مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صموته تجي ولا تسلمي مرا كش عليكي :(

عبره

حبيبتي عبور ان الحمد لله مررررة مرتاحة بس المنغص علي اني اختلطت معهم كثيير لدرجة انو لهجتي صارت مثلهم بالضبط واطباعي صارت زيهم مررررررررة وهذا التغيير زوجي مايبغاه وبسبب اختلاطي اخذنا وجه على بعض واحس صار بيننا الغلط وخصوصا هي لو ايش اسوي على طول والخبر عند زوجي حتى لو اسوي شي عادي احيانا قدام الناس تجرحني واسكت زي مرة كنا عند اقارب لهم وجابو طاري عالشعر الطويل وقلت انا بمزح انا من يوم اعتمرت وقصت لي شعري هالبخيلة ماعاد طول قالت لي اسكتي احسن لك لو اني بخيلة ما اديتك زوجي ولا زوجي يحليله طيب مررررررة ويموت فيني ومو مقصر معاي بس ذا الحين صرت ما ابغى اروح عندهم بس النكبة انو زوجي جالس يعمر وانا وهي بنفس الدور بس كل وحدة شقة ويبغى يخلي غرفة مشتركة بين الشقتين وانا ماابغى كيف اقنعه حاولت بس من دون فايدة هو شوي عنيد مو كاني قلت قصة حياتي اسفة والله بس ابغى افضفض
نسيت اقول لك اني زوجة ثانية مثل ماقلتي
يا حبيبتي فضفضي ولا يهمك ... احنا هنا عشان نسمع بعض ... وبعدين بصراحه ماني شايفه عيب انك تتكلمي بلهجتهم إلا اذا زوجك حاب يغير مو بس الزوجه حتى اللهجه هذا شي ثاني ... والله المستعان ... غلط بجمع الضراير في بيت واحد ... وانا مريت بهالظروف ... بس ما طولت ولله الحمد والمنه ... كانت فترة شهرين وللتعارف فقط ... بس انا بصراحه استفدت من هالتجربه ... عرفت اطباع زوجي كله منها ... وصادقت ابنائها وصرت احبهم ويحبوني ويحترموني بعد والى الآن يزوروني في شقتي ... فأنتي حاولي انك تذكرين له سلبيات تواجدكم في بيت واحد ... وايجابيات لو كنتوا كل وحده منكم بمكان منفصل ... وانا اشوف عادي انكم تكونوا بعماره وحده بس كل وحده شقه او دور منفصل تماما عن الثانية ... وماله داعي الصالة المشتركة ... عن جد ماله داعي ... اما بالنسبه للموقف الي ذكرتي ... لاتزعلين مني انتي غلطتي يعني فوق ماهي قصت شعرك تقولين عنها بخيله لان شعرك ما طال عقب القص ... لا وقلتي هذا امام جماعتهم ... طبيعي بترد عليك هالرد لانها انحرجت ... وتعلمي درس انك تفكري مئة مره قبل لا تقولين الكلام جدام اهلهم ... لان هي اساسا بداخلها مجروحه خلقه من زواج زوجها ... فطولي بالك يالغاليه الدنيا مدرسة واحنا نتعلم منها ... والحمد لله انك مبسوطة مع زوجك ... الله يديم السعادة ياااااااارب

خافية انتي من اي منطقة انا من مكة
بنات وين الردودمافي غير خافية ذالحين مشكلة الباب مشكلة

صموته احسب :$

و الله لك وحشه انت ودموعه واخت خوخي :)

كيفها ايامكـــــــــ ....

رافعه حاجبك ... نزليه لا اوريك هههههه

اممممممممم حياتوو انا من المدينه :)

بس شوفي النمط

عبره

وبالنسبة للغرفة مصر مع انو لا انا والهي راضين بس هو يقول ما ابغي افرق بين عياليوانا قلت له انو الباب اللي يجي منه ريح سده واستريح وانو هالباب راح يجيب المشاكل
الحل برأيي بخصوص الغرفة او الصالة المشتركة ... انك كل ما لقيتي فرصه يكون فيها معك مبسوط ومريح على الآخر ... افتحي الموضوع بذكاء ... وقولي له بكره صعب نتحرك على راحتنا في بيتنا ... وحتى لو جو اهلي ماراح اكون مرتاحه معاهم بخصوصيتي ... وصدقني انت بترتاح اكثر من الاول لو عدلت عن هالفكره ... واصلا اساس بناء البيت الجديد الراحة والخصوصية التامة لهم ولي ...

يا حبيبتي فضفضي ولا يهمك ... احنا هنا عشان نسمع بعض ... وبعدين بصراحه ماني شايفه عيب انك تتكلمي بلهجتهم إلا اذا زوجك حاب يغير مو بس الزوجه حتى اللهجه هذا شي ثاني ... والله المستعان ... غلط بجمع الضراير في بيت واحد ... وانا مريت بهالظروف ... بس ما طولت ولله الحمد والمنه ... كانت فترة شهرين وللتعارف فقط ... بس انا بصراحه استفدت من هالتجربه ... عرفت اطباع زوجي كله منها ... وصادقت ابنائها وصرت احبهم ويحبوني ويحترموني بعد والى الآن يزوروني في شقتي ... فأنتي حاولي انك تذكرين له سلبيات تواجدكم في بيت واحد ... وايجابيات لو كنتوا كل وحده منكم بمكان منفصل ... وانا اشوف عادي انكم تكونوا بعماره وحده بس كل وحده شقه او دور منفصل تماما عن الثانية ... وماله داعي الصالة المشتركة ... عن جد ماله داعي ... اما بالنسبه للموقف الي ذكرتي ... لاتزعلين مني انتي غلطتي يعني فوق ماهي قصت شعرك تقولين عنها بخيله لان شعرك ما طال عقب القص ... لا وقلتي هذا امام جماعتهم ... طبيعي بترد عليك هالرد لانها انحرجت ... وتعلمي درس انك تفكري مئة مره قبل لا تقولين الكلام جدام اهلهم ... لان هي اساسا بداخلها مجروحه خلقه من زواج زوجها ... فطولي بالك يالغاليه الدنيا مدرسة واحنا نتعلم منها ... والحمد لله انك مبسوطة مع زوجك ... الله يديم السعادة ياااااااارب

ماشاء الله عبوره يسلم لي هالتمــ

اقصد هالاصباع اللي كتب :32:

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صموته احسب :$

و الله لك وحشه انت ودموعه واخت خوخي :)

كيفها ايامكـــــــــ ....

رافعه حاجبك ... نزليه لا اوريك هههههه

اممممممممم حياتوو انا من المدينه :)

بس شوفي النمط

والله ذيك الايام لها وحشه اما انا ايامي الحاليه الجنون بدا يدب و يتسلل لمخيخي بسبب عدم وجود شغاله وتراكم الدراسه والدوام والعيال على راسي امس بنتي مسخنه ونزلت الصيدليه جبت الدواء واخذت فيتامين ويوم وصلت البيت خذيت كيسه الدواء ورميتها بالزباله الله يكرمك :19: >>> لاتساليني ليه لاني مااعرف بدون شعووووور

واخذت رضاعه بنتي ورميتها ههههههههههههههههههههههه

شووفي اذا كان نمطو شمالي .. لازم تقنعيه بطريقه الفوائد اللي بترجع له من انو يلغي الفكره دي

اما الجنوبي .. اتوقع الدهاء الانثوي كااااااااااااااااااك

عبره

خافيه---عبره---رافعه حاجبها صباحكم قشطه بعسل اخبار الحلوين

هلا والله دموعه ... وينك يالغلى ؟؟ الفطور صار له ساعة حاطينه وانتي ما جيتي خخخخخ شلونك وشلون زوجك ... بشري ان شاء الله احسن

والله ذيك الايام لها وحشه اما انا ايامي الحاليه الجنون بدا يدب و يتسلل لمخيخي بسبب عدم وجود شغاله وتراكم الدراسه والدوام والعيال على راسي امس بنتي مسخنه ونزلت الصيدليه جبت الدواء واخذت فيتامين ويوم وصلت البيت خذيت كيسه الدواء ورميتها بالزباله الله يكرمك :19: >>> لاتساليني ليه لاني مااعرف بدون شعووووور

واخذت رضاعه بنتي ورميتها ههههههههههههههههههههههه

لاحبيبتي مو سائلتك لييه .. لاني عارفه السبب

بسم الله .. الله اكبر

فيك جني شكلووو ههههههههههع

يمه ترى اخاف

ياحياتي عاااتي تدري امس سويت بيتزا ..

وماحطيتها ف الفرن .. ومن القهر قمت مسكتها ورميتها :(

وكأني نسيت مجاعه الصومال

بس بعد ماخلصتها مسكتها ورميتها مدري وش جاني ..

قسمي وقتك وخدي كل شيء بمتعهــــــــــــــــــــــــ

دموووووووووووعه قلب قلب وين وين غايب علي يومممين

لاتغيب اكترررررر حبيبي اخاف اموت من الحنين

يالبى هالطلــــــــــــــــــــــــــــــــه

صمت وخجل

خافيه---عبره---رافعه حاجبها صباحكم قشطه بعسل اخبار الحلوين

ماما لاتفشليني تراني حشيت عليك تكلمت بلسانك ههههههههههه :19::19::19: وخالتو عبوره صدقتني وجابت لي فطووووووور مره حلو

$دمعه غلا$

هلا عبوره عاد الله يهديكم ماناديتو علي انا كنت نايمه ليش مارسلتولى ولا انتظرتوني الا وزش فطوركم انتم لاتقولولي فول وتميز حار مع الشاهي اطلعلكم من الشاشه الحين

صمت وخجل

بعلمكم بقصه كانت هناك فتاه جميله هادئه خلووووووووقه وفي احدى الليالي دخلت تتوضا لصلاه الفجر وطلعت تصرخ وتبكي من الحمام الله يكرمكم فااتتها امها واباها يسالونها ماذا حلى بيكي يافتاه >>> قلبت عربيه فصحى

اكمل والا لا

عبره

يووووووووووووووه يا أغلى الغاليات وحشتيني مووووووووووووووووووت مممممممممموه بوسه كبيره لك
أشوفك تحت معرفك موجود ... وحشتني أياااااااااااامك يالغلى ... ادري انك بالدوام الله يعينك ... بس حبيت اسلم عليك

حبيب الشعب عبد الله

عطى الشعب وعطاه الله

معي قولو رعاه الله

ابوووووو متعب حبيب الشعب

ع قدر من الهيبه .. سكن ف قلوبنا طيبه :)

>>>>> تأثير اليوم الوطني ماراح :)

ويلاااالاللللالالالاالالالالالالاالالالالالالاالا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى