مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

احبةb

يارب فرج هم الكادي وشرح صدرها وباذن الله ما انساك من الدعاء

حلى التوفي

مرحبا صبايا .. بناات انا غشيمه بالانماط ومن فتره عرفت نمط زوجي جنوبي غربي ..
ابيكم تساعدوني احنا ساكنين ببيت اهله فوق
المهم طلباتنا قليله بس لما اطلبه اغراض للحمام او لبنته او لي او رصيد

يتناسى ومايجيب وداايم يقول نسيت ادري يكذب علي
مو معقووله كل يوم ينسى ارسله حبيبي جيب كذا وكذا ماايفيد
واذا سالته يقول نسيييت كذب

ماادري اذا بخل او ماهميته او تسوييف

المهم شلون اتعامل معااه اطنش واطلب مره ثانيه اخاف يعصب
او ازعل علييييه
بليييز ساعدووني .. حنيني .. صمووووووته ... ولاهانو الباقيين

shoo30shoo

افضل طريقه معاه
لما تكونى طالعه مشوار وطريقكم على محل تبغيه قول مر ابغى كذا

بالبدايه بيطنش يبغى لك صبر

اخباركم ان شاء الله مبسوطين
عندي مشكله مع الجنوبي الشرقي واتمنى القى عندكم حل
حبيباتي انا تملكة قبل شهرين وشوي تقريبا على جنوبي شرقي ((عرفت انه جنوبي شرقي من خلال كلام اهله عنه والمعلومات اللي عطوني ايام الخطبه )
طبعا زواجنا تقليدي يعني مافيه نظره شرعيه ولاشافني ولاراح يشوفني الا ليلة الزواج ان شاء الله
حتى المكالمات مهيب مسموحه عندنا لكن صار فيه خلاف على موضوع الزواج واضطرينا نعطيه الرقم عشان نتفق انا وياه على موضوع الزواج
يعني التواصل ماكان برغبه منه لا كان لسبب وظروف فقط ..
االمشكله اللي اواجها معاه الحين :

1.اتصالاته قليله جدا ممكن 3مرات فقط ثنتين منهم اتفاق عالزواج مدة المكالمه لاتتجاوز 5دقائق (((وكأنه يكلم احد اصدقائه ))ومكالمه فالعيد لاتتجاوز 20 ثاااانيه فقط
وبعدها انقطع لماتصل ابدا ماحاول يتعرف علي او يتقرب مني ..

2. الرسائل مايرسل الا كل اسبوع مره وحده فقط ومحدد يوم معين يوم الاثنين من كل اسبوع يرسلي رساله ((رساله منقوله من النت ينسخها ))وانا ارد على رسايله برساله ثانيه
يعني لايمكن يرسلي مرتين بالاسبوع او يغير يوم الرساله مادري وش السبب ؟؟

توقعت فالبدايه انو مستحي يرسل وممكن حاس انه يضايقني بكثرة الرسايل فقلت خلوني ارسله رساله يوم السبت فقام رد على رسالتي برساله وتفاجئت
انه غير موعد الرسايل وصار كل سبت يرسل هههههه ((شر البليه مايضحك )) يعني كانه يقول لاتحاولين مافيه الا رساله بالاسبوع وكأنها تأدية واجب فقط
فالبدايه كنت متحمسه اتعرف عليه لكن هو باسلوبه هذا نفرني منه صرت احس انه مجبور علي او مو متقبلني وصرت ابد ماودي الزواج يجي واحس بخوف من حياتي معاه
يعني ابد مافيه اهتمام

اخر مره انتظرت رسالته اللي يرسلها لي كل اسبوع وللاسف كانت رساله من رسايله اللي قبل ارسلها لي ههههه الله يهديه بس
قررت اني مارد على رسائله ابد ابد ولاعاد ارسله وهو اكيد اذا شافني ماراح ارد عليه اكيد بيقطع الرسايل عني ويصير مافيه تواصل وانا ماعندي مشكله خلاص مو فارقه معاي بالعكس برتاح نفسيا ومافكر كثير ولااوسوس

لكن خايفه هالشي يأثر على حياتنا بعد الزواج ؟؟
انتم شرايكم هل تشوفون ان قراري ممكن يأثر على حياتي بعد الزواج او لأ ؟؟
وشكرا للجميع ..

فاتونه

بنات الله يساعدكم الجنوبي اللي عندي جابلي المرض تخيلو يقول ودة انه يسوي00000 اللي خبركم في اليوم 3 مرات واذا جاء الصدق ما يجيني في الشهر الا 5مرات الى 6 وهذا الكلام من اول ماتزوجته وهوة كثير يسوي العادة السريه والله مليت لاتقولي كلميه كذا مرة كلمته وكل مرة يجيب لي عذر اقبح من اللي قبله وكلها وهميه وياليت يا صمت اكلمك على الخاص اذا تسمحي

صباح الاريج واشعاع الشمس الدافئ

تدرون ايش صارر امس

ساالني زوجي ولاول مره بالتاريخ ليش انقطعت رسايلك عني

ولما اكون مسافر تراسليني وتتصلين وصرتي متغيره كثيرررر ...

جاوبي كان له ...

طيب بالله كيف كنت شايفني قبل 3 ايام يوم صار وصار وصار
ذكرته بمواقف حصلت

قال ايه ذاك اليوم كنتي انتي اللي اعرفها وحبيتها

جاوبت عليه ... انا مثل شجرة الورد احتاج ممن يعشقني ان يسقيني باستمرار ...ان يحافط على من اشعة الشمس الحارقه ....ان يهتم باغصاني
ويبعد عنه الغبار ...انا راح اعطيك الورد برائحه جذابه والوان زاهيه

وكل ماقل الاهتمام بهذه الشجرة اللي هيه انا كل ماقل الانتاج فهمت عليه ياروحي ودخلنا عالم اخر ...!!

ارشدوني هل تصرفي صحيح

انا شرط زواجي بيت مستقل

ولما كنت ببداية زواجي كننا بمدينه بعيده عن اهله واهلي وسكننا بشقه مفروشه بحجة ان مامعه مال يأثث ويستأجر سنوي

وبعد ماانتقلنا لمدينتنا اللي فيها اهلنا سكنني بجناح ببيت اهله فوقهم وبدون اثاث الا قطع تمشي الحال ,وفيه امكانيه ان تكون مستقله لان له باب على الشارع يعني مستقله بس امه هي صاحبة البيت وقفلت الباب ورفضت ان اكون مستقله ورفضت خروجنا ببيت مستقل , بحجة انه حالي حال زوجات عيالهم الباقين اللي ساكنين ببيتهم , لانهم من العوائل اللي مايعترفون ببيت مستقل, وهو طبعا يتعذر ان مامعه مال كافي عشان يسكنني ببيت مستقل يعني يستأجر , لاحظوا رغم انهم وافقوا ووقع زوجي على الشرط , وبعد الزواج تصرفوا مثل مايبون

وتعذبت من تدخلهم بحياتي بدخلاتي وخرجاتي وبكل شي اشتريه يزعلون من تصرفاتي اللي ماتعجبهم ويهاوشون زوجي ليش توديها وليش تجيبلها وليش تشترون وليش وليش هذا غير دخول جناحي بغيابي وغياب زوجي ولما تكلمنا انكروا وصارت براسي طلعت اكذب عليهم واتهمهم تهم باطله
وانحرجت ومااستفدت شي ,غير تكذيبهم لي وكذبهم علي ... وش اقول وش اخلي , الله يعين بس

اكره بيت الحموله ... قال ايش قال بيت الحموله بيت البركه الا والله بيت المشاكل

المهم الزبده اني اقترحت على زوجي اني اساعده بالمال ونستأجر ونخرج اول مره تردد ورفض يأخذ مني مال وبعد الحاح مني واقناع وبعد مالاحظ نفسيتي تعبت وعلى قولته صرت عصبيه ومااتحمل شي وبكايه دمعتي قريبه
وافق بس يرد لي المال يعني ماياخذ مني بس سلف المهم وبعد ماقالوا عن اعانة حافز انهم بيصرفون لي احس انه تشجع زياده انه نطلع وصار يبحث معي عن شقه مناسبه
وصار يقول انه مافيها شي المرأه تساعد زوجها بعد ماكان رافض قطعيا انه يأخذ من شي

انا الحين بين نارين بين العيشه اللي عايشتها ببيت اهله ماني متحملتها وخايفه على نفسي يصيبني ضغط او سكر او اي شي لاسمح الله
وبين انه يتعود علي اني اعطيه المال بكرى يصير يعتمد علي بكل شيء

ماني عارفه كيف اتصرف ؟ اريح نفسيتي واستقل ببيت مع زوجي وارتاح ؟ او اكسب اعتماد زوجي على نفسه بتدبير المال ؟

للعلم اني صار لي 3 سنوات زواج الى الحين ماصار لي بيت ولا اثاث مثل اي عروس مع انهم مرتاحيين ماديا بس بخلاء

فاتونه

بنات ردو هاذي مشكلتي
الله يسعدكم الجنوبي اللي عندي جابلي المرض تخيلو يقول ودة انه يسوي00000 اللي خبركم في اليوم 3 مرات واذا جاء الصدق ما يجيني في الشهر الا 5مرات الى 6 وهذا الكلام من اول ماتزوجته وهوة كثير يسوي العادة السريه والله مليت لاتقولي كلميه كذا مرة كلمته وكل مرة يجيب لي عذر اقبح من اللي قبله وكلها وهميه وياليت يا صمت اكلمك على الخاص اذا تسمحي

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
بنات الله يساعدكم الجنوبي اللي عندي جابلي المرض تخيلو يقول ودة انه يسوي00000 اللي خبركم في اليوم 3 مرات واذا جاء الصدق ما يجيني في الشهر الا 5مرات الى 6 وهذا الكلام من اول ماتزوجته وهوة كثير يسوي العادة السريه والله مليت لاتقولي كلميه كذا مرة كلمته وكل مرة يجيب لي عذر اقبح من اللي قبله وكلها وهميه وياليت يا صمت اكلمك على الخاص اذا تسمحي

طالعيه بنظره واضحكي قوولي حبيبي ترى ماعندي مانع باليوم عشر مرات بس وين التنفيذ ترى هالاسطوانه اسمعها كل يوم وكل يوم تجهزي ان كان جنوبي غربي فقولي منتظره الثلاث وخليه يتوب عن الكلام بدون تنفيذ
وان كان جنوبي شرقي فتجهزي واجلسي دلكي له قولي لتقويه الظهر لزوم الثلاث هههههههههه:22:

وامري يالغلا قولي اللي عندك عالخاااااص

حنيني2010

سلامتك من الضيقه ياقلبي ...
اهتمي بس بحنون وخليها بس هي اللي بالصوره ودلعي نفسك آخر دلع ...

وهذا احلى كوب كابتشينو لاحلى حنونه ..
كوني بخيير قلبوووو ...
كمااااااااان فتحتي نفسي عالدلع،،، تسلميلي يا زوووووووووووء:3:

مساااااااااااااااااااااااااء الخير ياحلوات كيفك صوصو وحنو
اختكم حاااااااااااااايسه مع اني مخلصه بس تفكيييييييير:25:

صمت وخجل

ارشدوني هل تصرفي صحيح

انا شرط زواجي بيت مستقل

ولما كنت ببداية زواجي كننا بمدينه بعيده عن اهله واهلي وسكننا بشقه مفروشه بحجة ان مامعه مال يأثث ويستأجر سنوي

وبعد ماانتقلنا لمدينتنا اللي فيها اهلنا سكنني بجناح ببيت اهله فوقهم وبدون اثاث الا قطع تمشي الحال ,وفيه امكانيه ان تكون مستقله لان له باب على الشارع يعني مستقله بس امه هي صاحبة البيت وقفلت الباب ورفضت ان اكون مستقله ورفضت خروجنا ببيت مستقل , بحجة انه حالي حال زوجات عيالهم الباقين اللي ساكنين ببيتهم , لانهم من العوائل اللي مايعترفون ببيت مستقل, وهو طبعا يتعذر ان مامعه مال كافي عشان يسكنني ببيت مستقل يعني يستأجر , لاحظوا رغم انهم وافقوا ووقع زوجي على الشرط , وبعد الزواج تصرفوا مثل مايبون

وتعذبت من تدخلهم بحياتي بدخلاتي وخرجاتي وبكل شي اشتريه يزعلون من تصرفاتي اللي ماتعجبهم ويهاوشون زوجي ليش توديها وليش تجيبلها وليش تشترون وليش وليش هذا غير دخول جناحي بغيابي وغياب زوجي ولما تكلمنا انكروا وصارت براسي طلعت اكذب عليهم واتهمهم تهم باطله
وانحرجت ومااستفدت شي ,غير تكذيبهم لي وكذبهم علي ... وش اقول وش اخلي , الله يعين بس

اكره بيت الحموله ... قال ايش قال بيت الحموله بيت البركه الا والله بيت المشاكل

المهم الزبده اني اقترحت على زوجي اني اساعده بالمال ونستأجر ونخرج اول مره تردد ورفض يأخذ مني مال وبعد الحاح مني واقناع وبعد مالاحظ نفسيتي تعبت وعلى قولته صرت عصبيه ومااتحمل شي وبكايه دمعتي قريبه
وافق بس يرد لي المال يعني ماياخذ مني بس سلف المهم وبعد ماقالوا عن اعانة حافز انهم بيصرفون لي احس انه تشجع زياده انه نطلع وصار يبحث معي عن شقه مناسبه
وصار يقول انه مافيها شي المرأه تساعد زوجها بعد ماكان رافض قطعيا انه يأخذ من شي

انا الحين بين نارين بين العيشه اللي عايشتها ببيت اهله ماني متحملتها وخايفه على نفسي يصيبني ضغط او سكر او اي شي لاسمح الله
وبين انه يتعود علي اني اعطيه المال بكرى يصير يعتمد علي بكل شيء

ماني عارفه كيف اتصرف ؟ اريح نفسيتي واستقل ببيت مع زوجي وارتاح ؟ او اكسب اعتماد زوجي على نفسه بتدبير المال ؟

للعلم اني صار لي 3 سنوات زواج الى الحين ماصار لي بيت ولا اثاث مثل اي عروس مع انهم مرتاحيين ماديا بس بخلاء

اولا اللي اوله شرط اخره نور اجلسي مع زوجك قولي له حبيبي الرجال النشمي هو اللي يروح على قد كلمته واول ماجيت لاهلي اشترطت بيت وانتم وقعتو دحين 3 سنين وانا صابرة ومقدره ظروفك بس لكل شئ حدود انا لا تهنيت بااثاث زي العرايس ولاتهنيت ببيت زي العالم دحين فكره الايجار ماهي مناسبتنا لان شفت ظروفك ماتساعد فالحل الباب المستقل وانا تزوجتك انت المفروض خالتي ماترفض الباب المستقل دامه بيسعدنا وانا بحاول اساعدك اني اثث شوي من البيت لان الحياه الزوجيه اشتراك >>> قولي هيك عشان تسحبي كلام الايجار وتقنعيه بالباب لان هالشئ بصالحك اكثر من كل شئ والايجار صح باترتاحي من حنتهن بس راح تفقدي انوثتك وبيعتمد عليك

صمت وخجل

كيفك صموت؟

وين عالغيبة؟ >>> بس ماتكون دراسة !!!!!!!! ما أصدق :p

هلا حنونه جمعه مباركه ......... لا والله مو دراسه الا توم وجيري وانا وهالبنات

قبل يومين قلتلك الحياه بدون شغاله راحه بس دحين اسحب كلامي لان الحياه بدون شغاله صح اطمئنان بس ماتقدري تكوني عشيقه لزوجك وين مااروح اشوف اشكال الاطفال بوجهي خلاص طفشت:19:

تعالي انتي اشوفك صرتي تدخلي الخميس والجمعه شو صاير

صمت وخجل

مساااااااااااااااااااااااااء الخير ياحلوات كيفك صوصو وحنو
اختكم حاااااااااااااايسه مع اني مخلصه بس تفكيييييييير:25:
بلاش تفكير وعيشي ايامك قبل لاتدخلي لعالم البرود الجنوبي اللي يذبح ويبغى له صبر

بلاش تفكير وعيشي ايامك قبل لاتدخلي لعالم البرود الجنوبي اللي يذبح ويبغى له صبر
والله انك صادقه البرود عايشته مع الجنوبي من الحين تخيلي صموته حتى البيت مااثث ولاسوى فيه شي يقول لالالا ابغاك انتي اللي تختاري الاثاث بنفسك لان ذوقك حلو قلت طيب انا انزل اختار وانت تعال اشتريه وبكذا انا اللي اختار وبكذا نرتاح قال لالالا خليها على رواق!!!!جنني ببروده

حنيني2010

اكيييييييييييييييد بغياب الجوجو صح حنونه !!!!!لانه الحين بصلاة الجمعه

شطوووووووووووووووووره طفول،،، :c014:

ماصدقت يطلع و طياااااار عبلقيس :14::14:

بس الحقيقة اني كمان في بيت أهله من الاربعا المسا،،

ولأنهم ما بخلوني أمد ايدي ع شغلة نطيت عاالنت،،

لو في بيتي بكون أكرف :34::15:هللا >>>>>>> خخخخخخخخخخخ

وبيقولو بيت الحمولة متعب !! >> ما أحلاه قمة الراحة:evil_lol::evil_lol::evil_lol:

أعلى