مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا بنات
شخباركم ياحلوين
حبيت أسولف شوي
ولأني مثلكم زوجة ثانية

بنات انا انبسطت يوم شفت بيتنا الحلو وابغى افضفض لكم لان ماعندي احد افضفض له اهلي بسوريا وانا لحالي بالسعودية
انا غامضة وزجي يحب الصراحة بس انا ماني جريئة اذا صار موقف مع ضرتي اتردد وما اقول على اللي صار بعدين اندم واقول خلاص اذا صار موقف ثاني ماراح اتردد ابدا ويصير نفس الشي كل مرة مدري ليه وهو مررررررررررة مزعوج بخصوص هالسالفة يقول انتي ماتصارحيني انتي منتي صفحة بيضاء ويطفش ويزعل ويصير يومنا نكد مع العلم انو ضرتي عكسي تماما وهو مبسوط منها وكثير مرات يجيني يقول انتي قلتي كذا وانتي سويتي كذا او يقول زوجتي انزعجت من سالفة قلتيها لا تعيدينها او راعي مشاعرها او انزعجت من تصرف سويتيه لاتسوينه مرة ثانية حتى اذا كان الحق معاي اسكت ما اقول له وبس يروح اجلس ابكي لاتسالوني ليه ما ادري
الله يخليكم بنات تفاعلو معي كيف اكون جريئة

أنا المها .. إي إنتي ياحلوة

و دمعة غلا صباح الورد وتسلمين حبيبتي

ياربي الوضع صاير متعب كم مرة كتبت ردي هذا
بس أحط إرسال يتأخر كثير يقولي خطأ في الصفحة وأرجع أعيد

انا المها

دموعه تصدقين اني ماتوحم غير بع الولاده اي في النفاس اكره حتى الكلام والنور احس باكتئاب

انا المها
حبيبتي انا ما اقصد اني اكون ام لسانين بس ابغى افتح قلبي لزوجي لوتشوفيني كم نحفت اول زواجي كنت 55ك ومن 3 اشهر وزنت قبل ولادتي باسبوع 52 من كثر ما اشيل بقلبي

$دمعه غلا$

بنات انا انبسطت يوم شفت بيتنا الحلو وابغى افضفض لكم لان ماعندي احد افضفض له اهلي بسوريا وانا لحالي بالسعودية
انا غامضة وزجي يحب الصراحة بس انا ماني جريئة اذا صار موقف مع ضرتي اتردد وما اقول على اللي صار بعدين اندم واقول خلاص اذا صار موقف ثاني ماراح اتردد ابدا ويصير نفس الشي كل مرة مدري ليه وهو مررررررررررة مزعوج بخصوص هالسالفة يقول انتي ماتصارحيني انتي منتي صفحة بيضاء ويطفش ويزعل ويصير يومنا نكد مع العلم انو ضرتي عكسي تماما وهو مبسوط منها وكثير مرات يجيني يقول انتي قلتي كذا وانتي سويتي كذا او يقول زوجتي انزعجت من سالفة قلتيها لا تعيدينها او راعي مشاعرها او انزعجت من تصرف سويتيه لاتسوينه مرة ثانية حتى اذا كان الحق معاي اسكت ما اقول له وبس يروح اجلس ابكي لاتسالوني ليه ما ادري
الله يخليكم بنات تفاعلو معي كيف اكون جريئة
بالعكس انتي كذا صح والرجل يحب غموض المراه حتى لو ماكنتي قويه يشوفها نقطة قوه ومن قال انه مبسوط منها والله يتهيأللك بس هو مايبيك غامضه حتى مايتعب وراك بس في الاصل انتي كذا تشغلين مخه ويفكر فيك كثير ويكون لك هيبه فى نظره نصيحتي خليك كذا احسن

حبيبتي رافعة حاجبها
أنا رأيي من راي دمعةغلا
بس عاد لا تحطين بقلبك
الشي اللي ينتعدى عديه بدون ماتنقهرين
وإذا صار فيه ظلم عليكي يعني يطلع إنتي الغلطانة بينما إنتي لا
بيني له الموقف لاتسكتين عن حقك

يااااربي مدري وش فيه النت صاير بطيءوماتفتح الصفحات معي بسرعة

ودي أسولف معاكم بس شكله مافيه

مع السلامة حبايبي

شكرا ياعسولات عالردود بس هاذي المشكلة حتى لو انا مظلومة ما فيني الجراة ابين له اذا قال صار كذا وكذا واكيد انتي اللي المتعدية خلاص لايصير مرة ثانية اقول له طيب واحط عالجرح ملح واسكت واكون مظلومة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى