناتي عالمسجااااااااااااااااات والله مسجاتج خطيييييييييييييييره

ربي يحفظه

الكاااااااااااااادي حياج الغاليه بالعكس نحن كلنا اخوااااااااااااااااات ونساعد بعض اذا في شي مو زين فيومج فعادي الاخوات بيساعدونج في التغيير ان شاء الله

ربي يحفظه

فديت المجتمعات

حنونه

انا مو قادره اعوده على مسج يومي
لان احيانا نفس الساعه يكون في البيت او نايم او في العمل والجوال مو معاه
ولو بيشوفوها متاخر ماراح يعرف هيه اي ساعه وصلت

مو راضيه تزبط معايا وتصير عاده !!!

بكتب لكم تجربتي في ارسال المسج اليومي انا من شهر تقريبا قمت ارسل المسج اليومي والتزمت فيه يعني اطرش الرساله فالليل وغالبا الساعه 9 لكن مرات كنت اجدم ومرات ااخر بس المهم يوميا وفالليل يعني ماقدرت اتقيد بالساعه ومرااااات هو يكون موجود فالبيت ومرات راقد بس المهم انا ارسل له وتقريبا مره عالموضوع اسبوع وبوالشباااااااااب مايعلق المهم ما استسلمت ومول ما اطرش له مسجات العتاب والزعل والحزن والطلبات يعني بس ارسل له مسجات رومانسيه ودينيه ومسجات تبع المحششين ههه بس هو يقاوم مايعلق المهم بعد اسبوعين بغيت اطرش له المسج اليومي بس للاسف تيلفوني زيرو مافيه رصيد ورقدت ونسيت اعبيه وارسل له المسج واناراقده ياني وقعدني من النوم وقالي غريبه حبيبتي الليله ماطرشت لي مسج حلو شوالسالفه زعلانه فيج شي قلت له لا انا ارسلتلك الرساله بس تيلفوني زيرو وراويته المسج من تيلفوني وانا الصراحه استااااااااااانست يعني هو تعود وقلت فخااااااطري واخيرا نطق الجوجو هههههههههههههه وبس ف مو شرط يكون برا وانا ما تقيدت بالساعه

صباح الخيرات اخواتي
امس صحيت الساعه 3 وبعد ماصليت وداومو الاولاد وابوهم الله يحفظهم قرات حزب من القران ومشيت بالسير 20 دقيقه الدراجه 20 دقيقه مع بعض الرياضات المتفرقه
رتبت البيت وجهزت الغداء وتغديت وياا الاولاد نمت ساعه للعصر قمت تجهزت داومت رجعت ذاكرت للاولاد وكتبنا الواجبااات ومعاي شاي بالزنجبيل طبعا دي الفتره جوجو فووق مسطح عن اهله المهم نزل بعد الاولاد ماناموا الساعه9 وحصل اكشن ( كتبته بملف الجنوبي )
وطلعت من البيت رجعت 11 كان جيراني عندهم سمرة المهم رجعت وهو جالس على التي في سويت كابتشينوا والادمي زعلان يناظر بنص عين خلصت الكابتشينو حضنته وبوسه على الطاير بس مولعه وقلت له بروح انا م تصبح على خير .. ثواني وهو ورائه يتميلح ولدي عمره 3 سنوات قااام يبكي اخذته عندي على السرير من غرفته هع هع هعهعهعهعهع ونمت
وهو كان يحلم بليله غير بس يستاهل ؟؟

أعلى