مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

غيووورهـ

مساء الوجيه الطيبه الله لايحرمني صحبتكم
في الدنيا وفي الجنه

حنونه

جبتي التايهه انا ماتكلمت وشكيت له شماليه واداري على اوجاعي واكتم بقلبي بس هالمره عندي اسبابي القويه اللي منعتني اتكلم

صمووته وغاده

والله ماطاوعتني الدموع تطلع ولا حتى صوت بكبكه خخخ وانا اول ماركبت السياره معاه قلت له من ليا غيرك انت حبيبي وانت طبيبي وانت اللي تسهر على راحتي زي مااسهر على راحتك بس يتغلى مالت عليه خخخ

خلوكم منه صموته علمتني من يزعل بكيفه يرضى بكيفه مو صح صمت :22:

احبةb

يالله توني قريت الصفحات الي فاتتني وحشتوني جميعاكم ان شاء الله كل يوم ادخل الله يسعدكم

احبةb

اقول انا خربت دور العشييقة ههههههههههههه قبل امس انا بغربة وكنا بسيارة الاتيجي ذيك الاوربية الي عساها بالمرض الي ما تداوى منة لابسة لبس فاااااااااسخ وزوجي عينة مفتوحة وفمة مفتوححح ومتنح يطالع وانا اقولة ايش رائيك تروووووووح تمص ونتو كملو وعساكم يايا رياجبل بالعمى وهو يقول هذة ق وانتو كملو وانا اقول وانت اوسخ منها انا البس احسن ماتنحت علي مثلها احترمني انا قدامك وبعيييييين تاسفت منة بس قعدت بقلبة لانة سبيتة ودعيت بس طنشت وفرفشت ونسيتة المشكلة
بس والله يابنات لني ارتحت لمن تقمصت دور العشيقة واني اتغلى علية وابعد الشك والغيرةبس والله هذا الموقف احاول ما اغير بس انفجرت مع انة دائم يطالع ويسولفلي عنهم بس خلاص انفجرت وانا عارفة اني غلطت

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦

خلوكم منه صموته علمتني من يزعل بكيفه يرضى بكيفه مو صح صمت :22:

اي والله واللي يبي يزعل بدون سبب يروح لاقرب بحر ويشرب من مويتها لين يشبع ماحد بيسال عنه >>> اخص من عمده :33::33:

احبةb

صموتة والله انك صادقة يشرب من البحر الين يشيع بس ويش رائيك بالي سويتة غلط فادح صححححححح

صمت وخجل

حزر فزر من هو اذكى غبي في العالم ؟؟؟؟؟؟؟

احبةb

وبعدين معاك ياحنيني تسوين نفسك تعرفي انجلش تراني طفشت الي عندي الغوغو يتكلم معاي بالانجلش وانا انقهرلا اقولة تكلم عربي الله يخليك اعصب منة الله يهدية ودي اتعلم انجلش بس عيالي وين اوديهم

صمت وخجل

صموتة والله انك صادقة يشرب من البحر الين يشيع بس ويش رائيك بالي سويتة غلط فادح صححححححح

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مو غلط اللي جبتي العيد قبل وقته وش هالاسلوب هذي اخر تربيتي فيكن واااااااااااااااااااخساره بس وين العياره والكيد وين حسن التصرف وين انوثتك ليه تغاري من وحده مكشوفه للكل وانتي الجوهره المصونه >>> وخري مناك لا انتف لك شوشتك اللي مابقى بها غير شعرتين من التفكير والغيره اللي تعجل بالشيخوخه

غيووورهـ

صمووووته

والله انك اقدع عمده بالحته كلها

ذحين اتصل يسال عن السفر وقاعد يخفف دمه شفتي نتايج نصايحك :32:

انا ذحين طالعه بجهز الشنطه صموته ايش اهم شي لازم ماااا انساه :22:

صمت وخجل

صمووووته

والله انك اقدع عمده بالحته كلها

ذحين اتصل يسال عن السفر وقاعد يخفف دمه شفتي نتايج نصايحك :32:

انا ذحين طالعه بجهز الشنطه صموته ايش اهم شي لازم ماااا انساه :22:
درب السلامه يارب ......... اهم شئ لاتنسينه الخيزرانه حجم صغير وقت اللزوم والا اقولك قطاره حق العيون لزوم الدموع الصناعيه :19:

خذي ادوات التدليك اهم شئ وقت المكافاءه والرضا تفتحي الشنطه وتطلعي الزيت وغريضاتك >>>> مدري حسيت حالي عجوز تنصح بنيتها :23:

حنيني2010

وبعدين معاك ياحنيني تسوين نفسك تعرفي انجلش تراني طفشت الي عندي الغوغو يتكلم معاي بالانجلش وانا انقهرلا اقولة تكلم عربي الله يخليك اعصب منة الله يهدية ودي اتعلم انجلش بس عيالي وين اوديهم
حل الجوجو تتعلمي فرنسي وتقاهريه به،، (إذا هو ما يعرفه)

ويوم يرطن (يتكلم) انجلش تحولي عالفرنسي ع طووووووووووووووووووووول

الانجلش لغة دفشة، اما الفرنسي أنثوية أكثر،،

افتحي النت و دوري برامج تعليم الفرنسي ،، يمشو معك كلمة كلمة، ، نص ساعة باليوم لمدة شهر و تصير بلبل فرنسي

ونفس الطريقة لو انجلش كمان!

:22:Bonne chance

حنيني2010

اقول انا خربت دور العشييقة ههههههههههههه قبل امس انا بغربة وكنا بسيارة الاتيجي ذيك الاوربية الي عساها بالمرض الي ما تداوى منة لابسة لبس فاااااااااسخ وزوجي عينة مفتوحة وفمة مفتوححح ومتنح يطالع وانا اقولة ايش رائيك تروووووووح تمص ونتو كملو وعساكم يايا رياجبل بالعمى وهو يقول هذة ق وانتو كملو وانا اقول وانت اوسخ منها انا البس احسن ماتنحت علي مثلها احترمني انا قدامك وبعيييييين تاسفت منة بس قعدت بقلبة لانة سبيتة ودعيت بس طنشت وفرفشت ونسيتة المشكلة
بس والله يابنات لني ارتحت لمن تقمصت دور العشيقة واني اتغلى علية وابعد الشك والغيرةبس والله هذا الموقف احاول ما اغير بس انفجرت مع انة دائم يطالع ويسولفلي عنهم بس خلاص انفجرت وانا عارفة اني غلطت

إذا مرة من ألف عادي،، أحيان الواحد ما يقدر يمثل
لا تشيلي هم،،
لكل جواد كبوة >>> بس انتي ضيعتي الأنوثة بطريقة كلامك معه!!

حنيني2010

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مو غلط اللي جبتي العيد قبل وقته وش هالاسلوب هذي اخر تربيتي فيكن واااااااااااااااااااخساره بس وين العياره والكيد وين حسن التصرف وين انوثتك ليه تغاري من وحده مكشوفه للكل وانتي الجوهره المصونه >>> وخري مناك لا انتف لك شوشتك اللي مابقى بها غير شعرتين من التفكير والغيره اللي تعجل بالشيخوخه
والله يا صمت ، بعذرها إذا فقعت ، المفروض هو يستحي على وجهه و زوجته معه !

أعلى