مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله انا زي الطرش بزفه باى لهجه تكلمون

هههههههههههههههههههه ده كان زمااااااااااااان ياماما اما دلووووواتي انا كبرت وصرت عمده الحاره فخليها لخافيه تجاوب بدالي والا اقوالك حجاوبك خايفه منك تعلمي علي ابووووووي :19:

الزي منه وتعني ------ الاحم حم يصير في الظلام
الملامح والستاير وتعني----- الفتاه المختونه وغير مختونه
الصداع -------وتعني يحرم علي مااجاوب عن الصدااااااع

:33:

:33:

والولد المختون والغير مختون

هعاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
بنات بسئلكم من الي قد شافت ظواهر غريبه في بيتها مثلا باب ينفتح لحاله او خلاقين تطير لحالها وش كانت ردت فعلاها خخخخخخخخخخخخ قلبنها رعب

انا الظواهر اللي تبعي ناس ملتزمين يهبلووووووووون كل يوم يصحوني الفجر يتسبحو ويتوضو شكلهم عاملين اللزي منه بليل ويتلاحقو قبل الصلاه :19::19::19:

ودايما اسمع هرجهم الله يحفظهم المره شكلها جنوبيه صوتها مره رقيق والرجال احسه شمالي متطرف دوم صراخ

عبره

ههههههه ان شاءالله ماتظر بالعمره مافيها اختلاط يعني ثقافه انثويه الا الزي منه ابعدي عنه هههههههههههه
ههههههههههاي بعد ما عرفت معناة والذي منه من صموته ... بصراحه طلع خطير ... والله يبعدنا عنه خخخخخخخخخخ مضر بالصحة ننصح بالامتناع عنه

انا الظواهر اللي تبعي ناس ملتزمين يهبلووووووووون كل يوم يصحوني الفجر يتسبحو ويتوضو شكلهم عاملين اللزي منه بليل ويتلاحقو قبل الصلاه :19::19::19:

ودايما اسمع هرجهم الله يحفظهم المره شكلها جنوبيه صوتها مره رقيق والرجال احسه شمالي متطرف دوم صراخ
صموته هاذ انا ورجالي ديما نزوركم الصبح هو شمالي وانا جنوبيه ويالله من فضلك ترنا مطاوعه ههههههههههههههههههههههههه

صمت وخجل

بنات احذرو من الصراصير في مره جارتنا دخلت الحمام لقت صرصوووووووووووووووووووور خذت المكنسه وكفخت بها الصرصووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

فتحووووووووول الى باتماااااااااااااااااااااااان

غلوووووووووووو انا فتحت بقاله عند زوجه اولى ورحت اتربح بس اليوم مافيه زباين قلت اجي عندكم يمكن تشترو خخخخخخخخخخخخخخخخخ

دموعه حفله سلامتو يعني :)

وش بتسوين اعترفي ككككك

صموته شاربه ريد مع الصباح

وش صراصيره هووع

$دمعه غلا$

لو سمحتو مانبي افلام رعب وعلى الصبح وانا عندي حفله خلاص اكيد تمزحون بس ماحب هاالنوعيه من المزح

صمت وخجل

ههههههههههاي بعد ما عرفت معناة والذي منه من صموته ... بصراحه طلع خطير ... والله يبعدنا عنه خخخخخخخخخخ مضر بالصحة ننصح بالامتناع عنه
دامك تنصحين بالابتعاد عنه فاانضمي لشلتنا انا ودمووووعه شله ممسوحين الستائر واوعي تنظمي لشله الصداااااااااااااااااع تراهم بيخربون تفكيرك :19::19::19:

صمت وخجل

كـان في

قردين واحد منهم كان حظه حلو

والقرد الثاني.... كان منحوس جداً

بدأت القصه

يوم من الايام كانو القردين في منتهى الجوع
اتفقوا ان يذهبو الى مزرعة الهندي

وياكلوا من شجرة الموز

عندما وصلو الى شجرة الموز

قال القرد الي حظه حلو .....

للقرد المنحوس!!!

انا بطلع فوق الشجرة وأنت خليك تحت عشان بنزلك الموز

واتفقوا على كذا .

خمسه دقائق شافهم الهندي فمسك القرد الي تحت الشجره (المنحوس) ونزل فيه ضرب قوي

وما في فائده !!!!!!!!!!!!

القرود رجعو ثاني يوم .

ومره ثانيه شافهم الهندي ومسك القرد (المنحوس) الي كان تحت ونزل فيه ضرب اقوى من حق امس

اليوم الثالث نفس الكلام !

اليوم الرابع ..........؟

القرد (المنحوس ) حس بأنه غبي لانه دائماً هو الضحيه
فقال للقرد الي دائما ً ينجو من الهندي
انا دائماً أبقى تحت يا حلو ليش ؟؟؟؟
انت اليوم خليك تحت وأنا بطلع فوق
فقال له اوكي

وهما قاعدين يقطفو الموز الهندي شافهم لاكن المرة ذي الهندي جاب معاه اربع من اصحابه وكل واحد معاه عصى

وقال لهم سيبو ا القرد الي تحت ضربناه كثير جيبو لي القرد الي فوق لانه القرد الي فوق ما انضرب

هالقصه بمناسبه حفله دموووووووووووعه اثناء الحفله خبريهم بقصص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى