مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
عافيه عليك صموت،، بردتي حرته منه

لما قرأت كلام أختنا قهررررررررررررني هذا الشايف نفسه،،

صباحو يا عنيفة

عن جد اقتهر واتعب لما اشوف المراه ذاله نفسها للكائن الاناني ( الرجل ) >>> اصبحت شماليه ههههههه

صباحو ياركيكو >>> رقيقه

حنيني2010

عن جد اقتهر واتعب لما اشوف المراه ذاله نفسها للكائن الاناني ( الرجل ) >>> اصبحت شماليه ههههههه

صباحو ياركيكو >>> رقيقه
والله يا صموت، صايره ركيكو مررررررررررررررررة

مبارح زعلني الجوجو و لأول مرة أزعل برقة >>>> لا تسرحي بخيالك ما نزلت دموع!
بس نتائج الرقة مذهلة
مع اني حسيتني مش أنا !!

صمت وخجل

صمووته ابغاك تساعديني انتي و البنات

في البدايه انا بتكلم معكم عن رجلي اقولك انا وحده ملتزمه يعني ما سمع اغاني ولا اتابع افلام ولا مسلسلات

وانا ربي رزقني برجل طيب لطيف يحبني وحبه

لا كن الي حابه تساعدوني فيه

انه طلب مني اروح وياه البحرين عساس انه نروح السنما

يتابع فلم يحبه هو قد قالي انه دايم يروح السنما مع خوياه

انا في البدايه رفضت وقلت استحاله اتنازل عن مبادئ وبديت في الرفض

لاكن قال انا ماعندي مشكله لو رحت لوحدي مع اصحابي

قال بس ما تزعلين قلت اذا قلبك يهون عليك الله معك

وسكرت لموضوع معاه ومرت الايام قال لي شريك اوطيك عن اهلك تسمرين معاهم الى اخر اليل كان ايام ويك اند

قلت ماعندي مشكله

كنت قبل بليله فتحت جواله لقيته مرسل لواحد من خويا خلنا نروح البحرين نشوف الفلم النازل الجديد

قال خويه قدام

خلاصه الامر انه راح

و حسيته يا حيااتي مرتبك موووت وحنا با الطريق

لمهم انا بينتله اني ما دريت با الموضوع

ورح يمكن جاء الساعه 12 با الليل وهو راح المغرب

خلاصه الامر ابغاكم تساعدوني بطريقه احاول اقنعه فيها

وهو دايم يكرر كلها فتره لين ما يجونا اولاد ونكبر

و الحياه حبيبتي تنازلات قلت الا المبادئ وشي تربيت عليه ان اهلي ربوني في بيتنا على القران مو الافلام

وكل مره اقوله خلنا نروح البحرين قال ليه نروح وحنا محنا رايحين السنما اقول الله يهديك حبيبي طيب دامك ملازم مره مبي اجبرك على شي انت تبيه روح ادخل السنما ونا اكون اتمشى و اتسوق با المجمع برا قال لا ابغاك تكونين وياي

خلاصه الامر ابيكم تساعدووووووووووني معاه والله قلبي يتقطع لما اشوف رجلي كذا

كيف كان تصرفي معه وكيف كان رفضي له ابيه يترك الافلام هاذي لانه ما منه خيرر ويستبدله بشي ينفعه دين ودنيا

ابي يكون بيتي بيت التقوى والطمانينه

ما ابي يكون بهاذا الشكل

م راح انسا معروفكم خواتي ساعدوني

وهو جنوبي شرقي لللمعلوميه

..............................................

انابعد شماليه وزوجي الله يخلية لي جنوووووووووبي ومواضيعكم تفيدني كثير لاني اول كنت ازعل لما زوجي يتصرف بطبعة الجنوبي لكن الحين فهمته ومرات اكسب الجوووووووووووله لكن مرات طبعي يخوني وطبعااا ماانلام شمالية النقيضة الاولى للجنوبي ههههههههههههه....وتسلموا ع المواضيع الراائعة..

صمت وخجل

والله يا صموت، صايره ركيكو مررررررررررررررررة

مبارح زعلني الجوجو و لأول مرة أزعل برقة >>>> لا تسرحي بخيالك ما نزلت دموع!
بس نتائج الرقة مذهلة

مع اني حسيتني مش أنا !!

ههههههههههههههههههههه مدري ليه جاءت في خيالي صوره صاحبه الظل الطويل يوم تركض برقه ههههههههههههههههه

الرقه مهمه في حياه الانثى بكل الاحوال

قبل ايام زعلني الجوجو للعلم سبب تافهه بس ودي ماعاد يتكرر معي هالشئ وودي ابكي بس عيت الدموع تنزل وساعتها كنت متنقبه مايشوف وجهي فشو عملت عشان ابكي

افتح عيوني وادقق بقوة حتى تنزل الدموع :8: بسبب التدقيق تحت النقاب نزلت الدموع بس ابغى صوت فكل ثانيه احرك خشمي كاني مزكومه حتى وصله الخبر اني ببكي هههههههه >>> واعتذر وحلف انه مايقصد وانه مايتكرر :19:

قالرقه والدموع شئ مطلوب بحياه الزوجه زوجه الجنوبي

حنيني2010

ههههههههههههههههههههه مدري ليه جاءت في خيالي صوره صاحبه الظل الطويل يوم تركض برقه ههههههههههههههههه

الرقه مهمه في حياه الانثى بكل الاحوال

قبل ايام زعلني الجوجو للعلم سبب تافهه بس ودي ماعاد يتكرر معي هالشئ وودي ابكي بس عيت الدموع تنزل
هذي دايم تصير معي
وساعتها كنت متنقبه مايشوف وجهي فشو عملت عشان ابكي

افتح عيوني وادقق بقوة حتى تنزل الدموع :8: بسبب التدقيق تحت النقاب نزلت الدموع بس ابغى صوت فكل ثانيه احرك خشمي كاني مزكومه حتى وصله الخبر اني ببكي هههههههه >>> واعتذر وحلف انه مايقصد وانه مايتكرر :19:

قالرقه والدموع شئ مطلوب بحياه الزوجه زوجه الجنوبي
أما عليكي حركات صموته، رهييييييييييييبة ضحكتيني كالعادة

أنا رح أصير أحمل معي حق دموع التماسيح (أقصد دموع الممثلات) لانه الوسائل الطبيعية عيت معي ما عم تنفع !

حنيني2010

انابعد شماليه وزوجي الله يخلية لي جنوووووووووبي ومواضيعكم تفيدني كثير لاني اول كنت ازعل لما زوجي يتصرف بطبعة الجنوبي لكن الحين فهمته ومرات اكسب الجوووووووووووله لكن مرات طبعي يخوني وطبعااا ماانلام شمالية النقيضة الاولى للجنوبي ههههههههههههه....وتسلموا ع المواضيع الراائعة..

حياك الله حبوبتي و رفيقة دربي الشمالية زوجة الجوجو،،

طلي علينا دايما و زوري ملف اليوميات كمان :
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=342177

صباح الخير ع الجميع
حبيت اسأل كيف التعامل مع الجنوبي الغربي في فترة النفاس خصوصآ اذا كنت بعيده عنه يعني اكون عنداهلي،؟

حنيني2010

صباح الخير ع الجميع
حبيت اسأل كيف التعامل مع الجنوبي الغربي في فترة النفاس خصوصآ اذا كنت بعيده عنه يعني اكون عنداهلي،؟
ممكن سؤال:

ليه بتروحو بيوت أهاليكم وقت النفاس؟

يعني أسبوع، 5 أيام بس بيكفي !!!

في بلدنا تروح الوحجة مباااشرة على بيتها، تجلس أمها أو خالتها (أم زوجها) أو أخت زوجها، عندها يومين ثلاث و بس خلصت فكت !!!

لاوالله ماحس بتكفي خمسه ايام ، الجسم بيكون مهدود مع الام الخياطه اللي يمكن تطول مالتأم مكانها،وانا اشوف ان القعده عندالأهل اريح بكثيرر من القعده عندالزوج.

صمت وخجل

صباح الخير ع الجميع

فديتك فتره النفاس الزمي راحتك ولاتفكري بااحد بس اتصلي به يوميا فرغي طاقته بالتلفون لانه جنوبي غربي فيحب هالشئ

أعلى